google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل فارس بلا جواز … حكاية رجل يخشى الزواج

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد فارس بلا جواز، وماهي قصة مسلسل فارس بلا جواز و من هما ابطال مسلسل فارس بلا جواز ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل فارس بلا جواز و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل فارس بلا جواز و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل فارس بلا جواز

من المسلسلات الجديدة التي يتم طرحها حاليًا خلال شهر رمضان مسلسل “فارس بلا جواز” وهو من بطولة النجم مصطفي قمر و يتم تصويره حاليا في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة ، المسلسل تم تطويره في إطار كوميدي ، وسيتم ربط قصصه بشكل منفصل ، أي أن كل حلقة لها قصة ، لكنها هي نفسها البطل الرئيسي ، ويشارك فيها عدد كبير من الفنانات وحتى الآن تم الاتفاق مع شيري عادل وبشرى وديم بياعة وريم مصطفى وندا موسى ، وجيما بياع وفاطمة عادل .

تدور أحداث المسلسل حول رجل يجسد دوره الفنان مصطفي قمر حتى لو اكتشف حب حياته ، فإنه لا يزال يخشى الزواج ، وسنرى محاولاته اليائسة للتخلص من الزواج وتحسين حياته وكيف سيتزوج في النهاية كيف سينتهي هذا الرجل ؟ هل سيقع في الحب ؟

في إطار كوميدي اجتماعي ، يشرح مؤلف العمل فداء الشندويلي كيف يمكن للرجل أن يعيش دون زواج لراحته الشخصية ستقابله مواقف كثيرة وتجعله يغير رأيه بسبب الضغط واحتياجات الحياة التي لا تنتهي ، لماذا يتخلى الشباب عن فكرة الزواج نفسها .

“فارس بلا جواز” تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام وسيبدا التصوير الأسبوع الجاري ، وسيشارك في مسابقة رمضان المقبل ، ومن بينهم العديد من النجوم الذين شاركوا في كل حلقة كضيوف شرف ، خاصة لأنه تم تنفيذ الإجراء في مجموعة منفصلة من الحلقات .

معاد عرض مسلسل فارس بلا جواز والقناة العارضة له

من المقرر ان يعرض مسلسل فارس بلا جواز في الموسم الرمضاني القادم 2021 .

نجوم مسلسل فارس بلا جواز

مصطفى قمر

ندى موسى

محمد ثروت

سليمان عيد

شيري عادل

طارق عبد العزيز

بشرى

طارق الإبياري

محمد طعيمة

ريم مصطفى

صلاح عبد الله

ديما بياعة

فاطمة عادل

الفنان مصطفي قمر بطل مسلسل فارس بلا جواز

بدأ الفنان مصطفى قمر تصوير كواليس مسلسله الجديد فارس بلا جواز ، وبعد 11 عاما من الغياب يعود إلى الشاشة الصغيرة وخطط لعرضها في رمضان عام 2021 يعرض في الموسم الجديد ، ويشارك بجانب مصطفى قمر فى بطولة مسلسل فارس بلا جواز كل من محمد ثروت و طارق عبد العزيز و سليمان عيد و طارق الإبيارة و محمد طعيمة ، هناك العديد من الوجوه الشابة الناشئة منها مصطفى حمزة و محمد ويوسف و رندا عبد السلام و المغوري .

نشر مصطفى قمر صورة بالمكياج على حسابه بموقع التبادل انستجرام مرفقة بصور وفيديو قصير وعلق: هل تفكر الكوافير بيظبط في شعري ؟ ياتري هصور ايه سربرايز في رمضان 2021 .

واحتفل الفنان مصطفى قمر بتحقيق حلمه وافتتاح أكاديمية قمر ، ومن داخل الأكاديمية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو “انستجرام” نشر صورته الجديدة ، وعلق الفنان مصطفى قمر قائلاً : أكاديمية قمر هذا المشروع حلمى منذ سنوات عديدة .. بدأت أفقد الأمل في تحقيق هذا الحلم ، لكنني أود أن أشكر الله عز وجل وتابع : أشكركم على مساعدتي في تحقيق حلمي أكاديمية قمر بإذن الله ستخرج مذيعين وممثلين ومغنيين وموسيقيين لحماية فن مصر الراقي .

الجدير بالذكر أن النجم مصطفى قمر عاد من جديد في مسيرة الجونة الغنائية خلال المهرجان ، وهو من أفضل حفلاته هذا العام  تم إنشاء هذا من قبل الشركة المالكة لـ Tik Tok في ذلك الوقت كان هناك عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة .

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان مصطفى قمر في عمل فني كان في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين و الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز ، دينا الشربينى ، ماجد الكداونى ، بيومى فؤاد ، أحمد فهمى ، عمرو عبد الجليل ، نسرين أمين ، الفيلم من تأليف أيمن وتار ، إخراج خالد الحلفاوى .

على شاشة السينما ، عرض مصطفى قمر العديد من الأفلام ، من بينها حريم كريم  ، عصابة الدكتور عمر  ، قلب جرئ ، مفيش فايدة ، فين قلبي ، جوه اللعبة ، حبك نار ، بحبك وأنا كمان ، أصحاب ولا بيزنس ، البطل ، الحب الأول .

و قدم مصطفى قمر العديد من المسلسلات التلفزيوينة الدرامية منها “علي ياويكا” عام 2001 والمسلسل التلفزيوني “منتهى العشاق” عام 2010 .

الفنان القدير صلاح عبد الله

يعد الفنان القدير صلاح عبد الله من أحدث الفنانين الذين انضموا إلى مسلسل فارس بلا جواز بدأ الفنان “صلاح عبد الله” تصوير المشهد الأول من المسلسل ، وقد جسد في المسلسل دور والد الفنان البطل مصطفى قمر في جميع حلقات المسلسل .

في المسلسل بينه وبين ابنه ، حدثت العديد من المواقف الكوميدية صلاح عبد الله قال إنه بالإضافة إلى حبه لمصطفى قمر ، فإنه يحب أيضًا ويميل إلى جودة هذه الأعمال الفنية الكوميدية على الصعيد الشخصي ، منذ القراءة ، نال العمل بأكمله إعجابه ، ويأمل في الحصول على سلسلة من الأعمال التي يجب أن أعجب بها الجمهور .

نذكر ان يعرض حاليا للنجم صلاح عبدالله العمل التلفزيوني الدرامي جمال الحريم الذي من بطولة خالد سليم ، نور ، فراس السعيد ، دينا فؤاد ، أشرف مصيلحي ، إيهاب فهمي إخراج  منال الصيفي .

الفنان سليمان عيد

يشارك في المسلسل الفنان سليمان عيد ، وسيجسد دور الماذون الزواج الخاص في عمله ، ويعمل الأخير مع الفنانين مصطفى قمر و محمد ثروت ، طارق عبدالعزيز ، سليمان عيد ، طارق عبد العزيز و ستظهر ممثلون شباب آخرون في العديد من الحلقات ، هذه الأعمال من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام ، وقال سليمان عيد إنه سعيد جدًا بالمشاركة في هذه السلسلة من الأعمال ، ويسعده جداً المشاركة مع الفنان والمطرب مصطفى قمر ، وقال إن سلسلة الأعمال أثارت تقديره فور قراءته لها .

النجمة نانسي صلاح

تشارك الفنانة الشابة نانسي صلاح في مسلسل فارس بلا جواز ، بطولة الفنان مصطفى قمر ، المقرر عرضه في الدراما الرمضانية المقبلة عام 2021 ، في المسلسل  نانسي صلاح في حب الفنان مصطفى قمر ، وعندما تواصل تصوير مشاهدها الخاصة في العمل في الفترة الحالية ، تكشف حلقات المسلسل عن العديد من المفاجآت .

وسبق أن علقت نانسي صلاح على خبر تفاعلها مع المخرج سامح عبد العزيز ، والذي تم تداوله عبر مواقع إخبارية متعددة خلال الساعات الماضية وقالت نانسي إنها لا تريد الحديث عن أي شيء يتعلق بحياتها الشخصية ، مضيفة عندما أحب ، أعرف وأقول سأفعل ذلك لا أريد أن أتحدث بدافع الحاجة الشخصية .

صور مسلسل فارس بلا جواز وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل فارس بلا جواز
ابطال مسلسل فارس بلا جواز
الفنان سليمان عيد
الفنان سليمان عيد
الفنان مصطفي قمر
الفنان مصطفي قمر
الفنانة شيري عادل
الفنانة شيري عادل
الممثل طارق عبد العزيز والنجم مصطفي قمر
الممثل طارق عبد العزيز والنجم مصطفي قمر
النجم صلاح عبدالله
النجم صلاح عبدالله
مصطفي قمر بطل مسلسل فارس بلا جواز
مصطفي قمر بطل مسلسل فارس بلا جواز
نجوم مسلسل فارس بلا جواز
نجوم مسلسل فارس بلا جواز
مسلسل فارس بلا جواز
مسلسل فارس بلا جواز

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: