google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل وكأن شيئا لم يكن ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل وكأن شيئا لم يكن ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل وكأن شيئا لم يكن

تدور قصة المسلسل في حقبة نهاية التسعينات والوقت الحالي ، ويحكي عن امراة ثرية تدعى ليلى التي تتعرض لظروف صعبة تدخلها في حالة نفسية صعبة جداً ، وهو عمل جديد وغير تقليدي يتناول فترتين الماضي والحاضر ز

في فترة طفولتها عانت الكثير من الضغوطات والازمات النفسية بسبب معاملة ابيها السيئة لكنها قررت ان تنهي الماضي وتفكر في حياتها القادمة وبالفعل نجحت واصبحت امراة ثرية ، ولكنه لم تنسا كل ما حدث لها وهي صغيرة ويلاحقها في كل وقت تمر به .

مسلسل وكأن شيئاً لم يكن انتاج غانم الساري وتأليف  الكاتبة سحاب واخراج حسين الحليبي والمنتج الفني للمسلسل اركان الموسوي ، وسوف يتم عرضه على قنوات كثيرة مثل قناة ابو ظبي وام بي سي ودبي وتلفزيون الكويت وقناة العدالة

اما عن نجوم المسلسل فهما النجمة زهرة عرفات، والنجم فهد العبدالمحسن، والممثلة هبة الدري، والممثل محمد صفر، والفنان عبدالله الطليحي، والممثلة نور الشيخ، والفنان خالد الشاعر، والممثلة سلوى الجراش، والممثلة إيمان جمال، والطفل عبدالعزيز الساري .

نجوم مسلسل وكأن شيئا لم يكن

زهرة عرفات

هبة الدري

فهد العبد المحسن

نور الشيخ

شهاب حاجيه

رانيا شهاب

خالد الشاعر

إيمان جمال

محمد صفر

محمد الدوسري

محمد الوادي

غرور

سارة العنزي

اية الغمري

رانيا شهاب

دانة حسين

بيهانا سلوى الجراش

عبدالله الطليحي

الفنانة زهرة عرفات بطلة مسلسل وكأن شيئا لم يكن

الفنانة زهرة عرفات سوف تجسد دور ليلى وهي امراة غنية ومثقفة ولكنها تمر ظروف صعبة ، وهي جاهدت كثيراً لتصل الى الثراء الفاحش .

وفيه حوار لها عن المسلسل قالت ان سبب موافقتها على المسلسل هو حالتها النفسية كامراة ، حيث سبق لها ان قدمت دور المراة الضعيفة ، وبالتالي فهى احبت ان تقدم هذه المرة دور المرأة القوية الت تجاهد كثيراً ولا يستطيع احداً هزيمتها .

زهرة عرفات ممثلة بحرينية ولدت في نوفمبر 1969م درست في الكويت وبدايتها الفنية كانت من خلال مسلرحية لن اعيش في جلباب زوجتي .

اما عن حياتها الشخصية فقد تزوجت مرتين ولديها اتنين من الابناء من زوجها الاول وهما محمد ووفاء ، تزوجت للمرة الثانية من شخصي بحريني وانجبت منه عبدالله ، وهي الان مطلقة .

قدمت خلال مشوارها الفني الكثير من الاعمال من مسلسلات ومسرحيات ، ومن اشهر المسلسلات التي قدمتها هي خطوات على الجليد، حكم الزمان، أسرار خلف الجدران، لعبة القدر، صمت السنين، بعد الشتات، أيام السراب، قلب أبيض، امرأة تبحث عن المغفرة ، واهم المسلرحيات التي اشتهرت بها هي حكم الحاس، عيلة 10 نجوم، أوه يا الكرة، بيت أبونا ، كما قدمت ايضاً برامج تلفزيونية مثل أحلام، بنات حوا، زهرة الخليج .

كما شاركت زهرة عرفات في المسرحية الكوميدية “صلبوخ وعائلته الكريمة” التي عرضت على مسرح المدينة في حديقة القرم الطبيعية ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2019.

خالد الشاعر بطل مسلسل وكأن شيئا لم يكن

ولد الممثل والمذيع البحريني عام 1987 ، نشأ وترعرع في المحرق في البحرين ، درس الاعلام والتلفزيون في جامعة البحرين ، وشارك في برنامجين وهو يدرس بالاذاعة والتلفزيون  وهما برنامج خلينا على بالك وظهاري رمضان .

كما قدم برنامج سوالف الذي كان يذاع على قناة وناسة واستضاف النجمعة السعودية اسيل عمران في برنامجه واعجب بها ثم طلب منها الزواج ، وتم الزواج عام 2008 .

عمل في قناة ام بي سي مع لجين عمران أخت زوجته في برنامج صباح الخير يا عرب ، كما قدم قبل ذلك برنامج هي وهو معزوجته وكان يحاكي المشاكل التي تقع بين الرجل والمراة ، ومن الاشياء المفضلة لقلبه هي قراءة الاخبار والمقالات والقراءة بشكل عام ، كما مثل مرة واحدة وكان يقوم بدور مذيع .

هبة الدري

النجمة هبة الدري مواليد 1982 بتاريج 21 يوليو ، وهي ممثلة مصرية ولكتنها تقيم بالكويت ، درس في جامعة اسكندرية وحصلت على شهادة بكالوريوس في علوم امراض دم الوراثية ، بدات مشوارها الفني وهي صغيرة عام 1996 ، وقدمت دور صغير في مسرحية عالمكشوف  ، وشاركت في مسلسل القرار الاخير وبدات تشتهر و تقدم ادوار كبيرة ، وحققت نجاحات هائلة ، والكثير من الجمهور لا يعرف ان جنسيتها مصرية لانها تؤدي اللهجة الكويتية بطلاقة ، اما عن حياتها الشخصية فهي متزوجة من الممثل نواف العلى بتاريخ 2012 ،و انجبت ابنها الاول في 2014 وابنها الثاني في 2017 .

شهاب حاجيه

ولد الممثل شهاب حاجيه في1 أبريل 1963 وهو ممثل كويتي ، في عام 1977 عمل لفترة كحارس مرمى في نادي السالميةالكويتي ، وبدايتها الفنية كانت عام 2002 مع النجم طارق العلى في مسرحية ما يصح الا الصحيح ، وقد شارك في العديد من الاعمال الفنية سواء مسرحيات او مسلسات تلفزيونية .

نور خالد الشيخ 

نور الشيخ ممثلة وذيعة بحرينية ولدت عام 1987 بتاريخ 3 ابريل ، حصلت على بكالوريوس في تسويق الازياء العالمية مجامعة مانشستر، وبعد تخرجها عملت في شركة للازياء .

اما عن حياتها الشخصية فهي متزوجة من الاعلامي خالد الشاعر ، والدها الفنان خالد الشيخ ولديها 5 اخوات وهما لمى ، دارين ، مروة ، سماوة ، ونس .

بدايتها الفنية كانت عندما عرض عليها من فريق اعدا برنامج هلا بحرين ان تقوم بتصوير تقرير عن التسوق بمبالغ قليلة في الاسواق الشعبية ، ثم بعد ذلك قام مشرف البرنامج بتقديم عرض لها وهو ان تكون جزء من فريق الاعداد وتقوم بكتابة تقرير يومية عن الموضة والازياء وان تقدم فقرة عن الموضة ، ثم بعد انتهاء مدة البرنامج المتفق عليه وانتهاء العرض ، طلب منها رئيس التلفزيون ان تكون مقدمة للبرنامج فوافقت على الفور .

قامت بالتقديم في  التدريب الاعلامي الخاص وأخذت دورات تدريبية مع المذيع غسان بن جدو ، وبعد انتهاء الادورة ، بدا مشوارها في البرامج حيث قدمت برنامج مع المذيع محمد بدر ، وقدمت ايضاً برنامج الخليج واستمر ل3 اشهر ، ثم بدا مشوارها الفني في التمثيل عام 2018 من خلا مسلسل الخطايا العشر ، وتوالت اعمالها بع ذلك .

ومن اهم الاعمال التي قدمتها من مسلسلات هي عام 2020 مسلسل وكأن شيئا لم يكن بدور تماضر ، عام 2019 وما أدراك ما أمي بدور حلا ، عام 2019 دفعة القاهرة بدور لولوة ، عام 2018 مسلسل  الخطايا العشر بدور بثينة .

اما عن البرامج التي قدمتها
عام 2010 هلا بحرين تلفزيون البحرين ، عام 2011 نجم الخليج تلفزيون دبي ، 2018 ستايل مي تلفزيون دبي .

صور مسلسل وكأن شيئا لم يكن وأبطاله

اسرة مسلسل وكأن شيئا لم يكن
اسرة مسلسل وكأن شيئا لم يكن
الفنانة زهرة عرفات بطلة مسلسل وكأن شيئا لم يكن
الفنانة زهرة عرفات بطلة مسلسل وكأن شيئا لم يكن
خالد الشاعر بطل مسلسل وكأن شيئا لم يكن
خالد الشاعر بطل مسلسل وكأن شيئا لم يكن
رانيا شهاب
رانيا شهاب
فهد العبدالمحسن
فهد العبدالمحسن
نور الشيخ
نور الشيخ
هبة الدري
هبة الدري

 

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: