google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل محمد علي رود ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل محمد علي رود، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل محمد علي رود

يحكي مسلسل محمد علي رود في قالب تشويقي درامي حول بعض الاشخاص التجاريين في الكويت بين الشواطئ وطريق محمد علي في مدينة مومباي الهند ويبدا التشوق للاحداث في بيت شهاب ” “وزوجته وبناته مريم وموزه ومنيرة حيث يتمكن شهاب الي السفر لمدينة الهند في نفس الوقت تخفي امراته سرا اخذتها من امها ويؤثر هذا السر علي جميع النساء بينما يتنقال هذا السر الي ابنتها التي تسمي مريم ومن ثم يظهر شخصية تسمي سلطانة تعمل خادمة في بيت شهاب .

ومع دوام الوقت تكتشف عائلة شهاب انها اتات من البداية لتصلح مشكلة دايما بقالها اكثر من 30 سنة ومن ثم تبدا الاحداث ويتعرف شهاب بشاب جميل يسمي حسين بعد وفاة والديه كان يرعي شقيقه عبدالله وهو يعمل مساعد قبطان السفينة الذي سيسفر بها شهاب اللي الهند .

يتعرف شهاب في مومباي علي عبد الوهاب بن شملان الذي يسرق التجار ومع مرور الزمن يواجه الافلاس ولا يعرف احد هذا السر لانه سيخسر مكانته عند التجار ويقوم بتهريب الذهب من مومباي الي الكويت .

يطرح العمل قصة اخره للفتاه جميلة وهي ابنة التاجر مشاري وتدخل في علاقة حب بينها  وبين بحار كويتي يسمي حسين ويعيشون قصة حب مشوقة للغاية بعيدة عن احداث المسلسل حيث تحدث مشاكل تغير حياتهم مع استمر الاحداث .

نجوم مسلسل محمد علي رود

المسلسل من بطول مجموعة ابطال من نجوم الخليج من بينهم سعد الفرج، وجاسم النبهان، ومحمد المنصور، وخالد أمين، وزهرة الخرجي، وبثينة الرئيسي، وهيفاء عادل، وحسين مهدي، وعبدالله بهمن و فاطمة الحوسني ، فاطمة الطباخ ،  حصة النبهان ، سعاد سليمان  حسن إبراهيم ، مي البلوشي ، مشاري المجيبل ،  عباس خليفي ، سميرة الوهيبي ، حسن عبدال ، منى حسين،  فتاة سلطان ، فاطمة الدمخي ،غانم آل علي ، عبدالله المسلم ، نجاح الخطيب وهو من تأليف محمد أنور، وإخراج مناف عبدالله.

موعد عرض حلقات مسلسل محمد علي رود

يعرض المسلسل علي قناة ابو ظبي في المواعيد الاتيه :

توقيت عرض مسلسل محمد علي رود على قناة أبوظبي الفضائية الاعادة الاولى والثانية
العرض الاول بتوقيت مصر 8:00 مساءا ، الإعادة الأولى 3:05 صباحا ، الإعادة الثانية 1:00 ظهرا

توقيت السعودية 9:00 مساءا ، الإعادة الأولى 4:05 صباحا ، الإعادة الثانية 2:00 ظهرا

توقيت الامارات الأول 10:00 مساءا ، الإعادة الأولى 5:05 صباحا، الإعادة الثانية 3:00 عصرا

سعد الفرج بطل مسلسل محمد علي رود

النجم القدير سعد الفرج هو بطل مسلسلنا لنتعرف عليه هو فنان كويتي من ابرز الفنانين في تمثيل المسرح في دولة الخليج وله شعبية كبيرة وهو ممثل ذكي جدا بطبعه وهو من مواليد 11-مارس-1941 في مدينة الفنطاس بالكويت .

دخل مدرسة الثانوية التجارية وكان من ضمن الفترة المسائية وحصل علي شهادة من معهد الاذاعة البريطانية للاخراج والانتاج التلفزيوني وبعدها بسنتين انتقل لبعثه دراسية الي مدينة الولايات المتحدة ، درس حتي عام 1974 وحصل علي شهادة بكالورريوس في الاخراج المسرحي والتمثيل .

هو عميدا للدراما الخليجيه بسبب تاريخ الفني وتقديم العديد من المسلسلات والمسرحيات التلفزيونية والاذاعية عمل في بداية حياته في وزارة الاشغال حتي سنة 1960 ثم انتقل للعمل في وزارة الشوون الاجتنماعية حتي سنة واحد وفي عام 1962 عمل في منصب رئيس قسم الدراما في دولة الكويت حتي سنة 1984 وعمل ايضا في منصب مستشار الدراما الكويتية .

في سنة 1973 عمل مساعد اخراج لاول مرة في مسرحية الملك اكس التي بثت لاول مرة في ولاية كاليفورنيا ثم عمل في عرض مسرحي في ولاية انجلوس واصبح مشهورة للغاية ، واحبه الجمهور وكتب اول مسرحية كويتيه في تاريخ اعمله لاول مرة سنة 1964 وحصل من بعده علي العديد من الجوائز والتكريمات .

كان يعمل قبل دخول التمثيل في المسرح بيبيع تذاكر وثم تطلع عليه المخرج المسرحي زكي طليمات قدمه للاشراف علي المسرح العربي في دولة الكويت في سنة 1961 وميزه من ضمن جميع الشباب لتمثيله في مسرحية صقر قريش التي بثت في ثانوية الشيوخ وكنا اول بداياته المسرحية .

في تاريخ 19 يونيو سنة 1962 كتب اول سيناريو له في مسرحية كوميدية تسمي أنا ماني سهل من اخراج عادل صادق وفي العام التالي 1963 كتب سيناريو مسرحية “استارثوني وأنا حي” الذي اخراجه زكي طليمات .

في عام 1965 جاءه الي مصر ليتلقه او دورته وعمل مساعد مخرج مع الراحل نور الدمرداش والمخرجة علوبة زكي وكتب اول مسرحياته السياسية سنة 1965 تسمي الكويت سنة 2000 وشاركه الفنان عبد المحسن عبد الرضا وايضا النجم خالد النفيسي .

زهرة الخرجي بطلة مسلسل محمد علي رود

بطلت مسلسلنا النجمة الكويتية زهرة الخرجي بدايتها منذ صغرها لانه تعتبر التمثيل من ضمن مواهبتها المفضلة ومثلت في اول عروض مسرح المدرسة وبعدها تنقلت بين دولتين ايطاليا ولندن لتكملت دراستها .

بعدها عادت للكويت ومن هنا بدات مسيرتها الفنية حققت شعبية كبيرة للغاية واحبها الجمهور بسبب اجتهادها في العمل الذي تقدمه ومواهبها العديدة في التمثيل ونجاحتها في العديد من المجالات مثل الغناء والرياضة والتصوير.

توقفت عن التمثيل لمدة عامين بسبب اصبتها بمرض السرطان وتم شفائها وعادت لمشوارها الفني مرة اخري وحتي الان لم تتوقف عن العمل .

اسمها الكامل زهرة مجمد احمد تاريخ ميلادها هو 15 ينايرعام 1962 وهي ذات اصول ايرانية وولدت في منطقة الرميثية واسرتها مكونة من 8 افراد وهي الاخت الاكبر لعائلته .

لفتت الانظار اليها منذ صغرها بعد تمثيلها في فريق الزهرات وانضمامهاايضا لفريق الجمباز وشاركت في العديد من العروض التربية البدنية واستمرت برياضة الجمباز حتي المدرسة الثانوية وكنت ايضا منضمه لفريق الموسيقه المدراسي بعدها سفرت ايطاليا لتنمي موهبتها في الرسم ومن ثم سفرت لندن لتدرس التصوير الفوتوغرافي ولكن لم تكمل دراستها وعادت الي بلدها .

الممثلة الكويتية مي البلوشي

افصحت النجمة الكويتية مي البوشي عن احداث المسلسل الذي يذاع حاليا وقالت ان المسلسل دراما في احداث مشوقه للغاية وان قصة المسلسل تدور حول الاربعينات في القرن الماضي وحول بعض الاشخاص التجارين ويرجع اسم المسلسل لشارع محمد علي بالهند ووجود مسرحية مصرية تحمل نفس الاسم .

وقالت ايضا ان احداث المسلسل وتصويره لم تتم بالهند حيث تم تصوير جميع المشاهد في دولة الكويت وتابعت ان تم الانتهاء من التصوير قبل اجرات الحظر المنزلي وكانت متبقية بعض المشاهد وتم تصويره في اجرات الوقاية الازمة وقالت ان يتم عرض العمل علي قنوات روتانا الخليجية وابو ظبي وقنوات خليجية اخري .

النجمة مي البوشي من مواليد 14- سبتمبر عام 1970 وبدات مشوارها الفني سنة 2001 من خلالا مشاركتها في بعض الادوار في المسلسلات والمسرحيات وهي اخت المغنية مرام البلوشي وايضا الممثلة هند تنوعت اعمالها مابين المسلسلات والمسرحيات وايضا للتقديم البرامج .

صور مسلسل محمد علي رود

ابطال مسلسل محمد علي رود
ابطال مسلسل محمد علي رود
اسرة مسلسل محمد علي رود
اسرة مسلسل محمد علي رود
كواليس مسلسل محمد علي رود
كواليس مسلسل محمد علي رود
نجوم مسلسل محمد علي رود
نجوم مسلسل محمد علي رود

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: