google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل ضحايا حلال ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل ضحايا حلال قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد ضحايا حلال معلومات خاصة بمسلسل ضحايا حلال و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل ضحايا حلال و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل ضحايا حلال واحداث العمل بالتفصيل

مسلسل ضحايا حلال هو أحد المسلسلات السعودية قيد التنفيذ حاليا ، وسيُعرض قريبا على القنوات التلفزيونية للمخرجين أحمد مدحت ونورهان سامي تأليف نور الشيشكلي ، بطولة العنود سعود وخالد الصقر ، تدور قصة هذا العمل في اطار من الدراما الاجتماعية السعودية حول “زواج الميسار” واستغلال الفتيات ، ويحكي قصة 4 فتيات صغيرات تزوجن ووقعن ضحية للزواج ووضعهن وحياتهن مما أجبرهن على الموافقة مؤقتًا على الزواج من رجل ثري ، وهذا ما يسمى “زواج الميسار”.

يحكي المسلسل قصة كل فتاة ، والظروف والمشاكل التي أجبرتها على قبول الزواج ، وما هي المشاكل والصعوبات التي واجهتها بعد الزواج ، ومناقشة هذه المشاكل وإيجاد الحلول، هذه الرواية مؤلفة من عشر حلقات من إنتاج مؤسسة الصدف للإبداع الفني للمنتج حسن عسيري ، وتجسد لين غزة فتاة سورية أجبرت على مغادرة بلادها إلى دول الخليج بسبب ظروف صعبة ، حيث تعرضت لها توقع الظروف والقصص الصعبة.

ومن المنتظر أن تعرض حلقات المسلسل على منصة شاهد التابعة لمنظمة القمر الصناعي “إم بي سي” وستعرض على التلفزيون لاحقاً ، ليس من السهل على أي كاتب سوري أن يتسلل إلى حواجز الجماعات الصناعية اللبنانية والعربية بالمطالبة بالجنسية أثناء الكفاح والرسالة الشامية لقد أصبح حلمًا ، يمكن لمصممي البرامج النصية التلفزيونية الاستمتاع تقريبًا برفاهية أداء المهام ، وهذا يلبي المتطلبات العامة للمواصفات والمعايير الفنية.

معاد عرض مسلسل ضحايا حلال والقناة العارضة له

كتبت السورية نور الشيشكلي المسلسل الخليجي “ضحايا حلال” ، وكشفت مصادر أن العمل سيعرض على منصة “شاهد” التابعة لشبكة MBC ، والعمل يتكون من 10 حلقات ثم يعرض علي شبكة قنوات ام بي سي .

نجوم مسلسل ضحايا حلال 

العنود سعود

خالد الصقر

ميلا الزهراني

سناء بكر يونس

بدر اللحيد

نسرين الراضي

لين غرة

النجمة العنود سعود بطلة مسلسل ضحايا حلال

الفنانة العنود سعود تظهر في مسلسل “ضحايا الحلال” ، دور الفتاة “ملك” ، تزوجت من رجل ثري في شبابها في فترة محددة من أربعة إحدى الفتيات ، واجهن مشاكل وظروف حياتية صعبة أجبرتها على ذلك وأنجبت زوجًا وتحدثت الفنانة العنود سعود عن هذا الدور ، فقد كان تحديًا كبيرًا لها ، لأنها لعبت دور الأم ، وكانت في الواقع غير متزوجة .

لنتعرف على نجمة العمل العنود سعود هي أحد نجوم الفن السعودي ، وقد ظهرت في العديد من الأعمال المتميزة التي جذبت انتباه الجمهور منذ أن أخرجت وأنتجت آخر فيلم “الرماد الاخير” ، أشار الكثير من الناس إلى أنها نجمة المستقبل التي ولدت من أجل الفن ، ولديها آفاق ومواهب فنية كبيرة.

ولدت النجمة في الرياض عام 1993. اختارت الذهاب إلى مصر لدراسة ودراسة تكنولوجيا المعلومات في جامعة التكنولوجيا والمعلومات بجامعة الإذاعة والتلفزيون الحديثة في مصر ، ليس ذلك فحسب ، فقد درست أيضًا التمثيل والاخراج في أكاديمية القاهرة للفنون ، ثم عادت إلى السعودية مرة أخرى لتكون ممثلة هناك ، وهذا ما فعلته بعد عودتها إلى السعودية ، وجدت طريقة لدخول عالم التمثيل ، وكان ذلك سهلاً بسبب دراستها ، مع مواهبها المتميزة ،بدأت الأداء في عام 2010.

بينما كانت قائدة برامج قناة روتانا الخليج ، شاركت في العديد من الأفلام والدراما السعودية أول ظهور لها في مسلسل فتيات الملاكمة وهو مسلسل درامي ابن سعودي بدأ بثه في 17 فبراير 2019 ناقش موضوع فتاة طموحة افتتحت صالة للألعاب الرياضية في المملكة العربية السعودية وبدأت في تدريب الفتيات على فن الملاكمة الشابات لها قصصهن الخاصة في مرحلة البلوغ ومنهم من يواجه رفض المجتمع الضيق ، والبعض الآخر يؤمن بالملاكمة للدفاع عن ومقاومة العقبات والمواجهات اليومية.

النجم خالد صقر بطل مسلسل ضحايا حلال

بطل مسلسلنا النجم السعودي خالد صقر ممثل سعودي ولد في 3 أكتوبر 1990 ،  انخرط في الأعمال الفنية منذ عام 2011 ، ولعب أدوارًا في الأعمال الدرامية المحلية ، وانتقل لاحقًا إلى الأفلام القصيرة ، بما في ذلك “الشقة6″ و”كمان” ، “الفلم الكذبي”، وفاز بـ Atta في مهرجان الشباب السينمائي جائزة أفضل ممثل عن فيلم فيكتوري والذي عُرض في مهرجان برلين الدولي للأفلام القصيرة

بدأ العمل الفني بأدوار في الدراما المحلية ثم انتقل للأفلام القصيرة ومنها “الشقة6″ و”كمان” ، “الفلم الكذبي” وحاز على جائزة أفضل ممثل في مهرجان الشباب للأفلام عن فيلم عطوى” الذي عرض في مهرجان برلين الدولي للأفلام القصيرة ، بالإضافة إلى مساهماته المختلفة في صناعة المسرح ، شارك أيضًا في المسلسل البدوي “الدمعة الحمراء” مع علا فارس (علا فارس) وتركي اليوسف، كما شارك في عرض الصدمة” وعدة حلقات من مسلسل سيلفي على MBC.

الأداء المتميز لهذا الفنان السعودي الشاب على شاشة التلفزيون هو أنه بعد تألقه في صناعة السينما السعودية فاز بـ “الفيلم السعودي” و “حزب الشباب” بأفلامه “الكمان” و “42 يوم من سلسلة أتافي”وحصل علي جائزة أفضل ممثل في مهرجان الأفلام.

الفنان بدر اللحيد

قال بطل الرواية بدر اللحيد ، إنه ينتظر عرض هذا المسلسل ، ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلات السعوديات ، مما يدل على أنه قد أكمل مؤخرا دور التصوير في العمل ، وذكر اللحيد أنه يشارك في هذا المسلسل يتم تقديم شخصية مركبة في عمل جريء حول قضايا الزواج ، يوضح أنه يتحدث عن 4 فتيات وقعن ضحايا للزواج بسبب صعوبات الزواج وصعوبات الحياة.

الفنان السعودي بدر اللحيد فنان وممثل سعودي ولد في الدرعية بالمملكة العربية السعودية عام 1981 حصل بدر اللحيد على درجة البكالوريوس في الإعلام من جامعة الملك سعود ودخل عالم الأداء منذ عام 2008 ، وكان أول ظهور له على الشاشة خلال 37 درجة مئوية ثم تلاه دراما ، فشارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية ومنهم مسلسل طاش طاش – و مسلسل يمكن هيك – أم الحالة ج 2 – شفت الليل – المجهولة – شباب البومب ج 3 – مسلسل منا و فينا – مسلسل مستر كاش – مسلسل سناب شاف – و مسلسل قلوب بيضاء – مسلسل صيف بارد – مسلسل مامجى – مسلسل لوحة مائلة و مسلسل ضحايا حلال بدور البطولة .

صور مسلسل ضحايا الحب وابطاله 

العنود سعودي بطلة العمل
العنود سعودي بطلة العمل
النجمة العنود سعودي
النجمة العنود سعودي
بطل المسلسل خالد صقر
بطل المسلسل خالد صقر
بوستر مسلسل ضحايا الحب
بوستر مسلسل ضحايا حلال
مخرجة العمل نور الشيشكلي
مخرجة العمل نور الشيشكلي
مسلسل ضحايا الحب
مسلسل ضحايا حلال علي منصة شاهد
ميلا الزاهراني
الممثلة ميلا الزاهراني
نسرين الراضي
النجمة نسرين الراضي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: