google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل 350 جرام واسماء ابطاله ومعاد عرضه

قصة مسلسل نبض مؤقت

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد 350 جرام ، وماهي قصة مسلسل 350 جرام ، و من هما ابطال مسلسل 350 جرام ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل 350 جرام و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل 350 جرام  و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل 350 جرام

مسلسل “350 جرام” عمل في الكويت ومن المتوقع عرضه قريبا سنجد متعة كبيرة في الأحداث الشيقة ، وقعت العديد من الحوادث داخل دار رعاية المسنين ، عاشت الممثلة والمخرجة هيا عبد السلام نوعًا جديدًا تمامًا من التجربة التلفزيونية وستشارك في العمل الجديد كمخرجة وبطلة من تأليف الكاتبة مريم القلاف بعنوان “نبض مؤقت” ومن إخراج سعود بوعبيد وهيا عبد السلام وسيشارك نخبة من نجوم الدراما الكويتية ومن بينهم أبرز النجوم شهاب جوهر وهنادي الكندري وعبد العزيز النصار وشوق الهادي و روان العلي و ميثم بدر وعلي الحسيني.

يحتوي هذا العمل على حبكات درامية معقدة ، ويدور حول قصص مقدمة بطرق جديدة تختلف عن الأعمال الدرامية السائدة ، ويتعامل مع قضايا مختلفة ، بما في ذلك ما حدث في قصة المستشفى ، وقضايا الشباب والرومانسية والزواج ، وغيرها من القضايا المهمة .

كشف المخرج سعود بوعبيد في تصريح خاص عن الخطوات الأخيرة لمسلسل “350 جرام ” الذي يخرجه ، وذلك لأن المخرج الكويتي أكد أن العمل الجديد قد تم تصويره بالكامل في الفترة السابقة ، وبعد أن قام المنتج بتسريع خطوات المسلسل دخل العمل أيضًا في عملية التحرير وقال إنه بعد الإسراع بالخطوات التي اتخذها مبتكرو العمل حتى تتمكن من البدء في عرض العمل ، وما يتبقى هو قرار الشركة التي أنتجت المسلسل ، والتي ستحدد قريباً موعد إصداره .

ويشارك في بطولة مسلسل “350 جرام” كل من شوق الهادي ، عبدالعزيز النصار ، هنادي الكندري ، والعمل من تأليف مريم القلاف.

معاد عرض مسلسل 350 جرام والقناة العارضة له

من المقرر ان يعرض مسلسل 350 جرام في الفترة المقبلة .

نجوم مسلسل 350 جرام

ميثم بدر

روان العلي

شوق الهادي

عبدالعزيز النصار

هنادي الكندري

شهاب جوهر

هيا عبدالسلام

نجاح الخطيب

علي الحسيني

أحمد السداني

مخرج مسلسل 350 جرام سعود بوعبيد

سعود بوعبيد هو أحد النجوم الشباب الذين ظهروا في الكويت في السنوات الأخيرة ، حيث عمل كمخرج وممثل للعديد من الوظائف ، لكنه في هذه الأثناء يستعد لاستكمال تصوير مسلسل نبض مؤقت للفنانة هيا عبد السلام ، تعتبر أحدث دراما لها .

بعد تعاونهما الأول في مسلسل مانيكان الذي بث في رمضان الماضي ، تعاون سعود بوعبيد مع الفنانة هيا عبد السلام كمخرج للإنتاج في مسلسل نبض مؤقت وأكد المخرج الكويتي أنه راضٍ عن هذه التجربة الجديدة التي قدمتها الفنانة هيا عبد السلام .

وبحسب وصفه قال “هذه هي ثاني تواصل مع الفنانة هيا عبد السلام وهذه هي المرة الثانية لها كمخرجة وشاركت في اخرج مسلسل (مانيكان) كمخرج ثاني هي المخرجة الاولى وهذه المرة هي ممثلة دوت الخليج انا هيا عبد السلام مخرجة (نبض مؤقت) اعتقد انها فنانة من كل المستويات اشعر كثيرا بتجربتها الجديدة .

شارك سعود بوعبيد في العديد من الأعمال كمخرج وممثل ، وفي العمل النهائي كممثل ، شارك في سلسلتي مانيكان وسبع ابواب ، كما شارك في مسرحية “شبح الأوبرا” التي شاركت في بطولتها الفناناتان هبة الدري وشيماء سليمان العام الماض إخراج محمد الحملي .

بطلة مسلسل 350 جرام الفنانة روان العلي

الممثلة روان العلي كويتية شابة وناجحة ولدت في الكويت بدولة الكويت عام 198 ، ذات مرة حلمت روان العلي بالفن وعبرت عن حلمها عندما كانت صغيرة بعد أن أنهت الفنانة روان العلي دراستها حاولت أن تدخل عالم الفن والأداء ، وخرجت عن المسار الذي حلمت به ، واستطاعت أن تحققه.

كانت تبلغ من العمر 26 عامًا ، لذا قرأت روان العلي في إعلان للفنانة والمخرجة هيا عبد السلام عن إيجاد وجوه جديدة ، تقدمت روان العلي بطلب لتجربة أداء وكانت ناجحة ، يحاول روان العلي استخدام مواهبه وجهوده الشخصية للمضي خطوة بخطوة دون التدخل أو مساعدة أي شخص في دخول عالم الفن والأداء .

بطل مسلسل 350 جرام الفنان ميثم بدر 

وسيؤدي بطل مسلسلنا الفنان ميثم بدر في شخصية “عبدالله” ، وقال ميثم “أتطلع إلى جمهور المسلسل من خلال تجسيد دور الشاب والمتزوج عبد الله من التفاصيل الزخرفية للمطبوعة ، واجه الكثير من المشاكل و الشخصية في عائلته يرتبط أحد هذه الصراعات بالثروة والآخر يتعلق بالحب بالإضافة إلى ذلك ، من الناحية الإيديولوجية ، يتمتع بشخصية معتدلة ورصينة لذلك ، ستراه متحمسًا لإصدار الأحكام لكنه كان يفكر ويستمع إلى آراء الجانبين .

أكد بطلنا الأحداث الفريدة التي دفعته إلى الموافقة علي مسلسل نبض مؤقت ، أفكاره حلوة وحديثة تمامًا مثلما يسعدني العمل مع جميع المساهمين بالإضافة إلى ذلك ، أريد أن أعمل بجد تحت قيادة المخرج الشاب سعود بوعبيد ، الذي جرب هذا المسلسل مانيكان منذ بدايته كمخرج ثان .

في ذلك الوقت شعرت بشغفها وتوقها للإبداع من هذا المنظور ، أنا متحمس أيضًا لدوري وآمل أن يكون العمل بأكمله تحت سيطرته ، لديه مقومات النجاح والإخراج المشترك ، تخرج من أكاديمية الفنون المسرحية المتقدمة ، لذلك يُحسب من اتجاه مدرسة افتراضية قريبة من عمره.

هنادي الكندري

قالت الفنانة هنادي انتهيت أخيرا من تصوير مسلسل نبض مؤقت ، شاركت بطلة مع الفنانة هيا عبد السلام ، لعبنا دور شقيقتين ، وزوجي الفنان عبد العزيز النصار هو ثاني تعاون بيننا بعد “حدود الشر  ، شهاب جوهر زوج أختي هيا ويلعب دور شقيقنا الفنان ميثم البدر وزوجته روان العلي العمل تأليف مريم القلاف وإخراج سعود بوعبيد يقدم المسلسل قصة مختلفة تجعلني واثقًا منها ، وأتطلع بشدة إلى أدائها واستجابة الجمهور إخواننا يتصرفون كموظفين في المستشفى ، وما حدث بيننا في القصص المصورة المأساوية سلسلة من المواقف والأحداث .

هيا عبد السلام

تواصلت الفنانة هيا عبد السلام المشاركة في دور تصوير الدراما الكويتية الجديدة “نبض مؤقت” ، كما تشارك في أعمال المخرج ، وتتناول العديد من القضايا الاجتماعية بشكل مثير ودرامي ، جدير بالذكر أن هيا عبد السلام اخر اعمالها مسلسل مانيكان الذي عرض في شهر رمضان  التي كتبها الكاتبة مريم نصير / العمل الأخير الذي يضم عدة نجمات أشهرهم أسمهان توفيق وهبة الدري وعبد الله الطليحي وفاطمة الطباخ وأحمد إيراج وفاطمة المؤمن، والعديد من الفنانين.

كما شاركت الفنانة هيا عبد السلام في مسلسل رقم الحظ 7 الذي يذاع حاليا على شاشة MBC ، وتدور الحدث حول مجموعة من الأشخاص التقوا بعد التخرج وقاموا بتأسيس شركة خاصة تأليف مريم نصير وإخراج مصطفى رشيد وبطولة هيا عبدالسلام، وفؤاد علي، وميثم بدر، وناصر عباس، ومحمد الحداد، وإيمان الحسيني.

صور مسلسل350 جرام وابطاله المشاركين

احمد السداني
احمد السداني
الفنان ميثم بدر
الفنان ميثم بدر
الفنانة شوق الهاي
الفنانة شوق الهاي
الفنانة والمخرجة هيا عبد السلام
الفنانة والمخرجة هيا عبد السلام
بوستر مسلسل نبض مؤقت
بوستر مسلسل نبض مؤقت
روان العلي
روان العلي
صور من كواليس مسلسل نبض مؤقت
صور من كواليس مسلسل نبض مؤقت
قصة مسلسل نبض مؤقت
قصة مسلسل نبض مؤقت
هنادي الكندري
هنادي الكندري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: