google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل كواليس ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

نجوم مسلسل كواليس

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد كواليس ومعلومات خاصة بمسلسل كواليس و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل كواليس و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل كواليس و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل كواليس

مسلسل كواليس تدور احداثه في اطار من الدراما الاجتماعية المثيرة للغاية وهو بطولة الفنانة هيدي كرم تدور قصة المسلسل حول شركة إعلانات تسمى “كواليس” ، والتي تتناول العلاقة بين الموظفين على المستوى الاجتماعي ، وترصد ثقافة وعادات الطبقات الاجتماعية المختلفة ، وكذلك أحلام كل فئة اجتماعية وكيف يسعون لتحقيقها.

حيث كشفت الفنانة هيدي كرم  ، عن تفاصيل المسلسل الاجتماعي “كواليس” ، الذي يعد أول بطلة مطلقة لها ، مؤكدة أن فكرة المسلسل بسيطة للغاية ويمكن أن تدخل الأسرة المصرية وتعرض نماذج حقيقية.

وفي تصريح لبرنامج “لايت شو” المذاع على قناة “الحياة” ، أوضحت أنها تلعبت دور المطلقة “سهيلة” في المسلسل ، ولديها ولد وبنت مع الأم تعيش معًا وتتحمل مسؤوليات أطفالها ، ودورها كمديرة لشركة إبداع فني ، ورغم أن هذا عمل إداري ، إلا أنها تتمتع بلمسة إنسانية قوية.

أكملت هيدي كرم ومنتجي مسلسلها ما يقرب من 70٪ من تصوير المسلسل ويخططون لاستكمالها في الأيام القليلة المقبلة ، وقالت  أن مسلسل “كواليس” يدور حول المشهد العام لحياتنا من خلال شركة تسمى “كواليس” ، وتجمع الشركة العديد من الأفراد ، والعمل يعكس العلاقة بين الناس والعلاقات الاجتماعية.

وأوضحت هيدي كرم أن مسلسل “كواليس” ليس سيت كوم هو كما يذاع، بل هو دراما اجتماعية تتكون من 20 حلقة ، مدة كل منها 15 إلى 20 دقيقة هذا النوع من الدراما القصيرة منتشر جدا في الوقت الحالي ويتميز بسرعته لانتمائه لنوع الدراما القصيرة فلا يشعر الجمهور بالملل.

مسلسل “كواليس” إشراف رامي رزق الله وإخراج محب وديع، وبطولة هيدي كرم ونورهان شعيب وكريم الحسيني وعبدالمنعم رياض ومحمود عزت وياسمين رحمي والفنانة القديرة عفاف مصطفي،لم يتم حتي الان تحديد عرضه علي موقع إحدى المنصات أو القنوات الفضائية.

نجوم مسلسل كواليس

كريم الحسيني

عفاف مصطفى

عبدالمنعم رياض

نورهان

هيدي كرم

ياسمين رحمي

جهاد عصام

محمود عزت

إبراهيم غريب

نيفين التوني

أحمد رافت

صلاح الدالي

شريف شعشاعي

سلمي فرغل

عبدالرحيم احمد

الفنانة هيدي كرم بطلة مسلسل كواليس

أكملت الفنانة هايدي كرم ما يقرب من نصف تصوير مسلسل “كواليس” الذي يعتبر أول دور بطولة مطلق لها في صناعة التمثيل قالت هيدي كرم  إن مفهوم مسلسل الأعمال بسيط للغاية ، يمكن أن يدخل البيوت المصرية ويعيش في الحياة الواقعية ، ويعكس شخصية مديرة الشركة “سهيلة”  شخصية الأم المطلقة التي تعيش معه وتتحمل مسؤولية تربية ابنه وابنته الإنسانية من حولها. مسلسل “كواليس” من تأليف رأفت رضا، وإخراج محب وديع، ويشارك في بطولته كريم الحسيني، ونورهان، وأحمد رأفت.

كما كشفت هيدي كرم عن ملامح دورها في مسلسل “لؤلؤ” الذي تؤدي شخصية زوجة أحمد زاهر وهي عائلة كبيرة هذه المرأة الأرستقراطية هي ابنة عائلة كبيرة وتزوجت من رجل أعمال ثري ، لكن العلاقة بينهما مهمة للغاية مسلسل “لؤلؤ” من تأليف محمد مهران و اخراج محمد عبد السلام و انتاج شركة سينرجى .

لنتعرف قليلا علي بطلة المسلسل  هيدي كرم : هي ممثلة مصرية ، من مواليد شبرا ، عاشت هناك لمدة 7 سنوات ، ودرست في القسم الفرنسي بجامعة عين شمس ، وأصبحت فيما بعد نموذجًا يحتذى به في العديد من الإعلانات والفيديوهات.

بدأت مسيرتها الفنية بالتمثيل كعارضة أزياء في الإعلانات التلفزيونية ، واستمرت في العرض لمدة عامين ، ثم عملت كمذيعة قصيرة العمر لشبكة راديو وتلفزيون العرب و MBC 1 ، وانتقلت خلالها من عين شمس تخرجت من كلية إدارة الأعمال بجامعة سريلانكا ، ثم دخلت مجال الأداء من خلال سلسلة مارينا مارينا ، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية.

بعد ذلك دخلت مجال الأداء منذ القرن الجديد من خلال المسلسلات تلفزيونية ، وشاركت في مسلسل (بنت شبرا ، مصر الجديدة ، المقام الرفيع ، العميل 1001) ، كما لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام منها كان يوم الحب وملك وكتابة البلياتشو، نقطة رجوع).

كريم الحسيني بطل مسلسل كواليس

يشارك الفنان الشاب كريم الحسيني في بطولة مسلسل كواليس لنتعرف علية قليلا : الفنان المصري الشاب كريم الحسيني ولد في يوم 9 فبراير 1984 عمره الحالي هو  36 عامًا ، برجه برج الدلو ،ولد في محافظة القاهرة وبدأ مشواره الفني منذ صغره من خلال لعب دور الطفل بركات في فيلم “المولد”.

وشارك في بطولة فيلم الزعيم بجانب الفنان عادل إمام والممثلة الموهوبة أمينة رزق ، حيث ظهر مع الأستاذ فؤاد المهندس في طفولته قام الفنان كريم الحسيني بتسجيل بعض الحلقات في الإذاعة ، وشارك في تجارب إذاعية ، وتزوج من صديقة  خارج عالم الفن وأنجب منها بابنه فجر.

بدأ الفنان الشاب كريم الحسيني  مشواره الفني منذ طفولته ، حيث لعب دور طفل في فيلم المولد ، ثم استمرت أعماله الفنية. وللمرة الثانية قدم دور هذا الطفل في فيلم “شمس الزناتي” مع الفنان عادل إمام ومجموعة من كبار النجوم ، ثم شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام والدراما الإذاعية ، ومن خلال الراديو تم الثناء على تجربة المخرج.

محمود عزت

صرح الفنان محمود عزت عن دوره الذى يجسده فى مسلسل “كواليس”وقال “جسدت شخصية الضابط بالقوات المسلحة آدهم “، وسوف يصاب في الحادث الإرهابي الذي أدى إلى تقاعده ، ثم التقى” سهيلة “دور الفنانة” هايدي كرم ” بدأت قصة الحب بينهما ، تلاها سلسلة من الأحداث لكل نجم مثل “كريم الحسيني” و “هيدي كرم” و “محمود عزت” و “أحمد رفعت” وكوكبة ،

وأضاف الفنان “محمود عزت” أنه سيشارك في مسلسل “ماراثون رمضان 2021” مع مسلسل “خالد بن الوليد” ومن المنتظر استئناف التصوير قريباً .

الجدير بالذكر أن آخر عمل للفنان “محمود عزت” هو مشاركته في ماراثون رمضان 2020 ، والآخر هو “شاهد عيان” الذي يجسد دورًا جديدًا لم يجسده من قبل شخصية إدمان ، والمسلسل من بطولة الفنان “حسن الرداد” .

ممثل مصري درس التمثيل تحت قيادة قسم الدراما بجامعة الإسكندرية ، وهي مدرسة للدراما تتكون من مجموعة من كبار الأساتذة ومنهم سعد أردش ومحمد زكي العشماوي ، حصل على بكالوريوس الآداب مع مرتبة الشرف عام 1996 ، وبدأ رحلته من خلال العروض المسرحية المدرسية في المرحلة الإعدادية ، وكانت أولى مسرحياته مصرع كليبر بدور سليمان الحلبي

بعد ذلك دخل الأعمال الدرامية للمسرح المدرسي مرحلة الجامعة والمسرح في عام 1998 تم تعيينه كفنان لمسرح الطليعة ، وهو الآن فنان بارز في المسرح الوطني واصل العمل في المسرح حتى رشحه المخرج جمال عبد الحميد للمشاركة في مسلسل “زيزينيا الجزء الثاني” ، وعمل في الفنان أحمد السقا ولعب دور فحتي بعد أن اعتذر احمد السقا .

صور مسلسل كواليس وابطاله 

ابطال مسلسل كواليس
ابطال مسلسل كواليس
الفنانة هايدي كرم
الفنانة هايدي كرم
النجمة نورهان
النجمة نورهان
طاقم عمل مسلسل كواليس
طاقم عمل مسلسل كواليس
كريم الحسيني وسلمي فرغل
كريم الحسيني وسلمي فرغل
كريم الحسيني وهايدي كرم
كريم الحسيني وهايدي كرم
مسلسل كواليس
مسلسل كواليس
نجوم مسلسل كواليس
نجوم مسلسل كواليس
هيدي كرم بطلة مسلسل كواليس
هيدي كرم بطلة مسلسل كواليس
ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: