google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل مستقبل زاهر و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

مسلسل مستقبل زاهر الي كل المتابعين المنتظرين معرفة مسلسلات موسم رمضان القادم جمعنا لكم تقرير كامل عن واحد من بين هذه المسلسلات و هو مسلسل مستقبل زاهر و كل ما تريد معرفته عنه ما هى قصه مسلسل مستقبل زاهر و من هم ابطاله المشاركين فيه و معلومات شخصية عنهم و مواعيد عرض المسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل مستقبل زاهر و صور لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل مستقبل زاهر

– أوس إبراهيم
– محمد علي بن جمعة
– أحمد الأندلسي
– فتحي المسلماني
– أميمة المحرزي
– محرز حسني
– صادق طرابلسي
– حمدي حدة

مواعيد عرض مسلسل مستقبل زاهر

سوف يتم عرض مسلسل مستقبل زاهر خلال موسم رمضان القادم لعام 2021 علي قناة قرطاج العراقية .

قصة مسلسل مستقبل زاهر

اقترب موسم شهر رمضان الكريم و اقتربت الاعمال الدرامية من الانتهاء منها لعرضها خلال موسم شهر رمضان المعظم و من بين هذه المسلسلات الجديدة التى اقترب صناعها و فريق عملها علي الانتهاء منها هو مسلسل مستقبل زاهر ، مسلسل مستقبل زاهر من إخراج محمد علي ميهوب و سيناريو حسني بن عمر و من إنتاج قناة قرطاج و يتناول المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية و الانسانية التى تدعو بالتفاؤل بين الاشخاص علي تخطى الصعاب و المحن التى يمر بها المجتمع العراقي نحو مستقبل افضل و احسن .

الفنان محمد علي بن جمعة

محمد علي بن جمعة هو ممثل و مساعد مخرج مسرحي و مغني راب تونسي ولد  بتونس عام 1970 شارك بالعديد من الاعمال التونسية متنوعة بين افلام و مسلسلات بالاضافة الي مشاركته في عمليين مصريين هما فيلم “الديلر” بطولة الفنان احمد السقا و مسلسل “ما تخافوش” مع النجم الراحل نور الشريف .

كما شارك في مسلسلين سوريين هما مسلسل “فسحة سماوية” و مسلسل ناعورة الهواء كما شارك في مسلسل مصرى تونسي هو مسلسل “هدوء نسبي” مع المخرج شوقي الماجري و الفنانة نيللي كريم و عابد الفهد و غيرها من الاعمال المتميزة التى شارك فيها .

الفنان أحمد الأندلسي

أحمد الأندلسي هو ممثل تونسي من مواليد 16 نوفمبر عام 1983 بدولة تونس بدأ مشواره الفنى منذ عام 2004 و ظهر لاول مرة كضيف شرف بمسلسل بعنوان الفندق للمخرج التونسي صلاح الدين الصيد و ظهر في نفس العام ايضا كضيف بفيلم سينمائي بعنوان باب العرش للمخرج مختار العجيمي .

ثم توالت بعد ذلك اعماله العديدة بين مسلسلات و افلام سينمائية و مسرحيات و من اشهر اعماله الدرامية التى شارك بها هو مسلسل “ليالي البيض” بشخصية دالي شقيق الفنان ظافر العابدين بالعمل ، كما ظهر ايضا الفنان أحمد الأندلسي البرامج و كموديل في عدد من الكليبات المصورة و منها ظهوره في كليب “إكربت” لإيمان الشريف و ظهوره في كليب “مانيش باهي” لكلاي بيبي جي و كليب “مسرار” لزهرة فارس .

الفنان فتحي المسلماني

فتحي المسلماني هو ممثل تونسي ولد في تونس عام 1964 شارك بالعديد من الاعمال الدرامية التونسية و التى تركت بصمة كبيرة في الدراما التونسية و لاقت نجاح كبير وقت عرضها و كانت معظم اعماله الدرامية بتعاونه مع المخرج التونسي حمادي عرافة و من اشهر المسلسلات التى قدمها الفنان فتحى المسلمانى (امواج – غادة – ثلاثية سفينة رحيم – الخطاب على الباب – عنبر الليل – و يبقى الحب- منامة عروسية – قمرة سيدي المحروس – حسابات و عقابات – عودة المنيار – مال و آمال – ليالي البيض – بين الثنايا – أقفاص بلا طيور – كاستينغ – الاستاذة ملاك – لأجل عيون كاترين – الزوجة الخامسة – أولاد مفيدة – ناعورة الهواء 2 – الدوامة ) و غيرها من الاعمال كما كانت له مشاركات في بعض الاعمال المسرحية و لكنها كانت قليلة .

الفنان حمدي حدة

حمدي حدة هو ممثل فرنسي من اصول تونسية ولد عام 1969 في مدينة كاين – فرنسا ، عرفه الجمهور التونسي في السنوات الأخيرة من خلال ظهوره في عدد من الاعمال التونسية الدرامية و السينمائية مثل مسلسل «ليام» و مسلسل «ناعورة الهواء» و مسلسل «الأكابر» و فيلم «مانموتش» للمخرج النوري بوزيد و فيلم «طفل الشمس» و شارك بالعديد من الاعمال المسرحية كما شارك في مهرجان قرطاج ضمن أعمال فرقة التياترو .

و يشارك الفنان حمدي حدة في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 بمسلسل اخر بجانب مشاركته بمسلسل مستقبل زاهر و هو مسلسل اذاعي بعنوان محبوب الشعب (المنصف باي) .

الفنانة اميمة المحرزى

هى ممثلة تونسية و هى ابنة الممثل القدير عبد العزيز المحرزى بدات مشوارها الفنى و هى طفلة من خلال المسرح فشاركت في اول عمل مسرحي لها كانت مسرحية بعنوان «شرارة» بعدها قدمت مسرحية بعنوان «غروب» مع المسرحي عبد العزيز المحرزي اما عن المسلسلات فمن ابرز و اشهر المسلسلات التى شاركت فيها مثل مسلسل ناعورة هواء و مسلسل فلاش باك .

صور مسلسل مستقبل زاهر و صور لابطاله المشاركين فيه 

الفنان حمدى حدة
الفنان حمدى حدة
الفنان احمد الاندلسي
الفنان احمد الاندلسي
الفنان فتحى المسلمانى
الفنان فتحى المسلمانى
الفنان محمد علي بن جمعه
الفنان محمد علي بن جمعه

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: