google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل كفاح طيبة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل كفاح طيبة و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل كفاح طيبة وأحداث العمل بالتفصيل

بدأ عمرو يوسف بالتخطيط لمسلسل جديد يسمى “كفاح طيبة” ، والذي أصبح عملاً جديدًا ويحقق جوائز كبيرة للفنان وسوف يقدم شخصية جديدة ومفاجاة للجماهير وهي شخصية احمس، دور الملك أحمس هو الدور الذي ينظر فيه الفنان المصري الشهير عمرو يوسف ، الذي يخضع الآن لتدريب مهم والتحضير للعمل .

يحتوي المسلسل على العديد من الحب الفني والتاريخي الذي يجب كتابته بدقة شديدة ، وهذا العمل غير معروف في رمضان 2021 ، أو سيتم عرضه قبل ذلك.

تدور أحداث كفاح طيبة حول أحمس ، سلسلة روايات حديثة بعنوان صراع طيبة ، وطوال هذه السلسلة ، تعتبر صورة الملك أحمس المجد العسكري لجمهورية مصر العربية ومحرمات الهكسوس . يأتي التاريخ العسكري لجمهورية مصر العربية في المرتبة الثانية بعد المشاعر الاجتماعية .

تم اقتباس سلسلة “كفاح طيبة” من رواية تحمل نفس الاسم للمؤلف العظيم نجيب محفوظ
تميل روايات نجيب محفوظ إلى التنشئة الاجتماعية والرومانسية بين قصة نضال طيبة وسيد النصر العسكري الكبير “الملك احمس”الذى انتصر علي جيش الهكسوس و طردهم من مصر

المسلسل من انتاج مشترك بين شركة سينرجي و شركة أروما ومن اخراج المخرج المتميز حسين المنباوي و الذى حقق نجاح صاعق في اخراجه مسلسل “الفتوه” رمضان الماضى ومن تاليف الكاتب محمد دياب ومن بطولة الفنان عمرو يوسف و مازال اختيار باقي فريق العمل قائم حتى الان .

في الآونة الأخيرة قدمت سينرجي مفاجأة مروعة ، وهي إنتاج المسلسل الضخم صراعًا صعبًا كفاح طيبة، وكان صراعًا لإنتاج الدراما التاريخية في عصر الفراعنة المصريين لتقديم شخصية “الملك أحمس” في تاريخ مصر القديمة

معاد عرض مسلسل كفاح طيبة والقناة العارضة له

سيصدر مسلسل كفاح طيبة في شهر رمضان المقبل في عام 2021 ، ويتنافس مع بقية مسلسلات رمضان ويذاع عبر قنوات المتحدة .

بطل مسلسل كفاح طيبة النجم عمرو يوسف

دور الفنان عمرو يوسف في هذه السلسلة جديد ، ومختلف أيضًا في مسيرته الفنية ، وسيكون هذا نقله جديد يجسد الفنان عمرو يوسف شخصية الملك أحمس في مسلسل “كفاح طيبة” ، وهذه هي المرة الأولى التي يجسد فيها سيرة ذاتية ويعبّر عن شخصية معروفة.

قبل أيام ، أعلن عمرو يوسف اعتذاره عن المشاركة في مسلسل “سيف الله ، وبسبب ضيق الوقت لم يكن حتى موسم رمضان الماضي أنه بعد أشهر من العمل الشاق ، حتى الآن ، قررت منظمة الأعمال الإنتاجية الرجوع إلى مسابقة العمل الشاق للتعامل مع الصحابي وتقديم مسلسل خالد بن الوليد للفنان ياسر جلال .

اعتبر الممثل “عمرو يوسف” شخصية الملك “أحمس” الذي قام بترحيل الهكسوس من  مصرفي مسلسل  كفاح طيبة وسيتم عرضه في رمضان عام 2021  افضل له من مسلسل سيف الله تستند أنشطة هذه السلسلة على قصة الكاتب “نجيب محفوظ”. تدور أحداث القصة حول عصر الفرعون ، حيث حارب الملك أحمس ضد الهكسوس وفاز بها.

ولد عمرو يوسف في 23 ديسمبر 1980 ممثل مصري شاب بدا مسيرته الإعلانية وبدأ في تقديم نموذج يحتذى به لأغاني الموسيقى ، حتى عرضه نور الشريف للجمهور في مسلسل “الدالي” ، الذي أصبح منصة إنطلاقه الفني ليصبح عالم النجومية .

التحق عمرو بكلية الحقوق ودرس القانون الدولي وحصل على شهادة اليسانس حقوق انجليزي لديه اخ يدعي علي واخت تدعي علاء ، بدأ حياته الفنية كممثل تجاري تلفزيوني عام 2002 وانضم إلى قناة روتانا سينما عام 2005 وشغل منصب مذيع لمدة عامين .

في عام 2007 قدم عمرو يوسف مع الفنان نور الشريف عرض في الجزء الأول من مسلسل “الدالي” وشاركا في الجزء الثاني عام 2008 .

في عام 2009 تألق عمرو في المسلسل التلفزيوني “هانم بنت باشا” مع الفنانة حنان ترك ، وفي نفس العام عرض فيلمه الأول “مقلب حرامية” الذي ضم محمود عبد المغني وأحمد السعداني وإيمان العاصي .

كان عام 2010 عامًا خاصًا لعمرو يوسف ، وخلال هذه الفترة ، شارك عمرو في مسلسل القطة العمية” مع حنان ترك ، وشارك في الجزء الثاني من  مسلسل”لحظات حرجة”كضيف ومثل ايضا مع الممثلة هند صبري كضيف شرف في مسلسل “عايزة إيجوز” وفي نفس العام قام عمرو يوسف بتصوير الفيلم الثاني للفنان تامر حسني والفنانة منة شلبي في فيلم “نور عيني”.

حدث التحول الحقيقي لمسيرة عمرو يوسف الفنية عام 2011 ، تألق عمرو مع هاني سلامة في فيلم واحد صحيح ومثل مع محمود عبد المغني في بطولة فيلم رد فعل يعتقد عمرو أن مسلسل “المواطن X” مرحلة مهمة وتغيير كبير في مسيرته الفنية ، وأطلق الجزء الثالث والأخير من سلسلة الدالي” في نفس العام ، كما دعي للمشاركة فيكضيف شرف في مسلسل نونة الماذونة.

بالنسبة له اعتبر عام 2012 عامًا مليئًا بالأعمال الفنية ، حيث تم عرض فيلم برتيتا له ، وشارك عمرو في بطولة سلسلة “طرف ثالث” ، والتي اعتبرها المشاهدون والنقاد عام 2012. من أهم المسلسلات الدرامية لهذا العام وقدم ايضا مسلسل “المنتقم” وهو مسلسل درامي.

عمرو يوسف يحب جميع أنواع الرياضة ويحب لعب كرة القدم ، يعتقد عمرو أن التمثيل ليست مهنة ، بل هواية ، اما عن حياته الشخصية عمرو يوسف كان له علاقة بالفنانة “مي نور الشريف” ، بعد فترة من الخطوبة ، أعلنا في عام 2011 أنه ألغى خطوبته بطريقة هادئة وودية ، في عام 2017 ، تزوج من الممثلة السورية كندة علوش ، وعقد حفل الزفاف في أسوان .

بطل قصة مسلسل كفاح طيبة هو الملك احمس لنتعرف عليه قليلا

كان الملك أحمس من أهم الملوك في تاريخ مصر القديم ، فقد تمكن من غزو جيش الهكسوس القوي وطردهم من مصر ، ولكن خلال هذه الفترة كان لأحمس قصة حب عميقة يتعلق بالأميرة ، هي ابنة أعنف عدو لهكسوس ، وقد ارتبط بها قلبه وعقله منذ أن رآها لأول مرة على متن سفينة الفرعون وأحبها بشدة حتى لا ينساها ، ما زالت ملامحها وشخصيتها محفورة فيه وفي قلبه لكن في النهاية فضل الملك أن يحب حبه لبلاده وشعبه ، وقد ضحى بحبه وتنازل عنه مقابل وطنه وحياة سلمية .

تم تقسيم فرعون ومؤسس الأسرة الثامنة عشرة في مصر إلى السلالة الأولى لمملكة مصر الجديدة ، وخلال هذه الفترة حصلت مصر القديمة على مكانة الملك ، وكان أحد أفراد العائلة المالكة ذيبان فرعون ، نجل الملك سيكنر تاو ، وشقيق فرعون الأسرة السابع عشر كاموس  ، حاكم مصر السفلى .

قتل والده عندما كان في السابعة من عمره ، وتوفي شقيقه لأسباب غير معروفة بعد وفاته في سن العاشرة ، تولى احمس منصبه بعد ثلاث سنوات فقط من وفاة شقيقه وكان يعرف باسم رب القوة رع .

خلال فترة حكمه ، أكمل أحمس غزو وطرد الهكسوس من دلتا النيل ، واستعادة الحكم الجيد في جميع أنحاء مصر ، وأعاد بنجاح مصر في النوبة السابقة وسلطة أراضي كنعان .

ثم أعاد تنظيم إدارة الدولة ، وأعاد فتح المحاجر والمناجم والطرق التجارية ، وبدأ مشاريع بناء واسعة النطاق لم يتم تنفيذها منذ عصر الدولة الوسطى .

أدى إجراء البناء هذا في النهاية إلى بناء هرم آخر بناه الحاكم المصري الأصلي وضع حكم أحمس الأساس للمملكة الجديدة ، ووصلت القوة العظمى لمصر إلى ذروتها عادة ، يعود حكمه إلى منتصف القرن السادس عشر قبل الميلاد.

مجموعة من الحصرية لمسلسل كفاح طيبة وبطل العمل
الفنان عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف
الممثل العظيم عمرو يوسف
الممثل العظيم عمرو يوسف
النجم المتالق عمرو يوسف
النجم المتالق عمرو يوسف
النجم عمرو يوسف
النجم عمرو يوسف
بطل مسلسل كفاح طيبة
بطل مسلسل كفاح طيبة
رواية نجيب محفوظ كفاح طيبة
رواية نجيب محفوظ كفاح طيبة
عمرو يوسف بطل كفاح طيبة
عمرو يوسف بطل كفاح طيبة

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: