google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل نجيب زاهى زركش ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل نجيب زاهى زركش قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد نجيب زاهى ذركش و معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل نجيب زاهى زركش

استقر الفنان يحيى الفخراني من الاستعدادات لمسلسله الرمضاني الجديد “نجيب زاهي زكرش” الذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل حيث اوشك علي الانتهاء من تحضير الديكورات وسيبدا تصوير العمل مطلع نوفمبر المقبل.

واصل المخرج شادي الفخراني ابن النجم الكبير يحيي الفخراني ترشيح نجوم العمل لإنهاء عقدهم ، لأنه اختار العديد من الفنانين للمشاركة في المسلسل ، وبدأ في تفقد مواقع التصوير استعدادًا لبداية شهر نوفمبر المقبل

مسلسل نجيب زاهي زكرش خامس تعاون بين الفنان يحيى الفخراني والمؤلف عبد الرحيم كمال حيث قدم عدة اعمال بارزة من قبل وهم مسلسل “شيخ العرب همام” ومسلسل “الخواجة عبد القادر” ومسلسل “الدهشة” ومسلسل “وانوس”.

نشر المؤلف عبد الرحيم كمال مقالاً على صفحته الشخصية وأعرب عن سعادته بإعادة التعاون مع الفنان الكبير يحيى الفخراني والعودة إلى المسرح بعد غيابه وقال المسلسل وفريق العمل الى التوفيق العمل اجتماعي درامي يؤثر على جميع قطاعات المجتمع

حيث تدور احداث مسلسل نجيب زاهي زكرش في اطار من الدراما الاجتماعية الاسرية وتتناول مواضيع علاقة الاباء والابناء بوالدهم في دراما مثيرة وشيقه للغاية ، حيث يؤثر على الجميع من جميع مناحي الحياة .

والمسلسل يشترك في بطولته أنوشكا، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم، وكريم عفيفي، وتأليف عبدالرحيم كمال و اخراج شادى الفخرانى و من انتاج شركة سينرجى

استقر المخرج شادي الفخراني على الممثلة هالة فاخر لتمثل في مسلسل نجيب زاهي زكرش وتلعب دور زوجة الفنان الكبير يحيى الفخراني في الحدث المقرر عرضه في رمضان عام 2021.

علمنا أن “هالة فاخر تشارك كضيف شرف في الحلقة الأولى من العرض ، ثم تتوفي في محاربة المرض ، وتتابع نجيب زاهي زكرش في أحلامه في كل حلقة من المسلسل بأكمله .

نجوم مسلسل نجيب زاهى زركش

الفنان يحيي الفخرانى

هالة فاخر

أنوشكا

رامز أمير

إسلام إبراهيم

كريم عفيفي

تأليف عبدالرحيم كمال

اخراج شادى الفخرانى

يحيي الفخراني بطل مسلسل نجيب زاهي زركش

الفنان يحيى الفخراني يجسد دور نجيب زاهي زكرش في المسلسل ولديه أربعة أبناء لكنه اشتبك معهم وعانى من عدم ثقتهم مما جعله يجمع الأيتام من الشارع وييعتبرهم ابن لهم ونشاء لهم دارًا للأيتام ، وبطلب منهم الرقة والحنية ،  سيتعامل مع كل طفل بطرق مختلفة ، ويكره بعضهم سلوك والدهم في البيئة الاجتماعية .

محمد يحيى الفخراني ممثل وطبيب مصري ، وهو نجم موهوب ومعروف في الأفلام والمسلسلات المصرية ولد الفنان المصري محمد يحيى الفخراني في 7 أبريل 1945 بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية وهو الابن الوحيد لوالديه .

بعد تخرجه من الثانوية التحق بكلية الطب جامعة عين شمس بالقاهرة وشارك خلالها في فريق الأداء بالكلية وحصل على جائزة أفضل ممثل على مستوى الجامعة المصرية في عام 1971 ثم حصل على بكالوريوس الجراحة.

كان يعمل كطبيب عام في مؤسسة الخدمات الطبية في مبنى الإذاعة والتلفزيون ، أراد أن يتابع دراسته وأن يتخصص في الطب النفسي والاعتلال العصبي ، ولكن ساد حبه للأداء ، فترك الطب وبدأ حياته الفنية .

يحيى الفخراني غادر عالم الطب عام 1972 وبدأ مشواره الفني وبدأ الفنان المصري الكبير رحلته من المسرح شارك في العديد من المسرحيات منها: “حب وفركشة” عام 1974 ، و “بكالوريوس حكم الشعب” عام 1978 ، و “حضرات السادة العيال عام 1988 ، و “جوازة طلياني” عام 1998و “ليلة ألف ليلة”في عام 2015.

كان أول ظهور تلفزيوني له في المسلسل التلفزيوني “أيام المرح” عام 1972 مع الفنان الموهوب عبد المنعم مدبولي في السنوات التالية ، شارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية ، منها: الرجل والدخان”، “هروب”، و”الجريمة كان العرض الأول لفيلمه في عام 1977 في فيلم “آه يا ​​ليل يا زمن” مع كبار كتاب السيناريو رشدي أباظة وسمير غانم.

في عام 1979 ، نجمنا تألق وأصبح معروفاً بين الجمهور من خلال مشاركته في المسلسل الاجتماعي “أبنائي الأعزاء ، شكراً” ، حيث لعب دور الابن الأكبر رأفت وفي العام نفسه ، شارك في سلسلتين أخريين “طيور بلا أجنحة” و”سفينة العجائب”.

في عام 1981 جسد شخصية عبد الحميد مع الفنانة فردوس عبد الحميد في دراما “صيام صيام” في العام الثاني ، شارك في ثلاثة أفلام “رحلة الشفاء والحب” و “حالة خاصة جدًا” ، حيث لعب شخصية إبراهيم مع الممثل الكبير فريد شوقي .

عرض يحيى الفخراني في الثمانينيات العديد من الأعمال السينمائية ونال استحسان الجمهور ، كما حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان قرطاج السينمائي الدولي ، وصدر الفيلم عام 1984 ، وعمل مع ليلى علوي وفريد ​​شوقي عام 1986 ، حصل أيضًا على جائزة المركز الكاثوليكي عن فيلم “عودة مواطن”.

في سنة 1987 و 1992 مثل في الدراما المصرية الشهيرة “ليالي الحلمية” ، حيث قام بدور النبيل سليم باشا البدري ، وكان له دور رئيسي في الأجزاء الأربعة الأولى ، وفي الجزء الخامس كن شخصية مهمة.

ظهر في التسعينيات في عدة مسلسلات تلفزيونية كان من أهمها مسلسل “ألف ليلة وليلة” و “نصف ربيع آخر وجسد دور عبد المتعال محجوب” و المسلسل التلفزيوني “لا”وايضا “زيزينيا” في الجزأين الأول والثاني  كما حصل على جائزة الفنون الوطنية عام 1993 من المجلس الثقافي الأعلى.

كما قام ببطولة عدة أفلام مثل “إعدام القاضي” و “الحب في الثلاجة” و “الحقيقة اسمها سالم” ، وحصل على جائزة أفضل تمثيل في المهرجان الوطني الرابع للفيلم الروائي عام 1993 .

في السنوات العشر الأولى من القرن الحادي والعشرين ، واصل يحيى الفخراني في المسلسلات الدرامية والاجتماعية ، كان أبرزها: الحائز على جائزة “جحا المصري” ، يتربي في عزو  و “شرف فتح الباب” ومسلسل “الليل واخره”. وحصل علي أفضل ممثل يلعب دور رحيم المنشاوي.

سنة 2010 انضم إلى النجمتين صابرين وريهام عبد الغفور في بطولة مسلسل “شيخ العرب همام في عام 2012 ، لعب دور البطل المطلق لرجل عجوز مخمور انتحاري في الفيلم المصري “الخواجة عبد القادر”.

“يحيى” لم يكن في الدراما الرمضانية خلال العامين الماضيين ، وذلك لأنه ركز على الدراما “الملك لير” لأنه ذهب إلى المملكة العربية السعودية لتقديم عروض في موسم الرياض الترفيهي ، وقد قدمت الدراما لأربع ليال متتالية وحققت نجاح باهر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال “يحيى الفخراني” هو مسلسل “بالحجم العائلي” ، وهو من بطولة “يحيى الفخراني” و “ميرفت أمين” و “يسرا اللوزي” و “أحمد مجدي” و “ندى”. موسى ، “ركين سعد” ، “كارولين خليل ، “عمر حسن يوسف” ، “شيماء سيف” و “. أحمد كرارة

صور مسلسل نجيب زاهي زركش وابطاله

ابطال مسلسل يحيي زاهي زكرش
ابطال مسلسل يحيي زاهي زكرش
إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم
النجم يحيي الفخراني
النجم يحيي الفخراني
النجم يحيي الفخراني بطل العمل
النجم يحيي الفخراني بطل العمل
النجمة انوشكا
النجمة انوشكا
النجمة هالة فاخر
النجمة هالة فاخر
رامز امير
رامز امير
كريم عفيفي
كريم عفيفي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: