google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل ماريا ومصطفى ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل ماريا ومصطفى التركي الجديد، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل ، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة وأحداث العمل بالتفصيل.

مسلسل ماريا و مصطفى 

بدأت شركة الانتاج NTC Medya  الاستعدادات لمسلسل جديد لموسم 2020 بعنوان “ماريا ومصطفى”.

كاتب السيناريو هو ماهينور أرجون الذي سبق له العمل في سلسلة مثل Asmalı Konak و Merhamet و Hayat Şarkısı. سيكون المشروع بالتعاون بين صانعي الأفلام الكولومبيين والأتراك ، وبالتالي ، سيكون الممثلون الأجانب أيضًا جزءًا من طاقم الممثلين.

المخرج هو Faruk Teber المعروف عن أعماله السابقة في سلسلة Bir Zamanlar Çukurova و Kardeş Çocukları. سيغرض المسلسل على قناة ATV.

يتم تصوير مسلسل ماريا ومصطفى في تركيا والخارج . ماريا فتاة صغيرة ولدت ونشأت في الخارج ، وسوف تطلق أسرتها النار في الخارج ، ربما لأنها لا تزال بالخارج. ليس من الواضح بعد السبب الذي سيجذبها الى تركيا .

تم الاتفاق مع الممثل حلمي جيم انتيبي ليشارك الممثلة البرازيلية جيسيكا ماي بطولة المسلسل جديد ماريا مصطفى. المسلسل من انتاج Ntc و سيعرض على قناة ATV و سبق ان انضم لفريق العمل الممثل الكبير تامر ليفانت

قصة مسلسل ماريا و مصطفى بالكامل

مسلسل ماريا و مصطفى تحكي قصة أثنين من العشاق ، التي بدأ عشقهم بعد وكره ثم أصبح كل تلك المشاعر السيئة مليئة بالحب والعشق لكن عشقهما مستحيل، فلكل منهما بيئة مختلفة وديانة مختلفة، مصطفى شاب وسيم وقوي من عائلة مسلمة متحفظة من عائلة متوسطة تعيش في وسط متوسط مثلهم، أما ماريا فهي فتاة جميلة يعشقها الجميل بسبب رقتها وعقلها وجمالها، لكن يشاء القدر في وقوعهم بالحب وقد نسوا أن لكل منهما حياة مختلفة تمنع قربهما من بعض، سنرى حربهما مع التقاليد والناس والعائلة وكيف أنهم سيقفون ضد التيار من أجل حبهم .

مواعيد عرض مسلسل ماريا ومصطفى

سيتم بثها في بداية عام 2020 ماريا و مصطفى قريبا على ATV .

جيسيكا ماي بطلة مسلسل ماريا و مصطفى

وُلدت جيسيكا ماي دروكيوناس في بارانا بالبرازيل في 5 ديسمبر 1993 . عارضة أزياء شهيرة في تركيا لأنها لعبت دور البطولة في الحملات التجارية التلفزيونية لشركات مثل Arko و Turkish Airlines. في عام 2017 ، حققت أول تمثيل لها في دور بيلا في المسلسل الرومانسي Yeni Gelin. إنها عارضة تركية مشهورة ، مثل يلماز كونت . عاشت في مزرعة حتى كان عمرها 15 عامًا.

يبلغ طول جيسيكا 1.75 ولها عيون خضراء تحب الممثلة قراءة الكتب وركوب الخيل. أخذت جيسيكا ماي جائزة في قسم العلوم البيولوجية ثم أخذت استراحة من حياتها التعليمية. جيسيكا ماي تحب الكلاب كثيراً ولا سيما تحب أن تنظر إلى كلاب الشوارع. أحد أكبر أحلامها هي بناء مزرعة للحيوانات من الكلاب التي تجدها في الشارع .

هي واحدة من أغنى العارضات التي ولدت في البرازيل . لديها أيضا منصب في قائمة النموذج الأكثر شعبية. Jessica May Drociunas هي واحدة من الأشخاص المشهورين .

كانت والدتها معلمة وكان والدها مزارعًا. لديها شقيق . في 30 يونيو 2018 ، تزوجت من المصور التركي حسين كارا. ليس لدينا معلومات عن أسماء والديه في الوقت الحالي ، ليس لدينا الكثير من المعلومات حول الحياة التعليمية.

شاركت في مسلسل العروس الجديدة بدور بيلا وهو مسلسل تركي رومانسي درامي يتكون من 60 حلقة مليئة بالأحداث المدهشة والمضحكة في نفس الوقت ، مسلسل (Yeni Gelin (New Bride عمل تلفزيوني تركي يجمع بين الكوميديا ​​والحب والدراما. هذا العمل حيث يقوم كل من جيسيكا ماي وتولغا ميندي ببطولة دور إرسوي جولر

تدور الأحداث حول بيلا (جيسيكا ماي Drociunas) بطلة المسلسل التي نشأت في مدريد وميلانو، وهزار آغا (Tolga ) بطل المسلسل الذي نشأ تحت أشعة الشمس في Cukurova. على الرغم من أنهما شعبان من ثقافتين وتقاليد مختلفة إلا أن هذين الزوجين لم يستطيع أحد منع حبهما وزواجهما كما أن المملكتان تسيطران على طريق تشوكوروفا في بوزوك تريبيز.

كانت بيلا بداية جديدة لقبيلة بوزوك فهى العروس الجديدة والإبنة الوحيدة للسفير الكبير لتركيا التي أتت إلى العالم في إسبانيا مع أب وأم من طبقة اجتماعية عالية من صفوة المجتمع، تتمتع تلك الفتاة بالذكاء والدراية بالأمور وتوخي الحذر، كما أنها شديدة العطف قريبة من الكلاب.

حلمي جيم بطل مسلسل ماريا و مصطفى

حلمي جيم انتيبي Hilmi Cem İntepe : ولد في 19 مايو 1992 وهو في الأصل راقص , ولد في موغلا ، وكان خريج جامعة موغلا ، قسم التربية البدنية , بدأت مسيرته الفنية بمشاركة مجموعة المواهب مع مجموعة الرقص في هذه المنافسة جذب النجم الكثيرمن الجمهور من خلال ادائه ووصل إلى الدور نصف النهائي , انتقل من بودروم جوفيرسينليك إلى اسطنبول كان أحد المتسابقين الأسطوريين في سورفيفور .

علي الرغم من أنه شارك في فيلم Survivor للمرة الثالثة ، فإنه لم يستطع أن يصبح بطلاً , بعد أن قام دور شخصية يافوز في سلسلة القرن العظيم في عام 2013 ، أخذ دروس التمثيل وبدأ مسيرته في التمثيل , وبعد ذلك قام بدور البطولة في المسلسل التلفزيوني Bodrum Masalı .

الممثل الكبير تامر ليفانت

ولد في 13 أكتوبر 1950 هو ممثل ومخرج ومدير فني وكاتب تركي .في عام 1971 ، التحق بمعهد أنقرة الحكومي ودخل قسم المسرح. تخرج من قسم المسرح بالمعهد الموسيقي في 1977. عمل أولاً كممثل ثم كمخرج في مسارح الدولة . وعمل فيما بعد كمدير عام لمسارح الدولة ونائب المدير العام. من خلال المسرحيات التي أخرج، وقال انه تلقى دعوات إلى المهرجانات في روسيا ، كندا ، كوريا الجنوبية ، إيران و شمال قبرص . هو حاليا مدير مسارح الدولة وهو مؤسس وأول رئيس ل TOMEB ، جمعية الممثلين المسرحيين (TOBAV).

قام بتدريس التمثيل الإبداعي في كلية العلوم التربوية بجامعة أنقرة ، وجامعة الأناضول ، وقسم المسرح بجامعة نيويورك ، وكلية مسرح برلين الثانوية للفنون ، وكلية بريتون هول ، وجامعة وارويك في بلجيكا ولوكسمبورغ والمجر ، شارك في اللجان والمنظمات حيث تم تنظيم مبادئ التجمعات المسرحية مع البرلمان الأوروبي وأجرى سلسلة من ورش العمل. عقد ليفنت ورش عمل طويلة الأمد في فرنسا وتونس وحول النتائج إلى عروض.

كما قام بتنفيذ سلسلة من البرامج والمسرحيات على الراديو والتلفزيون. قام بعمل برنامج اتصال مباشر مع الجمهور في TRT Radyo-1 يسمى Gecenin İçinden . قام بعمل أفلام وثائقية في الصين والهند. أدار ورش عمل الدراما في العديد من البلدان حول العالم. في تكييف مسرحية برناردا ألبانين إيفي مع الباليه ، كان مسؤولاً عن الاتجاه. ليفانت هو أيضا ممثل تركيا فيالاتحاد الدولي للممثلين (FIA). كان عضوا في مجلس الرابطة الدولية للمسارح الهواة (IATA). نُشرت مقالاته في مجلات محلية وأجنبية. بالإضافة إلى التمثيل والإخراج ، تامر ليفينت هو رئيس TOBAV (مؤسسة مسرح الأوبرا والباليه لموظفي الباليه).

صور مسلسل ماريا و مصطفى

Tamer Levent
Tamer Levent
الممثل الكبير تامر ليفانت
الممثل الكبير تامر ليفانت
جيسيكا ماي
جيسيكا ماي
حلمي جيم بطل مسلسل ماريا و مصطفى
جيسيكا ماي بطلة مسلسل ماريا و مصطفى
جيسيكا ماي بطلة مسلسل ماريا و مصطفى

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: