google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل مذكرات ام هندية ومعلومات عن الممثلين ومعاد عرضه

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل الهندي الجديد مذكرات ام هندية و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل مذكرات ام هندية Mentalhood

تدور احداث المسلسل في اطار من الدراما الهندية الكوميدية وهو من بطولة النجمة كاريشما كابور والنجم الهندي دينو موريا ومن اخراج كاريشما كوهلي وانتاج شركة الإنتاج فارم الهند لصاحبه روبالي جوها وتاليف سيناريو وحوار Ritu Bhatia suyash khabya

يحكي مسلسل مذاكرات ام هندية عن الدراما العائلية ويناقش العديد من القضايا المهمة ، ولكن في شكل كوميديا إنه ينطوي على تربية الأطفال ، وهو أمر مهم لكل أسرة على جميع المستويات ، إن الأطفال وتربيتهم أمر صعب للغاية ويتطلب العديد من المهام لإيجاد التوازن الصحيح في عملية التنشئة .

تتمحور احداث المسلسل حول طبيعة الأمهات المختلفين اللاتي يحاولن تربية أطفالهن ، ومن بين هؤلاء الأمهات ، تحاول ميرا إيجاد أفضل طريقة للتعامل مع أطفالها والتواصل مع أمهات أخريات من خلال المدونة لأنها لديها ثلاثة أطفال ، على التوالي وهما أبو عميرة ونيخيل وارجون.

لقد عملت بجد لإيجاد معادلات صعبة لتربية أطفالها وحمايتهم من العوامل السلبية المحيطة بهم في المجتمع ومع ذلك ، يجب أن تتعامل مع المجتمع وأسرهم وأطفالهم ، وأن تتنافس مع أمهات أخريات لتكون هي الام الافضل وتتولي الاحداث في اطار من الدراما المثيرة للغاية .

معاد عرض مسلسل مذاكرات ام هندية والقناة العارضه له

بدأ الموسم الأول من العرض بالبث عبر الإنترنت بالفعل وفقًا لمنصة OTT ، يتكون المسلسل من 10 حلقات حتى الآن ، ومدة الحلقة 18-23 دقيقة .

يتم عرض المسلسل على الإنترنت من خلال منصات مختلفة ZEE5 و ALT Balaji  ، وسيتم عرضه على قنوات مختلفة في وقت لاحق .

نجوم مسلسل مذاكرات ام هندية 

كاريشما كابور تقدم شخصية تدعي ميرا شارما وهي أم عامرا ، ونيخيل وأرجون ، زوجة أنمول

دينو موريا يقدم شخصية تدعي عكاش

سانجاي سوري يقدم شخصية تدعي أنمول شارما

ساندهيا مريدول

شيلبا شوكلا

شروتي سيث

زوجة غوراف

أمريتا بوري

بطل مسلسل مذاكرات ام هندية النجم دينو موريا

دينو موريا هو ممثل وعارض أزياء هندي ولد في بنغالور الهند والد يحمل الجنسية الايطاليه ووالدته تحمل الجنسية الهندية والانجيلزية وهو الثاني من بين ثلاثة أشقاء وهم نيكولو موريا و سانتينو ، طوله 180 سم ،وزنه 84 كجم ، عيونه بنية فاتحة ، شعره أسود .

حصل علي تعليمه الابتدائية من مدرسة بنغالور العسكرية ودرس المرحلة الثانوية في مدرسة كلارنس ثم التحق وتخرج من كلية سانت جوزيف في بنجالور ، قبل دخوله المجال الفني ، كان نموذجًا ، وفي أحد العروض لفت انتباهه ، ثم حصل على عرض ، وظهر لأول مرة من خلال سلسلة الكابتن Vyom .

ظهر لأول مرة على شاشة السينما عام 1999 ، من خلال تمثيله بيير مين كابهي كابهي ، ظهر لأول مرة على ياسمين 2 من خلال مشاهدة الأفلام والسباحة ، وفي عام 1999 فاز بمسابقة Gladrags Manhunt في عام 2000 وشارك في البرنامج التلفزيوني الشهير Khatron Ki Khiladi ، الذي يمتلك مقهى يسمى Crep Station في مومباي ، كاليفورنيا

وقد لعب أدوارًا مهمة في العديد من الأفلام ، بما في ذلك فيلم Tamil Rajiv Menon Kandukondain Kandukondain ، وفيلم الرعب 2002 Raaz وفيلم Gunaah ، وفيلم “Flying in Danger” و Rakht and Acid Factory.

في عام 2010 ، شارك أحد المتسابقين في برنامج الواقع Khatron Ke Khiladi ، وقد فاز الفنان Dino بجائزة Zee Film Award عام 2003 ، تزوج الفنان من الفنانة Bipasha Basu في عام 1996 وانفصلا عام 2002 .

بطلة مسلسل مذاكرات ام هندية هي النجمة كاريشما كابور

هي ممثلة هندية ، ولدت في مومباي ، الهند بتاريخ 25 يونيو 1974 لقبها هو لولو. والدها بنجابي هندي ووالدتها هندية وبريطانية تنتمي إلى عائلة فنية كبيرة . والدها ممثل راندهير كابور ، والدتها ممثلة بابيتا ، أختها كارينا ، وهي ممثلة أيضًا تعمل عائلتها وأجدادها وعمها في صناعة السينما .

على الرغم من أن والدها عمل في الفن ، فقد عارض دخول المرأة إلى عالم الفن لأنه يعتقد أن الفن يتعارض مع مسؤولياتها وواجباتها العائلية بعد النزاع ، انفصلت عن والدتها عن والدها وهي بعمر 17 عامًا وعاشت مع والدتها ، وتركت كاريشما دراستها وذهبت للعمل في الفنون لتقديم الدعم المالي لها .

ظهرت لأول مرة من خلال تمثيلها في Prem Qaidi  عام 1991 ومنذ ذلك الحين لعبت دور البطولة في العديد من أدوار الأفلام المختلفة ، وحصلت على دخل مرتفع في شباك التذاكر ، مثل Jigar-Anari-Coolie No. و Raja Babu-Saajan Chale Sasural و Jeet ومع ذلك ، بسبب دورها الصغير ومظهرها المتكرر ، ولا يتم التحكم في فيلمها إلا من قبل بطل الرواية وهو هامشي ، فقد تلقت الكثير من النقد .

منذ ذلك الحين ، لعبت دور البطولة السينمائية في العديد من الأفلام ، بما في ذلك تلك التي حققت نجاحًا ودخلًا ، في مشوارها ذات المستوى الفني الضعيف ولكن دون نجاح . في عام 2003 ، ظهرت لأول مرة في مسلسل تلفزيوني وثم شاركت في مسلسل “أزمة الصحراء الصحراوية و معجزة المصير ، وكنت تلعب في المسلسل دور الحفيدة والجدة .

ثم غادرت صناعة التمثيل لسنوات عديدة ، ثم عادت إلى المسرح في عام 2016 كبطلة لفيلم “فيكرام بوت” ، لكن الفيلم لم يحقق أي نجاح و فشل في شباك التذاكر ، وعادت إلى المسلسلات التلفزيونية وأصبحت هي أول دور البطولة في مسلسل مذاكرات ام هندية  2020 .

الفنان سانجاي سوري

ولد الفنان سانجاي في كشمير بتاريخ 6 أبريل 1971. وهو ممثل ومنتج هندي ،  بدأت حياة سانجاي كلاعب في المنتخب الوطني ، وفي عام 1990 قُتل والده في هجوم إرهابي ، واضطرت الأسرة إلى الذهاب إلى تشا جام ، وعاشوا في مخيم اللاجئين لفترة ثم انتقلوا إلى دلهي بالهند.

في عام 1999 ، شارك في الفيلم الأول له وهو Pyaar Mein Kabhi Kabhi كدور ثانوي في الفيلم ، ثم تألق في Rinke Khanna و Dino Morea ، لكن هذه الأفلام فشلت ، في عام 2003 شارك في بطولة الفيلم أورميلا ماتوندكار ، حقق الفيلم نجاحًا وحصل على مراجعات إيجابية ، ثم اقترح عليه فيلم جانكار بيتس وأصبح فنانًا مشهورًا باسمه .

في عام 2005 ، شارك في فيلم أخي نايجل ، كان هذا الفيلم خطوة حقيقية في مسيرته الفنية ، لأنه قدم فيه شخصية مهمة أظهر فيها خصائص إيجابية للمثليين بفيروس نقص المناعة البشرية وفاز بثناء النقاد ، كما شارك في فيلم “جوش جيوفالا” ، الذي حقق نجاحًا في مومباي ، لكنه فشل في أجزاء أخرى من الهند .

حصل الفنان سانجاي على العديد من الجوائز في مسيرته الفنية وفاز بجوائز الأكاديمية الآسيوية للسينما والتلفزيون ، فضلاً عن الجائزة الفخرية لديفيد فلينت لتعزيز حقوق الإنسان ، في عام 2010 ، حصل على جائزتين في مهرجان كيرالا السينمائي الدولي ، وجائزة اختيار الناس في مهرجان فلورنسا للفنون ، وجائزة الفيلم في عام 2011. أفضل فيلم روائي طويل باللغة الهندية .

مجموعة من الصور الحصرية لابطال مسلسل مذاكرات ام هندية
الفنان سانجاي سوري
الفنان سانجاي سوري
النجم دينو موريا
النجم دينو موريا
النجمة كاريشما كابور
النجمة كاريشما كابور
بوستر مسلسل مذاكرات ام هندية
بوستر مسلسل مذاكرات ام هندية
عكاش وابناءه
عكاش وابناءه
فريق عمل مسلسل مذاكرات ام هندية
فريق عمل مسلسل مذاكرات ام هندية
مسلسل مذاكرات ام هندية
مسلسل مذاكرات ام هندية
مسلسل مذكرات ام هندية Mentalhood
مسلسل مذكرات ام هندية Mentalhood
ميرا شارما
ميرا شارما
نجوم مسلسل مذاكرات ام هندية
نجوم مسلسل مذاكرات ام هندية

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: