google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل عنبر 6 ابطاله وعدد حلقاته

مسلسل عنبر 6 جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن قصة مسلسل عنبر 6 ، و من هم ابطال مسلسل عنبر6 المشاركين فيه و معلومات شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل عنبر 6 و القناة العارضة للمسلسل وعدد حلقات مسلسل عنبر 6 و تفاصيل اخرى متعلقة بالمسلسل و ابطاله مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و للابطال المشاركين فيه .

عدد حلقات مسلسل عنبر 6

سيتم عرض مسلسل عنبر 6 خلال الفترة القادمة عقب الانتهاء من تصويره و سوف يعرض علي احد المنصات الالكترونية و يتكون من 12 حلقة .

مسلسل عنبر 6

يدء صناع عمل و فريق مسلسل عنبر 6 في تصوير المشاهد الاولي من المسلسل و يتم تصويره بالكامل في مدينة بيروت في لبنان ، يعتبر مسلسل عنبر 10 من المسلسلات الاجتماعية التى تتناول قصص واقعية حدثت بالفعل و قصص حقيقية شغلت الراى العام وقت حدوثها .

قصة مسلسل عنبر 6

ينافش المسلسل عدد من القضايا التى حدثت داخل سجن النسا و مجموعة من القصص المختلفة التى كانت السبب في دخولهم الي السجن و ماذا يحدث لهم بعد دخولهم الي السجن و حياتهم كيف تكون داخل العنابر و علاقتهم بعضهم ببعض و ما هى المشكلات التى تواجههم و الصعوبات التى تواجههم داخل السجون و غيرها في اطار درامى شيق و مثير .

ابطال مسلسل عنبر 6 

يضم مسلسل عنبر 6 مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين من مختلف الدول العربية السعودية و العراق و سوريا و القاهرة و بيروت و منهم سلاف فواخرجي – صبا مبارك – أيتن عامر – فاطمة الصفي – جمانة كريم – نايف الظفيري – رنين مطر – رانيا عيسى – تاتيانا مرعب – نتاشا شوفاني – سلوى محمد علي – إيلى متري – فادى ابراهيم – بيار داغر – رندة كعدي – روزى الخولي – غريتا عون ، مسلسل عنبر 6 من تاليف هانى سرحان و دعاء عبد الوهاب و من اخراج على العلى .

الفنانة صبا مبارك بطلة المسلسل

تستعد الفنانة صبا مبارك خلال هذة الفترة لتصوير مشاهدها بمسلسل عنبر 6 و تتقاسم الفنانة صبا مبارك بالبطولة مع الفنانة سولاف فواخرجى
و تقوم الفنانة صبا مبارك بتصوير مشاهدها بالكامل في مدينة بيروت في لبنان و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها الفنانة صبا مبارك هو مسلسل “نمرة اتنين” و شاركها البطولة عمرو يوسف و نهى عابدين و بسنت شوقى و دارت أحداثه فى 8 حلقات متصلة منفصلة .

الفنانة سلوى محمد علي

تشارك الفنانة المصرية سلوى محمد علي في بطولة مسلسل عنبر 6 و قد سافرت الفنانة سلوى محمد علي الي مدينة بيروت لتصوير مشاهدها الخاصة بالمسلسل ، و قد اعربت الفنانة سلوى محمد علي عن سعادتها الكبيرة من مشاركتها في هذا العمل الجيد و قالت انه عمل جرىء و مختلف في قصته و احداثه الواقعية بالاضافة الي انه يضم عدد كبير من الفنانين من الوطن العربي كله و هذا ما شجعها علي المشاركة في العمل و ايضا صرحت ان العمل مكتوب بشكل جيد و يحمل رسائل مهمة في احداث المسلسل و قالت انها متحمسة جدا لهذا العمل و تمنت ان ينال المسلسل علي اعجاب الجمهور و المشاهد .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها الفنانة سلوى محمد علي هو مشاركتها في قصة بيت العز من قصص مسلسل الا انا ج 2 و شاركها في البطولة سهر الصايغ و صفاء الطوخى و مجموعة اخرى من الفنانين .

الفنانة سولاف فواخرجى

تواصل الفنانة السورية سولاف فواخرجى تصوير مشاهدها بمسلسل عنبر 6 و تقوم بتصوير المشاهد في لبنان ، و قامت الفنانة سولاف فواخرجى بنشر صورة لها عبر حسابها بموقع “انستجرام” مع مخرج العمل و علقت قائلة :”عنبر 6 مبسطوطة بالشغل معاكم كلكم و إن شاء الله يعجبكم و تحبوه” .

و من ناحية اخرى اعلنت الفنانة سولاف فواخرجى انتهائها من تصوير مسلسلها الدرامى الجديد و هو مسلسل “الكندوش 2” و يشاركها في البطولة النجم الكبير أيمن زيدان و سامية الجزائري و صباح الجزائري و شكران مرتجى و كندة حنا و من إخراج سمير حسين .

الفنانة أيتن عامر

تشارك الفنانة المصرية أيتن عامر في بطولة مسلسل عنبر 6 و من المقرر ان تسافر الي مدينة بيروت خلال الايام القليلة المقبلة لتصوير مشاهدها الخاصة بالمسلسل ، و من ناحية اخرى عرض مؤخرا للفنانة أيتن عامر حكاية “و أنا قبلت”و هي الحكاية الثانية من الموسم الثاني لمسلسل “زي القمر” و تناقش الحكاية زواج المرأة من رجل أصغر منها في السن ، “و أنا قبلت” بطولة آيتن عامرو عابد عناني و تيام قمر و محسن منصور و من تأليف أيمن الشايب و إخراج معتز حسام الدين .

الفنانة فاطمة الصفي

تشارك الفنانة الكويتية فاطمة الصفي في بطولة مسلسل عنبر 6 و تكون  من احد السجينات التى تكون داخل السجن .

فاطمة الصفي : هى ممثلة و مخرجة كويتية اسمها بالكامل هو قاطمة محمد الصفي من مواليد عام 1981 بدولة الكويت تخرجت الفنانة فاطمة الصفي من «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل و الإخراج و تخرجت عام 2005 ، في بداية حياتها المهنية قامت بإخراج عدد كبير من الأعمال الغنائية و البرامج التليفزيونية اما ظهورها علي الشاشة لاول مرة كممثلة في مسلسل «الخراز» مع الفنانة حياة الفهد و كان دورها بالعمل من الادوار الثانوية الا ان بدايتها الفنية الحقيقية و شهرتها بعالم الفن و التمثيل جاء عندما شاركت في «فضة قلبها أبيض» مع الفنانة سعاد عبد الله و بعد مشاركتها في هذا العمل حصلت فاطمةالصفي علي ادوار البطولة المطلقة بالاعمال الفنية .

و قد تعاونت الفنانة فاطمة الصفي في اعمالها الفنية مع الفنانة شجون الهاجرى و كونوا ثنائى فنى في كثير من الاعمال الفنية الدرامية و المسرحية
و من اشهر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها الفنانة فاطمة الصفي مثل مسلسل صديقاتي العزيزات و مسلسل ساق البامبو و مسلسل ذكريات لا تموت و مسلسل أنا عندي نص و مسلسل و ما أدراك ما أمي و مسلسل ام هارون و مسلسل دفعة بيروت و غيرها من الاعمال التى حققت خلالها نجاحات فنية كثيرة .

اما الحياة الشخصية و الاسرية للفنانة فاطمة الصفي فهى تزوجت مرة واحدة في حياتها و كان هذا الزواج قبل دخولها المجال الفنى و التمثيل و قد استمر هذا الزواج لمدة 5 سنوات ثم انتهى بالطلاق .

صور مسلسل عنبر 6

الفنانة صبا مبارك و الفنانة سولاف فواخرجى ابطال مسلسل عنبر 10
الفنانة صبا مبارك و الفنانة سولاف فواخرجى ابطال مسلسل عنبر 10
الفنانة سولاف فواخرجى بطلة مسلسل عنبر 10
الفنانة سولاف فواخرجى بطلة مسلسل عنبر 10
-مبارك
الفنانة صبا مبارك
الفنانة المصرية سلوى محمد علي
الفنانة المصرية سلوى محمد علي
الممثلة سولاف فواخرجى
الممثلة سولاف فواخرجى
الفنانة صبا مبارك بطلة مسلسل عنبر 10
الفنانة صبا مبارك بطلة مسلسل عنبر 10
الفنانة سولاف فواخرجى
الفنانة سولاف فواخرجى
فاطمة-الصفي
الفنانة الكويتية فاطمة -الصفي
الفنانة سلوى محمد علي
الفنانة سلوى محمد علي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: