google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل شقة الابرياء ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

المسلسل التركى شقة الابرياء قصته وابطاله ومواعيد عرضه  

سنعرض اليوم تقرير مفصل حول قصة المسلسل التركى شقة الابرياء فلقد اعددنا تقرير مفصل عن كل مايتعلق به سواء القصه الابطال مواعيد عرضه على الشاشات والقنوات التى ستقوم بعرضة وقصته مع عرض مجموعه من الصور الحصرية والخاصة به .

المسلسل التركى شقة الابرياء وكل المعلومات الرئيسية الخاصة به

تستعد شاشة قنوات تي ار تي  وان لعرض المسلسل الجديد شقة القمامة والذى يتم التخطيط لعرضه فى الموسم القادم   ، وسوف يقوم على انتاجه شركة  O G M picture

المسلسل مقتبس من قصة حقيقة للطبيبة النفسية غولسيرين بودايجي اوغلو  ، التى اهم اعمالها  قصة مسلسل عروس اسطنبول، منزلي، الغرفة الحمراء) ، ومن تاليف السيناريست دنيز مادانوغلو والتى من اهم اعمالها هذه المدينة ستأتي من خلفك و حكاية عائلة .

بالتعاون مع المخرجة تشاغري فيلا لوستوفالي والتى من اهم اعمالها عاصي، انتقام، و بويراز كارييل ، ورسميا تم التعاقد والاعلان عن أبطال مسلسل شقة القمامة وهم  بيركان سوكولو وزينب عبد الله و يشارك في العمل كل من مرفي ديزدار و أوزجي مولا .

يتكون فريق عمل مسلسل شقة القمامة  من كل من : –

من تاليف السيناريست : دنيز مادانوغلو

من اخراج المخرجة : تشاغرى فيلا لو ستوفالى

ويضم طاقم عمل المسلسل من الممثلين كل من

Farah Zaineb Abdallah / فرح زينب عبداللة

Ezge  Mola / ايزجى مولا

Merve Dizdar / ميرفى ديزدار

Birkan Sokullu / النجم بيركان سوكولو

مواعيد عرض مسلسل شقة الابرياء

يتم العمل على المسلسل ليتم اللحاق بموسم 2020 حيث يتم التخطيط لعرضه فى شهر سبتمبر  ، وسيتم عرضه على قنوات ت ر ت وهو شئ مميز حيث ان المعروف عن هذه القنوات انها حكومية ولا تخضع لنظام التقييم وعلى ذلك فانه مهما كان نسبة مشاهدته فسيتم استكماله ولن يتم ايقافه مهما كان نسبة تقييمه على عكس ما يحدث فى القنوات الخاصة .

قصة مسلسل شقة الابرياء

قصة مسلسل شقة القمامة مقتبسة من قصة حقيقة وهى قصة داخل القلادة للطبيبة النفسية غولسيرين بودايجي اوغلو ، وقد تم انتاج عدد من المسلسلات المقتبسة من قصص حقيقية ايضا لنفس الطبيبة مثل  مسلسل عروس اسطنبول ومسلسل منزلى ومسلسل الغرفة الحمراء .

يدور المسلسل حول عدد من القصص لشخصيات حقيقية وعلى سبيل المثال قصة رجل اعمال يعانى من نوبات هلع منذ سنوات ومن المتوقع ان يقوم بهذا الدور النجم بيركان سوكولو .

وكذلك قصة ثلاث شقيقات تتحول شقتهم الى مقلب من القمامة وذلك بسبب تفريتهم بالنظافة ومن المتوقع ان يقوم بالادوار الثلاثة للشقيقات كل من زينب فرح عبدالله و ايزجى مولا و ميرفى ديزدار .

ومن المتوقع ان يكون مسلسل مثير وشيق ومسلى ومن الممتع ايضا انه سيتم عرضه على قناة تخضع للحكومة التركية مما يعنى الاستمرار فى عرضه مهما كانت نسبة مشاهدته .

 فرح زينب عبداللة بطلة مسلسل شقة الابرياء

زينب فرح عبدالله نجمة تركية من اصل فلسطينى وهى من مواليد السابع عشر من اغسطس عام 1989 وهى تبلغ من العمر واحد وثلاثون عاما ، ويرجع تسميتها بهذا الاسم إلى أن والدها كان يرغب في تسميتها باسم فرح أما والدتها فاختارت لها اسم زينب وقررا إطلاق الاسمين عليها .

بدات مشوارها الفنى منذ عام 2010 وقد استمر عرضه حتى 2012 من خلال مشاركتها فى المسلسل المشهور على مر الزمان وقد كان لهذا المسلسل صدى واسع وشهرة سواء على مستوى الجماهير التركية او جمهور العالم العربى

مما جعل اولى خطواتها فى عالم التمثيل ذات اثر قوى مما ساعد على شهرتها وتعرف الجمهور عليها  ، وعلى ذلك فى عام 2013 وقفت فرح زينب عبد الله إلى جانب الممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ الشهير بـ”مهند” في العالم العربي في فيلم “حلم الفراشة” للمخرج والسيناريست الشهير يالماز أردوغان حيث اختارها من بين أكثر من 100 شابة تركية.

بعدها شاركت فى الكثير من الاعمال حتى باتت من اشهر نجوم عصرها ومن اهم هذه الاعمال :-

2010 على مر الزمان إيلين Öyle Bir Geçer Zaman ki أول مسلسل لها
2013 حلم فراشة مديحة Kelebeğin Rüyası أول فليم لها
2014 كورت سعيد وشورى شورى kurt seyit ve sura
2014 مشكلة صغيرة في ايلول ايلول Bi Küçük eylül meselesı
2015 إذا نسيت فاهمس آي بيري/خديجة Unutursam fısılda
2016 السلطانة كوسيم الاميرة فاريا Muhteşem yuzyıl kösem
2017 التفاح الحامض معزز Ekşi Elmalar
2018 جوليزار جوليزار Gülizar

الممثلة ايزجى مولا

الفنانة إيزجي مولا هى ممثلة تركية شهيرة ولدت فى التاسع والعشرون من مارس عام  1983م في مدينة إسطنبول ، اولى بداياتها فى العالم الفني كان فى عام  1998م في العمل التلفزيوني (التفاح الفاسد) ، كما إنها عملت العديد من الأعمال المسرحية ، وقد  حققت نجاحا كبيرا في أعمالها وقامت بعمل العديد من الدوار رغم صغر سنها ، كما إنها قامت بالمشاركة في إعلانات تجارية عديدة مثل إعلان لمعجون أسنان

ومن اهم الاعمال التى شاركت بها

القيامة – التحدث يصل زوج  – كنت ليلة مضيئة  – جلال سيرين  – قصة مأساوية للغاية من جلال تان و عائلته  – الشؤون المنظمة – قصص من جنوب شرق أولا الوطن – أيها الأسرة – السلطة سلطان – أهلا صديقي  – تملكها شركة العجائب .

النجمة التركية ميرفى ديزدار

ولدت النجمة ميرفى ديزدار فى مدينة اسطنبول بتركيا فى السادس والعشرون من يونيو عام 1986  ، وتخرجت من جامعة مارت من كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل  ، فهى ممثلة مسرحية وسينمائية وتلفزيونية وكانت اولى بدايتها فى عالم التمثيل فى عام 2010 وقد شاركت فى عدد كبير من الاعمال ومن اهمها .

عائلة كبيرة – التسعينات – الوسادة الواحدة  – جامعة الجنون – الزهور الحزينة – السحالى

ومؤخرا انضمت الى طاقم عمل مسلسل الطبيب المعجزة ولكنها انفصلت عنه لتشارك فى مسلسل شقة القمامة .

 النجم بيركان سوكولو بطل مسلسل شقة الابرياء

ولد بيركان سوكولو في إسطنبول بتركيا وهو من  مواليد 6 أكتوبر 1985 ، هو ممثل وموديل تركي كما انه يجيد اللغة الإنجليزية ،يتميز بيركان سوكولو بوسامته وجسده الرياضي كما أنه خطف قلوب النساء في تركيا والعالم العربي بتسريحات شعره المختلفة والمتعددة حيث أنه يعتمد على ستايلات كثيرة وجميعها تليق به وتزيده وسامة .

شًارك في العديد من الاعمال التركية والتي تم دبلجتها بالعربية وقد لاقت نجاح ساحق في الوطن العربى

 من اهم اعماله

الملائكة يبارك عام 2010

مسلسل المراة قليلا عام 2008

أليف عام 2008

أسرار صغيرة عام 2010

شورا وسعيد عام 2014

أحلام بريئة عام 2010

الهاوية عام 2012

وجه لوجه عام 2018

مسلسل اسرار البنات 2013

ومؤخرا سيشارك بالمسلسل المعلن عنه لو كان لدى عقل وذلك اذا تم حل الامور المعلقة حوله واثارة الجدل بسبب قصته الشائكة .

وبعد ان استعرضنا فى تقرير مفصل كل ما يتعلق حول مسلسل شقة القمامة سواء مواعيد عرضه والتى من المخطط لها ان تعرض فى الموسم الشتوى القادم فى شهر سبتمبر 2020 على قناة تي ار تي التركية .

وكل ما يتعلق حول قصته حيث انها مقتبسة من قصة حقيقية من كتات داخل القلادة ، كما تم ذكر الابطال الاساسيين للمسلسل والذين تم الاعلان عنهم رسميا ومازال العمل مستمر لاختيار بقية طاقم العمل  ، والابطال المعلن عنهم رسميا هم فرح زينب عبدالله ، ازجى مولا ، مرفى ديزدار ، بيركان سوكولو وفى انتظار ان يتم عرض المسلسل المتوقع له النجاح .

صور مسلسل شقة الابرياء

ابطال مسلسل شقة القمامة
ابطال مسلسل شقة القمامة
ايزجي مولا
ايزجي مولا
فرح زينب عبد الله بطلة المسلسل
فرح زينب عبد الله بطلة المسلسل
فريق العمل
فريق العمل
فريق عمل مسلسل شقة القمامة
فريق عمل مسلسل شقة القمامة
بيركان سوكولو
بيركان سوكولو
ميرفي ديزدار
ميرفي ديزدار

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: