google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل ولاد إمبابة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل ولاد إمبابة ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل ، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل ولاد إمبابة وأحداث العمل بالتفصيل

تدور احداث مسلسل ولاد إمبابة في قالب من الدراما الاجتماعية والكوميديا الساخرة فتدور حلقاته حول منطقة شعبية جدا وعن شاب فقير يسمي عسلية الذي يجسد دوره الفنان سعد الصغير فيدخل في علاقة حب مع فريدة التي تجسد دوره الفنانة يسرا المسعودي وهي من اسرة غنية فياحدث لعسلية العديد من الازمات بسبب المستوي المادي والاجتماعية الذي تعيش فيها فريدة ثم ينضم للمسلسل النجم الكبير سمير غانم في العمل، ويقدم شخصية محامي يجمع بين الذكاء وخفة الظل.

نجاح طاقم عمل مسلسل ولاد امبامة بدخوله في السباق الرمضاني 2020 رغم توقع الكثير من عدم دخوله وايضا رغم ازمة فيرس كورونا تم الانتهاء من تصوير جميع مشاهده المسلسل في بداية شهر رمضان مع الالتزام الكامل بالاجراءت الاحترازية والوقايا من الكورونا.

وقبل بداية عرض المسلسل نشر بعد الفنانين صور من الكواليس الذى يضم نحبة من الفنانين وعلى رأسهم سمير غانم ولطفى لبيب، حيث جمعت الصور كلا من سعد الصغير، نادر أبو الليف فريدة سيف النصر، ومجموعة من الشباب.

مسلسل ولاد امبابة من بطولة مجموعة رائعة من ابرز النجوم وهم سمير غانم وفريدة سيف النصر وأحمد شيبة وسعد الصغير وريكو وشمس ونادر أبو الليف وعبد الله مشرف ومراد فكرى ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرون ومن إنتاج عمرو ماندو وبلال صبري و تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكى.

نذكر ان قد عرض في البداية علي المطرب عمر كمال المشاركة في المسلسل الا انه اعتذر لإنشغاله بأعمال غنائي وحفلات.

سعد الصغير بطل مسلسل ولاد إمبابة

بطل مسلسلنا هو النجم سعد الصغير لنتعرف عليه يجسد النجم في مسلسل ولاد امبابة شخصية عسلية وهو شاب بسيط يقع في حب فريدة وهي من اسرة غنية فتتوالي الاحداث في اطار من الكوميديا الساخرة .

المطرب سعد الصغير هو ممثل وطرب شعبي ولد عام 1970 في حي شبرا بالقاهرة اشتهر الفنان سعد ولفتت الانظار من خلال اصدر اغنية “أصحي .. فوق” .ثم اكتشف موهبته المنتج محمد السبكي وقدمه ليمثل لاول مرة من خلال فيلم لخمة راس وحقق الفيلم نجاح كبير وشهرة واسعة وحققت اغاني سعد في الفيلم نجاح صاعق ونجحت بطلقه اغنيته في الفيلم وهي هتجوز التي كنت من اشهر الاغاني الشعبية في مصر وكان لايخلي فرح الا بتشغله ففي عام 2010 قدم فيلم ولاد البلد وحقق نجاحا جماهيرياً ومن ثم قدم العديد من الافلام ومنها عام 2011 فيلم شارع الهرم وكان يقابل نقد كثيرا من بعد الافلام الذي قدمها .

وفي لقائه في برنامج تخاريف مع المذيعة وفاء الكيلاني الذي بث عبر قناة mbc: إنه تناول كمية كثيرا من الشطة والتي ادت بأصابته بنزيف شديد، و تهتكت شرايين معدته، وظل لمدة أربعة أيام ينزف في ليبيا ولم يستطع الأطباء إيقاف نزيفه وقال خلال انتقله للقاهرة رفض الطيار صعوده إلى الطائرة بسبب الدم التي كانت تتساقط منه، وطلب منه التوقيع على إقرار إن حدث له شيء في الهواء فإنه غير مسئول عنه».

وتابع: «أن الطرفين رفضوا التوقيع على الإقرار وأحضروا له مقعدًا يجلس عليه وفجأة وجد طبيب كان صاعدًا للطائرة وكان يتحدث اللهجة الخليجية فقام بخلط أمبولين وأعطاهم له وفجأة توقف النزيف».

وأكد أنه عندما عاد لمصر رفض الأطباء دخوله للمستشفى وذلك بسبب سوء حالته وتدخل المنتج محمد السبكي لإنقاذه حتى أنهم قاموا بالكشف عليه في الشارع وأكد الأطباء أنه إن مرت عليه تسع ساعات فستمر الأزمة.

فريدة سيف النصر بطلة مسلسل ولاد إمبابة

بطلة المسلسل هي النجمة فريدة سيف نصر لنتعرف عليه هي ممثلة مصرية من مواليد منطقة العجوزة بمدينة القاهرة درست في مدرسة النهضة ومن ثم انضمت لفرقة تمثيل وموسيقة اكتشف موهبتها المخرج حسام الدين مصطفي ومنذ صغرها اكتشفها ايضا الفنان جورج سيدهم الذي قدمها لفرقة ثلاثي اضواء المسرح فقدمت العديد من الاعمال المسرحية والسينمائيو والتلفزيونية ومن أعمالها السينمائية: (مين فينا الحرامي، بديعة مصابني، أبناء الصمت، ديل السمكة). ومن أعمالها التليفزونية: (بدون ذكر أسماء، شيخ العرب همام، عفاريت السيالة، الرحايا). توقف عن التمثيل في فترة من الوقت ثم عادت وقدمب عدة مسلسلات .

مصطفي أبو سريع

انتهاء الفنان مصطفي ابو سريع من تصوير جميع مشاهده في مسسلسل ولاد امبابة والذي يذاع في رمضان 2020 وهو يجسد شخصية شاب حلمه ان يكون مطرب مشهور وهو يكون اخو عسلية الي يجسد دوره الفنان سعد الصغير وابن النجمة فريدة سيف النصر وهي تقول لهم عن امتلاكها لورث وثروة وتتركهم يبحث عنه وتتوالي وتتغير الاحداث .

وقال الفنان مصطفي ان سعيد ومتحمس لمسلسل ولاد امبابة وعبر عن حبه لشخصيات المسلسل لانهم يسعون دائما لطموح وتحقيق حلمهم وقال عن دوره انه مختلف وجديد عما قدمته ومجذب لاي فنان يعرض عليه كمان ان العمل مختلف ويناقش مواضيع اجتماعية وقال جذبني وقوفي امام  أمام الفنانة فريدة سيف النصر، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور .

المطرب الشعبي ريكو

انضمه المطرب ريكو لفريق مسلسل ولاد امبابة حيث انه انتهاء من تصوير جميع مشاهده في المسلسل بداية شهر رمضان 2020 الذي من بطولة  الفنانة فريدة سيف النصر، والفنان أحمد شيبة ومصطفى ابو سريع وسعد الصغير والعديد من المطربين الفن الشعبي .

وقال ريكو اجسد شخصية ولعة وهو يعمل قهوجي في قهوة نادر ابو الليف في منطقة شعبية ويقايل شخصيات المسلسل علي القهوة الذي يعمله بها فتتوالي الاحداث في قالب من الكوميديا . واوضح تدور احداث المسلسل حول راقصة تسمي امبابة التي تجسد شخصية الفنان فريدة سيف النصر فترقص في العديد من المحافظات وتتزوج اكثر من مرة وتنجب اكثر من ابن وخلال الاحداث تبحث عنهم ويبدا بعد ذلك صراعات بين الاخوة بسبب الميراث .

وقال ان طاقم عمل مسلسل ولاد امبابة أصدقائي خارج الوسط الفني وانا محظوظ وسعيد ان اشركهم واقف امامهم ، وسوف ننقدم فكرة جيدة تبين تواجدنا وحبنا مع بعض.

الابطال المشاركين في مسلسل ولاد إمبابة

فريدة سيف النصر (امبابة)

سمير غانم

سعد الصغير

عمرو رمزي

مصطفى أبو سريع

شمس

إيمان السيد

غادة نافع

إسماعيل فرغلي

محمد فاروق شيبا

مراد فكري صادق

هاني حسن الأسمر

منير مكرم

بوسي شاهين

يسرا المسعودي

أورتيجا

أوكا

نادر أبو الليف

ريكو

عبدالله مشرف

مجموعة من الصور لكواليس مسلسل ولاد إمبابة

اسرة مسلسل ولاد إمبابة
اسرة مسلسل ولاد إمبابة
تصوير مسلسل ولاد إمبابة
تصوير مسلسل ولاد إمبابة
سعد الصغير و مصطفى أبو سريع
سعد الصغير و مصطفى أبو سريع
عبدالله مشرف
عبدالله مشرف
فريدة سيف النصر (امبابة)
فريدة سيف النصر (امبابة)
كواليس التصوير
كواليس التصوير
كواليس مسلسل ولاد إمبابة
كواليس مسلسل ولاد إمبابة
مسلسل ولاد إمبابة
مسلسل ولاد إمبابة
نجوم مسلسل ولاد إمبابة
نجوم مسلسل ولاد إمبابة

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: