google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل قدري ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض Muqaddar

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل الباكستاني قدري Muqaddar و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل قدري Muqaddar

مسلسل قدري الباكستاني الجديد تدور احداث في اطار من الدراما الاجتماعية فهو من بطولة النجم فيصل قريشي والنجمة مديحة امام ومن اخراج شهرزاد الشيخ ، وتاليف سيناريو وحوار اقبال بانو / وانتاج شركة Sky Entertainment سكاي انترتينمنت لصاحبه عبد الله كدواني وأسد قريشي ، اغنية المسلسل من كتابة عاصم رضا وتاليف Sahir Ali Bagga و Sehar Gul ,وغناء فرقة تدعي OST .

مسلسل قدري سلسلة من الدراما الاجتماعية التي تناقش قضايا مهمة وتلمس العديد من مستويات المجتمع تدور قصته حول ريما ، تجسدها الفنانة مديحة إمام ، وهي فتاة طموحة تعمل بجد لتحقيق أحلامها وتريد أن تعلي من شأنها وتحتل مكانًا في المجتمع ، وهي فتاة تعمل في شركة ، قابلت سيف الذي يجسد دوره الفنان فيصل قريشي في العمل ، عمه رجل أعمال مؤثر ، وقع سيف في حبها وأراد أن يتزوجها .

استخدم سيف نفوذه وقوته لإجبار ريما على الزواج منه ، على الرغم من أن عائلته رفضت هذا الزواج ، وتحدث عدة مشاكل وازمات بين عائلة ريما وسيف تؤدي الي  العداء القوي أحد الأشياء التي جعلت ريما تقرر الفرار من منزل سيف ، خاصة عندما اكتشفت أن سيف وعائلته يرتكبون أفعالًا غير مشروعة ، وعندما وقعت الحادثة ، اكتشفت ما إذا كانت ريما قادرة على محاربتهم ومعرفة من يمكنه مساعدتها.

معاد عرض مسلسل قدري والقناة العارضه له

تم إصدار المقطع الدعائي للمسلسل لأول مرة في 20 مارس 2020 ، تم بث المسلسل لأول مرة في 17 فبراير 2020 على Geo Entertainment TV Geo TV في باكستان ، وتم بث المسلسل علي  Viu في عدة دول خارج باكستان ، يتكون المسلسل من 9 حلقات مدة الحلقة 45-35 دقيقة .

نجوم مسلسل قدري 

فيصل قريشي يقدم شخصية تدعي سيف
مديحة إمام تقدم شخصية تدعي ريما
عائشة جول تقدم شخصية تدعي فرخاندا بيجوم
علي أنصاري يقدم شخصية حارس
هارون شهيد يقدم شخصية سعد
شامين خان
فضيلة قيصر
سيف حسن
برجيس فاروقي
شهزاد مختار
سابينا فاروق
حارس وحيد

بطل مسلسل قدري النجم فيصل قريشي

“ولد الفنان فيصل قريشي في باكستان في 26 أكتوبر 1973. كان والده عميد كلية مدينة حيدر أباد الحكومية في باكستان شقيقه ممثل وكاتب باكستاني وهو عمران قريشي ، والدته ممثل تلفزيوني هي أفشان قريشي”

“أكمل فيصل تعليمه المبكر في لاهور وتخرج من قسم التصميم الجرافيكي في الأكاديمية الوطنية للفنونبدأ الفنان فيصل مع شقيقه عمران قريشي مسيرته الفنية ككاتب سيناريو ومثلا وكتبا العديد من النصوص المختلفة في الدراما الطارئة لـ PTV “Ward Andhra Ugala”

شارك في العديد من المسلسلات الدرامية كدور ثانوي ، أول مسلسل له هو بوبا توبا تيك سينغ حيث كان يقدم دور Boota ، جعلته السلسلة نجمًا مشهورا

لعب العديد من الأدوار المختلفة وحصل على إشادة نقدية من النقاد والجمهور ، مما جعله رائدا في باكستان ومرتبا كبيرا. 2 مليون لكل حلقة

حصل الفنان فيصل على العديد من الأوسمة والجوائز الهامة في مسيرته الفنية ، وكانت الجائزة الأولى التي حصل عليها بسبب دوره في سلسلة Pota من توبا تيك سينغ ودوره في “Boota” في 30 يوليو 2019 ، تم تعيين الفنان قيصر سفيراً للنوايا الحسنة CLF من قبل مهرجان أدب الأطفال

اما عن حياته الشخصية تزوج الفنان فيصل أكثر من مرة ، وكان زواجه الأول في الثامنة عشرة من عمره ، وأنجبت ابنته حنيش ثم تزوج مرة أخرى ، لكن الزواج استمر 18 شهرا فقط وانفصل بعد أن أنجب ابنه , وأخيراً تزوج سناء وأنجبت ابنته آيات وعاش معها حياة سعيدة ، كما عاشت مع ابنته الكبرى.

بطلة مسلسل قدري النجمة مديحة امام

وُلدت الممثلة الباكستانية مديحة الإمام  في كراتشي في 8 فبراير 1991 في سن التاسعة والعشرين وهي ممثلة باكستانية وبدأت حياتها الفنية منذ 2011 حتى الآن.

كانت أول ظهور لمديحة في المسلسل التلفزيوني في عام 2013. من خلال مسلسل Ishq Mein Teray ، جسدت دور Laiba ، في حين شاركت النجوم Mehwish-Hayat و Azfar Rehman في العرض.

منذ عام 2015 ، بدأت في البطولة من خلال المسلسلات والافلام ، وتم تصوير فيلمها الأول أمام النجمة Manisha Koirala من خلال Bollywood Dear Maya عام 2017.

في عام 2016 ، ظهرت في سلسلة ضاني ، وفي عام 2017 ظهرت في سلسلة Saanp Seerhi ، Zoya Swalehaأيضا في نفس العام ، شاركت في فيلم بوليوود “عزيزي مايا” مع النجم مانيشا كويرالا.
في عام 2018 ، شاركت في مسلسل بابا جاني أمام فايزة افتخار وعرضته على Geo Entertainment

الفنان هارون شهيد

هارون شهيد مغني وكاتب أغاني وملحن وممثل موسيقى باكستاني ، ولد في المملكة العربية السعودية في 29 ديسمبر 1989. هو مغني وعازف الجيتار السابق في  فرقة روك الشعبية مقرها لاهور ، التي تم حلها في عام 2016 .

قام ببطولة عرضه البكر لأول مرة في فيلم Verna 2017 ، وظهر لاحقًا في المسلسل التلفزيوني ، Tajdeed e Wafa (2018) ، Do Bol ) و Khas 2019 CE ،

شهيد حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة بيكونهاوس الوطنية ودرجة الماجستير في السياسة العامة من نفس الجامعة ، وقد قضى معظم طفولته في المملكة العربية السعودية واستمع إلى الكثير من الموسيقى الباكستانية .

ظهر لأول مرة كموسيقي في برنامج الواقع الغنائي الباكستاني “رمز باكستان سانجيت” في عام 2008 ، عندما تم الإشادة به على نطاق واسع لإبلاغه عن أغاني بيير دي جانديري من قبل نسيبو لال .

في وقت لاحق ، شكل فرقة موسيقى الروك البوب ​​(SYMT) مع صديقه حسن عمر ، وانضم  إلى العضو الثالث فرحان علي ، وهو عضو رئيسي في العديد من الفرق الباكستانية. أول أغنية للفرقة كانت زامانا في عام 2011 ، تم إنتاج الأغنية من قبل فرهاد همايون ، وتم ترشيح الفيديو الموسيقي الذي أخرجه كامران يار كامي لأفضل فيديو موسيقي ، وتم ترشيح الفرقة لجائزة أفضل فنان للعام لعام 2011 ، لوكس ستايل.

الفرقة هي جزء من الموسم الخامس من Coca-Cola Studios ، حيث غنوا أغنيتين مع Sanam Marvi و Tum Kaho و Koi Labda. كما شاركت الفرقة في عروض موسيقية أخرى ، مثل Pepsi Smash و Levis Sessions ، وانتهت الفرقة في عام 2016 م.

بدا هارون شهيد حياته الفنية في عالم التمثيل عام 2017 من خلال تمثيله في فيلم فيرنا حيث كتابة وغناء Sambal Sambal ، عمل أيضًا على حبالها الصوتية ، فيرنا هي قصة زوجين سعداء.

الفنان علي الانصاري 

الممثل علي الانصاري هو ممثل وعارض وموسيقار باكستاني وايضا عازف ولد في مدينة لاهور بباكستان بتاريخ  8 سبتمبر 1987 بدا مشواره الفني من خلال البرنامج الاذاعي “Dude ، أين أغنيتي؟ ثم أصبح عارضاً ، قدم اول مسلسل تلفزيوني من خلال  مسلسل الصابون عام 2015 ، جاءت شهرته من خلال لعب دور “Saarim” في الملحمة الرومانسية Khaani و ” Arham

مجموعة من الصور الحصرية لابطال مسلسل قدري 
ابطال المسلسل فيصل ومديحة الامام
ابطال المسلسل فيصل ومديحة الامام
احداث مسلسل قدري
احداث مسلسل قدري
الفنانة مديحة الامام
الفنانة مديحة الامام
النجم فيصل قريشي
النجم فيصل قريشي
بوستر مسلسل قدري
بوستر مسلسل قدري
مسلسل قدري
مسلسل قدري
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
مشهد من مشاهد المسلسل
مشهد من مشاهد المسلسل
نجوم مسلسل قدري
نجوم مسلسل قدري

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: