google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل هند خانم ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل هند خانم قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد هند خانم ومعلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل هند خانم 

مسلسل هند خانم هو عمل تلفزيوني دراما اجتماعية رومانسية مشوقة وتدور أحداثه حول ، فدور هند يجسد الفنانة وردة الخال  وهي زوجة ضعيفة تعيش تحت ظلم زوجها ، وكان سبب موتها تأثير الأب على والدتها وابنيها فتح الألم ويحدث نافذة الحرية ،

تتعرف هند بشخص يدعي ناجي يجسده الفنان خالد القيش رجل لطيف ومهتم ، وبسبب خوفها من عادات وتقاليد المجتمع القاسي ، بدأت علاقة حب حيرتها تدور أحداث المسلسل حول الحب والخيانة والانتقام ، فضلاً عن العلاقة بين الاستغلال والتأثير وتجارة المخدرات والإدمان ، لكشف حقيقة نجيب وتلاعبه بالسند وابنيها .

المسلسل من بطولة ورد الخال ، خالد القيش، وسام صباغ ، أسعد رشدان، ماريبيل طربيه، بيدرو طايع، زياد صابر، هيثم المصري، ديان أبي علام، ماثيو شوفاني، جوزف حويك، يمنى شري، كارين سلامة، جناح فاخوري، ريموند عازار، ليلى قمري ، جويل الفرن،  انتاج مروى غروب، كتابة رازي وردة وإخراج كنان اسكندراني .

معاد عرض مسلسل هند خانم والقناة العارضة له

يُذاع المسلسل على قناة “الجديد” في تمام الساعة 9:30 مساء كل أربعاء وخميس وجمعة وسبت ابتداءً من 8 أكتوبر 2020.

نجوم مسلسل هند خانم

  • ورد الخال (هند)
  • خالد القيش (ناجي)
  • ريموند عازار
  • جناح فاخوري
  • جويل الفرن
  • يمنى شري
  • أسعد رشدان
  • جوزيف حويك
  • بيدرو طايع
  • هيثم المصري
  • وسام صباغ
  • ماريبال طربيه

الفنانة وردة الخال بطلة مسلسل هند خانم

نجمة مسلسلنا هي الفنانة وردة الخال حيث تجسد شخصية هند الزوجة الضعيفة المتقيدة تحت ظلام والدها وزوجها ، تألقت ورد الخال في فيلم قصير من إخراج سالم حدشيتي وهو نطفه التي يبلغ مدته (11 دقيقة) تدور احداثه حول اشخاص لا تتكلم ولكن لها عيون وانتظار وصدمة وتأكيد الإجهاض والنضال الداخلي للمرأة والصراعات النفسية والعاطفية ، رأينا أن والدته وعمه بلا اسم ولا هوية ولا خلفية اجتماعية ، مستلقين على السرير في عيادة النساء ويسلما المصير للطبيب  واقترح الطبيب عليها إعادة النظر في قرارها ، و أطع رغباتها وأجب على الأسئلة بمسؤولية الدافع الشخصي ليس بنفس أهمية الموضوع نفسه .

ورد الخال ممثلة لبنانية من مواليد 1971 ، والدها الشاعر يوسف الخال ووالدتها الكاتبة اللبنانية مهابيرقدار ، الأخ الأصغر هو الممثل يوسف يوسف الخال بدأت التمثيل عام 1997 في المسلسل التلفزيوني “نساء في العاصفة” ، وفي فترة قصيرة تنوعت من خلال أدوارها العديدة حتى أصبحت مشهورة.

اعترفت وردة بأنها اعتمدت على جمالها وشكلها الخارجي للمشاركة في المسلسل في البداية ، لكنها أثبتت بعد ذلك أنها ليست شكلاً جميلاً فحسب ، بل لديها أيضًا القدرة على الاستمرار وإثبات وجودها في عالم الفن.

تعاونت وردة مع الكاتب مروان نجار في ثلاث حلقات من المسلسل التلفزيوني “طالبين القرب” عام 2002 ، حيث قامت بدور كوميدي مثلت في المسلسل التلفزيوني “بنات عمتي وانا” وفيلم “”بنات عماتي ، بنتي ، بنتي وأنا عام 2003 مع الممثل يورجو شلهوب الذي أكمل قصة المسلسل.

في مسلسل “زمن الاوغاد” للمخرج يوسف شرف الدين ، لعبت دور فتاة جنوبية في الاحتلال والمقاومة وقدمت مع عدد كبير من النجوم اللبنانيين المشهورين. .

كما مثلت ورد الخال في المسلسل التلفزيوني “المحتالة” عام 2004 والذي شاركت فيه مع الموهوب أنطوان كرباج مع الممثل الشاب باسم مغنية ، الفتاة التي لعبت دورها تدور أحداث المسلسل حول عصابات السرقة لمساعدة الفقراء والمحتاجين وتحقيق رغباتهم ، وباختصار أصبح وردة “روبن هود”في المسلسل حيث تمتلك هي وشقيقها الممثل يوسف يوسف الخال شركة “الجيال للإنتاج الفني”.

خالد القيش بطل مسلسل هند خانم

ولد الفنان السوري خالد القيش في الجولان عام 1977 ، وبدأ مسيرته الفنية عندما التحق لأول مرة بأكاديمية دمشق العليا للفنون المسرحية ، وتخرج في عام 2004 وانضم إلى نقابة الفنانين في نفس العام.

كانت بدايته في مسلسل التغريبة الفلسطينية, ملوك الطوائف وغزلان في غابة الذئاب في رصيده عشرات شرات الأعمال الدرامية قدمها في فترة وجيزة منها: زمن الخوف, ليس سرابا, عمر ,سكر وسط,أهل الغرام,الظاهر بيبرس

وظهر في المسرح في العديدة من الاعمال منها: سرحية “الدبلوماسيون” مع الفنان غسان مسعود ، و “سيدي الجنرال” مع الفنان أيمن زيدان ، و “عمر بن عبد العزيز” مع الفنان طلال نصر الدين في السينما: ” الهوية “، “باب الشمس” مع غسان شميط و يسري نصرالله

كما شارك في الإذاعة ودبلجة المسلسلات التركية ، وحصل على جائزة عن مسرحية “تيامو” للمخرج رغدة الشعراني في مهرجان قرطاج الموسيقي. عُرض في تونس وحظي بإشادة النقاد والحضور ، وتزوج من خارج عالم الفن عام 2011 ولديه ابن فارس.

الممثلة يمنى شري

كشفت الصحفية والممثلة يمنى شري ، عن دورها الجديد في مسلسل هند خانم ، الذي تلعب فيه دور “شيرين” وكتبت عبر روايتها: “شيرين شخصية جديدة وبأكثر من شخصية مثيرة ومختلفة عما ما قدمته من قبل .

الصحفية اللبنانية يمنى شري من مواليد1 كانون الثاني 1970 عملت بين الإذاعة والتلفزيون والإعلام المكتوب ، ولدت في بيروت عاصمة لبنان ، لديها عائلة مكونة من شقيقين غسان وأيمن وأختها الصغرى غنى.

والدها أستاذ التاريخ ووالدتها أستاذة الأدب العربي درست في مدرسة الراهبات ببيروت ، ثم انتقلت بين البيزونسان والمقاصد ، حتى التحقت بجامعة القديس يوسف ، حيث حصلت على بكالوريوس الآداب في اللغة الفرنسية ، وشهادة في كلية الإعلام من الجامعة اللبنانية ، حيث حصلت على شهادة إذاعة وتلفزيون. كانت مذيعة أخبار فرنسية لمحطة إذاعة “صوت الشعب” ولا تزال طالبة في مدرسة الإعلام.

بدأت عملها على تلفزيون المستقبل كمذيعة وربطت العرض ، ثم قدمت برنامجها “حاضر يا ماض” من تأليف عبد الغني طليس. وهبي ثم شاركت في عرض “الليلة المفتوح” ، وهو عرض فني يستضيف نجمة عربية كل أسبوع ، وشاركت في استضافته العديد من الشخصيات الإعلامية مثل زاهي وهبي ومنير الحافي وسامر حمزة.

وقدمت عدة برامج اخري وهي “طل القمر” و “ليل وقمر ونجوم” و “طل القمر واحلوّ السهر” و”إجا القمر عالباب” و “بعد سهار”.

ثم انضمت إلى فريق برنامج عالم الصباح وشاركت في الصحافة من خلال مجلة Layalina. شاركت في العديد من المهرجانات منها (مهرجان هلا فبراير ، مهرجان دبي للتسوق ، مهرجان الأردن جرش ، مهرجان السينما المصرية ،مهرجان السينما في مصر، مهرجان الأغنية العربية في قطر، مهرجان تدمر واللاذقية والمحبة والسلام في سوريا، مهرجان قرطاج في تونس، مهرجان صلالة في سلطنة عمان، مهرجانات الجزائر

صور مسلسل هند خانم وابطاله 

ابطال مسبلسل هند خانم
ابطال مسبلسل هند خانم
الممثلة يمنى شري
الممثلة يمنى شري
بوستر مسلسل هند خانم
بوستر مسلسل هند خانم
جويل الفرن
خالد القيش بطل مسلسل هند خانم
خالد القيش بطل مسلسل هند خانم
ريموند عازار
ريموند عازار
ماريبال طربيه
ماريبال طربيه
هيثم المصري
هيثم المصري
وردة الخال بطلة مسلسل هند خانم
وردة الخال بطلة مسلسل هند خانم

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: