google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل ورق التوت و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى الجديد ورق التوت جمعنا لكم في هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن هذا المسلسل الجديد قصة المسلسل و من هم الابطال المشاركين فيه و ادوارهم بالعمل و مواعيد عرض مسلسل ورق التوت و تفاصيل كثيرة عن المسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل ورق التوت و صور لابطاله المشاركين فيه .

قصة مسلسل ورق التوت

يواصل المخرج حسام علي تصوير مشاهد المسلسل الجديد “ورق التوت” و قد بدء مخرج العمل تصوير مشاهد من المسلسل قبل بداية شهر رمضان الماضي الا ان التصوير تم ايقافه خلال شهر رمضان و عاد مرة اخرى فريق العمل الي التصوير مرة اخرى بعد انتهاء شهر رمضان الكريم و يتم تصوير المسلسل في مدينة الانتاج الاعلامى بالحى الشعبي و منطقة الهرم داخل استديو النحاس .

و يحمل المسلسل نفس عنوان مسلسل درامى مصري تم عرضه في عام 2009 و ينتمى العمل الي نوعية المسلسل 45 حلقة و المسلسل من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب و تضم فادي سمير حنا و محمد فوزي عبد الرحيم و إسراء مقيدم و أماني أبو العينين و سمر طاهر و إخراج حسام علي .

يناقش مسلسل ورق التوت عدة مشاكل اجتماعية و انسانية فيتناول العمل المشكلات المجتمعية التى يتعرض لها الشباب في الوقت المعاصر و مخاطر هذة المشكلات علي اخلاقهم و قيم و عادات المجتمع الذين يعيشون فيه و تاثير هذة المشكلات علي المجتمع ككل و يتم تناول كل هذا من خلال مجموعة من الشباب داخل أحد الأكاديميات التى يدرسون فيها و تكشف احداث المسلسل عن حياة كل واحد من بين هؤلاء الشباب و مشاكلهم الاجتماعية و الاسرية التى يتعرضون لها و حياتهم الخاصة .

ابطال مشسلسل ورق التوت

شريف سلامة – ثراء جبيلأسماء جلال – سلوى عثمان – معتز هشام – خالد أنور – مصطفى منصور – نور خالد النبوى – سمر علام – أحمد ثابت – محمد أشرف – تامر مجدى – محمود فرحات – هند مدحت – احمد غالب .

مواعيد عرض مسلسل ورق التوت

سيتم عرض مسلسل ورق التوت خارج السباق الرمضانى و سوف يعرض اواخر عام 2021 علي شاشة القنوات الفضائية .

دور الفنان نور خالد النبوى في مسلسل ورق التوت

يشارك الفنان الشاب و الوجه الجديد نور خالد النبوى و هو ابن الفنان الكبير خالد النبوى في بطولة مسلسل ورق التوت و قد بدء نور خالد النبوى في تصويره مشاهده الاولي بالمسلسل ، سوف يجسد نور بالمسلسل شخصية شاب اسمه شريف و هو ينتمى الي عائلة ثرية و لديه البيزنس الخاص به و هو شاب ناجح في عمله ايضا و يكون مرتبط بقصة حب كبيرة تجمعه مع احد الفتيات داخل الاكاديمية الخاصة بالفنون .

و قد ظهر الفنان نور خالد النبوى لاول مرة علي الشاشة المصرية بالاعمال الدرامية خلال موسم رمضان الماضي لعام 2021 و شارك في مسلسل الاختيار ج 2 و جسد السيرة الذاتية للشهيد النقيب أحمد شوشة و استطاع لفت الانظار اليه بشكل كبير و اشاد بموهبته التمثيلية الكثير من النقاد و المشاهدين كما اعتبره البعض من اقوى المواهب الفنية التى ظهرت بين النجوم الشباب في الفترة الاخيرة .

دور الفنانة أسماء جلال في مسلسل ورق التوت

تعاقدت الفنانة الشابة أسماء جلال للمشاركة بالبطولة النسائيية في مسلسل ورق التوت مع الفنان شريف سلامة و قد صرحت الفنانة الصاعدة أسماء جلال عن دورها بالمسلسل و قالت انها سوف تظهر بشخصية جديدة و مختلفة عليها لم تقدمها من قبل في اعمالها الفنية السابقة و تقوم بتجسيد شخصية فتاة غجرية و تنتمى الي طبقة اجتماعية متوسطة و تكون تدرس بالاكاديمية للفنون و راقصة فنون شعبية و تعيش هذة الفتاة قصة حب تجمعها مع بطل المسلسل و هو الفنان شريف سلامة .

و من ناحية اخرى تنتظر الفنانة اسماء جلال عرض الجزء الثانى من مسلسل أنصاف مجانين و تم عرض الجزء الاول منه في شهر يناير الماضي عبر منصة viu و يشارك في بطولته أحمد خالد صالح – ديانا هشام – محمد عبد العظيم – صدقى صخر – رامى الطمبارى – سامية أسعد – ماجدة منير – محمد رضوان و إخراج عمر رشدي .

و قد شاركت اسماء جلال في موسم رمضان الماضي في مسلسل خلى بالك من زيزى من بطولة أمينة خليل و محمد ممدوح و بيومى فؤاد و نهى عابدين و على قاسم و صبرى فواز و على الطيب و صفاء الطوخى و عارفة عبدالرسول و سلوى محمد علي و حسين نصار و الطفلة ريم عبدالقادر و من إخراج كريم الشناوي .

دور الفنان شريف سلامة في مسلسل ورق التوت

يشارك الفنان المتميز شريف سلامة بدور البطولة المطلقة في مسلسل ورق التوت و يقوم حاليا بتصوير مشاهده الخاصة بالمسلسل ، سيؤدى شريف سلامة بالمسلسل دور مخرج سينمائي يقوم بالتدريس في اكاديمية الفنون و يعمل هذا المخرج علي اكتشاف المواهب و الوجوه الجديدة و تجمعه قصة حب مع احد الفتيات داخل الاكاديمية و التى تجسد دورها الفنانة اسماء جلال و تكون علاقة الحب بينهم سرا الا ان تكتشف مع تطور الاحداث بالمسلسل .

و اكد الفنان شريف سلامة عن سعادته الكبيرة من خلال مشاركته في هذا المسلسل و يقول عنه انه عمل متميز من كل الجوانب و مكتوب بطريقة شيقة و هذا جعله يوافق علي الدور منذ قراءته و انه دوره بالعمل دور مميز يستفز اى ممثل ليقوم به كما انه حرص علي مناقشة الدور بشكل كامل مع المخرج اثناء فترة التحضير .

دور الفنانة سلوى محمد عثمان في مسلسل ورق التوت

تشارك الفنانة القديرة سلوى محمد عثمان بالبطولة في مسلسل ورق التوت مع مجموعة متميزة من الفنانين الشباب و تجسد سلوى عثمان بالمسلسل شخصية سيدة اسمها “إقبال” الذى يتوفي زوجها و يترك لها ابنائها التى تتحمل مسئولياتهم بمفردها و تكون تعيش في منطقة شعبية مع ابنائها .

فابنها الاكبر يعيش بالخارج و ابنها الثانى هو شاب مستهتر و يتسبب لها في حدوث مشكلات كثيرة بسبب قيامه بافعال خارجة عن القانون مما يعرضها للارهاق النفسي و الجسدى بسبب تكرار مشكلاته التى يقوم بها كما انها لديها ابنة اسمها سامية و التى تجسدها الفنانة ثراء جبيل وهذه الابنة تدرس في الاكاديمية للفنون و تحاول هذة السيدة ان تكون ام مثالية و تحاول التعامل مع كل الظروف الصعبة التى تمر بها مع ابنائها و ايضا المشكلات الاجتماعية و المادية التى تواجهها .

و تقول سلوى عثمان عن شخصيتها بالمسلسل انها سيدة من الطبقة الشعبية و ولاد البلد الذين يتميزون بالشهامة و عزة النفس و الكرامة و التمسك بالقيم و الموروثات القديمة الشعبية .

مجموعة من الصور لمسلسل ورق التوت و لابطاله المشاركين فيه 

شريف سلامة و اسماء جلال ابطال مسلسل ورق التوت
شريف سلامة و اسماء جلال ابطال مسلسل ورق التوت
الفنان شريف سلامة بطل مسلسل ورق التوت
الفنان شريف سلامة بطل مسلسل ورق التوت
الفنان الصاعد نور خالد النبوى في مسلسل ورق التوت
الفنان الصاعد نور خالد النبوى في مسلسل ورق التوت
الفنان الصاعد معتز هشام
الفنان الصاعد معتز هشام
الفنانة ثراء جبيل
الفنانة ثراء جبيل
الفنانة القديرة سلوى عثمان
الفنانة القديرة سلوى عثمان
الفنانة هند مدحت
الفنانة هند مدحت
الفنان مدحت
الفنان محمود فرحات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: