bay yanlis dizisi

قصة مسلسل علي رضا ومعلومات عن ابطال العمل Bay Yanlış

قصة مسلسل علي رضا Bay Yanlış، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في مسلسل عل رضا .

قصة مسلسل علي رضا

مسلسل علي رضا مسلسل رومانسي كوميدي جديد للنجم جانا يامان فى حين ان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدالوا ان المسلسل يدور فى اطار الاكشن والاثارة ، وتحكى قصته عن الشك بين الرجل والمراة، وهل المرأة وحدها هي التي تقع فى الحب الخاطى ، اما الرجل والانثى .

وفى لقاء صحفى للمخرج فاروق تورجوت تحدث عن قصة المسلسل وقال ان فكرة المسلسل تدور حول الاختيار بين الحب اما المنطق ، وهل النساء فقط من تقع فى الحب الخطأ .

وقد علمنا بان النجمة “لالي بشار” ستجسد دور أم جان ، والفنانة “فيري بايجو” ستجسد دور أم أوزجي في المسلسل ، تأتي أشهر الصيف ، تعطي بعض المسلسلات استراحة بين نهاية الموسم ، بينما تكمل بعض المسلسلات النهائية بقول وداعا للشاشات. بالطبع  .

العديد من شركات الإنتاج تستعد لسلسلة الصيف الجديدة. واحد منهم هو السيد الخطا ، المسلسل الجديد الذي سيتم بثه على Star TV من إنتاج الفيلم الذهبي ، يواصل السيد إنكوركت استعداداته ليأخذ مكانه على الشاشات خلال أشهر الصيف. كانان يامان واوزغي غوريل   ، اللذان سبق لهما اللعب في سلسلة Full Moon ، سيجتمعان أيضًا في سلسلة BayYanüstü. كان يامان وجورل ، اللذان شكلا ثنائيًا جيدًا من سلسلة البدر ، محبوبين من قبل الجمهور.

المسلسل ، الذي سيظهر مع مجموعة مبهجة من اللاعبين على شكل سلسلة صيفية ، سوف يتم تصوير المسلسل فى بودروم ثم سيكمل التصوير في اسطنبول ، وسوف يتم عرضه فى الصيف ، وسوف يصور المسلسل فى مجموعة اماكن رائعة فى منطقة جوتشيك في بودروم التي تتميز بشمسها وشاطها وبحرها “.

سوف يتم تصوير بداية المسلسل في بودروم جوتشيك حيث ان في بودروم جوتشيك هو منتجع رائع على شاطئ البحر وهنالك يوجدخليج غونلو وخليج الحمام وجزر ياسكا وجزيرة جوتشيك وخليج بدري .

بالنسبة للحلقة الاولى والثانية سوف يتم تصويرها فى اسطنبول اما باقي المسلسل سوف يصور فى اسطنبول ، عندما يلتقي الحبيبان ويقعان فى الحب ، المسلسل من انتاج gold film اخراج يورولمازير، سيناريو أصلي و بانو زنجين و من المقرر عرضه على قناة Fox .

نجوم مسلسل علي رضا

جان يامان

أوزجي جوريل

لالى بشار

سعات سونجور

فاري بايجو غولير

صارب جان كوروغلو

سيركاي توتونجو

ايجي ارتام

جيمري جومالي

جان يامان بطل مسلسل علي رضا

جامان الذ يبلغ من العمر 31 عام ، ولد في اسطنبول فى 8 يونيو 1989 ، درس الحقوق بجامعة يديتيب كلية الحقوق، يمتلك شركة كبيرة وهي Can Yaman Law Firm قبجانب المحاماة ، “شارك في مسلسل Gönül İşleri  وكانت بدايته فى سلسلة Inadina Love ، قدم ايضاً مسلسل اكتمال القمر مع النجمة الجميلة اوزغي جوريل فى صيف 20ذ7 ، كما قدم الطائر المبكر الذي حاز على اعجاب الكثير من المشاهداين وحقق نسبة عالية من المشاهدات ”

الممثلة اوزجى غوريل بطلة مسلسل علي رضا

النجمة اوزغى جوريل التي تبلغ من العمر 32 عاماً ، لعبت فيى فيلم My Mother في 2019 وحاز على اعجاب المشاهدين وحقق نجاحات هائلة نظراً  لتقمسها الشخصية وجعلى جمهورها يبكى من صدق اداء الدور  .

ولدت النجمة الموهبة في 5 فبراير 1987 ،  في سيليفري ، إسطنبول، درست فى جامعة بينكيت ، كما قامت بدور Nazlı في مسلسل اكتمال البدر او القمر ، كما شاركت قبل ذلك بدور Öykü في سلسة Medcezir ، كما ساركت ايضاً في موسم الكرز ، كانت على علاقة بالنجم Serkan Çayoğlu لسنوات عديدة وبدات قصة حبهم في مسلسل موسم الكرز .

لالى بشار

ولدت النجمة Lale Başar في 27 يناير 1964 ، عمرها 56 عامًا ، درست في جامعة Hacettepe State قسم مسرح ، كانت تعمل لفترة طويلة في مسارح الدولة ، شاركت في سلسلة Leke  و Aykut Enişte ، قدمت شخصية Kamila ، الذي حازت على شهرة كبيرة .

سوات سونغور

النجم Suat Sungur الذي ولد في 1 مارس 1961 في دنيزلي ، عمرها 59 عاماً ، درس وتخرج من قسم المسرح الموسيقي فى جامعة اسطنبول ، فى بدايته عمل فى مسرح دورمين ، هو متزوج من Ahu Sungur ، شارك في المسلسل التلفزيوني Magic Mom بشخصية Avni وحازت على اعجاب الجمهور .

فاطمة طوبطاش

“ولدت فاطمة توبطاش في 25 نوفمبر 1982 في مرسين وهي تبلغ من العمر 38 عامًا. ظهرت فاطمة توبتاش ، قدمت شخصية نيلوفر. وقد ظهر سابقًا في سلسلة موسم الكرز بشخصية سيبل” ستكون فاطمة توبتاش زوجة مع السيد غورغن أوز في مسلسل السي الخطا.

سيركاي توتونجو

النجم ولد فى عام 1991 فى مدينة ازمير ، درس فى جامعة ايجي ، ظهر لاول مرة في عام 2016 في برنامج النجاة الذي كان يذاع على قناة TV8  ، ثم بعد ذلك شارك في الاعلانات التجارية ، ثم دخل الى عالم التمثيل ، ظهر في عام 2018 في مسلسل ذنب انساني مع النجم كان يلديرم والنجمة جيزام كراجا وكان يقدم فى المسلسل ور رجل الاعمال .

اهم اعماله برنامج Survivor – مسلسل ذنب إنساني .

ولدت النجمة عام 1993 ، كانت تعشق التمثيل منذ صغرها وكانت تشترك في جميع الانشطة المدرسية ، كبرت و اهتمت اكثر بالتمثيل ونمن موهبتها ، درست التمثيل والمسرح ، وشاركت في العديد من المسرحيات

كانت بدايتها الفنية في مسلسل الانتقام الحلو ، وكانت تقوم بشخصية سيماي زوجة هاكان ، وقد حاز هذا الدور على اعجاب الكثير من المشاهدين ، كما شاركت ايضاً في مسلسل لاتترك يدي ، وقدمت من خلاله دور جانسو مع النجم الب نافروز ، تم عرض المسلسل في 21 يوليو 2018 ،

صور مسلسل السيد الخطا

bay yanlis dizisi

bay yanlis dizisi

Yaman و Ozge Gurel

Yaman و Ozge Gurel

ابطال مسلسل السيد الخطا

ابطال مسلسل السيد الخطا

اسرة مسلسل السيد الخطا

اسرة مسلسل السيد الخطا

الشركة المنتجة

الشركة المنتجة

بوستر مسلسل السيد الخطا

بوستر مسلسل السيد الخطا

جان يامان بطل مسلسل السيد الخطأ

جان يامان بطل مسلسل السيد الخطأ

نجوم مسلسل السيد الخطأ

نجوم مسلسل السيد الخطأ

 

Posted in قصص المسلسلات التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.