google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل عالم تانى بالتفصيل و معلومات عن الابطال

أبطال-مسلسل-عالم-تاني

مسلسل عالم تانى و المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان 2022 جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل ما هى قصة مسلسل عالم تانى و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و ادوارهم بالمسلسل و مواعيد عرض مسلسل عالم تانى و عدد حلقاته و تفاصيل كثيرة عن مسلسل عالم تانى مع مجموعة من الصور المتميزة للمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل عالم تانى

يضم مسلسل عالم تانى مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين و عدد من الوجوه الجديدة و الصاعدة و منهم رانيا يوسف – نضال الشافعى – فريال يوسف – فراس سعيد – سميرة صدقى – صوفية – تميم عبده – إلهام عبد البديع – مروة عبد المنعم – حسام فارس – أيمن عزب – نبيل نور الدين – مصطفى حشيش – و المسلسل من تأليف اسلام يوسف و من اخراج عبد العزيز حشاد و  من إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصرى .

مسلسل عالم تانى 

يستأنف أبطال مسلسل عالم تانى حاليا تصوير مشاهد العمل داخل إحدى الفيلات على أول طريق مصر الإسكندرية الصحراوى و بعدها ينتقل فريق العمل باكمله الي موقع تصوير اخر و منها داخل ديكور إحدى الشقق في مدينة 6 أكتوبر .

مسلسل عالم تانى من اخراج المخرج عبد العزيز حشاد و يرجع بهذا العمل بعد غياب عن اخراج الاعمال الدرامية و قدم اخر اعماله مسلسل “حب عمرى” الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020 من تأليف فداء الشندويلى و من بطولة هيثم شاكر و سهر الصايغ و منة فضالى و غيرهم ، كما يعتبر مسلسل عالم تانى هو التعاون الثانى الذى يجمع بين المخرج عبد العزيز حشاد و بين المؤلف إسلام محمود يوسف و قد سبق وتعاونا من قبل فى مسلسل “الصقر شاهين” بطولة النجم تيم حسن .

مواعيد عرض مسلسل عالم تانى و عدد حلقاته

من المقرر عرض مسلسل عالم تانى في موسم شهر رمضان 2022 و يتكون من 30 حلقة

قصة مسلسل عالم تانى

مسلسل عالم تانى هو عمل درامى اجتماعى جديد و من المتوقع له ان يحقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية من بين المسلسلات التى يتم عرضها معه في نفس الموسم الدرامى نظرا لقصته الشيقة و المختلفة و مناقشته لقضية لم يتم تناولها من قبل في احد الاعمال الدرامية بالاضافة الي تسلسل احداثه في اطار من التشويق و الاثارة التى تجعل الجمهور ينتظر عرض الحلقة القادمة بفارغ الصبر .

و تدور قصة مسلسل عالم تانى حول المقولة الشهيرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع من خلال شخصية نغم التى تتعرض في احد الايام الي حادث ما يجعلها تصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية و تدخل في العديد من الصراعات و المنازعات مع نفسها و كل من حولها في اطار درامى مشوق و مثير .

الفنانة رانيا يوسف في مسلسل عالم تانى

تقوم الفنانة رانيا يوسف ببطولة مسلسل عالم تانى و الذى تخوض به موسم شهر رمضان 2022 و تجسد رانيا يوسف في احداث مسلسل عالم تانى شخصية «نغم» و تكون عازفة البيانو و التى تتعرض في احد الايام الي حادث ما يقلب حياتها راسا علي عقب و يصل بها هذا الحادث الي مرحلة من مراحل الشفافية الروحية التى تجعلها تكشف عن ما بداخل النفوس من اسرار لكل من حولها من الاشخاص و بالتالي تسقط الاقنعة المزيفة و تتضح حقيقة الاشخاص حتى اقرب الناس لها سواء كان زوج أو صديقة أو أخ و تكتشف العديد من الاسرار و الخبايا التى تجعلها مثل العصفورة تحارب عدد من الوحوش فهل تستطيع محاربتهم و هل سيكون لديها قدرة علي الاحتمال و مواجهة كل ما تتعرض له كل هذا و اكثر سنعرفه من خلال متابعة احداث مسلسل عالم تانى .

و اكدت الفنانة رانيا يوسف ان دورها بمسلسل عالم تانى مختلف و جديد و انه سيكون مفاجأة للجمهور ، و من ناحية اخرى يعرض حاليا للفنانة رانيا يوسف مسلسل بعنوان المماليك و المكون من 60 حلقة و يشاركها في البطولة بيومى فؤاد و فيدرا و عمر حسن يوسف و نانسي صلاح و مجموعة اخرى من الفنانين .

الفنان نبيل نور الدين في مسلسل عالم تانى

يشارك الممثل القدير نبيل نور الدين في بطولة مسلسل عالم تانى مع النجمة رانيا يوسف و بدء بالفعل الفنان نبيل نور الدين تصوير المشاهد الخاصة به في المسلسل داخل احدى الفيلات على أول طريق مصر الإسكندرية الصحراوى و تجمعه المشاهد الاولي مع الفنان فراس سعيد و الفنانة صوفية و يجسد الفنان نبيل نور الدين بالعمل شخصية رجل اعمال و يدخل في العديد من الصراعات .

الفنانة فريال يوسف في مسلسل عالم تانى

تعاقدت الفنانة فريال يوسف علي المشاركة في مسلسل عالم تانى و تتقاسم فريال يوسف البطولة مع الفنانة رانيا يوسف و بدات فريال يوسف تصوير دورها بالعمل بعد الانتهاء من كل التحضيرات و التجهيزات للمسلسل و تجمعها المشاهد الاولي من العمل مغ الفنان نضال الشافعى حيث انها تنتهى من تصوير كل المشاهد التى تجمعها مع نضال الشافعى الي ان تنتهى رانيا يوسف من تصوير الاعمال الفنية الاخرى المرتبطة بها خلال هذه الفترة و تشاركهم في تصوير باقي المشاهد .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها فريال يوسف هى حدوتة “سكر مر” من الموسم الثانى لمسلسل “ورا كل باب” و الحدوتة من تأليف أحمد عبد الفتاح و إخراج محمد عبد السلام و شارك معها في البطولة مراد مكرم و منة فضالى و إيهاب فهمى و اخرين .

الفنانة إلهام عبد البديع في مسلسل عالم تانى 

تشارك الفنانة الشابة الهام عبد البديع في بطولة مسلسل عالم تانى و تجسد بالعمل شخصية فتاة جامعية ترتبط بقصة حب كبيرة تجمعها مع شقيق الفنانة رانيا يوسف داخل احداث العمل و تتعرض علاقتهم العاطفية الي العديد من المشكلات و المنازعات و الخلافات التى تؤثر على قصة حبهم ثم تتوالي احداث العمل و مع تغير الاحداث منها ما يؤثر علي علاقتهم و يجعلها تعود مثل ما كانت مرة اخرى .

و قد صرحت الفنانة الهام عبد البديع ان من قام بترشيحها لهذا الدور هو المخرج عبد العزيز حشاد كما ان شخصيتها بالمسلسل قوية و مركبة فهى فتاة طموحة و قوية و افي بعض الاحيان غامضة و انها وافقت علي المشاركة عن العمل عقب قراءتها للسيناريو و المكتوب بشكل مهنى و جيد كما قالت و ايضا لان العمل يضم مجموعة كبيرة و متميزة من النجوم و الفنانين .

صور مسلسل عالم تانى و لابطاله المشاركين فيه   

أبطال-مسلسل-عالم-تاني
أبطال -مسلسل -عالم -تاني
رانيا يوسف مع صناع العمل داخل الكواليس
الفنانة رانيا يوسف مع صناع العمل داخل الكواليس
رانيا يوسف بطلة مسلسل عالم تانى
الفنانة رانيا يوسف بطلة مسلسل عالم تانى
الفنان فراس سعيد
الفنان فراس سعيد
الفنانة الصاعدة ديانا هشام
الفنانة الصاعدة ديانا هشام
الفنانة الشابة الهام عبد البديع
الفنانة الشابة الهام عبد البديع
رانيا-يوسف
الفنانة رانيا- يوسف
الفنانة الشابة ايمان يوسف
الفنانة الشابة ايمان يوسف
فريال-يوسف
الفنانة فريال -يوسف
الفنان القدير نبيل نور الدين
الفنان القدير نبيل نور الدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: