google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل عمر الناجي ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل عمر الناجي قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد عمر الناجي و معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل عمر الناجي (حرب طرواده) ومعلومات كاملة عنه

النجم أمير كرارة يستعد لمسلسله الجديد “عمر الناجي ، وهو مسلسل مكون من 8 حلقات ، ومن المقرر عرض المسلسل علي المنصة الالكترونية واتش ات والعمل من تأليف وإخراج بيتر ميمى .

سينرجي هي منتج لمسلسل “عمر الناجي” حصان طروادة” وستقوم الشركة بعرض المنتج على منصة “watch it” في الفترة القادمة وقررت ترجمة العمل إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية .

علمنا أن الشركة قررت عرض العديد من أعمالها على منصة “Watch It” وترجمتها إلى لغتين في نفس الوقت الانجليزية و الفرنسية ، ويستعد النجم أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي لبدء تصوير مسلسلهما الجديد “عمر الناجي .. حصان طروادة” خلال 3 أسابيع من الآن ، عندما بدأ الثنائي في تصوير المسلسل في منتصف شهر سبتمبر الماضي ، حيث تدور قصة مسلسل عمر التاجي في اطار من الاكشن ذات الطابع الاجتماعي وحول عمل يحيط بجريمة غامضة .

كما يشارك المخرج بيتر ميمي في بطولة مسلسل “الاختيار الجزء الثاني” مع النجم كريم عبد العزيز وسيكتب “هاني سرحان”  الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل ، من إنتاج شركة سينرجي .

نجوم مسلسل عمر الناجي 

“عمر الناجي” بطولة أمير كرارة ونور وعباس أبو الحسن وشركة إلانتاج يوقعون حاليًا عقودًا مع نجوم آخرين من تأليف وإخراج بيتر ميمي .

معاد عرض مسلسل عمر الناجي والقناة العارضة له

قرر بعض منتجي المسلسلات التليفزيونية إنهاء عام 2020 وسيعرضون للجمهور مسلسلاتهم التلفزيونية المكتملة حديثًا على مختلف القنوات الفضائية لتجنب تراكم المسلسلات التلفزيونية مثل كل عام خلال شهر رمضان المبارك .

من ضمن هذ المسلسلات التي تعرض علي منصة واتش ات المسلسل الجديد “عمر الناجي” بطولة أمير كرارة وإخراج بيتر ميمي ، وهذه هي المرة الأولى التي يعرض فيها أمير مسلسل خارج الماراثون رمضان منذ سنوات .

بطل مسلسل عمر الناجي الفنان أمير كرارة

يستعد الفنان أمير كرارة لتجربة جديدة ، وهو مسلسل “عمر الناجي حصان طروادة” مؤلف من 8 حلقات ، سيعرض على المنصة الإلكترونية “”watch it” خلال فصل الشتاء المقبل.

العمل مقسم إلى ثلاثة أجزاء ، الجزء الأول بعنوان “حصان طروادة” ، وهو أكشن وإثارة تدور أحداثه في العصر الحديث. أولاً هناك جريمة ثم حادثة تم الكشف عن أنه يعيش مع نور في العمل ، قصة حب بيتر ميمي قدم الحركة بطريقة جديدة .

وقال الفنان إنه لم يبدأ أعمال التصوير لأن لديه إجازة صيفية يقضيها في مدينة سياحية مع أطفاله وزوجته ، ما يعني أنه سيبدأ التصوير بعد عودته إلى المنزل من الإجازة الصيفية .

وأضاف كرارة أنه شغوف بهذا العمل ويعتقد أنه تجربة جديدة ، خاصة أنه يحتوي على عدد قليل من الحلقات القصيرة وعدد محدود من الحلقات . وأكد أن المخرج بيتر ميمي هو سبب العمل معه لأنه يشعر بالراحة في العمل مع عمله الفني ويؤمن به . قبل مغادرته القاهرة ، الفترة الحالية ليباشر أعماله وأعماله الفردية .

وأعرب عن سعادته بأن السيناريو كتبه بيتر ميمي الذي يعتبره بيتر ميمي أحد أهم المخرجين في تلك الفترة وأشار إلى أنه متفائل بنجاح العمل ، ويأمل أن يحظى العمل بتقدير الجمهور وأن يظل متميزًا .

تدور أحداث “عمر الناجي .. حصان طروادة” في سياق درامي وأكشن ، وترتبط كرارة بعلاقة عاطفية مع بطلة المسلسل الفنانة اللبنانية نور وشركة الإنتاج ،حاليا توقيع عقود مع أبطال آخرين لهذا العمل .

أما بالنسبة لمسلسل “نسل الاغراب” الذي وقعه أمير كرارة في مسابقة رمضان المقبل في الفترة الماضية ، فإن كرارة يفضل عدم الكشف عن تفاصيله الآن لكنه وعد جمهوره بعمل تلفزيوني مميز ومشوق للغاية ، معربا عن سعادته بالعمل مع الفنان أحمد السقا والفريق بأكمله ، من تأليف وإخراج محمد سامي .

بطلة مسلسل عمر الناجي الفنانة نور 

انضمت الفنانة اللبنانية نور إلى فريق عمل المسلسل التلفزيوني “عمر الناجي” بطولة أمير كرارة ، وامضت رسميا نور عن المسلسل لعرض البطولة أمام  اميركرارة ، وتعاونت مع كرارة لأول مرة في مسلسل تلفزيوني.

كما بدأت نور في تصوير مسلسل جديد يحمل اسم “جمال الحريم” ، وتألقت في هذا المسلسل المكون من 45 حلقة مع المخرجة منال الصيفي ، وينوي عرضه على الشاشة قريباً .

وهو من بطولة مجموعة من ابرز الفنانين وهم دينا فؤاد، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم وقت عرض العمل.

جدير بالذكر أن نور اللبنانية عرضت أحدث أعمالها وهو مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان ، وتم عرضه في رمضان الماضي ، إخراج محمد سامي وبطولة أحمد زاهر ، روجينا ، ريم سامي ، عبد العزيز مخيون شارك في البطولة مع الآخرين.

نور هي ممثلة لبنانية ولدت في بيروت عاصمة لبنان ، تخرجت من مدرسة أنطوانيت للراهبات ، ثم التحقت بكلية الرسم والتلوين والنحت ، وتخرجت عام 1995.

بدأت في التحول إلى نجمة من خلال الإعلانات ، ثم دخلت السينما ، حيث كان دورها الأول هو تمثيلها مع النجم (أحمد السقا) في فيلم (شورت وقميص وكاب) عام 2000 ، وبعد ذلك اتشهرت واصبحت معروفة ولعبت العديد من الأدوار المهمة .

سنة 2001 ، ظهرت نور في فيلم “أصحاب ولا بيزنس” مع هاني سلامة ومصطفى قمر ، إخراج علي إدريس وسنة2003 قدمت نور وهاني سلامة فيلم إزاي البنات تحبك للمخرج أحمد عاطف .

في عام 2004 قدمت نور فيلم “أولي نصب” وفيلم “عوكال” عام 2005 ظهرت نور في أول مسلسل تلفزيوني لهاوهو “العميل 1001″ ؛ وفي عام 2006 ،ظهرت أيضًا في فيلم سيد العاطفي” وفيلم ملاكي الإسكندرية وظهرت في فيلمين اخري مع الفنان أحمد حلمي ظرف طارق” و”مطب صناعي”.

سنة 2007 ،قدمت نور فيلم “نقطة رجوع” و “كشف حساب” ولعبت سنة 2008 المسلسل الذي أخرجه عصام شعبان “دموع قمر” ، تزوجت في العام نفسه من رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي ، وعام 2009 لعبت دور في فيلم “ميكانو”بجانب تيم حسن وخالد الصاوي إخراج محمود كامل .

الفنان عباس ابو الحسن 

وقع الفنان عباس أبو الحسن مؤخرًا ، عقدًا للمشاركة في المسلسل التلفزيوني “عمر الناجي ، المقرر أن يبدأ تصويره في الفترة المقبلة ، وبطولة أمير كرارة “، ومن المقرر بثه على منصة رقمية من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وشهد المسلسل عودة أبو الحسن إلى الاعمال التلفزيونيه بعد عامين من الغياب.

صور مسلسل عمر الناجي وابطاله

نجوم مسلسل عمر الناجي
نجوم مسلسل عمر الناجي
مسلسل عمر الناجي بطولة امير كرارة
مسلسل عمر الناجي بطولة امير كرارة
الفنانة نور بطلة مسلسل عمر الناجي
الفنانة نور بطلة مسلسل عمر الناجي
قصة مسلسل عمر الناجي
قصة مسلسل عمر الناجي
الفنان عباس ابو الحسن 
الفنان عباس ابو الحسن
ابطال مسلسل عمر الناجي
ابطال مسلسل عمر الناجي
الفنان امير كرارة
الفنان امير كرارة
ابطال العمل
ابطال العمل

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: