google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل وقت الموت ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه Ölüm Zamanı

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات التركية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد وقت الموت ، وماهي قصة مسلسل وقت الموت و من هما ابطال مسلسل وقت الموت ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل وقت الموت و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل وقت الموت و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل وقت الموت 

واحدة من أكثر المنصات التي تم الحديث عنها منذ دخولنا عام 2021 كانت المنصة الرقمية Exxen ، التي تم الحديث عنها بمشاريعها وحملات lynch ، تقوم الآن بإعداد سلسلة جديدة تحت عنوان وقت الموت ، يلفت الانتباه بأسمائه العديدة المشهورة .

من إنتاج Sürç Film وإخراج يونس أوزان كوركوت ، الأدوار الرئيسية هي : أحمد ممتاز تايلان ، وميرت يازجي أوغلو ، ونيلسو برفين أكتاش ، وميرت رمضان دمير ، وعيسي يسار وإدريس نيبي تاشكان ، يدور مسلسل “وقت الموت” حول الأحداث غير العادية التي وقعت بعد جريمة قتل في المخيم .

يتناول الموضوع الرئيسي للمسلسل ، الذي كتبه زولكوف يوسيل ، الأحداث غير العادية بعد جريمة قتل في أحد المعسكرات انطلق الأصدقاء الأربعة للتخييم معاً على طول الطريق ، يدركون أن شخصًا ما لديه قافلة يتبعهم ويصبح غير مرتاح ، لكنهم لا يمانعون حتى استيقظ أحدهم في الصباح والدم على رأسه .

النقطة المشتركة التي يلتقي فيها زولكوف يوسيل والمخرج يونس أوزان كوركوت هي أنهما يشملان الدراما في إنتاجهما في هذا السياق ، يمكننا القول إننا نواجه إنتاجاً واقعياً للغاية

معاد عرض مسلسل وقت الموت والقناة العارضة له

المسلسل التركي الجديد وقت الموت سوف يعرض في منتصف شهر مارس المقبل علي المنصة الالكترونية Exxen وهو مكون من ثمانية حلقات فقط .

نجوم مسلسل وقت الموت وادوارهم Ölüm Zamanı

Ece Yasar ايجه يشار بدور نازلي
Berfin Nilsu Aktaş بيرفين نيلسو اكتاش بدور ديلارا
Mert Ramazan Demir مارت رمضان ديمير بدور ايهان
Ahmet Mümtaz Taylan أحمد ممتاز تايلان
Idris Nebi Taskan إدريس نبي تاشكين بدور طارق
مرت يازيجي اوغلو بدور (جنيد)

الفنانة بيرفين نيلسو اكتاش بطلة مسلسل وقت الموت

من النجوم الصاعدة في التمثيل والممثلة التركية والفتاة الاعلانية الشابة التي تبدأ خطواتها الاولى في التمثيل ، منذ صغرها هي فتاة لديها طاقة فنية كبيرة ، منذ لحظاتها الاولى امام الشاشات وتوقعت مستقبلها الرائع ، جميلة ، لديها عيون زرقاء رائعة وجذابة ، ولدت برفين نيلسو أكتاش عام 1998 في أنقرة كانت دائما تمثّل وتغني أمام عائلتها ، وقد دعمتها عائلتها كثيرا ، مما جعلها تختار دراسة التمثيل عندما أنهت دراستها الثانوية ، لتتخرج من أكاديمية تالنت هاوس للفنون من قسم التمثيل .

بعد الانتهاء من تعليمها ، بدأت في المشاركة في مسلسل وكالة بارسلي ، وكالة إدارة الشهرة ، بالعمل مع وكالات مثل المرة الأولى التي شاركت فيها الممثلة في مسلسل نورثرن لأول مرة في صناعة المسلسلات التلفزيونية تألقت الجميلة في فيلم روائي سابق .

بالإضافة إلى ذلك ، في 2018 ؛ بيرفين نيلسو أكتاش ، الذي جذبت الانتباه باعتبارها الفائز في مسابقة نجمة المستقبل ، حيث جلس نورغول يشيلكاي ، حمدي ألكان وفرات بارلاك على مقعد لجنة التحكيم في مسيرتها التمثيلية ، شاركت أيضاً في إعلانات لعلامات تجارية مثل Pantene و Cornetto و Turkcell.

تعرف عليها المشاهد من خلال برنامج منافسة بعنوان (Future Star) عام 2018 ، كما شاركت في إعلانات تجارية لعلامات تجارية مثل بانتين ، كورنيتو وتوركسل ، وقبل دخولها مجال التمثيل حضرت دروسًا لتتعلم التمثيل أكثر ، قبل الذهاب في أي تجربة حقيقية ، لبدء أدوارها الأولى في الدراما التلفزيونية 2019 (Kuzey Yıldızı) .

الفنان إدريس نبي تاشكين بطل مسلسل وقت الموت

İdris Nebi Taşkan هو ممثل تركي شاب ولد في اسطنبول في 18 أغسطس 1997 ، تركيا ، برجه العذراء ، لون العيون الزرقاء يدرس في التدريب بالوكالة وهو لاعب كرة سلة منذ أن كان في المدرسة الإعدادية تعلق إدريس بالتمثيل منذ صغره حتى تلقى تدريبات ودروساً للتمثيل ،  إدريس نبي تاشكان ولد إدريس عام 1993 في اسطنبول ، تركيا  إدريس هو واحد من المشاهير الذين اشتهروا بكونهم ممثلاً اعتباراً من 2018 ، يبلغ إدريس تاسكان 24 عاماً إدريس تاسكان عضو في قائمة الممثلين المشهورين .

أحب التمثيل منذ صغره ودرس التدريبات والدروس التي تؤهله للتمثيل بشكل ممتاز هو شاب طموح ولديه مواهب عديدة ويعتبر عائلته وأصدقائه الأكثر دعمًا له في حياته العلمية  في المدرسة الإعدادية كان يلعب كرة السلة ، ومن خلال دوره الصغير في مسلسل “زاغة القرنة” عام 2014 ، لفت انتباه كبار المنتجين حتى حصل على دور البطولة في مسلسل “fazilet hanım ve kızları” عام 2018 وعرف من خلاله بـ “ياسين” ثم تلاه عمل فني ناجح .

بدأ إدريس نيبي تاشكان مسيرته الفنية عام 2014 بتقديم دور صغير في مسلسل “زاغة القرنة” مع مجموعة من كبار النجوم الأتراك ، مما جعله يستقطب اهتمام كبار المنتجين وبدأت عروض المسلسلات والأفلام في التراجع له ، وبعد ذلك عُرض عليه تجسيدًا لدور بطولة في مسلسل “فضيلة وبناتها” عام 2018 ، وهو المسلسل الذي لاقى نجاحاً كبيراً وحقق نسبة مشاهدة عالية تبع إدريس ، لقب بياسين بين الجماهير ، أعماله الفنية ، بما في ذلك مسلسل “اسطنبول المظلمة” و “الأصدقاء الطيبون” وأعمال أخرى ناجحة.

المسلسل الذي يحمل عنوان “أصدقاء جيدون” ، والذي تم إنتاجه عام 2016 ، هو من أكثر المسلسلات إثارة وتشويقًا تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء الشباب يواجهون بعض الأحداث والمشاكل والمغامرات العاطفية والمواقف الكوميدية  يحكي المسلسل عن شخصية “أمينة” التي يقترب موعد زفافها وفي نفس الوقت تكتشف أنها تعاني من مرض السرطان ومن هنا تتغير الأحداث وتبدأ أمينة بالتفكير في قطع علاقتها مع الجميع والمسلسل ، يقدم مجموعة من الأبطال وهم Hayal Kossiglo و Tevek Ekpasil و Pinar Cajalar و Didim Ancelil و Bisla Fayed و Neslihan Yildan ، ويتكون المسلسل من عشر حلقات .

قدم مسلسل بعنوان “بويراز قرايل” الذي عُرض عام 2015 ، ويدور المسلسل حول الرجل المطلق أحمد بويراز كرايل الذي يعمل شرطياً، والذي تم فصله من وظيفته بسبب قضية رشوة ملفقة ظلماً، وهو محكوم عليه بالسجن لمدة عام ، وأثناء السجن فقد ابنه الوحيد سنان ، الذي أخذه جده والد والدته ، وعندما يخرج من السجن يحاول استعادة ابنه ، لكنه لا يستطيع ، يبدأ العمل كسائق تاكسي ، ثم يتلقى عرضاً من قائد الشرطة السابق للعمل كجاسوس لأحد زعماء المافيا مقابل إعادة ابنه إليه ، فيقبل ويبدأ المهمة ، و تتبع الأحداث حتى يلتقي بعائشة التي تعيش بمفردها بعيداً عن عائلتها ويقع في حبها .

صور مسلسل وقت الموت وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل وقت الموت
ابطال مسلسل وقت الموت
الفنان أحمد ممتاز تايلان
الفنان أحمد ممتاز تايلان
بوستر مسلسل وقت الموت
بوستر مسلسل وقت الموت
صور من كواليس مسلسل وقت الموت
صور من كواليس مسلسل وقت الموت
طاقم عمل مسلسل وقت الموت
طاقم عمل مسلسل وقت الموت
كاست مسلسل وقت الموت خلف الكواليس
كاست مسلسل وقت الموت خلف الكواليس
مسلسل وقت الموت التركي الجديد
مسلسل وقت الموت التركي الجديد
من تصوير مشاهد مسلسل وقت الموت
من تصوير مشاهد مسلسل وقت الموت
نجوم مسلسل وقت الموت
نجوم مسلسل وقت الموت

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: