google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل طوسون و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

المسلسل التركى طوسون “Tosun” الي كل المتابعين تعرف معنا علي قصة المسلسل التركى الجديد طوسون و من هم ابطاله المشاركين و معلومات شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل طوسون و القناة العارضة له و تفاصيل كثيرة عن المسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل طوسون و لابطاله المشاركين فيه .

معلومات عن مسلسل طوسون

اسم المسلسل بالتركية : “Tosun”
اسم المسلسل بالعربية : طوسون
المسلسل من تأليف و إخراج : أوزر فيزي أوغلو
المسلسل من انتاج : شركة ديجيتال آرتس
عدد حلقات المسلسل : 6 حلقات
نوع المسلسل : اثارة – تشويق

مواعيد عرض مسلسل طوسون و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل طوسون كمسلسل صيفي لعام 2021 و سيبدء عرض حلقاته في منتصف صيف عام 2021 و سوف يعرض المسلسل علي منصة Exxen الرقمية التركية .

ابطال مسلسل طوسون

– Yetkin Dikinciler \ يتكين ديكنسيلر

– utku corbaci \ أوتكو كورباتشي
مع مجموعة اخرى كبيرة من الفنانين في تركيا و سوف يتم الاعلان عنهم قريبا

قصة مسلسل طوسون التركى

ينتمى مسلسل طوسون الي نوعية الاعمال التركية المثيرة و المختلفة باحداثها و قصتها فهى تبتعد عن نوعية الاعمال التركية المعروف عنها بميلها الي القصص  الرومانسية في احداثها ، و تدور قصة مسلسل طوسون حول قصة حقيقية حدثت بالفعل في تركيا و يتم التصوير في مدينة قبرص.

حيث تدور القصة و الاحداث هناك و ترجع القصة الي عام 2016 عندما يقوم احد الاشخاص و هو اسمه محمد أيدين بتاسيس بنك يطلق عليه بنك المزرعة Farm Bank و يضع محمد ايدين في هذه المزرعة مجموعة كبيرة من الحيوانات لاستخدامها في توزيع انتاجها علي مزارع حيوانية اخرى في مدن مختلفة في تركيا و بيعها لدى تجار اللحوم و مع الوقت يبدء في اخذ اموال من المستثمرين حتى يكتشفوا بالنهاية انه شخص نصاب و محتال و يتم اكتشاف العمليات التى ينصب فيها علي العملاء من قبل السلطات التركية في عام 2018 و تقوم بمصادرة المزرعة و اصول الشركة و القاء القبض علي الاشخاص الذين يعملون معه و لكن يقوم محمد ايدين بالهروب من تركيا الي الخارج بعد اخذ حوالي 511 مليون دولار .

و اصبح مع الوقت من اشهر و اخطر النصابين و المحتالين في تاريخ تركيا و لم يتم القبض عليه حتى الان و تحاول السلطات التركية البحث عنه و القبض عليه و اعادة الاموال التى هرب بها و تتوالي احداث المسلسل في اطار تشويقي و مثير .

معلومات عن بطل المسلسل يتكين ديكنسيلر

الفنان يتكين ديكنسيلر هو ممثل تركى ولد عام 1968 في مدينة اسطنبول بتركيا و هو الابن الوحيد لاسرته فوالده كان يعمل كضابط بالجيش و لكن حاليا هو متقاعد عن الخدمة و امه تعمل ممرضة تابعة للهلال الأحمر
حصل الفنان التركى يتكين ديكنسيلر علي تعليمه من الابتدائى حتى الثانوى من مدارس اسطنبول اما المرحلة الثانوية فتخرج من جامعة معمار سنان قسم مسرح كونسرفتوار .

بدء مشواره الفنى منذ عام 1998 حتى الان ، و شارك الفنان التركى يتكين ديكنسيلر في العديد و الكثير من المسلسلات و الافلام و المسرحيات التركية كما قام بالمشاركة في دبلجة العديد من الاعمال الفنية المتميزة و من اشهر ادواره التى اشتهر بها بالاعمال الفنية مثل فيلم  أبي و ابني و فيلم الهان و مسلسل Blue Eyed Giant و عن اخر اعماله الدرامية كان مسلسل اتصل بوكيل اعمالى عام 2020 و مؤخرا مسلسل تركى جديد بعنوان يشيلكام لعام 2021 .

كما حصل يتكين ديكنسيلر علي العديد من الجوائز الفنية و منها جائزة عام 2007 عن فيلم الأزرق العينين العملاق و جائزة الفاعلون المعاصر سينما رابطة جوائز الخاص بالنيابة عن فيلم ابى و ابنى و اجائزة افضل ممثل سدرى اليسك .

و في عام 2020 اعلن الفنان التركى يتكين ديكنسيلر اصابته بفيرس كورونا (Covidien-19) و جاءت اصابته عندما كان علي احد المقاهى في تركيا و تناول القهوة رغم حرصه الشديد و اتباعه للاجراءات الاحترازية للحماية من الفيرس .

اما عن الحياة الشخصية للفنان التركى يتكين ديكنسيلر فهو تزوج مرتين في حياته فالزواج الاول كان عام 1999 من اسراء اكايا و انتهى الزواج بالطلاق عام 2000 بعد مرور عام واحد فقط و الزواج الثانى كان من الفنانة التركية أسلي أوركان في عام 2014 و هذا الزواج مستمر حتى الان و انجب منها ولد .

الفنان التركى أوتكو كورباتشي بطل مسلسل طوسون

يقوم الفنان التركى أوتكو كورباتشي ببطولة المسلسل التركى طوسون و يعتبر هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الاولي له بالاعمال الدرامية التركية و يقوم بالمسلسل باداء شخصية محمد طوسون الهارب الذى استولي علي اموال كثيرة من كثير من الاشخاص و فر هاربا و تحاول  السلطات التركية بالبحث عنه و القبض عليه لاستعادة الاموال الطائلة التى استولي عليها طوسون .

من هو الفنان أوتكو كورباتشي : هو ممثل تركى اسمه بالتركية هو utku corbaci ولد عام 1987 بمدينة اسطنبول في تركيا  و هو يبلغ من الطول 190 سم و الوزن فهو 88 كجم ، تخرج من جامعة Çanakkale Onsekiz Mart او تشاناكالي أنسيكيز مارت قسم المسرح و التليفزيون و السينما ثم اكمل دراسته بعد ذلك في جامعة بهجيشهر – قسم التمثيل المتقدم .

بدأ الفنان أوتكو كورباتشي مشواره المهنى بالتمثيل منذ عام 2014 و كان اول ظهور له علي الشاشة التركية من خلال مسلسل غاليب درويش ثم غاب لمدة اربع سنوات و عاد في عام 2018 ليظهر في المسلسل التركى لاهث و بعدها شارك في مسلسل Vatanım Sensin و مسلسل نفس لنفس Nefes Nefes و في عام 2019 شارك في مسلسل الطيور الجريحة مع مجموعة كبيرة من الفنانين المتميزيين في تركيا .

بالاضافة الي الاعمال الدرامية فقد شارك الفنان أوتكو كورباتشي في العديد من الاعمال المسرحية المتميزة و منها مسرحية مايكل انجلو و مسرحية ملهى هالدون تانر – أمس اليوم و مسرحية Hayrola Bedstead و في عام 2019 شارك في مسرحية هل الفن يؤكل للعشاء ؟

و في عام 2008 حصل الفنان أوتكو كورباتشي علي جائزة “أفضل ممثل” في مهرجان كافارنا الدولي للمسرح في بلغاريا .

اما عن الحياة الشخصية للفنان التركى فهو غير متزوج و انما هناك اخبار كثيرة تفيد بارتباطه بقصة حب عاطفية مع الممثلة التركية Cansu Demirci الا انهم حتى الان لم يحددوا موعد للزواج .

صور المسلسل التركى طوسون و ابطاله المشاركين

المسلسل التركى طوسون
المسلسل التركى طوسون
محمد ايدين الحقيقي و بطل المسلسل
محمد ايدين الحقيقي و بطل المسلسل
مخرج مسلسل طوسون التركى
مخرج مسلسل طوسون التركى
Yetkin-Dikinciler-tosun
Yetkin- Dikinciler -tosun
بطل مسلسل طوسون يتكين ديكنسيلرالفنان
بطل مسلسل طوسون  الفنان يتكين ديكنسيلر
يتكين ديكنسيلر
يتكين ديكنسيلر
محمد ايدين الحقيقي
محمد ايدين الحقيقي
الفنان التركى الفنان أوتكو كورباتشي بطل مسلسل طوسون التركى
الفنان التركى الفنان أوتكو كورباتشي بطل مسلسل طوسون التركى
الفنان الفنان أوتكو كورباتشي بشخصية محمد ايدين في مسلسل طوسون
الفنان الفنان أوتكو كورباتشي بشخصية محمد ايدين في مسلسل طوسون
الفنان الفنان أوتكو كورباتشي
الفنان الفنان أوتكو كورباتشي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: