google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل كسر عظم و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

مسلسل كسر عظم رمضان 2022

المسلسل السورى الجديد و المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان 2022 مسلسل كسر عظم جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة و مفصلة عن المسلسل ما هى قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات  شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل كسر عظم و تفاصيل كثيرة عن المسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل كسر عظم و للابطال المشاركين فيه .

مسلسل كسر عظم

بدات المخرجة المتميزة رشا شربتجى في تصوير المشاهد الاولي من مسلسلها الدرامى الجديد كسر عظم التى ستشارك به خلال الموسم الرمضانى المقبل ، و عبرت المخرجة رشا شربتجى عن سعادتها الكبيرة  لاخراجها مثل هذا العمل الكبير و المؤثر و لكنها ايضا عبرت عن تخوفها الكبير من اخراجه ايضا لانه سينال علي اهتمام واسع وقت عرضه و تمنت ان تعمل اقصي جهدها علي اخراج العمل في احسن صورة و ان يحقق لها نجاح جديد في مسيرتها الاخراجية .

يتم تصوير مسلسل كسر عظم في ضواحى دمشق و في مدينة بيروت بلبنان و المسلسل يعتبر التجربة الاولي في التاليف للمؤلف علي معين الصالح و معالجة درامية للدكتورة رانيا الجبان و من انتاج شركة فيرجن ميديا .

ابطال مسلسل كسر عظم

يضم مسلسل كسر عظم مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين من لبنان و سوريا و منهم محمود نصر – نادين تحسين بيك – سوزان نجم الدين – يزن السيد – انس طيارة – نانسي خورى – ولاء عزام – وئام الخوص – راما زين العابدين – عبد الرحمن كيالي – نور علي – لين غرة – فادى صبيح و غيرهم من الفنانين
و قد اعتذر الفنان فراس ابراهيم عن مشاركته في المسلسل و انسحب فجاة دون اى اسباب – كما اعتذر الفنان السورى ايمن زيدان عن المشاركة في المسلسل .

قصة مسلسل كسر عظم

مسلسل كسر عظم هو دراما معاصرة و حقيقية من الواقع تتناول و تناقش قضية هامة حدثت بالفعل داخل المجتمع السورى خلال زمن الحرب التى عاشته سوريا و المعاناة التى يعيشها الشعب السورى خلال فترة الحرب و ما يتعرض له الشباب من خوض الحروب و موت الكثيرين منهم دفاعا عن بلادهم و يتناول المسلسل طبقات المجتمع الثلاثة الموجودة داخل المجتمع السورى و هو طبقات المتنقذة و المتوسطة و ضحايا القاع ، الذين يدفعون حياتهم في الحروب و الفائزين في الحرب هم الامراء اما الضعفاء هم الذين يخسرون حياتهم ليغيش الاخرين في سلام .

كما يتناول المسلسل قضية هجرة السوريين خارج البلاد و منها الهجرة الي لبنان وقت الحرب و قضية الاطفال السوريين مكتومى القيد في لبنان كل هذا و اكثر في اطار درامى شيق و ممتع داخل احداث المسلسل .

معلومات عن الفنان محمود نصر

ولد الممثل السورى محمود نصر في مدينة السويداء – جنوب سوريا عام 1983 حصل علي مرحلة الثانوية العامة بمجموع يؤهله الي دخول كلية الهندسة و لكنه تقدم مرتين للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية و دخل المعهد بالفعل علم 2002 و تخرج منه في عام 2006 لحبه الشديد بالتمثيل
كان الفنان محمود نصر متفوق في دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية و دائما يحصل علي المركز  الاول علي الدفعة طوال مدة الدراسة بالمعهد و منحه التفوق في الدراسة منحة دراسية إلى فرنسا لاجتهاده و تميزه .

عندما عاد من فرنسا عمل محمود نصر كمعيد في المعهد العالي للفنون المسرحية لمدة عام و اثناء دراسته بالمعهد شارك في العديد من العروض المسرحية المتميزة ، عام 2006 هو اول ظهور له بالاعمال الفنية بمسلسل سقف العالم و في عام 2017 قدم محمود نصر 3 اعمال درامية هى مسلسل ممرات ضيقة و مسلسل الليلة الثانية بعد الألف و مسلسل خالد بن الوليد ج 2 ثم توالت بعد ذلك اعماله الفنية المتميزة و الناجحة و المتنوعة بين المسلسلات الدرامية و الافلام السينمائية و اعمال الدبلجة و غيرها .

تعرف عليه الجمهور المصرى عندما شارك في مسلسل ممالك النار مع الفنان المصرى خالد النبوى و جسد خلاله شخصية السلطان سليم الاول و من انجح اعماله الدرامية ايضا مسلسل دانتيل الذى قدمه عام 2020 مع الفنانة سيرين عبد النور و حقق المسلسل نجاح كبير في الوطن العربي كله .

معلومات عن الفنان يزن السيد

يزن السيد هو فنان سورى ولد عام 1980 في مدينة دير الزور السورية بدء حياته المهنية قبل التمثيل و الفن كلاعب كرة قدم في سوريا و لمع و برز اسمه كلاعب هجومى و كان يلعب في عدد من أنديه سوريا المحليه و من بينها نادى النضال و الجيش و المجد و نادى الشرطة و غيرها من الاندية، بعد اصابته الشديدة في قدمه اعلن يزن السيد اعتزاله في لعب الكرة و انتقل بعدها الي دخول المجال الفنى .

تنوعت ما بين تقديم للبرامج و الاخراج و التمثيل ايضا ، كما قام الفنان يزن السيد باخراج كليبين من اغانى الفيديو كليب المصورة كما شارك في برنامج الكاميرا الخفية بعنوان «على كيفك يا تاجر» و من ابرز البرامج التى شارك فيها الفنان يزن السيد مثل برنامج «سورية دراما» و برنامج بعنوان «غداً نلتقي» علي التلفزيون السورى .

بدء الفنان يزن السيد مشواره الفنى بالتمثيل في عام 2005 بادوار صغيرة و ثانوية و لكن شهرته الحقيقية و انطلاقته في الوسط الفنى كانت خلال عام 2009 عندما شارك في المسلسل الكوميدى (إذاعة فيتامين) حيث جسد خلاله شخصية “سلوم طياره” ثم توالت بعد هذا المسلسل اعماله الفنية الدرامية الكثيرة و الناجحة و من بينها مسلسل بنات العيلة – الاخوة – صرخة روح و غيرها من الاعمال الدرامية لكن في السينما فقد شارك الفنان يزن السيد في فيلم سينمائى واحد فقط خلال مشواره الفنى حتى الان و هو فيلم الأرواح المهاجرة .

معلومات عن الفنانة نور علي

نور علي هى ممثلة سورية شابة ولدت بسوريا عام 1995 و تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية  في سوريا عام 2018 و لكنها بدات مشوارها الفنى منذ عام 2011 عندما شاركت في مسلسل الولادة من الخاصرة و لكن جاءت شهرتها الحقيقية عندما شاركت في مسلسل وهم عام 2018 و حققت شهرة اكبر عندما شاركت في مسلسل عروس بيروت عام 2019 و جسدت خلاله دور الخادمة دينا .

و من الاعمال الدرامية التى شاركت فيها الفنانة الشابة نور علي مسلسل غرابيب سود و مسلسل هوا اصفر و مسلسل عن الهوى و الجوى و مسلسل حرملك و مسلسل طبق الاصل و اخرها مسلسل ع الحلوة و المرة عام 2021 .

صور مسلسل كسر عظم و ابطاله المشاركين فيه  

مسلسل كسر عظم رمضان 2022
مسلسل كسر عظم رمضان 2022
مسلسل كسر عظم رمضان 2022
مسلسل كسر عظم رمضان 2022
الفنان محمود نصر بطل مسلسل كسر عظم
الفنان محمود نصر بطل مسلسل كسر عظم
محمود-نصر
الفنان محمود -نصر
الفنانة سوزان نجم الدين بطلة مسلسل كسر عظم
الفنانة سوزان نجم الدين بطلة مسلسل كسر عظم
الفنانة الشابة لين غرة
الفنانة الشابة لين غرة
الفنانة الشابة نور علي
الفنانة الشابة نور علي
الممثل يزن السيد بطل مسلسل كسر عظم
الممثل يزن السيد بطل مسلسل كسر عظم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: