google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل صالون زهرة ومعلومات عن الابطال المشاركين

ابطال مسلسل صالون زيزي

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد صالون زهرة ، وماهي قصة مسلسل صالون زهرة و من هما ابطال مسلسل صالون زهرة ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل صالون زهرة و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل صالون زهرة و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل صالون زهرة

بدأ فريق العمل وطاقم الإنتاج بمسلسل صالون زيزي تصوير المشاهد الأول من المسلسل في يناير 2021 ، وسيعرضه فور قبل دخول موسم رمضان بعد التصوير والعمل من انتاج شركة الصبّاح الغنية عن التعريف ، العمل تدور احداثه في اطار الدراما الاجتماعية ويحكي عن فتاة تدعي “زيزي” ، الشخصية التي تجسدها الفنانة نادين نجيم ، صاحبة محل حلاقة نسائي ، ويتضمن المسلسل 15 حلقة بعد أن شغل منصب المخرج جوب وعيد .

يبدو أن أسلوب جو بوعيد أقنع نادين نسيب نجيم  مرة أخرى وإثبات انتقالها المهني من خلال قصة جديدة إعادة تغريدها على صفحتها على تويتر لتأكيد عملها ، لم يتم تصفية أي تفاصيل أخرى ، تنتمي سلسلة صالون زيزي إلى نوع الدراما الاجتماعية ، وتشمل أحداثه جوانب كوميدية وأحداث ممتعة وشيقة للغاية تدور قصة المسلسل حول 4 صديقات يعملن في مصففة شعر ويعشن قصة حياة مختلفة ، لكل شخص حياته الخاصة .

عندما يعود إلينا الفنان اللبناني زياد برجي بعمله الرائع ويقدم تتر المسلسل من تأليف محمود عيد وألحان إيلي نيستا  أفادت بعض المواقع أنه بسبب تأثير كوفيد -19 فإن المسلسل سيقدم 15 حلقة بدلا من 30 ، ونادين لم تبدأ التصوير بعد ولم تتلق النص لأن المؤلف مازال يكتب الحلقات وصانع المسلسل لم يكمله أسماء الممثلين الذين شاركوا مع النجوم اللبنانيين.

معاد عرض مسلسل صالون زهرة والقناة العارضة له

مسلسل صالون زيزي مكون من 15 حلقة وسوف يعرض بعد شهر رمضان المبارك من المقرر يبث في شهر أغسطس أو سبتمبر من العام الحالي ويعرض علي منصة شاهد .

نجوم مسلسل صالون زهرة

نادين نسيب نجيم

معتصم النهار

دانييلا رحمة

سامر اسماعيل

الفنانة نادين نسيب نجيم بطلة مسلسل صالون زهرة

تستعد نادين نجيم لبدء تصوير أحدث دراما لها ، والذي سيكون العرض الوحيد الذي سيعرض على منصة شاهد الإلكترونية لأول مرة ، وسيكون هذا جزءًا من نوع الدراما الكوميدية القصيرة التي أعلنت عنها نادين قبل وقت قصير والعمل لها اسم مؤقت وهو “صالون زيزي”.

بدأت الفنانة نادين نسيب نجيم تصوير المشاهد الأول في مسلسلها “صالون زيزي” والتقت مرة أخرى بالفنان معتصم النهار من خلال تصوير شخصية “زهرة” ، في العمل الكوميدي الذي تدور أحداثه حول أربع فتيات يعملن في استوديوهات نسائية ، ويشهد صالون التجميل أحداثًا تغير حياتهم.

هذه الشخصية التي تجسدها نادين نجيم جديدة تختلف تماما عن الأعمال السابقة ، ولا تظهر شخصيتها الكوميدية إلا في العديد من الفيديوهات التي تنشرها عبر “وسائل التواصل الاجتماعي ، نادين نسيب التي نجت من الموت بسبب حادث الانفجار الذي حدث في بيروت واصيبت في الوجه والرقبة من انفجار ، تخلت على ما يبدو عن قرار الهجرة الذي أعلنته بعد تعافيها من الحادث الخطير ، ويبدو أنها تستعد للغارة في المستقبل.

علمت نادين نجيم تستعد لبدء تصوير أحدث دراما لها ، ويبدو أن هذه المحاولات حققت الهدف ، وستكون هذه أول مرة يتم مشاهدتها على الشاشة الإلكترونية لمنصة شاهد ، وهو الدراما القصير الذي أعلنت عنه نادين البعض قبل وقت من الانفجار الاسم المؤقت لهذا النوع من الدراما مع الأعمال الكوميدية الخفيفة هو “صالون زيزي”.

الفنان معتصم النهار بطل مسلسل صالون زهرة

يقدم الفنان معتصم النهار البطولة بجانب الفنانة نادين نسيب نجيم بخصوص دوره في مسلسل صالون زيزي قال معتصم ، يتكون العمل من 15 حلقة فقط وهو مخصص لمنصة “شاهد” ، ولا يمكنني الكشف عن التفاصيل المتعلقة به ، لكن العمل يحتوي على قصة جميلة وفريدة من نوعها للغاية.

يلعب دورًا جديدًا يختلف تمامًا عن الأدوار الأخرى التي يقدمها ، لأنه يلعب دور شخص شرير وسلطوي بدلاً من العيش بسلام مع الحادثة ، ولا يجسد دور الشر إلا مرة واحدة ، لأن الجمهور اعتاد عليه أظهر السلام واللطف في أعماله الفنية

وردا على سؤال حول آرائه حول الازدواجية بينه وبين نادين نعيم والازدواجية الأخرى بينه وبين دانييلا رحمة ، قال: دانييلا لها حضورها وكرامتها ، طبعا تتطلب منها أن تكون حاضرة ومتميزة .

وعن مسلسل “خرزة زرقا” الذي يتم تصويره حاليا قال معتصم: هذا عمل جميل خفيف الوزن نقترب من نهاية التصوير إخراج جوليان معلوف وانتاج مجموعة الصباح بدأت العائلات السورية المقيمة في لبنان بالعمل والعقبات التي تلتها  فلنواجه قصة حب والصعوبات التي تواجهها .

قال معتصم عما إذا كان ينوي أخذ إجازة لمدة عام أو عامين وطلب إجازة: قلت إنني أرغب في أخذ إجازة لمدة عام أو عامين مع عائلتي ، لكن لدي التزامات لا يمكنني الاتتوقف ، أفكاري لقد غيّرت فترة التوقف عن العمل بسبب الكورونا جدول عملي ، والمواعيد كانت معيبة ، خاصة بسبب المواعيد السابقة ، وهذا الضغط جعلني أشعر أنني بحاجة إلى أن أكون مع عائلتي.

وعن دوره كشرير قال معتصم النهار “أتمنى أن ألعب دورًا مميزًا جدًا منذ فترة طويلة ، ولم أشارك إلا مرة واحدة التصوير ليس سلمياً مثل الجمهور رؤيتها والدور ليس موجهاً للعمل .

معتصم النهار هو ممثل سوري خلال دراسته في كلية الحقوق كان يرغب في تعلم التمثيل ، وخلال دراسته التقى ببعض طلاب مدرسة دمشق العليا للدراما والفنون ، ثم بدأ ينجذب إلى الناس في جميع أنحاء العالم قدم طلبا للقبول

وتم قبوله وهذه هي البداية ورغم دخوله الأكاديمية العليا للفنون المسرحية إلا أنه ما زال يستكمل دراساته القانونية وقدم العديد من الوظائف التي تساعد على انتشار القانون مثل خاتون وباب الحارة ووردة شامية وأيام الدراسة بجزئيه بدأ إبداعه الفني في عام 2007 ، وشارك في سلسلتين زمن الخوف، خالد بن الوليد ، تلاهما أعماله أبرزها أيام الدراسة ، قلم حمرة .

صور مسلسل صالون زهرة وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل صالون زيزي
ابطال مسلسل صالون زيزي
الفنانة نادين نسيب نجيم
الفنانة نادين نسيب نجيم
النجمة دانييلا رحمه
النجمة دانييلا رحمه
بطلة مسلسل صالون زيزي النجمة نادين
بطلة مسلسل صالون زيزي النجمة نادين
معتصم النهار بطل مسلسل صالون زيزي
معتصم النهار بطل مسلسل صالون زيزي
نادين نجيم بطلة مسلسل صالون زيزي
نادين نجيم بطلة مسلسل صالون زيزي
نادين نجيم ومعتصم النهار ابطال مسلسل صالون زيزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: