google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل علي بعد مسافة من الحب ابطاله و مواعيده

المسلسل الاردنى العربي الدرامى الجديد على بعد مسافة من الحب و المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 تعرف معنا علي كل ما يخص مسلسل على بعد مسافة من الحب قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل على بعد مسافة من الحب و القنوات العارضة للمسلسل و عدد حلقاته و تفاصيل كثيرة عن مسلسل على بعد مسافة من الحب .

مواعيد عرض مسلسل على بعد مسافة من الحب

سيتم غرض مسلسل على بعد مسافة من الحب خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 و سوف يعرض علي معظم قنوات و منصات التلفزة العربية و العالمية .

ابطال مسلسل على بعد مسافة من الحب

يشارك في بطولة مسلسل على بعد مسافة من الحب مجموعة كبيرة من الفنانين و النجوم من اكثر من بلد عربي و منهم الاردن و السعودية و مصر و العراق و من الابطال المشاركين منهم مى سليم – منى عبد الغنى – جود السفياني – كارين و غيرهم .

مسلسل على بعد مسافة من الحب ً من كتابة د. سليمان ابو شارب ً و من اخراج حسام حجاوي و من انتاج عصام حجاوي و المشرف العام عدي حجاوي .

قصة مسلسل على بعد مسافة من الحب

مسلسل على بعد مسافة من الحب هو مسلسل اردنى درامى جديد بدء صناعه في تصوير المشاهد الاولي منه منذ ايام قليلة و يتم تصوير العمل في اكثر من مكان مثل الرياض و الأردن ، و ينتمى مسلسل على بعد مسافة من الحب الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية و الرومانسية و تدور قصة مسلسل على بعد مسافة من الحب حول  قصة حب بين شاب اسمه عصام و فتاة اسمها عبير وعصام هو ( شاب سعودي) من الرياض و الابن الاكبر لعائلته و يحاول ان يقنع اسرته ان يدرس الإعلام في جامعة أردنية لما عرفه عنها من خلال الإنترنت عن الأردن .

و لكن امه تحبه حب شديد و ترفض سفره بعيد عنها بكل الطرق و الوسائل حتى يظل بجوارها و من ناحية اخرى الفتاة ( عايشة ) إبنة عمه و التى تحبه كثيرا و يحبها ايضا عصام و يكتب لها الرسائل و القصائد الغرامية العديدة .

و تحاول ايضا عايشة ان تبعد عصام عن فكرة السفر و تحاول تعطيله حتى لا يضيع من بين يديها و يبتعد عنها و تتفق معه امه علي هذة الفكرة في محاولة تعطيله عن السفر و بالصدفة يسمع والده هذا الاتفاق بينهم و وضع خطة لمحاولة منعه من السفر و استمع الي الحوار الكامل بين ( عايشة ) و ( أم عصام) ، مما يجعل الاب يصر علي سفر ابنه و عدم الانصياغ لما يقولونه و حتى لا يشعر بانه لعبة بيد الحريم .

و بالفعل يسافر عصام إلى الأردن كطالب في كلية الإعلام و يكون معه طلبة من كل الجنسيات العربية و رغم جدية الدراسة الا ان عصام يحاول التعرف علي بلد الاردن و طبيعتها فيتجول في الاماكن التى تحيط بالجامعة من مقاهى و اماكن سهر ليلية كالملاهى و اماكن اخرى ، و في تلك الفترة في بداية سفره الي الاردن يقوم عصام بكتابة العديد من الرسائل المليئة بالحنين الي اسرته و عايشة مما يجعلها مطمئنة الي حد ما ان عصام مازال يحبها و يتذكرها دائما .

ذات يوم يقرأ عصام في إعلان لشؤون الطلبة عن فتح باب التسجيل لعضوية فرقة مسرح الجامعة و يقرر تسجيل اسمه بالفرقة و يذهب عصام إلى قسم النشاطات ليدخل في البداية و يجد المسرح فارغا و يجد نفسه واقف علي خشبة المسرح ليشعر باحساس مختلف و به رهبة و وقتها يقوم عصام بتمثيل مشهد مرتجل من الحياة الشعبية الاردنية و بالصدفة يدخل المخرج ( غسان ) الذي يظل واقف مكانه يراقب عصام في بعيد في هدوء و يعجب بادائه و تمثيله .

و علي غفلة يكتشف عصام وجود المخرج و يقدم الكثير من الاعتذارات له الا ان المخرج يقول له لا داعى لهذا الاعتذار و يضم عصام الي فرقة الجامعة المسرحية التي يكون طلاب قسم الفنون المسرحية و هناك يلتقي عصام بالطالبة ( عبير ) و هى الفتاة الأردنية بنت العائلة الأرستقراطية المحافظة
و تكون عبير الابنة الوحيدة لاسرتها و لديها شقيقين ذكرين (باسم و لؤي) وافق والدها علي دراسة الفنون فقط تحقيق لرغبتها لانها فتاة مدللة رغم ان أخيها الاكبر ( باسم ) كان يرفض ذلك بشدة و يدرس شقيقها باسم في مجال إدارة أعمال و كان يريد ان تدرس مثله لمصلحة العائلة .

و في بداية تعارف عصام و عبير الأول في المسرح ياخذ كل واحد منهم انطباع سيىء عن الاخر و في احد الايام يقدم عصام مقترحاً بتمثيل قصة اردنية و يقرر المخرج غسان أن يقدم عملاً يختار ( أوتيللو / عطيل ) لشكسبير و يختار عصام للعب دور البطولة و يحاول عصام ان يثبت نفسه و قدرته و انه جدير باختياره و من ناحية اخرى يقوم المخرج باختيار عبير من قسم الفنون فتشعر بسعادة كبيرة من اختيارها لهذا الدور و لكنها تشعر بالصدمة عندما تعرف ان عصام هو البطل امامها فتقرر الانسحاب و لكن المخرج يصر عليها كثيرا و تبدء البروفات للعمل و لكن مع الوقت يبدأ الشعور بالإعجاب و الحب ينمو بين عصام و عبير .

و يبدء عصام مع الوقت باهمال كتابة رسائله الي عايشة التى تشعر بالقلق الشديد و الخوف بانه ينساها مع الوقت و يحب فتاة اخرى غيرها
فهل يرتبط عصام بالفتاة عبير و يتزوج منها ام انه يعود الي بلده مرة اخرى و يتزوج من عايشة التى تحبه كل هذا و اكثر سوف نعرفه من خلال متابعتنا لاحداث المسلسل الشيق على بعد مسافة من الحب .

مى سليم بطلة مسلسل علي بعد مسافة من الحب

بدأت الفنانة مى سليم في تصوير دورها بمسلسل “على بعد مسافة من الحب” من إخراج حسام حجاوى في الأردن حيث انها حضرت حفل افتتاح الدورة الخامسة مهرجان الجونة السينمائى و غادرت المهرجان في فجر اليوم التالى مباشرة حتى تسافر الي الاردن لاستكمال مشاهدها بالعمل .

و مؤخرا عرض للفنانة مى سليم فيلمها السينمائى الجديد 200 جنيه و يشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم لانه يحتوى علي اكثر من قصة و من ابطاله إسعاد يونس ، أحمد السقا ، ليلى علوى ، أحمد آدم ، أحمد رزق ، هانى رمزي ، خالد الصاوي ، بيومى فؤاد ، غادة عادل،  أحمد السعدني ، طارق عبد العزيز ، محمود حافظ ، محمود البزاوى ، مى سليم ، نيرمين زعزع ، ملك قورة ، نهى صالح ، دينا فؤاد ، من تأليف أحمد عبدالله، و إخراج محمد أمين .

منى عبد الغني في مسلسل علي بعد مسافة من الحب

انتهت الفنانة و المذيعة المصرية منى عبد الغنى من تصوير كل مشاهدها في مسلسل علي بعد مسافة من الحب و قامت بتصوير كل مشاهدها في العاصمة الأردنية “عمان” ، و صرحت منى عبد الغنى انها سعيدة بمشاركتها في هذا العمل المميز و قامت بنشر صورة من كواليس العمل عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك – و كتبت معلقة :” كانت تجربة رائعة فعلا مع فريق عمل مسلسل “على بعد مسافة من الحب” .

صور مسلسل علي بعد مسافة من الحب 

الفنانة مى سليم و منى عبد الغنى من كواليس المسلسل
الفنانة مى سليم و منى عبد الغنى من كواليس المسلسل
الفنانة مى سليم بطلة المسلسل
الفنانة مى سليم بطلة المسلسل
أحمد-الخفاجي-ومنى-عبد-الغني
أحمد- الخفاجي-و  منى- عبد-الغني
الفنانة منى عبد الغنى
الفنانة منى عبد الغنى
الممثلة مى سليم
الممثلة مى سليم
الفنانة و الاعلامية منى عبد الغنى
الفنانة و الاعلامية منى عبد الغنى
فريق عمل من كواليس المسلسل
فريق عمل من كواليس المسلسل
مي-سليم
مي -سليم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: