google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل واقع افتراضي ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد واقع افتراضي ومعلومات خاصة بمسلسل واقع افتراضي و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل واقع افتراضيو مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل واقع افتراضي و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل واقع افتراضي 

تدور احداث مسلسل واقع افتراضي في اطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية المشوقة والمثيرة للغاية سلسلة واقع افتراضي تنتمي إلى نوعية حلقات ال 45 حلقة العمل من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى ، بطولة مجموعة من ابرز النجوم وهم أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، إيناس كامل، مى القاضى، محمد علاء، اسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسى، مها أبو عوف، محمود حافظ، أمانى كمال وعماد رشاد.

قام بطل المسلسل الفنان أحمد صلاح حسني بإعطاء العمل اسم مؤقت ، وبدأ العمل بالتصوير في اليوم الأول من الشهر في أكتوبر ويتم اختيار الاسم النهائي للعمل بعد اتمام عملية التصوير للمسلسل ، خاصة وأن منتجي المسلسل يأملون في إنهاء تصوير المسلسل قبل نهاية العام الجاري.

هذا المسلسل هو التعاون للمرة الثانية بين الفنان أحمد صلاح والمخرج أحمد سمير فرج والكاتب محمد عبد العاطي بعد ما اقترحوا مسلسل “ختم النمر” الذي عُرض في يناير من العام الماضي والذي شارك في بطولته نسرين طافش وميريهان حسين وإسلام جمال، وعفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان.

مسلسل “واقع افتراضي” كاتب سيناريو محمدعبد المعطي بطولة أحمد صلاح حسني وإيمان العاصي حيث وقال محمد عبد المعطي ، إن عائلة المسلسل واصلت تصوير المشاهد في القاهرة ، مما يدل على أن منتجي العمل أكملوا عددًا كبيرًا من المشاهد، بفارق أربعة أسابيع تقريبًا.

وأضاف “عبد المعطي” أنه استمر في كتابة الحلقات القليلة الاخيرة من هذا العمل لأنه تلقى العديد من الحلقات وأكد أن مبتكر العمل لم يحدد بعد الاسم النهائي للمسلسل ، وأن “واقع افتراضي” هو الاسم الأولي للاسم وسيتم تغييره قبل عرضه على الشاشة ، وتابع: “في الفترة الحالية ، تم تصوير الحلقات المتبقية في القاهرة ، بين مدينة الإنتاج الإعلامي وشبرامنت ومصر الجديدة وختم “المسلسل يضم 45 حلقة بطولة الفنان أحمد صلاح حسني ، ومن المقرر عرضه هذا الشتاء”.

معاد عرض مسلسل واقع افتراضي والقناة العارضة له

من المقرر عرض مسلسل واقع افتراضي في الموسم الشتوي الحالي ويتم العرض علي الشاشات فورا الانتهاء من التصوير ومن المتوقع ان يعرض المسلسل شبكة قنوات ON والمنصة الالكترونية واتش ات .

نجوم مسلسل واقع افتراضي 

المسلسل بطولة الفنان أحمد صلاح حسنى وإيمان العاصي وإسلام جمال وإيناس كامل وأماني كمال وهالة السعيد ومي القاضي ومحمود حافظ ومحمد علاء وإسلام جمال وتامر شلتوت وأحمد جمال السعيد وعصام السقا ومحمد على رزق وعماد رشاد ومها أبوعوف وأحمد خالد صالح ورشا بن معاوية وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج شركة سينرجي .

أحمد صلاح حسني بطل مسلسل واقع افتراضي

يذكر أن مسلسل “الفتوة” هو آخر أعمال أحمد صلاح حسني، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو بطولة ياسر جلال، ومي عمر، ونجلاء بدر، رياض الخولي، ليلى أحمد زاهر، أنعام سالوسة، مها نصار، أحمد جمال سعيد، محمود حافظ، ضياء عبد الخالق، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

احمد صلاح حسني هو ممثل ولاعب كرة قدم وموسيقار مصري ، ولد عام 1979 ، بدأ العمل كلاعب كرة قدم في النادي الأهلي المصري ، وكان ضمن صفوف الفريق منذ الصغر ولعب في المنتخب المصري ، سرعان ما دخل في الخبرة المهنية ، ولعب لأندية في بطولات الدوري الألمانية والسويسرية والتركية والصينية ، وكان مهتمًا جدًا بإنجازاته وموسيقاه في كرة القدم عام 2008 ، وهناك قام بتأليف بعض أغاني كبار المطربين وأشهرهم عمرو دياب ومحمد حماقي كما شارك أحمد صلاح في العديد من الأعمال التليفزيونية كممثل منها شربات لوز، تحت الأرض، السيدة الأولى، كلام على ورق.

الفنان محمد علاء

شارك الفنان محمد علاء في أكثر من عمل في هذا العدد ويواصل حاليا تصوير مسلسل “واقع افتراضي” (هذا هو الاسم المؤقت للعمل) ولكن فقط إذا كان الاسم النهائي للمسلسل هو مع نهاية المسلسل  ينتمي لنوعية العمل في 45 حلقة، بدأ اليوم الأول للتصوير قبل 10 أيام ، مع مراعاة الإجراءات الوقائية المتخذة ضد فيروس كورونا بالموقع ، ومن المقرر الانتهاء من جميع مشاهد العمل قبل نهاية العام لتحديد الاتفاق مع شركة الإنتاج للعرض على القناة الفضائية.

شارك محمد علاء في المسلسل مع الفنان أحمد صلاح حسني وعدد كبير من الأشخاص في المسلسل ، وأشار إلى أنه كان يؤدي شخصية (طارق) تجسد الشخصية دورًا جديدًا له لأول مرة ، فهو تاجر أقمشة عصامي أسس دوره الخاص منذ الصغر إرادته وعزمه الصادق تواصلخ على تحقيق أهدافه.

وأضاف أن فكرة العمل جذبه ، وكذلك محور التشويق والإثارة ، وأضاف أن الأسلوب الاحترافي في عملية التصوير الذي يظهر من خلال عيون المخرج جعله يتعامل مع كل مشهد على أنه مشهد رئيسي ، وهو أمر غاية في الروعة الأعمال التي سيشاهدها الجمهور قريبًا.

كما شارك محمد علاء في فيلم “قمر 14” الذي تم تصويره مؤخرًا ، وتدور فعالياته في إطار رومانسي يضم 5 أسطر درامية ، ولكل سطر قصة مختلفة يتم تقديم أدوار البطولة من قبل العديد من الفنانين في قائمة أبطال القصة ، كما هو موضح أدناه : الحكاية الأولى : غادة عادل، عارفة عبد الرسول، محمد مهران ، والثانية: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، محمد جمعة، والثالثة : أحمد مالك، بيومى فؤاد، مى الغيطى، والرابعة : دينا الشربينى، أحمد الفيشاوى، محمد علاء، ليلى عز العرب ، والخامسة: خالد النبوى، شيرين رضا وهو سيناريو وحوار محمود زهران ومن إخراج هادى الباجورى.

الفنانة مي القاضي

تواصل الفنانة مي القاضي تصوير مسلسل بطولة أحمد صلاح حسني وإيمان العاصي مشاهد”واقع افتراضي” ،وقالت مي القاضي في بيان خاص انها تجسد في العمل دور فتاة اسمها “ياسمين” وهي منظم حفل الزفاف تدارت الكثير من العلاقات الرومانسية بين أحمد صلاح حسني وأتمنى أن يثير المسلسل تقدير الجمهور عند طرحه.

وأوضحت مي القاضي أن السبب الذي جذبها للمشاركة في مسلسل “واقع افتراضي” هو أن الدور الذي قدمته في الحدث كان جديدًا عليها ، باستثناء حرصها على العمل مع المخرج أحمد سمير فرج  ، لأنهما منذ تقديمهما لمسلسل “آدم وجميلة” منذ عرضه عام 2013 لم تعمل معه .

بالإضافة إلى أنها تفضل الأعمال الرومانسية ، فقالت: أعمالي جذبتني أكثر مع أحمد سمير فرج هذه هي المرة الثانية التي نتعاون فيها مع بعضنا البعض جئت من زمن آدم وجميلة وبدأت ميلي تحبني وأعماله ، وهذه الأنشطة رومانسية ، أحب الحاجات الرومانسية “. وأضافت مي القاضي أنها تمثل أيضا في مسلسل جديد بعنوان “رهبة” ومن المقرر أن يبدأ تصويره في الايام .

صور مسلسل واقع افتراضي وابطاله المشاركين

الفنان احمد صلاح حسني
الفنان احمد صلاح حسني
الفنان محمد علاء
الفنان محمد علاء
النجمة ايمان العاصي
النجمة ايمان العاصي
اماني كمال
اماني كمال
ايمان العاصي بطلة مسلسل واقع افتراضي
ايمان العاصي بطلة مسلسل واقع افتراضي
رشا بن معاوية
رشا بن معاوية
محمد علي رزق
محمد علي رزق
مي القاضي
مي القاضي
ابطال مسلسل واقع افتراضي
ابطال مسلسل واقع افتراضي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: