google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل يا أسفي علي شبابي ومعلومات كاملة عن ابطاله

جمعما لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل التركى الجديد يا اسفي علي شبابي و معلومات عن قصة المسلسل و عن ابطاله و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية عن المسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل يا اسفي علي شبابي واحداث العمل بالتفصيل

تستمر الاستعدادات للمسلسل التركي الجديد الذي يجمل اسم يااسفاء علي شبابي من بطولة النجمين الكبيرين جنكيز بوزكورت و ليفنت اولجن وهم البطلين الرئسين في هذا المسلسل حاليا ولم يتم الاعلان عن باقي ابطال العمل وهم يحاولون حاليا إنشاء فريق عمل جيد “سوف نخبركم بأحداث المعلومات قريباً .

ويتم التحضير لتصوير المسلسل في مصنع احذية في بيكوز ، اسطنبول ومن المقرر تصوير هذا المسلسل الشهر الحالي ويتم تصوير المسلسل لمدة شهر واحد مع اكتمال فريق العمل وسيتم عرض المسلسل الذي انتاجته شركة Process Film علي قناة ATV ويذاع هذا المسلسل في اشهر الصيف 2020 المسلسل من تأليف باريش باسار وأونال يتر وإخراج دنيز يلماز و من انتاج علي غوندوغدو .

ستكون قصة مسلسل يااسفاء علي شبابي دراما كوميدية لحياة الأشخاص في منتصف العمر وكبار السن الذين يتوقفون لشبابهم ويجادونه نفسهم في مرحلة السن المبكر “. ستكون هناك مشاهد ستبهج  المشاهدين في اشهر الصيف في مسلسل “Geçliım Eyvah” ، حيث سيتم احداث المغامرات لشخصيتين متنافستين بأسلوب الكوميديا. لجعل شعبنا يضحك ويستريح بعد فيروس كورونا.

يوجه المسلسل العديد من المشاكل في اماكن التصور بسبب وباء فيروس كورونا المستجد لهذا الامر لم يتم الانتهاء منه حتي الان يستمر التصوير مع مراعاة الالتزام الوقايا الكاملة لجميع فريق عمل المسلسل .

نجوم  مسلسل يا اسفي علي شبابي

Cengiz Bozkurt جنكيز بوزكورت

Levent Ülgen ليفنت اولجن

البطل الرئيسي في مسلسل يا اسفي علي شبابي النجم جنكير بوزكورت 

هو ممثل من افضل الكوميديين في تركيا ولد في 24 ديسمبر 1965 في مدينة نيفيشهر غليازي. أكمل دراسته الثانوية في أنقرة أتاتورك الثانوية من ثم بدا الدراسة في قسم الفيزياء في جامعة METU  ، فى عام 1990 ترك مدرسته من اجل التمثيل المسرحي ، غادر الى انجلترا ، وعمل فى العديد من الاعمال مثل البيع والقيادة وغيره .

كان يجيد اللغة الانجليزية بطلاقة لذلك كان ممثل لجمعيات المغربين ، وهو خريج عام 1996 تخصص قسم الاعلام والاتصال جامعة غولدسميث ، لندن  .

اما عن حياته الشخصية فهو متزوج ولديه ابنه تدعى تشاليان من زوجته الاولى التي تزوجها سنة 1990 ، كما لديه ابنتان هما سينا وأدا من زوجته مصممة الازياء هاتيس كافاك التي قابلها فى انلترا وتزوجها عام 2008 .

النجم الكبير حاصل على درجة البكالوريوس الثانية فى الاعلام والاتصال ، درس التلفزيون السينما والتلفزيون والنواصل ، كما صنع بعد الدراسة افلام وثائقية ، كما اخرج ايضاً افلام قصيرة،

كما شارك ايضاً في العديد من المسرحيات والافلام والوثائقية، وعندما كان يدرس كان يركز على الافلام الوثائقية فقط وكان يفكر فى البعد عن التمثيل  ، ولكن اقنعه محمد ارجين ان ينشأ مسرح وكان يشاركه اربعة واطلقوا على المسرح اسم مسرح أركولا في المملكة المتحدة  وقد اشتهر المسرح في وقت قياسي قصير .

وقد عرضت افلامه القصيرة في الكثير من المهرجانات ، كما قدم جنكيز بوزكورت مسلسل “ليلى ومجنون الذي كتبه بوراك أكساك ، وإخراج أونور أونلو وتحريره مراد بور ، الذي تم عرضه على TRT 1 في 9 فبراير 2011 .

و تدور قصة المسلسل حول اثنان من الاطفال ولدوا في يوم واحدوفى المستشفى نفسها ، وتم تسميتهم باسم ليلى ومكنون وبعد مرور 25 سنة ومع مرور الايام .

وفي يوم من الايام قامت اسرة مكنون بفتح موضوع زواجه انهم يريدوا ان يزوجوه لصدسقته ليلى ، وفى البداية لم يجيب عليهم ولكن عندما شاهدليلى وقع في حبها من النظرة الاولى ولكن لا يعلم ماذا يفعل ليجعلها تقع فى حبه ، وذات يوم يحلم بجده ويراه في المنام، وفي ذات ليلى يفقد مكنون ليلى فى حادثة سيارات ، ولكن مكنون لايستطيع تقبل هذا الخبر ، ويتعرض لحالة من الصدمة لايتحدث لمدة عام مع اي شحص لمدة سنة .

وسوف يعلم ان اعضاء ليلى حبيبته تم التبرع بها لفتاة تدعى سيرين ،  وهي فتاة ذكية ومثقفة ،  وشخص اخر يدعى صدف وهو ساعي ، يثابل مكنون حبيب ومجنون ليلى الاثنان وتظهر عليها علامات الحزن .

شارك فى العديد من الاعمال وهي عام 2019 في مسلسل زخرفة القتل ، وكان قد شارك في الماضي في مسلسل وقت السعادة ، عام 2016 قدم مسلسل أنت كل شيء بالنسبة لي ومسلسل الصفقات الصغيرة ، وفي العام 2015 شارك في مسلسلين هما شخص جيد ومسلسل مشكلة سوداء كما قدم ايضاً في نفس العام مسلسل لا تقل لي حكايات خرافية ، وغيرها .

كما حصل على العديد من الجوائز ومنها جائزة الاتحاد الدولي للجولف الحادي عشر (Epgik) ، وجائزة أنجح ممثل سينمائي لعام
2010 ، وفاز بجائزة المهرجان الدولي 47 للفيلم البرتقالي الذهبي ، وجائزة أفضل ممثل مساعد .

البطل الرئيسي الثاني في مسلسل يا اسفي علي شبابي النجم ليفنت اولجن 

الممثل القدير عمر ليفنت أولجن الذي ولد في 8 أغسطس 1962 في جيهانبيلي – قونية. درس في مدرسة أنقرة إينون الثانوية ، قسم الفيزياء في جامعة متروبوليتان ، قسم المسرح الموسيقي بجامعة هاسيتيب ، بدايته الفنية كانت في مسرح انقرة ، وكانت اول مسرحية له هي Atçalı Kel Memet ، ثم قدم العديد من المسرحيات المختلفة للكبار والصغار .

اشتهر النجم ليفنت اولجن بتجسيد دور الرائع في المسلسل التلفزيوني المسمى Sonlarlarlar Duyar ، الذي بدأ اذاعة في عام 2002 ، يواصل دراساته المسرحية والسينمائية في أنقرة واسطنبول .

“شارك الممثل القدير ليفينت في برنامج One Word One Transaction الذي بث على قناة تي ار تي التركية ، كما انه له العديد من الاعمال الخيريرة فمنذ عام 2007 وهو يتطوع  في مركز ناظم حكمت الثقافي”

مثل أيضًا في مسلسلات مثل Akasya Stop و Roman Weather ، في قائمة سلسلة Rent Love ، اما عن حياته الشخصية فقد تزوج ليفنت أولجن من فنانة المسرح تولاي بورسا ، لكن زواجهما لم يستمر لفترة طويلة .

شارك Levent Ülgen العديد من ألادوار في ما يقرب من 50 فيلمًا ومسلسلًا حتى الآن. جسد شخصية Hulusi Koyuncular في عائلة ضخمة من المسلسل الأخير التي مثله ، وشخصية رفعت في مسلسل Kuzgun ، وقد اشتهر بدوره في “العريس الخالي من الخدر ” في المسلسل التلفزيوني Son Babalar Duyar .

شارك في مسرحيات كثيرة مثل دائرة الطباشير القوقازية: Bertolt Brecht – Sadri Alışık Theatre ، ومسرحية حوارات غرف النوم: Birol Güven – Sadri Alışık Theatre ،  الإنسانية ليست ميتة: (ناظم حكمت)  ، أيام ناظم  ، هل يوجد إيفان إيفانوفيتش ،  الموجة: (Reinhold Tritt) – مسرح Donkişot Producdiy ، مسرحية أغمض عيني ، واجبي ، مسرحية أسرى ألتونا .

مجموعة من الصور الحصرية لابطال مسلسل يا اسفي علي شبابي

النجم القدير جنكير بوزكورت
النجم القدير جنكير بوزكورت
الابطال الرئسيين في مسلسل يااسفاه علي شبابي
الابطال الرئسيين في مسلسل يااسفاه علي شبابي
النجم ليفنت اليجين
النجم ليفنت اليجين
بطل المسلسل
بطل المسلسل
cengiz bozkurt
cengiz bozkurt
ابطال المسلسل
ابطال المسلسل

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: