google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل مانيكان ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل مانيكان من بطولة وتاليف الفنانة هيا عبد السلام، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل مانيكان كاملة 

يحكي مسلسل مانيكان حلقاته في اطار من الدراما الاجتماعية والكوميديا ويدو حول عائلة تتكون ثلاث اجيال من النساء مشهورين بالحظ السيئ جدا مع الرجال وتتولي الاحداث في قالب من التشوق والاثارة الدرامية وايضا يتناول المسلسل قصة اخر وهي مجموعة من الشباب يفتحون كافية ويجمه هذا الكافية بين الرجال العاملين به والنساء الذين اشتهروا بالحظ السيئ وتتولي الاحداث في صراع من المشاكل بينهم ومن ثم ينقل العكس ويدخل المسلسل في اطار رومانسي

ويقدم لنا مسلسل مانيكان قصص وصور جديد ومختلفة لم تقدم من قبل في المسلسلات الخليجية ,فيتشوق الجماهير لمعرفة احداث الحلقات ويذاع المسلسل علي قناة  ابو ظبي .

هيا عبد السلام بطلة مسلسل مانيكان

بطلة مسلسلنا هي  النجمة هيا عبد السلام لنتعرف عليها وعند تجسيد دورها في العمل وقالت مانيكان يناقش القضايا والصراعات بين الرجل والمراه في اطار من الدراما الكوميديا والاجتماعية وتستطيع النجمة هيا عبد السلام ان تفرق بين الاخراج والتمثيل فهي تشرف علي مسلسل مانيكان من خلف الكاميرات وايضا تقف امام الكاميرا لتصوير مشاهدها  وتنتقل برشاقة بين شخصيات عدة أحبتها وأجادت في التعبير عنها دراميا .

وهي ممثلة ومخرجة كويتية تنتمي لاسرة فنية فان ابيه هو عبد السلام مقبول رسام الكاركتير ولديها اخت تعمل مخرجة ايضا فدرست هيا بعد الثانوي العامة في المعهد الفني للفنون المسرحي قسم التمثيل والاخراج في مدينة الكويت

وقفت لاول مرة امام الفنانة سعاد عبد الله ومثلت معها في مسلسل أم البنات حيث جسدت شخصية نسيمة اصغر بنات شريفة واستطاعت من خلال هذا العمل اثبات نفسها .

ويعد مسلسل ساهر الليل باجزائه الثلاث هو الناجح الحقيقي في مسيرته الفنية فقدمت دور البطولة فيها وكنت تعمل بجانب انها ممثلة قدمت الكثير من الاعمال الاخراجية في المسرحيات فاول مسلسل قامت بااخراجه هو مسلسل للحب كلمة.

عام 2010 مثلت مع مجموعة من الفنانين الخليجين في مسلسل آخر صفقة حب وفي نفس العام قدمت دور البطولة مع الفنان عبدالله التركماني في مسلسل بعدك طيب وايضا قدمت مسلسلين وهم ساهر الليل و تو النهار

ظهرت مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل حبر العيون فكنت تجسد شخصية فتاة لديها مشكلة في عقلها وكان دور صعب جدا ومميز فحصلت علي جائزة  أفضل دور مركب مهرجان المميزون في رمضان عن مسلسل حبر العيون.اما عن حياته الشخصية فهي تزوجت عام 2014 من الممثل الكويتي فؤاد علي .

محمد العلوي بطل مسلسل مانيكان

بطل مسلسلنا هو النجم محمد العلوي لنتعرف عليه هو ولد في مدينة الكويت عام 1981

بدا مشواره الفني في عالم التمثيل عام 2000 من خلال مشاركة في مسلسل خطوات على الجليد وعام 2004 قدم اول مسرحية له وهي بعنوان  الأسود.

سنة 2005 جسد شخصية جاسم وهي مميزة جدا ونالت اعجاب الجماهير واحب شخصيته جدا في مسلسل عديل الروح وبعد عامين قدم مسلسل البارونات

سنة 2009 قدم العديد من الاعمال التلفزيونية والمسرحية وهي مسلسل رسائل من صدف ومسرحية “السندريلا2″، والمسلسل الإذاعي راعي الديوانية. وفي العام الذي تلاه قدم مسلسلين أخوان مريم والرهينة وايضا مسرحية التوائم السبعة

عام 2011 اختصرت مشاركاته الفنية على مسلسل الملكة ومسرحية غدير راعية الجمال فقط . وفي العام الذي تلاه قدم مسلسلين اذاعيين حلال أبونا وفارس مع النفاذ، ومسلسل مذكرات عائلية جداً وقد لمع اسمه أكثر لحصول المسلسل على نسبة مشاهدة عالية .

وفي عام 2013 شارك في مسلسل الاذاعي مباركين عرس الإثنين وفي سنة 2014 مثل في مسلسل للحب كلمة والذي حصل علي نسبة مشاهدة عالية جدا ونال اعجاب الجماهير ولفت الانظار من حوله وفي نفس العام ظهر في مسلسل غريب بين أهله، بجانب مشاركته في مسرحية “عالم أوز”

أسمهان توفيق

هي ممثلة فلسطنية مشهورة حاصلة علي البكالوريس من كلية الفنون جامعة القاهرة فهي تحمل الجنسية المصرية فظهرت في عالم الفن في الستينات من القرن الماضي فبدات مشواره الفني من علي خشبة مسرح الكويت فاسست فرقة مسرح الخليج العربي ومن ثم بعد تالقت في العديد من الاعمال الكثيرا علي الشاشة الصغيرة فخاضت تجربة التاليف والاخراج في العديد من الاعمال المسرحية والتلفزيونية فكان اغبية الاعمال مسرحية

اسمه بالكامل هو أسمهان توفيق عبد الرحمن علاوي تاريخ ميلادها هو 5 – مارس – 1947، بدات التمثيل علي خشبة مسرح المدرسة وبعد شهادة الثانوي العامة دخلت كلية الفنون جامعة القاهرة ومن ثم سافرت للكويت فحققت شهرة كإحدى فنانات الخليج العربي.

بدات اسمهان حياته الفنية في السابع عشر من عمرها ومن ثم انضمت لفريق المسرح الغربي بدولة الكويت وبدات تقدم العديد من الاعمال التلفزيونية منهم إلى أين”، ومسلسل “لينه”، والمسلسل الإذاعي “نافذة على التاريخ

وكنت انطلاقتها الحقيقية من خلال المسرح الكويتي فقدمت العديد من المسرحيات مثلا مسرحية “آدم وحواء”، ومسرحية “الجوع” سنة 1964، وفي العام الذي تلاه مثلت في مسرحية “صفقة مع الشيطان”، ومسرحية “المخلب الكبير

سنة 1967 مثلت في مسلسل الوجه الآخر وكان من اخراج وتاليف عادل صادق، وجسدت دور البطولة في السهرة التلفزيونية “عانس”بشخصية  حصة ، كما قدمت دور خالدة في السهرة التلفزيونية “ندم”.

سنة 1971 مثلت بدور في مسلسل لعبة الأيام وفي عام 1975 قدمت دور البطولة في السهرة التلفزيونية وذاب الجليد وفي العام الذي تلاه اختصرت مشاركته علي عمل واحد وهو الرجل الذي رحل وفي عام 1977 جسدت شخصية فاطمة في مسلسل دنيا المهابيل، وايضا جسدت شخصية اسماء في مسلسل الزير سالم، وقدمت البطولة في مسلسل “في منتصف الليل  وفي سنة 1979 ظهرت في مسلسل “الحظ والملايين”.

ففي فترة الثمانينيات قدمت عدة اعمال في التلفزيون والمسرح  حيث قدمت مسلسل حيانتا سنة 1980، ومسلسل أسماء النبي سنة 1981، ومسلسل إلى أبي وأمي مع التحية بتجسيد شخصية شيخة في سنة  1982، كما مثلت شخصية سلوى في مسلسل فتى الأحلام  في سنة 1983، وفي نفس العام قدمت مسرحية “سندريلا” بدور زوجة الأب أم الخير.

نجوم مسلسل مانيكان

ابطال مسلسل مانيكان مجموعة رائعة من ابرز النجوم وهم هيا عبد السلام – اسمهان توفيق – فؤاد علي – هبة الدري – فهد باسم – محمد العلوي – علي الحسيني – روان العلي – ميثم بدر – سعود بو عبيد – دانة حسين – ميثم الحسيني – صمود المؤمن – خلود محمد – زينب غازي – زهرة كرم – علي الحسيني – سارة رشاد – غدير حسن – نوف السلطان – احمد العوضي – فاطمة الطباخ .

مجموعة صورحصرية لابطال مسلسل مانيكان

اسمهان توفيق
اسمهان توفيق
روان العلي
روان العلي
صمود المؤمن
صمود المؤمن
علي الحسيني
علي الحسيني
فهد باسم
فهد باسم
محمد العلوي بطل مسلسل مانيكان
محمد العلوي بطل مسلسل مانيكان
مسلسل مانيكان
مسلسل مانيكان
هيا عبد السلام بطلة مسلسل مانيكان
هيا عبد السلام بطلة مسلسل مانيكان

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: