google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل كسرة ظهر ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل كسرة ظهر ، كل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل كسرة ظهر 

يتناول مسلسل كسرة ظهر المشاكل والصعوبات التي يمر بها الانسان وقصص اجتماعية ودرامية واقعية ويحكي ايضا قصة رجل اعمال يتفوق في حياته وعمله ويسعه لتخطي جميع الصعوبات التي تقابل في حياته ولكن يقع في حادث يقلب حياته رأساً على عقب وعندما تكون الصعوبات اكبر مما نتستطيع تحمله تصبح هي كسرة الظهر هذا العمل خليجي كويتي درامي وكوميدي ايضا واحداث مثيرة ومشوقه ومسليئ.

العمل من انتاج شركة كنوز الخليج للمنتج محمد المعوشرجي واخراج البحريني أحمد المقلة ويظهر في الاعمال نخبة مميزة من الابطال الدرما الخليجي وهم هنادي الكندري محمد العجمي وأحمد العونان وأميرة محمد ومحمد الحداد وشيلاء سبت وأحمد العوضي وعلي الحسيني، بينما كتب أحداثه عبد الله السعد.

وقال منتج المسلسل سعيد بالتحدي في هذا العمل المشوق للغاية ومبسوط بالتعاون مع نجم الكوميدية عبدالله السدحان وايضا المخرج احمد المقلة وجميع اسرة المسلسل يبذلون اقصي جهدهم ليكون العمل مميز ويتال رضا واعجاب  المشاهدين .

نجوم مسلسل كسرة ظهر

ابطال المسلسل مجموعة من ابرز نجوم الخليج وهم عبد الله السدحان ،أحمد العونان ،هنادي الكندري ،أميرة محمد ،محمد العجيمي ،علي الحسيني ،محمد الحداد ،أحمد العوضي ، ناصر الدوسري ، شيلاء السبت ،ياسة ، كفاح الرجيب ،أحمد العونان ،محمد ملك ،مشاري الفريح ، شيماء قمبر ،رجيب ،فهد البناي ،فهد مبارك ، عبدالله المسلم ،هاني زعبل

عبد الله السدحان بطل مسلسل كسرة ظهر

قال السدحان سعيد بتجربتي في هذا العمل واول تجربة لي في بلدي الثاني الكويت وقد تخليت عن الكوميدية في بعض المشاهد وتابع النص جميل ومستفز في نفس الوقت وان فريق العمل والاخراج يخرجون المسلسل في اجمل وجه لانهم علي قدر كافي من الاحترافية وسعيد بوجودي في الكويت لمقبلت زملاء المهنة بشكل افضل  .

دور الفنان عبدالله السدحان فالمسلسل: يجسد شخصية رجل اعمال ناجح واب مسؤل عن اولاده وعائلته ثم تتغير الاحداث ويحدث تقلبات في حياته وتجعله في مشاكل وصراعات عديدة وتحدث من ضمن المشاكل امور شخصية واحداث عائليه كوميديا جدا .

نبذة مختصرة هو ممثل وكاتب ومنتج سعودي ظهر اهتمامه ومواهبته في الفن في سن مبكر حيث ظهر في العديد من المسرحيات اثناء دراسته الجامعية ومن ثم اتجاه للدراما التلفزيونية وتتطورت اعماله وحققت نجاحات وشهرة واسعة في العالم العربي

لنتعرف اكثر عن نجمنا اسمه بالكامل هو عبدالله عبد الرحمن السدحان تاريخ ميلاده هو 13 مايو 1958 ومحل ميلاده هو مدينة شقراء السعودية درس وتخرج من كلية الزارعة جامعة سعود في العاصمة السعودية الرياض وبدا مسيرته الفنية في هذا الجامعة علي خشبة المسرح وكان علي علاقة وطيدة مع الممثل ناصر اقصبي الذي ساعده كثير في حياته الفنية .

القرن الماضي في فترة السبعينات كانت هي بداية مشواره الفني من خلال ظهوره في الاعمال الدرامية والمسرحية وعام 1974 لعب في اول مسلسل تلفزيوني وهو أيام لاتنسي كان من تاليف إبراهيم الناصر وإخراج سعد الفريح، وفي العام التالي لعب في مسلسل شهر الخير بجانب  كل من عبد العزيز المبدل وعلي المدفع، وسنة 1985 جسد عبدالله شخصية عناد في مسلسل عودة عصويد بجانب نخبة من ابطال سعودين وسورين ومنهم منى واصف وأمانة والي ونادين الخوري وفي نفس العام لعب في مسلسل لا يحوشك حبروك إلى جانب مها المصري وسعد خضر.

سنة1987 كنت مشاركته في عدة مسرحيات وهم تحت الكراسي ومسرحية عويس التاسع عشر ومسرحية عودة حمود ومحيميد، والعام التالي جسد شخصية فدعان في مسلسل عيون نرقب الزمن وانهاء فترة الثمانتيات بظهوره في مسرحية ولد الديرة.

عام 1990 لعب في مسلسل بداية النهاية بجانب ناصر القصبي وعبدالله السناني وسنة 1991 جسد شخصية محمد في مسلسل صراع الاجيال وظهر ضمن فريق مسلسل حكايات قصيرة وفي نفس العام ظهر في مسرحية للسعوديين فقط.

وسنة 1992 حقق نجاح باهر وشهرة واسعة من خلال ظهوره في مسلسل أبو مشعاب بجانب ناصر القصبي ويوسف الجراح وإخراج عامر الحمود، العام التالي ظهر في الموسم الاول من مسلسل طاش ما طاش بجانب نجم كبير وهو ناصر القصبي وحقق المسلسل شهرة عالميا في العالم وتحكي قصة المسلسل مشاكل اجتماعية سعودي ولكن في اطار من الكوميديه كان تاليف ناصر وعبدالله والمسلسل يتناول 18 موسم شارك فيهم الفنان عبد الله في الفترة مابينا 1993-2011.

سنة 1994 لعب بجانب نجوم عرب وهم مها المصري ووفاء موصلي ولينا حوارنة في المسلسل المشهور الغربال كان تاليف ياسر العظمة،واخراج عدنان إبراهيم ,  انهاء الفنان عبد الله هذا الفترة بظهوره في مسلسل القصر بجانب مجوم مشهورين وهم فادية خطاب وعبدالرحمن آل رشي وديمة الجندي.

عام 2000 كانت بداية تفوق كبير في حياته الفنية حيث لعب في مسلسل تاريخي أساطير شعبية مأخوذاً هذا المسلسل من كتاب “أساطير شعبية” للكاتب عبد الكريم الجهيمان ، وبعد عامين ظهر في الموسم السابع من مسلسل خلك معي بطولة عبد المحسن النمر وناصر القصبي وفي نفس العام ظهر في مسلسل شوية ملح بجانب طارق العلي وفهد الحيان .

سنة 2008 لعب في مسلسل درامي وهو جاري يا حمّودة بطولة خالد البريكي وحبيب الحبيب ومن اخراج وليد العاقل ، حيث انه جسد شخصية كريم في مسلسل كوميدي وهو كلنا عيال قرية، ستة 2010 ظهر ضيف في مسلسل  37 درجة مئوية 2 بطولة ناصر القصبي، وبعد عامين ظهر في مسلسل رسوم متحركة وهو طيش عيال لعب اداء صوتي بتجسيد شخصية سعيدان، وظهر ايضا في مسلسل طالع نازل.

عام 2013 ظهر في مسلسل سعودي اجتماعي وهو هذا حنا كان من اخراج فهد الحمود وتأليف كل من عنبر الدوسري وسامي مزيد. عام 2018-2019 جسد دور البطولة المطلقة في مسلسل درامي وهو بدون فلتر وعرض علي موسمين وكان من تاليفه .

هنادي الكندري بطلة مسلسل كسرة ظهر

بطلتا مسلسلنا هي النجمة هنادي الكندري ممثلة كويتية وايضا مذيعة حاصلة علي شهادة الثانوية العامة في بداية مسيرتها عملت صحفية في احدي المجالات ومن ثم كقدمة برنامج يسمي رايكم شباب كان يذاع علي قناة الراي واستمرت في لحد سنة 2009 لمدة عام واحد بدات بعدها كممثلة تلفزيونية ظهرت في اول عرض درامي له وهو مسلسل مذكرات عائلية جدا بجانب مع الفنان إبراهيم الحربي وهدى الخطيب وبعد نجاحها خلاله استمرت بالتمثيل .

مع بدايه حياته الفنية كانت ترتدي الحجاب وبعد مدة من دخوله قررت خلعه في سنة 2011 اما عن حياته الشخصية في تزوجت اول مرة وانجابت اولاده الثلاثه وهم يوسف ,عبد الله , عبد اللطيف ولم يدوم الزوج وقررت الانفصال ومن ثم خاضت التجربة ثانية مع الممثل عبداللع بهمن ولم تدوم وانفصلوا في سنة 2013 ومن ثم تزوجت المخرج محمد الحداد سنة2014 وانجابت في نفس العام توام وهم آدم و إيفا.

صور مسلسل كسرة ظهر 

أحمد العوضي
أحمد العوضي
بوسترمسلسل كسرة ظهر
بوسترمسلسل كسرة ظهر
شفيقة يوسف
شفيقة يوسف
عبد الله السدحان بطل مسلسل كسرة ظهر
عبد الله السدحان بطل مسلسل كسرة ظهر
علي الحسيني
علي الحسيني
كفاح الرجيب
كفاح الرجيب
كواليس مسلسل كسرة ظهر
كواليس مسلسل كسرة ظهر
محمد العجيمي
محمد العجيمي
نجوم مسلسل كسرة ظهر
نجوم مسلسل كسرة ظهر
هنادي الكندري بطلة مسلسل كسرة ظهر
هنادي الكندري بطلة مسلسل كسرة ظهر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: