google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل عرس الحارة قصته ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد عرس الحارة، وماهي قصة مسلسل عرس الحارة و من هما ابطال مسلسل عرس الحارة ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل  عرس الحارة و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل عرس الحارة و ابطاله المشاركين .

معلومات حصرية عن مسلسل عرس الحارة

ابتداء من منتصف الشهر الجاري ، وبإشراف المخرج كنان اسكندراني ، يبدأ لبنان وسوريا تصوير سلسلة جديدة من المسلسلات الدرامية وهو مسلسل عرس الحارة  بين لبنان وسوريا ، ويستعد المخرج لتصوير المسلسل الذي سيذاع منتصف الشهر الجاري ، يتضمن كتبة نص سيناريو وحوار  مروان قاووق وتنتجه شركة “جي إتش”، لصاحبتها جويل بدر في إنتاجها الأول .

قال المخرج اسكندراني  ان “عرس الحارة” دمج بين البيئتين القديمتين في لبنان والشام ، وشمل فترة 1900 ، يقع نشاطها في حارة قديمة بين لبنان ودمشق ، وسيتم تصويرها بعد ترميمها وأعمالها ، وتابع إسكندرني : إن حقيقة تلك الفترة جلبت شيئًا ما في العمل ، ومقارنة بالعمل البيئي ، فإن التعريف بلبنان وبيئة الشام بهذه الطريقة جديد وموجه ومثيرة في هذه الحالة ، تم كسر العادة الخاطئة ، وترسخ الجمهور في تفكيرهم ، وهذا استثناء .

ويشارك في مسلسل “عرس الحارة” الذي من إنتاج شركة “جي إتش” لصاحبتها جويل بدر في إنتاجها الاوّل مجموعة من ألمع الممثلين اللبنانيين والسوريين وهم عبد المنعم عمايري، صباح الجزائري، طلال مارديني، صلاح تيزاني، يوسف حداد، يزن السيد، علاء قاسم، جمال العلي، سحر فوزي ، ليليا الأطرش، صفاء سلطان ، أحمد الزين، أسعد رشدان، جوي سلامة، جوي هاني، جورج دياب، جو صادر، نيكولا مزهر وسواهم .

قصة مسلسل عرس الحارة

تدور أحداث المسلسل حول فترة 1900 ، ويجمع بين البيئتين الشامية واللبنانية القديمة ، ويتضمن قصصًا شيقة حول الانتقام والقضايا الاجتماعية ، بدأت سلسلة الأنشطة في ليلة زفاف ، وفي لوحات الكاتب السوري مروان قاووق ، تتسع مفاجآت عديدة في المؤامرات التالية وفي زقاق قديم بين لبنان ودمشق سيتم أخذ الدوران ، بعد عملية الصيانة والإصلاح ، للتحضير لعملية التصوير .

معاد عرض مسلسل عرس الحارة والقناة العارضه له

وإذا لم يكن هناك توجه جديد يمنع حدوث ذلك ، فإن مسلسل “عرس الحارة” سيقيم في مسابقة رمضان المقبل في عام 2021 ، وهو ما يشبه الوضع الذي تم فيه تعليق العديد من الأعمال بسبب وباء كورونا العام الماضي .

نجوم مسلسل عرس الحارة

صفاء سلطان ،سحر فوزي(وداد) ، علي كريم ، تولين البكري ، طوني عيسى ، جرجس جبارة ، جمال العلي ،ليليا الأطرش (فايزة) ، ليلى سمور(محروسة) ، روعة ياسين ،يزن السيد (معتصم) ،دانا حلبي ، طلال مارديني ، وسيم الرحبي ،هدى شعراوي ، عبدالمنعم عمايري ، أمية ملص صباح الجزائري، صلاح تيزاني، يوسف حداد،علاء قاسم،  أحمد الزين، أسعد رشدان، جوي سلامة، جوي الهاني، جورج دياب، جو صادر، نيكولا مزهر.

الفنانة اللبنانية جوي الهاني

كشفت الفنانة اللبنانية جوي الهاني ، عن تفاصيل دورها في مسلسل “عرس الحارة” ، الذي سيتم تصويره قريباً بين سوريا ولبنان ، حيث الدور الذي تلعبه “زهرة” تعيش في أسرة وتتبع التقاليد القديمة ، ويمنعها والدها من مغادرة المنزل لكنها تقع في حب شاب وتلتقي به عند بابهاو لم تعرف الأسرة .

وقالت جوي في البيان الصحفي  توجد مشكلة بينها وبين أختها ، كما وقعت الأخت في حب الشاب وقالت إنها تحب هذا النص لأنه قريب جدًا من مسلسل “باب الحارة” ولكن بعيدًا عنها بالإضافة إلى الشخصية .

يتم التعبير عنها أيضًا بطريقة أكثر إثارة للاهتمام و “عشوائية” يختلف “الزفاف الدافئ” عن الشخص الذي جسدته سابقًا ، وهو جديد وكشفت جوي عن استطاعتها التحدث باللهجة البعليكية وهو تحد جديد لها ، حيث بدأت تمارين خاصة لإتقان اللهجة وتغيير أسلوب لباس الشخصية.

جوي الهاني من مواليد 16 آذار 1999 وهي ممثلة لبنانية ، دخلت مجال التمثيل ودرس الدراما في سن الثانية عشرة علمت المسرح البداية الفعلية لدراستها الجامعية في علم النفس من خلال مسلسل “جذور” عام 2013 ، حيث جسدت دور ابنة الفنانة فادي إبراهيم ، ثم استمرت أعمالها وعرضت أعمالها وأشهرها حنين إلى الدم وموجة من الغضب والسر ، وانتشر العمل بشكل كبير في الدول العربية عام 2020 ، وشاركت الفنان وائل جسار بأغنيته”ما تغيبش ثواني” .

الفنان عبد المنعم عمايري

انضم الفنان عبد المنعم العمايري إلى مسلسل البيئة الشامية الجديد عرس الحارة ، الذي سيتم تصويره بين دمشق وبيروت ، وسيقام عام 2021و “عرس الحارة” ، تناولت مواضيع اجتماعية وجمعت في وقائع الأحداث ، وحضرها بعض الممثلين من سوريا ولبنان وسجلت بداية عام 1910.

يتناول العمل البيئة القديمة في لبنان والشام ، ويجمع قصصًا عن الانتقام والقضايا الاجتماعية ، وتبدأ سلسلة الأنشطة ليلة الزفاف وتحمل العديد من المفاجآت طوال الحلقة يذكر أن المسلسل من كتابة مروان قاووق وإخراج كنان اسكندراني، ومن المقرر أن يبث على جزأين لشهري رمضان 2021 و 2022.

ولد الممثل الفلسطيني عبد المنعم العمايري في18 كانون الثاني 1970 في دمشق ، سوريا ، وعائلته من قرية الجاعونة الفلسطينية تزوج الفنانة أمل عرفة عام 2001 ، ولهما “سلمى” (مواليد 2005) و “مريم” (مواليد 2008) انفصلا بعد 15 عامًا من الزواج في عام 2015.

قال عبد المنعم العمايري إنه لن ينجح في أي مجال احترافي أو أي مجال آخر غير الفن ، وكان واثقا من مواهبه وكان دائما يؤمن بوالده حتى سمح له بتقديم تقرير إلى دراما دمشق طلب الالتحاق بالمدرسة العليا للفنون و التحق بأكاديمية التمثيل في سن 23 عاما بعد التخرج التحق بدورة في الإخراج في تونس.

التحق بنقابة الفنانين السوريين عام 1997 وكان أول دور له في مسلسل الثريا ، ومنذ ذلك الحين لعب العديد من الأدوار حتى أتيحت له فرصة التمثيل في كوميديا ​​العمل الاجتماعي المطلق للمخرج هشام شربتجي وإنتاج عام 2001 مسلسل” مبروك “.

فيما بعد أصبح أستاذاً في أكاديمية الفنون المسرحية المتقدمة ، وقام بتدريس بعض الطلاب الذين أصبحوا نجوم الدراما السورية ، مثل سلافة معمار ، قصي خولي ، حنا ، كندا ، باسل خياط وقيس الشيخ نجيب . جيله الجديد من طلابه هم هالة رجب دانا مارتيني يامن ههاري كرم الشعراني .

الفنانة سحر فوزي

شاركت الفنانة سحر فوزي ، مؤخرًا ، في المسلسل التلفزيوني “عرس الحارة” للمخرج مروان قاووق والذي ستؤدي فيه دور زوجة أغا التركية الأصل ، العمل عرض مشترك بين سوريا ولبنان وتضم مجموعة من نجوم الدراما ، من جهة أخرى ، ظهرت الفنانة سحر فوزي كضيفة شرف في مسلسل “بنات الماريونت” الذي أنتجه حسام لباش والمنتج المنفذ طارق إخراج طارق مرعشلي ويضم مجموعة من نجوم الدراما الجدير بالذكر أن الفنانة سحر فوزي أنهت تصوير مشاهد مسلسل باب الحارة (الجزء 11) من تأليف مروان قعوق وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج قبند .

النجمة سحر فوزي من مواليد دمشق سوريا عام 1962 متزوج وله ولدان ويختلف دوره بين الأعمال التليفزيونية والدرامية والسينمائية بدأت مسيرتها الفنية بالعمل التاريخي فيروز والعقد انضمت سحر فوزي إلى جماعة الفن السوري عام 1987 ومن أبرز أدوارها أم بشير في “باب الحارة”

صور مسلسل عرس الحارة وابطاله المشاركين

الفنان عبدالمنعم عمايري
الفنان عبدالمنعم عمايري
الفنانة اللبنانية جوي الهاني
الفنانة اللبنانية جوي الهاني
الفنانة تولين البكري
الفنانة تولين البكري
الممثلة ليليا الأطرش
الممثلة ليليا الأطرش
النجمة سحر فوزي
النجمة سحر فوزي
النجمة صفاء سلطان
النجمة صفاء سلطان
دانا حلبي
دانا حلبي
طوني عيسي
طوني عيسي
قصة مسلسل عرس الحارة
قصة مسلسل عرس الحارة
مسلسل عرس الحارة
مسلسل عرس الحارة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: