google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل ضربة زاوية و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى العراقي الجديد ضربة زاوية جمعنا لكم في هذا التقرير كل المعلومات الخاصة بالمسلسل ما هى قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل ضربة زاوية و القناة العارضة له و مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل ضربة زاوية و للابطال المشاركين فيه .

ابطال مسلسل ضربة زاوية

يشارك في مسلسل ضربة زاوية كثير من الفنانين الكبار و الوجوه الجديدة و الكثير من القوات ألامنية و الشخصيات المهمة و الشعراء العراقين و المسلسل من بطولة أحمد الخفاجي – سولاف جليل – اياد الطائي – فوزية حسن – صباء أبراهيم – سامي قفطان – حيدر عبد ثامر – براء الزبيدي – مصطفى داخل – أحمد نسيم – ميثم صالح – اثير نجم – كرار حيدر – حسين عجاج – عبير فريد .

مواعيد عرض مسلسل ضربة زاوية و القناة العارضه له

يعرض مسلسل ضربة زاوية كل يوم الخميس و الجمعه و السبت في الساعة العاشرة مساءاً على قناة utv عراق و يتكون المسلسل من 15 حلقات .

قصة مسلسل ضربة زاوية

مسلسل ضربة زاوية من المسلسلات الدرامية الجديدة و التى تتناول قصة و احداث واقعية حدثت بالفعل و في الوقت المعاصر و عاصرها الكثير من الاشخاص و شاهد الاحداث باكملها ، و يتناول مسلسل ضربة زاوية مظاهرات ثورة تشرين الخالدة التي حدثت في أواخر سنة 2019 في العراق و يعرض العمل مشاهد حقيقية من المظاهرات التى حدثت في بغداد و باقي محافظات العراق و يقدم المسلسل الكثير من الشخصيات التى كان لها دور و تاثير في المظاهرات و بعض الكتاب و الشعراء المشهورين في العراق .

كما يتناول المسلسل قضية اخرى و هى الصراع بين العراق و ايران وقت حدوث المطاهرات و التى فازت فيها العراق علي ايران و ما تاثير ذلك علي دولة العراق ككل و تفاصيل اخرى سياسية كثيرة ، مسلسل ضربة زاوية من اخراج علاء الانصاري و من تأليف محمد خماس و أنتاج قناة utv عراق .

الفنانة عبير فريد

تشارك الفنانة القديرة عبير فريد في مسلسل ضربة زاوية و قالت ان العمل جذبها منذ قراءته للمرة الاولي و صرحت انها ستظهر بالعمل كضيفة شرف باحداث المسلسل و تقوم بتجسيد شخصية أم مسيحية تضطرها الظروف الصعبة في العراق و تفقدها قدراتها علي التحمل و مواجهة المشكلات و الصعاب و الضغوط التى تتعرض لها خلال مظاهرات العراق ، و عن قيامها بدور ثانوى و ظهورها بالمسلسل كضيفة شرف قالت انه ليس لديها مانع من تقديم ادوار ثانوية في هذة المرحلة العمرية التى وصلت اليها و ان الادوار الثانوية التى قامت بها في مشوارها الفنى هى التى عرفها الجمهور من خلالها .

الفنان أحمد الخفاجي بطل المسلسل

أحمد الخفاجي هو ممثل عراقي ولد عام 1992 حصل علي دبلوم من كلية الفنون الجميلة (بغداد) في عام 2001 انتقل مع عائلته للعيش في دبي و بدأ مشواره الفنى منذ عام 2012 عندما شارك في برنامج المواهب ستار أكاديمي الموسم 9 ، و قد ساعده صديقته المقربة رحمة رياض في دخول المسابقة نجح في تخطى المراحل الاولية من المسابقة ثم انسحب من البرنامج لينضم الي برنامج تليفزيون الواقع لمواهب التمثيل “القناع” و وصل الي نهائيات المسابقة و حصل علي اللقب بالمسابقة عام 2013 و حصل على ” القناع الذهبي” بعد حصوله علي اعلي نسبة تصويت من الجمهور و ذلك بشهادة لجنة التحكيم لقدرته و موهبته التمثيلية الكبيرة و نال احمد الخفاجى علي جائزة البطولة المطلقة الاولي لاول اعماله الفنية و كان من انتاج قناة الشرقية .

و في عام 2014 قدم الفنان احمد الخفاجى برنامج “دوسلها ” الذي عرض علي قناة دبي و بغداد و كانت فكرة البرنامج تقوم علي التشجيع لركوب الدراجات و ظل البرنامج يتم عرضه لمدة 6 اشهر و حقق البرنامج نجاح كبير و وصل للعالمية حبث قام التليفزيون الياباني بدبلجة البرنامج باللغة اليابانية و عرضه عبر (تليفزيون اليابان) بعد اختياره من أفضل البرامج المميزة في العالم .

اما في عام 2015 قام الفنان احمد الخفاجى بتقديم برنامج الكاميرا الخفية بعنوان “مو عالبال” مع الفنان إحسان دعدوش و تم عرضه عبر (قناة الشرقية) العراقية ثم قام بتقديم اكثر من برنامج تليفزيونى متنوع و ناجح ، في عام 2020 قام الفنان احمد الخفاجى بالمشاركة في بطولة مسلسل كمامات وطن ،  مسلسل ضربة زاوية .

الفنانة و المذيعة سولاف جليل

سولاف جليل هى ممثلة و مذيعة عراقية ولدت عام 1984 بدولة العراق و هى معروفة باسم فنى اخر و هو سندريلا ،سولاف العراقية و هى تنتمى الي أكراد العراق ، حصلت الفنانة سولاف جليل علي بكالوريوس معهد اللغات دخلت المجال الفنى عندما كان عمرها 10 سنوات و ساعدها في دخول التمثيل هو الفنان اكرم سليمان .

بدأت اول اعمالها الفنية في مسلسل للاطفال ثم الي الاعمال الدرامية و انتقلت بعد ذلك الي التمثيل في المسرح التجارى و كانت أول مسرحية لها بعنوان (شفت بعيني محد كلي) للمخرج عمران التميمي ،  في عام 1996 كان اول ظهور لها علي الشاشة بالاعمال الدرامية عندما شاركت في مسلسل أبو العلاء المعري ثم توالت اعمالها الدرامية الكثيرة بعد ذلك .

كما شاركت في العديد من الاعمال المسرحية المختلفة و منها مسرحية شفت بعيني محد كلي و مسرحية اللي يريد الحلو و مسرحية اشردوا و مسرحية زمانا خرابهي ، اما عن الاعمال السينمائية فقد شاركت الفنانة سولاف جليل في فيلم سينمائى واحد فقط من بدايتها الفنية حتى الان و هو فيلم الي بغداد عام 2020  .

بالاضافة الي التمثيل فقد قامت الفنانة سولاف جليل بتقديم عدد من البرامج التليفزيونية الشهيرة .

الفنان اياد الطائي

اياد الطائي هو ممثل عراقي قدير ولد عام 1965 حصل علي شهادة الدبلوم في الإدارة و المحاسبة كما حصل علي بكالوريوس في الفنون المسرحية
بدأ مشواره الفنى بالتمثيل عام 1975 و لكن نجاحه الكبير بالفن جاء في عام 1990 عندما شارك في مهرجان الأول للشباب و قد حصل على جائزة أفضل ممثل .

بعدها اصبح الفنان اياد الطائي عضو اتحاد المسرحيين العراقيين و قام بالتدريس في معهد الفنون الجميلة ، شارك الفنان اياد الطائى لاول مرة في الاعمال الدرامية عندما شارك في مسلسل مناوى باشا عام 2000 كما ظهر خلال نفس العام بمسلسل درامى اخر و هو مسلسل أيام التحدي
اما عن الاعمال المسرحية فقدم الفنان اياد الطائى العديد من العروض المسرحية المتميزة و الناجحة في مشواره الفنى الطويل اما عن الاعمال السينمائية فقدم اياد الطائى من بدايته الفنية حتى الان فيلمين سينمائيين فقط و هما فيلم وتر و فيلم الي بغداد .

صور مسلسل ضربة زاوية و للابطال المشاركين فيه  

مسلسل ضربة زاوية
مسلسل ضربة زاوية
الممثل احمد الخفاجى بطل المسلسل
الممثل احمد الخفاجى بطل المسلسل
الفنانة العراقية عبير فؤاد
الفنانة العراقية عبير فؤاد
الفنان القدير
الفنان القدير اياد الطائى
الفنان العراقي احمد الخفاجى
الفنان العراقي احمد الخفاجى
سولاف-جليل
الفنانة العراقية سولاف -جليل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: