google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل فاطمة ومعلومات عن الممثلين ومعاد عرضه

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلس فاطمة و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل فاطمة وأحداث العمل بالتفصيل

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن مسلسل جديد بعنوان “فاطمة” ، وأكدت أن هذا سيكون تغييرًا كبيرًا في الفن التركي ، لانه قصته حماسيه وتشويقه وسيكون شغفًا ومختلفًا وجذابًا للجمهور ، وجاري التعاقد مع اختيار الطاقم بأكمله ، ولكن لم يتم تحديد بطل المسلسل ، ومن التخمين أن كل شيء قدم أو نقل عن بطلة المسلسل .

كما نعلم جميعًا ، تميل معظم الدراما التلفزيونية التركية إلى الأنشطة الدرامية والأنشطة الاجتماعية والرومانسية ، ولهذا السبب لديهم جمهور كبير في تركيا والعالم العربي بأكمله،

تختلف أنشطتها وسلسلة قصصها بشكل كبير عن معظم المسلسلات الأخرى ، وتميل السلسلة إلى أن تكون دراما اجتماعية ورومانسية ، وتحتوي على الكثير من الإثارة والتشويق في أحداثها المختلفة المثيرة .

تدور هذه السلسلة من الأنشطة حول فاطمة امرأة جميلة وقوية ، وتواجه العديد من الصعوبات والمشكلات في حياتها ، وتحاول التغلب على كل هذه الصعوبات ، فاطمة كامرأة بسيطة ، تعمل عاملة نظافة ، تحب زوجها كثيرًا ، وهي مستعدة للتضحية بنفسها وحياتها من أجل زوجها ظافر .

سُجن زوجها ظافر بسبب مشاكل وخدم في السجن وخرج ، ولكن بعد أن خرج من السجن ، اختفى ظافر في بيئة غامضة ، ولم يكن أحد يعرف مكان وجوده ، ولم يخطفه أحد ، وجدت فاطمة نفسها مرتبكة واستمرت في البحث عن زوجها بعد ذلك بوقت قصير ، ثم تتوالي الاحداث وتحدث مفاجاة وهي ان فاطمة ارتكبت جريمة قتل وهذه الجريمة شكلت خطراً كبيرا على حياة فاطمة .

ليس ذلك فحسب ، بل لديها أيضًا صبي عانى من تجارب صعبة عديدة ، فهو مجرد مراهق بريء لا يؤذي أي شخص ، ولكنه يتعرض للتنمر بقوة من قبل الناس من حوله وسوف ينتقم منها وستظل عاملة نظافة  لذلك لا أحد يشك فيها .

تستمر فاطمة في ارتكاب العديد من الجرائم للعثور على زوجها والتخلص من أي شخص يعيق اتصالها بزوجها ظافر ، وهذا ما يجعل العمل مليئًا بالإثارة والتشويق في سلسلة من الأحداث المثيرة للاهتمام ، حتى تتمكن فاطمة من الاتصال بزوجها ظافر ، والذي لا نعرفه إلا بعد متابعة الأحداث في المسلسل .

معاد عرض مسلسل فاطمة والقناة العارضة له

لم يتم الانتهاء من تصوير مسلسل فاطمة حتى الان و عند الانتهاء من تصويره سوف يعرض علي شبكات الانترنت Netflix ، وبعدها يتم عرضه علي شاشة قنوات Fox TV التركية في 2020 – 2021 .

نجوم مسلسل فاطمة

بورجو بيريجيك Burcu Biricik

كانسو ديرى Cansu Dere

نيهال يالتشين Nihal yalcin

أصليهان جوربوز Aslihan Gürbüz

يزال الفريق يختار بطل العمل ، وسيتألق الممثل أمام البطلة العاملة ، ويختار الأبطال المتبقين للمشاركة في هذه المسلسل .

بطلة مسلسل فاطمة النجمة بورجو بيريجيك

ولدت الفنانة بورجو بيريجيك في أنطاليا في 4 مايو 1989، فازت بجائزة في مهرجان المسرح الذي حضره في دراسته الثانوية جاءت للدراسة في جامعة إزمير عندما كنت تبلغ من العمر  17 سنة .

طلق والدها والدتها عندما كانت صغيرة ، ونشأت الأم مع جدتها وعملت الأم ، وعائلتهما صغيرة بالفعل ، وانضمت إلى فرقة الدراما في المدرسة الثانوية ، وانتقلت الأسرة إلى اسطنبول ، ولكن بسبب العمل ، لديّها منزل في بشكتاش ، وهي تدعم عائلتها منذ المدرسة الثانوية.

فازت في مسابقة ملكة جمال البحر الأبيض المتوسط. شاركت في تصوير مشهد مسلسل القرن الرائع ، وشاركت أيضًا في العديد من المسلسلات وتصوير الأفلام ، وظهرت أيضًا في الإعلانات .

درست في قسم الآثار في جامعة إيجه وبدأت العمل في مسرح مدينة بورنوفا ، كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والأفلام القصيرة ، مثل فيلم “Two” و “Old Lady” و “My Eyes” Vazifemi Yaparım و Yedi Kocalı Hürmüz.

اختيرت في عام 2006 لتكون “ملكة البحر الأبيض المتوسط” في مسابقة ملكة جمال أنطاليا وفي عام 2007 تم اختيارها للعرض التلفزيوني Show TV ‘s Matches الذي كان أول دور لها في التليفزيون وفي عام 2011 ، لعبت دور وأوستورا كمال في مسلسل القرن الرائع (2012).

في عام 2012 ، لعبت Burcu Biricik مع Turık Papuççuoğlu و Murat Eken و Kaan Urgancıoğlu و Hande Subaşı في المسلسل التلفزيوني “Brother Enemy”

في عام 2013 ، شاركت في سلسلة “بني سيفكي سيف” مع ألبير سالديران ، زينب جامشي ، إيدا إيس ، أوزان عثمان باشا أوغلو ، ميرت تراك ، يوسف أكغون وسيلين أوسر.

في عام 2014 ، قامت ببطولة المسلسل التلفزيوني “اسطنبول” ،بجانبUgur Polat  Yıldırım ، Sotab Özalton ، Arkan Kulchak Kostendil و Shabnam Bozuklu.

في عام 2014 ، قام ببطولة Kübra Güngör في المسلسل التلفزيوني مسالة شرف ، بطولة Karam Borsen و Shukri Oziliz و Shukla Uva  وياسمين ألين.

النجمة جانسو ديري Cansu Dere

هي ممثلة وعارضة تركية ولدت في 14 أكتوبر 1980. هاجرت الأسرة إلى تركيا من اليونان وبلغاريا وحصلت على دبلومة ثانوية من مدرسة في اسطنبول تخرجت من كلية الآثار في جامعة اسطنبول شاركت في مسابقة الجمال التي عقدت في تركيا .

دخلت في مسابقة ملكة جمال تركيا في مجال عروض الأزياء لفترة من الوقت ، ثم دخلت عالم التمثيل ، ومنذ عام 2004 حتى الوقت الحاضر ، كانت بداية مسيرتها الفنية ، وبصفتها دور البطولة ، شاركت في المسلسل التلفزيوني “متروبوليتان بالاس” ثم في عام 2006 مثلت مع النجم محمد عاكف في سلسلة “سيلا”.

شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية ، بما في ذلك Güz Yangını-Sheila-Ezel-AlacakaranlıkAnn فرحات وشيرين Muhteşem Yüzyıl)، شاركت أيضًا في العديد من الأفلام ، بما في ذلك Son Osmanlı YandımAli -قوس الابن .

شاركت في بطولة سلسلة الأم التركية التي حققت نجاحًا كبيرًا في تركيا في وقت العرض وحطم الرقم القياسي لأعلى عدد من المشاهدات .

تزوجت جانسو أكثر من مرة عندما تزوجت من Okan Biolgin و Gökhan Özoğuz ، تزوجت أيضًا من Cem Yılmaz و Cem Aydın وانفصلا عنه في عام 2012 لأن زواجهما لم يدم طويلًا وكانا متزوجين في نفس العام ، الفنانة جانسو تعتبر النجمة الأكثر شهرة وألمع في تركيا.

الفنانة نيهال يالتشين

ولدت الفنانة التركية نيهال يالتشين في 29 مارس 1981 في منطقة تونجلي ديسيم ، درست التمثيل وتخرجت من الكونسرفتوار الموسيقى بجامعة اسطنبول ، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2005

في أهم أعمالها عام 2009 ،Love You-Winter Story-Tourists-Salt of Life-European side ، من عام 2010 إلى 2015 ، وشاركت في عائلة الجامات – التحرر النهائي – العالم الكامن – نمر رائع تحت الأرض – عروس إسطنبول – العالم المنسي – الإخوة الخمسة.

وهي مشهورة في العالم العربي بدور شمس في مسلسل “عروس اسطنبول” ، وقد جذبت الفنانة نهال اهتمامها بأدائها المتميز .

مجموعة متنوعة من الصور الحصرية لابطال مسلسل فاطمة

Burcu Biricik
Burcu Biricik
Nihal yalcin
Nihal yalcin
الجميلة Cansu Dere
الجميلة Cansu Dere
الفنانة نيهال يالتشين
الفنانة نيهال يالتشين
النجمة جانسو ديري Cansu Dere
النجمة جانسو ديري Cansu Dere
بطلة مسلسل فاطمة النجمة بورجو بيريجيك
بطلة مسلسل فاطمة النجمة بورجو بيريجيك
بطلة مسلسل فاطمة
بطلة مسلسل فاطمة
بورجو بيريجيك
بورجو بيريجيك
جانسو ديري
جانسو ديري

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: