مى عمر في مسلسل ملكة المسرح رمضان 2022

قصة مسلسل ملكة المسرح و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

مسلسل ملكة المسرح للنجمة مى عمر جمعنا لكم تقرير كامل عن مسلسلها الجديد ملكة المسرح و تفاصيل كثيرة عنه ما هى قصته و ابطاله المشاركين و معلومات شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل ملكة المسرح و تفاصيل كثيرة عنه مع مجموعة من الصور للمسلسل و بطلته مى عمر .

قصة مسلسل ملكة المسرح

مسلسل ملكة المسرح من المسلسلات الدرامية الجديدة التى بدء صناعها تصوير مشاهدها الاولي في اخر شهر يناير استعدادا لعرضها في موسم شهر رمضان الكريم ، استعدت الشركة المنتجة لعمل كل التجهيزات اللازمة و النهائية للمسلسل و اختيار الابطال المشاركين في المسلسل و ايضا اختيار الديكورات اللازمة و اماكن التصوير المختلفة ، و ينتمى العمل الي نوعية المسلسلات الدرامية التى تتضمن احداثها بعض المشاهد الاستعراضية و الغنائية داخل احداث المسلسل تبعا للاطار الدرامى للعمل .

مواعيد عرض مسلسل ملكة المسرح

سيتم عرض مسلسل ملكة المسرح خلال الموسم الرمضانى لعام 2022 و يتكون من 30 حلقة .

مسلسل مى عمر ملكة المسرح

تعاقدت الفنانة مى عمر علي خوض البطولة المطلقة لمسلسل ملكة المسرح و يعتبر هذا العمل هو ثانى بطولاتها المطلقة بالاعمال الدرامية بعد مسلسل لؤلؤ الذى حقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه ، و من ناحية اخرى تعيش الفنانة مى عمر خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفنى الكبير حيث انها انتهت من تصوير دورها بفيلم سينمائى جديد بعنوان “تحت تهديد السلاح” و الذي يقوم ببطولته حسن الرداد و أحمد بدير و هو من تأليف أيمن بهجت قمر و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقى .

كما ان الفنانة مى عمر تقوم حاليا بتصوير 4 افلام سينمائية جديدة اخرى دفعة واحدة و هذه الافلام هى «بنات رزق و بضع ساعات في يوم ما و فيلم صغيرين و فيلم العميل صفر »

كما انها اعلنت عن عدم قيامها بعمل صعيدى مرة اخرى بعد مشاركتها في مسلسل “نسل الأغراب”و الذي شاركها البطولة كل من أحمد السقا و أمير كرارة و أحمد داش و أحمد مالك و إدوارد و دياب و نجلاء بدر و غيرهم و المسلسل كان من تأليف و إخراج محمد سامي ، و تعرضت مى عمر بسبب هذا المسلسل الي الانتقاد الكبير بعد ان اتهمها الكثيرين بانها تعمل بالواسطة في الاعمال الفنية و ان زوجها محمد سامى هو السبب في دخولها التمثيل و عملها كممثلة خاصة انه عامل رئيسي في معظم اعمالها الفنية .

اما عن قيامها بالجزء الثانى من مسلسل لؤلؤ فقد قالت انها استبعدت فكرة تقديم جزء ثانى من المسلسل خلال هذه الفترة و من الممكن عمل جزء ثانى منه و لكن خلال الفترة المقبلة .

معلومات عن الفنانة مى عمر

مى عمر هى ممثلة مصرية شابة ولدت عام 1988 بمدينة القاهرة تخرجت من كلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية و بعدها عملت دراسات في فن المسرح ، احبت التمثيل كثيرا خلال ايام دراستها بالمدرسة و اخبرت اسرتها بانها ترغب في دخول المجال الفنى و التمثيل و لكن عائلتها رفضت الموضوع بشدة بسبب خوفهم الكبير عليها .

و لكنها بدأت التمثيل لاول مرة من خلال المشاركة في عدد من العروض المسرحية علي خشبة مسرح الجامعة الامريكية و اخفت وقتها عملها بالتمثيل علي اسرتها خوفا من منعها و كان الاصدقاء المقربين منها فقط هم الذين يعرفون ، بدأت الفنانة مى عمر في البداية بدخول العمل الفنى كمنتجة و ليس كممثلة الا انها لم تشعر بالارتياح في مجال الانتاج و تركته بعد فترة قصيرة و اتجهت بعدها الي خوض تجربة الاخراج و قامت باخراج اغنية مصورة فيديو كليب للفنانة رولا سعد و لكنها لم تشعر بالراحة ايضا و لم تحقق اهدافها الفنية و تركت مجال الاخراج ايضا بعد فترة قصيرة لرغبتها الشديدة في الوقوف امام الكاميرا كممثلة .

بعدها تناقشت مع زوجها المخرج محمد سامى في فكرة التمثيل و طلب منها ان تقوم بالتمثيل امامه حتى يتاكد من وجود موهبة فنية لديها و بالفعل قام محمد سامى بعدها بالاقتراح عليها باخذ تدريبات بالتمثيل لتنمية موهبتها الفنية و التحقت مى عمر لاخذ دروس و تدريبات بالتمثيل علي يد مروة جبريل ثم خضعت مى عمر لعدد من الاختبارات بالتمثيل و اجتازتها جميعا بنجاح .

و عن ظهورها لاول مرة علي الشاشة كان في عام 2013 عندما رشحها زوجها المخرج محمد سامى لتشارك معه في مسلسل حكاية حياة من بطولة النجمة غادة عبد الرازق و جسدت خلاله دور الممرضة «ولاء» و بعدها بمرور عام رشحها معه ايضا للمشاركة في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي و كان من اخراجه .

و في عام 2015 قدمت الفنانة مى عمر اول عمل درامى لها بعيدا عن زوجها المخرج محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر و هو من رشحها معه للمشاركة في هذا العمل و كان من بطولة مى عز الدين و سهر الصايغ و احمد صيام و هالة فاخر و غيرهم ، و لكن جاءت انطلاقتها الحقيقية بالتمثيل في عام 2016 عندما شاركت في مسلسل الاسطورة من تاليف و اخراج زوجها المخرج محمد سامى و جسدت خلاله دور شهد و كان العمل من بطولة محمد رمضان و نسرين امين و روجينا و دنيا عبد العزيز و فردوس عبد الحميد و اخرين .

و في عام 2017 حققت مى عمر نجاح فنى بعيدا عن زوجها عندما شاركت في عمليين دراميين ناجحين هما المسلسل الكوميدى ريح المدام مع احمد فهمى و اكرم حسنى و مسلسل عفاريت عدلي علام مع الزعيم عادل امام ، في عام 2019 شاركت مى عمر النجم احمد السقا في بطولة مسلسل ولد الغلابة من تاليف و اخراج محمد سامى و حقق نجاح كبير وقت عرضه .

اما في عام 2020 عملت مى عمر بعيدا عن زوجها محمد سامى في مسلسل الفتوة مع النجم ياسر جلال و اشاد الكثيرين بدورها و شخصيتها بالعمل
و في نفس العام قدمت مى عمر اولي بطولاتها المطلقة و هو مسلسل لؤلؤ و الذى حقق نجاح كبير في مصر و الوطن العربي كله و شاركها في البطولة احمد زاهر و نجلاء يدر و نرمين الفقي و ادوارد و محمد الشرنوبي و مجموعة اخرى من الفنانين .

اما عن حياتها الشخصية فهى تزوجت في عام 2010 من المخرج محمد سامى و انجبت منه بنتان و تعيش معه حياة زوجية مستقرة و سعيدة .

صور مسلسل ملكة المسرح

مى عمر في مسلسل ملكة المسرح رمضان 2022

مى عمر في مسلسل ملكة المسرح رمضان 2022

الفنانة المتميزة مى عمر

الفنانة المتميزة مى عمر

الفنانة الجميلة مى عمر

الفنانة الجميلة مى عمر

النجمة مى عمر

النجمة مى عمر

الممثلة مى عمر

الممثلة مى عمر

الفنانة مى عمر

الفنانة مى عمر

مى عمر بطلة مسلسل ملكة المسرح

مى عمر بطلة مسلسل ملكة المسرح

مى عمر بطلة المسلسل

مى عمر بطلة المسلسل

مى عمر

مى عمر

مى عمر

الفنانة مى عمر

مى عمر بطلة العمل

مى عمر بطلة العمل

مى عمر بطلة العمل

مى عمر بطلة المسلسل

Posted in قصص المسلسلات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.