google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل نسل الاغراب ومن هم ابطاله رمضان 2021

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل نسل الاغراب الذي من المقرر ان يعرض في رمضان 2021 و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

مسلسل نسل الاغراب وتفاصيل كاملة 

مسلسل نسل الاغراب سيجمع نجوم الدراما التلفزيونية المصرية كل من احمد السقا وامير كرارة في عمل تلفزيوني في رمضان القادم 2021م، وأوضح أن مباراة رمضان عام 2021 لن تكون مثيرة ومريبة مثل الموسم السابق ، لأن عددًا كبيرًا من نجوم الفن بدأوا في الانكماش من الإجراءات الفنية للموسم المقبل ، والذي من المتوقع أن يشهد تطابقًا تقنيًا قويًا .

مسلسل نسل الاغراب من انتاج شركة سينرجي وتاليف واخراج محمد سامي ومن المقرر ان يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2021 أعلن منتج الخدمات الإعلامية رئيس المؤسسة التجارية المتحدة تامر مرسي عن الاتفاق ووقع عقدا مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للتنافس مع المسلسل الحديث المسمى نسل الاغراب .

كشف تامر مرسي عن صورة نقل مع السقا وكرارة من خلال الصفحة الرئيسية والوثيقة  على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقال عنها: “رمضان 2021” سلسلة نسل الاغراب السنة هي رواية خالصة من إخراج محمد سامي على شاشات المتحدة .

انضم الفنان عماد زيادة لفريق مسلسل نسل الاغراب ، والفنان عماد وقع مؤخراً للمشاركة في هذا العمل العظيم ، مسلسل نسل الاغراب هو التعاون الثاني بين الفنان عماد والفنان أحمد السقا والمخرج محمد سامي بعد ما قدمه سويا مسلسل ولد الغلابة .

قصة مسلسل نسل الاغراب

قصته تدور في اطار من الدراما المشوقة والمنتظرة للغاية ، تميل سلسلة “نسل الاغراب” إلى مستويات مختلفة من الدراما الصعيدية في أنشطتها ، ولها جمهور كبير في مصر والعالم العربي ، وجميعهم يحبون هذا النوع من الدراما .

مسلسل درامي صعيدي اجتماعي يحتوي على الكثير من التشويق والإثارة والعمل في أحداثه ، هذه السلسلة من الأحداث تجري في البيئة الصعيدية في مصر .

تدور أنشطتها حول قصة حقيقية حدثت في صعيد مصر ، وسيواجه بطل المسلسل أحمد السقا العديد من الصراعات والمشاكل مع النجم أمير كراراة في المسلسل ، إلى أي مدى تصل هذه الصراعات إلى الصراع النهائي بين الفائزين ، هذا ما سنعرفه من خلال تتبع سلسلة الأحداث القادمة في رمضان ، ولأن أبطال المسلسل هم نجوم رائعون ولديهم جمهور واسع ، لذلك ، من المتوقع أن تحقق السلسلة نجاحًا كبيرًا وتحصل على تقييمات عالية في مصر والخارج.

نجوم مسلسل نسل الاغراب

احمد السقا

امير كرارة

عماد زيادة

احمد مالك

مى عمر

ادوارد

احمد داش

بطل مسلسل نسل الاغراب النجم احمد السقا

عاد النجم العظيم أحمد السقا إلى دراما الصعيدي مرة أخرى ، بعد ما كان آخر مسلسل دراما قدمه أحمد السقا على شاشة التلفزيون هو مسلسل ولد الغلابة عام 2019 الذي كان من تاليف ايمن سلامة وبطولة مي عمر واحمد السقا وانجي المقدم .

يلعب الفنان أحمد السقا في هذه السلسلة دور الرجل القوي والسيد بشخصية مؤثرة وقوية ، وله تأثير في هذه السلسلة يمتلك إحدى جزر الصعيد ، ويحكم شعبه ويفرض قوانينه عليهم ، وهو عالق في العديد من النزاعات والمشاكل ويواجه العديد من الأعداء .

وقال السقا إن المسلسل مختلف تماما عن فيلم الجزيرة التي حدثت في مجتمع صعيد مصر منذ سنوات قليلة ، وتحدث النجم أحمد السقا عن المسلسل ، وقال إن الحالة الطبيعية للدراما المصرية ستستعيد ، وهي مليئة بالأحداث والعديد من المفاجآت في هذا الحدث .

الأمر الذي سيفاجئ الجمهور ، ويتضمن صراعا شرسا لم يحدث قبل ذلك في تاريخ الدراما ، أما النجم أمير كرارة الذي شارك في هذا العمل ، فقد قال إنه كان في الدراما “لقاء الكبار، هذا أول لقاء بينهما مسلسل تلفزيوني ، لكن في السينما ، صنعوا فيلم هروب اضطراري قبل بضع سنوات .

نبذة مختصرة عن الفنان أحمد السقا  ممثل مصري من مواليد 1973 ، والده هو مخرج مؤسس معرض عرائس صلاح السقا. تخرج من الأكاديمية المتقدمة للفنون المسرحية ، بتقدير امتياز وكان الاول علي دفعته كانت مسيرته الفنية في مسرح الشباب لأنه تم تكليفه بمسرحيات مختلفة ، مثل: غلط في غلط و النهاردة أحدث جنان ، ومسرحية خدلك قالب أشارت إلى الكاتب أسامة انور عكاشة وكان المخرج محمد فاضل ، لذلك اختاروه للعب دور في مسلسل “النوة” .

بدأت مسيرته السينمائية بأدوار صغيرة في الأعمال السينمائية ، مثل “المراكبي” و “ليلة ساخنة” و “هارمونيكا” ، ثم شارك في بطولة صعيدي في الجامعة الأمريكية” مع محمد هنيدي في عام 1998 ، وهمام في أمستردام  عام 1999 ، في العام نفسه ، تزوج “مها الصغير وأنجب ثلاثة أطفال ياسين ونادية وحمزة .

البطل الثاني في مسلسل نسل الاغراب هو النجم أمير كرارة 

فاز الممثل أمير كرارة بسلسلة “الاختيار” في رمضان 2020 ، من إخراج باهر دويدار ، وبيتر ميمي وجسد كرارة في المسلسل انتصار كبير في المسلسل ، دور ضابط القوات المسلحة  (أحمد منسي) ورئيس كتيبة الكتيبة 103 صاعقة في تكفيري ،الذي استشهد في شبه جزيرة سيناء الشمالية .

تمكن النجم العظيم أمير كرارة من حفر اسم معروف بين النجوم الكبار في مصر وأماكن أخرى في وقت قصير وأصبح أحد النجوم الأكثر إبهارًا ، بقي الفنان أمير كرارة في بدلة “الميري” لمدة 4 سنوات ، وهذا جزء من أعماله التي عرضت من خلال مسلسل كلبش ، وحقق نجاحاً كبيراً ولقب بباشا مصر .

في مسلسل نسل الاغراب ، يلعب النجم أمير كرارا دور صعيدي لأول مرة في مسيرته الفنية ، وستصبح محطة جديدة في حياته الفنية ، سوف ينظر إليه على أنه تغيير الجلد عندما تحدث عن دوره في المسلسل ، قال إن الأدوار هي أسرار اهتمامه الأول في المسلسل ، لديه حاليا اجتماع مكثف مع فريق العمل لوضع اللمسات الأخيرة على الشخصية ودراستها ، ويزال يتعلم اللهجة الصعيدية لإتقانها ، وهو ما تحتاجه الشخصية .

يلعب دور وسيط يعيش وينمو في صعيد مصر ، كما أعد ملابس شخصية لأنه يرتدي الجلباب والعمات طوال السلسلة بأكملها وأعرب عن ارتياحه لمشاركة عمله . قال انه راضٍ جدا عن التعاون مع النجم العظيم احمد السقا وظن انه اخ وصديق وقال انه شخصيا هو الاهم في عالم الفن .

مخرج مسلسل نسل الاغراب محمد سامي 

“أصبح المخرج محمد سامي مخرجًا متميزًا مؤخرًا ، خاصة بعد نجاحه الكبير في مسلسل البرنس رمضان 2020 ، تمكن المخرج محمد سامي ” أنه مخرج مهتم جدًا بالتفاصيل الكبيرة ، فهو مجتهد جدًا في عمله .

مسلسل نسل الاغراب يقوم بكتابته وأخراجه ، يستعد حاليًا لعرض هذا العمل الرائع في الشهر المقبل في رمضان قال محمد سامي إنها ستكون دراما مختلفة عن تلك التي سبق عرضها ، وقد كتب مؤخرًا العمل الذي أخرجه لأنه وجد مؤخرًا أنه من الصعب القيام به بسبب أوجه القصور في “النصوص البرمجية التسلسلية” في بعض الأعمال .

استطاع محمد سامي أن يثبت قدرته في الكتابة الفنية ، والتي حققت نجاحًا غير عادي في مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان وأشار أيضًا إلى أن هذا العمل العظيم يتطلب نجمين رئيسيين في الممثل كبطل الرواية ، المنصوص عليها في شركة Synergy التي أنتجت المسلسل. وقال أيضًا إن هذا الدور كان فرضًا لاختيار الشخص الذي جسّد العمل ، وعند اختيار اسم المسلسل ، قال إنه كان أنسب اسم للعمل لأنه نشأ من أحداث المسلسل.

مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل نسل الاغراب وابطاله

ابطال مسلسل نسل الاغراب مع المنتج تامر مرسي
ابطال مسلسل نسل الاغراب مع المنتج تامر مرسي
احمد داش
احمد داش
البوستر الدعائي لمسلسل نسل الاغراب
البوستر الدعائي لمسلسل نسل الاغراب
الفنان ادوار
الفنان ادوار
المخرج محمد سامي مع السقا
المخرج محمد سامي مع السقا
المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي
النجم احمد السقا
النجم احمد السقا
النجم امير كرارة
النجم امير كرارة
فريق عمل مسلسل نسل الاغراب
فريق عمل مسلسل نسل الاغراب
مي عمر
مي عمر
نجوم مسلسل نسل الاغراب
نجوم مسلسل نسل الاغراب

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: