google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل دايما عامر و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر الاعلان عن مسلسلات موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن مسلسلدايما عامر و كل ما تريد معرفته عن قصة مسلسل دايما عامر وما هى قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل دايما عامر و القنوات العارضة للمسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و للابطال المشاركين فيه .

قصة مسلسل دايما عامر

من المسلسلات الدرامية و المنتظر عرضها خلال الموسم الرمضانى القادم لعام 2022 هو مسلسل دايما عامر و المسلسل من اخراج خالد دياب و من تاليف المؤلفة شيرين دياب و من انتاج المنتج كامل أبو علي ، و لم يكشف صناع المسلسل عن اى تفاصيل تخص القصة او الاحداث و في حالة تكتم شديد من جانبهم و لكنهم صرحوا بان العمل ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية الكوميدية و لكنه يختلف بشكل كبير عن نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية التى تم عرضها خلال الفترة الماضية .

و يقوم فريق العمل و صناع مسلسل دايما عامر في الفترة الحالية بوضع كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل و اختيار اماكن التصوير و بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل و تبدء شركة انتاج المسلسل في بداية تصوير المسلسل في شهر اكتوبر لعام 2021 حتى يتم الانتهاء من تصوير العمل بالكامل قبل بداية موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 .

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر و القناة العارضة له 

سيتم عرض مسلسل دايما عامر خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 و يتم عرض المسلسل علي مجموعة قنوات المتحدة للخدمات .

مصطفي شعبان بطل مسلسل دايما عامر

تعاقد الفنان المتميز مصطفي شعبان بشكل رسمى علي القيام ببطولة مسلسل دايما عامر لينافس به في موسم رمضان القادم ، و نفي مصطفي شعبان كل الاخبار التى ظهرت خلال الفترة الماضية عن قيامه ببطولة مسلسل ملوك الجدعنة ج 2 مع الفنان عمرو سعد و قال انه تعقد علي بطولة مسلسله الدرامى الجديد هو و هى و هم من بطولته المطلقة و انفصل عن الفنان عمرو سعد لان كل واحد منهم سيقدم عمل درامى بمفرده بعيدا عن الاخر و ذلك حتى لا يستغلوا نجاح مسلسل ملوك الجدعنة  .

و يبدأ الفنان مصطفى شعبان في خلال هذة الفترة بعمل كل تحضيرات المسلسل و عمل جلسات مكثفة مع فريق و صناع العمل للوصول الي وضع كل اللمسات النهائية للعمل و اختيار باقي الفنانين المشاركين في المسلسل و يقوم الفنان مصطفي شعبان باختيار ملابس الشخصية المناسبة و كل النفاصيل الخاصة بالدور الذى سيلعبه بالمسلسل .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شارك فيها مصطفي شعبان هو مسلسل ملوك الجدعنة خلال موسم شهر رمضان الماضي لعام 2021 و شاركه بالبطولة الفنان عمرو سعد و مجموعة اخرى من الفنانين و منهم رانيا يوسف – ياسمين رئيس – وليد فواز – فرح يوسف – عمرو عبد الجليل – و الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز و الفنان الراحل يوسف شعبان – و ليلي حسين و سماء ابراهيم و غيرهم من الفنانين .

مصطفي شعبان : هو ممثل مصرى ولد عام 1970 اسمه بالكامل هو مصطفي محمود شعبان تخرج الفنان مصطفي شعبان من كليه الإعلام قسم العلاقات العامة و الإعلان في جامعة القاهرة ، بدأ الفنان مصطفى شعبان حياته المهنية كمخرج بالمسرح الجامعي حيث قام باخراج مسرحية و عرضت ضمن مهرجان “الفنون المسرحية” في فرنسا و حققت هذة المسرحية نجاح كبير وقت عرضها فقرر مصطفي شعبان اعادة تجربة الاخراج المسرحى مرة اخرى و قام باخراج مسرحية اخرى و حصلت هذة المسرحية علي جائزة أفضل مخرج في مسابقة الجامعات .

و في عام 1992 بدا مصطفي شعبان مشواره الفنى كممثل عندما شارك بالتمثيل لاول مرة في مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنان “محمد صبحي” و رغم نجاحه كمخرج الا انه قرر التفرغ للتمثيل و ترك مجال الاخراج ، ظهر الفنان مصطفي شعبان لاول مرة علي الشاشة عام 1996 في دور صغير لا يتعدى 8 مشاهد في فيلم “رومانتيكا” مع المخرج “زكي فطين عبد الوهاب” .

و في عام 1997 شارك بدور ثانوى في فيلم القطبان و في عام 1999 قدم مصطفي شعبان فيلم “فتاة من إسرائيل” و حصل علي دوره بالفيلم علي جائزة أحسن ممثل شاب ، و في عام 2000 شارك مصطفي شعبان في بطولة فيلم الشرف و قدم احد الادوار الرئيسية بالفيلم و شاركه البطولة الفنان فاروق الفيشاوى و الفنان جيهان فاضل اما في عام 2001 كانت الانطلاقة الحقيقية للفنان مصطفي شعبان و الشهرة الحقيقية بالتمثيل عندما شارك مع النجم الراحل نور الشريف في مسلسل “عائلة الحاج متولي” و في نفس العام قدم فيلم “سكوت حنصور “مع “لطيفة و كان من اخراج المخرج يوسف شاهين .

و في عام 2002 حصل الفنان مصطفي شعبان علي دور البطولة المطلقة عندما شارك في بطولة فيلم “النعامة و الطاووس” مع الفنانة بسمة و كان الفيلم  انطلاقة حقيقية له ليقدم بعده ادوار البطولة المطلقة بعد ذلك .

اما عن اعماله الدرامية فظهر لاول مرة الفنان مصطفي شعبان بالاعمال الدرامية في عام 1999 من خلال مسلسل احلام مؤجلة و في عام 2000 شارك في مسلسل الحلم و الالم و في عام 2005 قدم مصطفي شعبان اول اعماله الدرامية من بطولته المطلقة و هو مسلسل العميل 1001 لتتوالي بعد ذلك اعماله الدرامية من بطولته المطلقة و منها مسلسل نسيم الروح – مسلسل العار – الزوجة الرابعة – مزاج الخير – مسلسل دكتور أمراض نسا – مولانا العاشق – ابو البنات – اللهم انى صائم – مسلسل ايوب – و مسلسل ابو جبل – و اخيرا مسلسبل ملوك الجدعنة .

اما عن الافلام السينمائية التى قام فيها مصطفي شعبان بالبطولة المطلقة مثل فيلم فتح عينيك – و فيلم احلام عمرنا – كود 36 – فيلم جوبا – و فيلم الوتر .

و قد اعلن الفنان مصطفي شعبان مؤخرا عن استعداده للمشاركة في فيلم سينمائى جديد بعنوان «كوزمو» و من المقرر بداية تصوير المشاهد الاولي للفيلم في شهر اكتوبر لعام 2021 و من المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل لعام 2022 ، و ينتمى الفيلم الي نوعية الافلام الاكشن و الكوميديا و يشارك في بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين و النجوم و منهم خالد النبوي و نيللي كريم و لبلبة و ريم مصطفى و بيومي فؤاد و سيد رجب و دياب
و يعتبر هذا الفيلم هو عودة للفنان مصطفي شعبان بالافلام السينمائيىة بعد غياب لمدة 11 عام .

صور مسلسل دايما عامر

مسلسل هو و هى و هم رمضان 2022
مسلسل هو و هى و هم رمضان 2022
النجم مصطفي شعبان
النجم مصطفي شعبان
النجم المتالق مصطفي شعبان
النجم المتالق مصطفي شعبان
مصطفي_شعبان
مصطفي شعبان اثناء تعاقده علي بطولة المسلسل
الممثل مصطفي شعبان
الممثل مصطفي شعبان
الفنان مصطفي شعبان
الفنان مصطفي شعبان
الفنان مصطفي شعبان بطل مسلسل هو و هى و هم
الفنان مصطفي شعبان بطل مسلسل هو و هى و هم
مصطفي شعبان بطل مسلسل هو و هى و هم
مصطفي شعبان بطل مسلسل هو و هى و هم
مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: