google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل قصر بيرا و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل التركى قصر بيرا

لكل جمهور و متابعين المسلسلات التركية جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل التركى الجديد قصر بيرا و معلومات كثيرة عن المسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و القناة العارضة له و تفاصيل اخرى كثيرة مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و ابطاله .

مسلسل  قصر بيرا

هو مسلسل تركى جديد اسمه بالتركى هو Pera Palas و هو ماخوذ من رواية بعنوان “منتصف الليل في بيرا بالاس” للكاتب الكبير تشارلز كينج و الذى حصل علي جائزة عن هذه الرواية ، مسلسل قصر بيرا من كتابة إمري شاهين و سارة و يثربي و كيلي ماكفيرسون و من إنتاج إليف عثمان و سيتم تصوير المسلسل في Red Arrow Studios “Karga Seven Pictures” و هو مكون من 8 حلقات .

مواعيد عرض مسلسل قصر بيرا و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل قصر بيرا علي منصة Netflix نتفليكس العالمية قريباً .

قصة مسلسل قصر بيرا

ينتمى مسلسل قصر بيرا الي نوعية المسلسلات المثيرة و الشيقة للاحداث و التى يوجد بها احداث غامضة و مثيرة
و تدور احداث مسلسل قصر بيرا في الفترة الزمنية الماضية و بالتحديد عام 1919 في تركيا و الفترة الاخيرة من الامبراطورية العثمانية و الانتقال الي الجمهورية .

تدور احداثها داخل فندق شهير في تركيا بالزمن القديم و كان اسمه PERA PALACE حيث تم تكليف صحفية شابة اسمها سارة و التى تجسدها الفنانة التركية هازال كايا وتم تكليفها بزيارة هذا الفندق و الاقامة به بشكل مؤقت لتتابع الاحداث السياسية التى تدور فيه و لكن تقوم بهذه الاعمال بشكل سرى و تكتشف الصحفية سارة بالصدفة مؤامرة سياسية ضد مصطفي كمال أتاتورك .

تتعرف الصحفية سارة علي شخص غامض اسمه بهاليت و هو صاحب نادى مجنون في اسطنبول و تدور باقي احداث المسلسل في اطار درامى شيق و ممتع للغاية .

ابطال مسلسل قصر بيرا

– الفنانة هازال كايا
– إيلكر قلعلي
– علي اتاى
مع مجموعة اخرى من الفنانين يتم اختيارهم حاليا من قبل فريق العمل .

من هي الفنانة هازال كايا بطلة مسلسل قصرا بيرا

تشارك الفنانة التركية الصاعدة هازال كايا في مسلسل قصر بيرا بدور البطولة المطلقة و تجسد خلال المسلسل شخصية الصحفية سارة التى تذهب الي الفندق لمعرفة المؤامرات السياسية التى تتم داخله ، هازال كايا هى فنانة و عارضة ازياء تركية ولدت عام 1990 بمدينة إسطنبول، تركيا و اسمها الحقيقي هو ليلى هازال كايا و اطلق عليها اسم هازال كايا منذ طفولتها ، هازال كايا من عائلة تنتمى الي الطبقة العليا درست هازال كايا في مدرسة ثانوية إيطالية في إسطنبول و يعمل والدها و والدتها في مهنة المحاماة و لكنهما انفصلوا عن بعضهما اليبعض منذ فترة بعيدة عندما كان عمرها 7 سنوات
دخلت عالم الفن منذ طفولتها فاخذت هازال كايا دروس في الباليه و الة الكمان و تعلمت ايضا رقص التانغو و عملت علي تطوير مهارتها .

دخلت عالم الفن و التمثيل منذ عام 2006 و هى مشهورة في الوطن العربي باسم نيهال في مسلسل العشق الممنوع و اسم فريحة في مسلسل فريحة و كان اول عمل درامى لها هو مسلسل “جينكو” (الحلم الضائع) و حصلت خلاله علي دور من الادوار الرئيسية و من اشهر اعمالها ايضا و انجحها مسلسل حكايتنا و قدمت خلاله شخصية فيليز و حقق المسلسل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية في تركيا و الوطن العربي .

عن الحياة الشخصية للفنانة هازال كايا فهى متزوجة من الفنان التركى علي اتاى منذ عام 2019 و انجبت منه ولد .

الفنان التركى علي اتاى

هو ممثل و موسيقي و كاتب سيناريو و مخرج تركي ولد عام 1976 بمنطقة ريزة بتركيا تخرج الفنان و المخرج علي اتاى من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة قسم المسرح / بدء الفنان علي اتاى دخول عالم الفن و التمثيل عام 1998 من خلال المسلسل التركى الربيع الثانى و بعدها قدم مسلسل الرقم سبعة ثم توالت اعماله الدرامية الناجحة و المتنوعة التى وصلت عددها الي الان الي حوالي 15 مسلسل درامى الي الان و التى من اشهرها و انجحها مسلسلات مثل مسلسل سينارالتي – و مسلسل Çeşm-i Bülbül – و مسلسل سيميل – و مسلسل لحظة مواتية – و مسلسل أقول لا – يوم السيف – مسلسل ليلي و مكنون – مسلسل اشتقت إليك أيضا و مسلسل كن سعيدا – و مسلسل البرىء .

اما عن اعماله كمخرج فقدم في عام 2014 اول اعماله كمخرج و هو فيلم Limonata و كان من بطولة ديميت إفغار ثم قدم فيلم Serkan Keskin و Ertan Saban كمخرج و كاتب سيناريو / اما عن افلامه كممثل تركى فشارك في اول اعماله السينمائية و كان فيلم تركى بعنوان متأخر جدا الآن – و بعده قدم فيلم السنونو – و فيلم حقيبة – و فيلم إنه سجين الآن – سنوات جيدة لندن ثم توالت اعماله السينمائية المختلفة و التى وصل عددها الي الان حوالي 19 فيلم سينمائي .

بالاضافة الي التمثيل فشارك الفنان علي اتاى في العديد من الاعمال الفنية الموسيقية و الغناء التى وصل عددها الي حوالي 25 اغنية / حصل الفنان علي اتاى علي 90 جوائز الاوسكار ، أيلا في تركيا و من ناحية اخرى يشارك الفنان علي اتاى في تصوير مسلسل تركى جديد بعنوان الصيف الاخير و من المقرر عرضه قريبا علي الشاشات التركية .

عن حياة الفنان علي اتاى الشخصية و الاسرية فهو تزوج مرتين فالزواج الاول كان من الفنانة التركية إبرو كانسيز في عام 2008 و انفصل عنها بالطلاق عام 2013 ، اما الزواج الثانى فكان عام 2019 من الفنانة التركية هازال كايا و انجب منها ابنه الوحيد و هى ايضا الفنانة التى تشاركه في بطولة مسلسل قصر بيرا .

الفنان التركى إيلكر قلعلي

هو فنان و ممثل تركى اسمه بالتركى ilker kaleli ولد عام 1984 في مدينة إسطنبول بتركيا تخرج من جامعة إسطنبول كولتور لإدارة الفنون / كما درس التمثيل في مدرسة التمثيل بأكاديمية لندن للموسيقى و الفنون المسرحية (LAMDA) و ايضا التحق في جمعية Studio Players لاخذ دروس مكثفة بالتمثيل .

دخل عالم التمثيل منذ عام 2012 حتى الان و قدم اول اعماله الدرامية و كان مسلسل لغز الماضي – و بعدها شارك في مسلسل المدينة الضائعة – و مسلسل المفقود – و مسلسل بويراز كارايل و هو من اشهر و انجح اعماله الدرامية و الذى كان السبب الرئيسي في شهرته بتركيا و بعده قدم دور البطولة المطلقة في مسلسل القاع – و مسلسل المعلم – و فيلم سلسة
و بالاضافة الي التمثيل فقد شارك الفنان إيلكر قلعلي بالغناء في بعض اعماله الفنية التى قدمها لانه تميز بصوته العذب و الجميل في الغناء .

صور مسلسل قصر بيرا وابطاله المشاركين

النجمة التركية الصاعدة هازال كايا
النجمة التركية الصاعدة هازال كايا
هازال كايا بدور الصحفية سارة بالمسلسل
هازال كايا بدور الصحفية سارة بالمسلسل
هازال كايا بطلة مسلسل قصر بيرا
هازال كايا بطلة مسلسل قصر بيرا
الفنانة هازال كايا
الفنانة هازال كايا
الممثلة التركية هازال كايا
الممثلة التركية هازال كايا
هازال كايا و الفنان علي اتاى ابطال العمل
هازال كايا و الفنان علي اتاى ابطال العمل
الفنان ايلكر قلعلي و الفنانة هازال كايا ابطال العمل
الفنان ايلكر قلعلي و الفنانة هازال كايا ابطال العمل
مسلسل قصر بيرا علي منصة نتفليكس
مسلسل قصر بيرا علي منصة نتفليكس
Neilالفنانة التركية هازال كايا
الفنانة التركية هازال كايا

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: