قصة مسلسل عشرين عشرين ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد عشرين عشرين 2020 ، وماهي قصة مسلسل عشرين عشرين و من هما ابطال مسلسل عشرين عشرين ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل عشرين عشرين و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل عشرين عشرين و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل عشرين عشرين

ربما تدور أحداث المسلسل حول عصابات يقودها شخصيات مهمة تؤدي دور الفنان “قصي خولي” عن دور نادين فهي شريكة قصي في نفس العصابة ، وستكون مفاجأة في سلسلة من الأعمال التي تحتوي على العديد من الأحداث المثيرة للجدل والغريبة ، وسيتم تصوير العمل بين بيروت ودمشق ويحاول نقيب في الجيش يُدعى سما العثور على أدلة قوية للإيقاع بتلميذ اسمه صافي ، الذي ارتكب العديد من الجرائم سرًا.

من جهة أخرى قررت الشركة المنتجة لمسلسل “عشرين عشرين” المشاركة في أعمال الموسم الرمضاني المقبل 2021 بعد خروجه من موسم رمضان 2020 وهذا عمل الشركة في الصباح بعد جولة الخرائط الرمضانية القادمة ظهر من المخطط أن يتم عرضه في شهر رمضان ، والمسلسل بطولة نخبة من ابرز النجوم وهم قصي خولي وماريتا الحلاني ونادين نسيب نجيم وجيند زين الدين واخرين.

معاد عرض مسلسل عشرين عشرين والقناة العارضة له

المسلسل الدرامي اللبناني عشرين عشرين سيذاع على بعض القنوات الفضائية العربية والمصرية على النايل سات خلال موسم رمضان عام 2021.

نجوم مسلسل عشرين عشرين

قصي خولي
(صافي)

نادين نسيب نجيم
(النقيب سما)

جنيد زين الدين

رامي عياش
(ضيف شرف)

ماريتا الحلاني
(سعاد)

حسين مقدم

رولا بقسماتي

فادي إبراهيم

كارمن لبس

رنده كعدي

فؤاد شرف الدين

خالد السيد

نادين نسيب نجيم بطلة مسلسل عشرين عشرين

نادين نسيب نجيم تجسد شخصيتين في هذا العمل ، تمامًا كما ظهرت في دور الكابتن سما ، بينما الشخصية الأخرى ستفاجئ الجمهور لأن نادين ترتدي العديد من الحجاب وتظهر في العديد من المشاهد ، وفي معظم المشاهد تم التخلي عن المكياج.

أكدت الفنانة نادين نجيم أن عملها جديد وفريد ​​من نوعه ، ويتطلب عصف ذهني ، وأنها بدأت في إعداد أعمال متميزة تختلف عن تلك التي قدمتها سابقاً ، وقالت : في هذا المسلسل تأمل نادين أن يتمكن الجمهور من ذلك تقبلها على أنها الدور الذي يختارونه ، خاصة بعد عودتها لرؤيتها بدور محدد ، فهي متحمسة جدًا للأعمال القادمة ، والتي ستجعل القصة مليئة بالمفاجآت والتوجيهات والأدوار ، وقد ضمن الجمهور عمله المتميز.

ولدت الفنانة نادين في 7 شباط 1984 في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الأشرفية في بيروت العاصمة ، ونشأت في سهل البقاع ، وتحديداً باتجاه بلدة دوريس في البقاعية وهو مسقط رأس الأسرة ، كان والدها خياطًا ذكرًا ، وهو مسيحي وأمها تونسية مسلمة ، ملكة جمال لبنان عام 2004 وفي نفس العام بدأت العمل في مجال تقديم العروض بعد أن فازت بالمسابقة في شكل برنامج تلفزيون الواقع  (غزال البنات) وغيرها ، وأدرجت في العديد من المسلسلات منها أجيال، لو، عشق النساء .

بدأت نادين نجيم بالإنجاز والشهرة ، عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وعُرضت المسابقة على قناة LBC اللبنانية التي تأمل بفارغ الصبر تقديم عرض يواكب حياة المتسابقين ، وقد أصبحت شهرة نادين وجهًا مألوفًا لكثير من المشاهدين في لبنان.

قصي خولي بطل مسلسل عشرين عشرين 

بطل مسلسل عشرين عشرين هو الفنان قصي خولي ، وهو من أشهر الممثلين السوريين في المسلسل ، ويمثل العديد من الشخصيات الشهيرة الفنان المتميز قصي خولي ، ولد قصي خولي في الأول من نيسان عام 1976 في قرية ضهر صفرا بمحافظة طرطوس ، سوريا يسكن حاليا في منزل متحرك لكنه يمتلك منزلا في دمشق والده ، عميد خولي ، صحفي سابق .

لديه أربع شقيقات ، ماهر ولجين وليالي وجلنار  تخرج من الأكاديمية العليا للفنون المسرحية بدمشق عام 1999 ، حيث تخرج من أكاديمية الدراما وتخرج مع ممثلين مشهورين مثل باسل خياط وسلافة معمار .

كان أول ظهور له على الشاشة في إحدى دور السينما ، حيث شارك في فيلم عام 1998 “ذاكرة صعبة” ، لكنه بعد ذلك ركز أكثر على التلفزيون شارك في عدة عروض مسرحية منها “القصور” و “مدينة الخراب” و “الدبلوماسيون” حصل قصي على جائزة أفضل ممثل عربي مرتين ، وهذا هو المركز الثاني له في فيلم “غزلان في” غابة الذئاب “عام 2006 والثاني عام 2011 من خلال مسلسل “تخت شرقي” .

الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنان قصي خولي مسلسل “خمسة ونصف” الذي عرض خلال شهر رمضان العام الماضي ومن بطولة الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان السورى قصي خولي ومعتصم النهار، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات، كارين سلامة من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

الممثلة ليليان نمري

الممثلة اللبنانية ليليان هي ابنة الفنانة الراحلة علياء النمري والممثل الراحل عبده النمري ، عندما بدأت هي ووالدها الفنان الكوميدي الراحل شارنو ، في السادسة من عمرها ، واصلت عملها وعرضت عملها مباشرة مع الراحل أبو ملحم حتى قامت بدور كوميدي في مسلسل “العائلة السعيدة” ، وقلدت الأم الراحلة الفنانة عالية النمري .

من التمثيل إلى الدراسة ، تغيبت لفترة وجيزة ، حتى عادت من خلال سلسلة المعلمة لللراحل إبراهيم ملاكيلي” و “الأميرة هند آبي راما ريمي” عندما عادت مع الأستاذ ، عرضت أعمالها الدرامية ، عدة مسلسلات دراما وخمسة أفلام من أهم اعمالها المسرحية شو بيت يا بك ، لا بينشرى ولا بينباع ، استراحة أميركية في الأراضي اللبنانية ، عفو والوحش ، بنت السلطان ، هيك بدو الشعب .

توالت اعمالها العديد من المسلسلات التلفزيونية ومنها المعلمة والأستاذ” عام 1980، “رمح النار” عام 1999، “غداً يوم آخر” عام 2001، “كلها مالحة” عام 2003، “مش ظابطة” عام 200، “الغالبون” عام 2012، “قصة حب” عام 2015، “إم البنات” عام 2018، “مافيي” عام 2019، من أفلامها “بيروت الغربية” عام 1998، “طيارة ورق” عام 2003، “بوستا” عام 2005، “بينجو” عام 2016، وفي عام 2018 ظهرت في برنامج “ديو المشاهير” على قناة “إم تي في” اللبنانية .

 الفنان خالد السيد 

ينضم إلى فريق العمل الفنان الكبير خالد السيد ، وهو ممثل تلفزيوني وإذاعي ومسرح وصوتي لبناني ، خالد السيد من مواليد 19 أبريل 1968 بدأ العمل في عام 1960 نشا في برامج الأفلام الوثائقية والرسوم المتحركة بدأ إبداعه الفني في عام 1973.

منذ ذلك الحين توالت اعمال في المسلسلات التلفزيونية ومنهم يسعد مساكم” عام 1976، “رجال ومواقف” عام 1980، “الفاتحون” عام 1984، “الفجر” عام 1987، “جحا الضاحك الباكي” عام 1990، “السهام الجارحة” عام 1995، “أضحك وأبكي” عام 1997، “حكاية أمل” عام 2003، “السجينة” عام 2007، “طاش ماطاش” عام 2010، “القناع” عام 2012، “لو” عام 2014، “سمرا” عام 2016 م والكثير من الأعمال غيرها .

صور مسلسل عشرين عشرين وابطاله المشاركين

الفنان جنيد زين الدين
الفنان جنيد زين الدين
الفنان حسين مقدم
الفنان حسين مقدم
النجمة نادين نسيب نجيم
النجمة نادين نسيب نجيم
بوستر مسلسل عشرين عشرين
بوستر مسلسل عشرين عشرين
رندة كعدي
رندة كعدي

 

قصة مسلسل عشرين عشرين
قصة مسلسل عشرين عشرين
قصي خولي بطل مسلسل عشرين عشرين
قصي خولي بطل مسلسل عشرين عشرين
ليليان نمري
ليليان نمري
رولا بقسماتي
رولا بقسماتي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: