google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل يجيب الله مطر و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

مسلسل يجيب الله مطر الي كل المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل المنتظر عرض حلقاته في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 هو مسلسل يجيب الله مطر و معلومات كثيرة عنه وما هى قصة يجيب الله و من هم ابطاله المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل يجيب الله مطر و القناة العارضة له في رمضان  مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و صور لابطاله المشاركين فيه .

تفاصيل عن مسلسل يجيب الله مطر

بلد المسلسل : كويتى
المسلسل من انتاج : شركة The Golden Group
المسلسل من إخراج : سعيد الهواري
المسلسل من تأليف : علي الدوهان
عدد حلقات المسلسل : 30 حلقة
نوع المسلسل : دراما – كوميدى

مواعيد عرض مسلسل يجيب الله مطر

سيتم عرض مسلسل يجيب الله مطر خلال شهر رمضان القادم لعام 2021 و سوف يعرض المسلسل علي قناة روتانا دراما في رمضان .

ابطال مسلسل يجيب الله مطر

– أحمد سلمان
– زهراء عرفات
– عبد الله الطراوة
شهد الياسين
– يعقوب عبد الله
– شوق الهادي
روان العلي
– ميس كمر

قصة مسلسل يجيب الله مطر

يقوم بالفترة الحالية المخرج سعيد الهواري بتصوير المشاهد المتبقية لمسلسل يجيب الله مطر لعرضه بموسم شهر رمضان الذى يحل علينا بعد ايام قليلة ، و ينتمى مسلسل يجيب الله مطر الي نوعية الاعمال الكوميدية الخفيفة «لايت كوميدي» و الذى تدور قصته حول رجل متزوج من زوجة اخرى بعدد وفاة زوجته الاولي و هو الفنان القدير احمد سلمان و يعيش معه ابنه الاكبر «أيمن» و مع زوجته الثانية التى تجسدها الفنانة (زهرة عرفات) و تحدث صراعات و مشكلات بين «أيمن» و بين زوجة ابيه التى تعامله مثل الشغالين و يحدث بينهم العديد من المواقف و لكن يتم تناولها في اطار كوميدى .

الفنان عبد الله الطراروة

يشارك الفنان الشاب عبد الله الطراروة في بطولة مسلسل يجيب الله مطر و يجسد خلاله شخصية الشاب «أيمن» الذى يعيش مع والده الفنان احمد سلمان و زوجته بالمسلسل في نفس المنزل و تحدث مفارقات عديدة تجمعه مع زوجة ابيه و التى تعامله معاملة الشغالين بالمنزل و لكن في اطار كوميدى .

و يعيش الفنان عبد الله الطراروة حالة من النشاط الفنى الكبير الفترة الحالية حيث يقوم بتصوير عمليين دراميين في وقت واحد و بجانب مشاركته بمسلسل يجيب الله مطر في موسم شهر رمضان القادم يشارك ايضا بعمليين اخرين في شهر رمضان و هما مسلسل بعنوان بيت الذل و مسلسل أمينة حاف .

وقال الفنان عبد الله الطراروة عن قيامه بتصوير عمليين دراميين في وقت واحد انه شىء مرهق و متعب للغاية رغم انه يقدم في كل عمل شخصية و دور مختلف تماما عن العمل الاخر و لكن تحدى نفسه بالقيام بادوار مختلفة في نفس الوقت .

الفنان أحمد السلمان

يعود الفنان القدير أحمد السلمان الي الاعمال الدرامية مرة اخرى بعد غياب دام لسنوات عن الشاشة حيث يؤدى دور البطولة في مسلسل يجيب الله مطر و يجسد خلاله شخصية رجل كبير بالسن يخرج من السجن بعد قضاء 20 سنة و عندما يخرج من السجن ينصدم بالواقع المرير في الحياة حيث يجد اولاده مشاعرهم قد تغيرت معه و لا يشعر بمحبتهم له و يبعدون عنه لانه تركهم و هم اطفال صغار و دخل السجن و بعد خروجه يجدهم شباب كبار و يتزوج من زوجة اخرى غير والدتهم و تحدث كثير من الصراعات بينهم كما يناقش العمل الكثير من القضايا التى تحدث داخل المجتمع الكويتى و لكن بطريقة كوميدى خفيف .

من ناحية اخرى يشارك الفنان الكبير احمد سلمان في فيلم سينمائى جديد بعنوان “الغابة” من تأليف عماد العكاري و من إخراج خالد المفيدي و يشاركه في بطولة الفيلم خالد العجيرب و محمد العجيمي و سعود الشويعي و فيصل فريد و فاطمة الدمخي و ناصر البلوشي و حسن إبراهيم و رانيا شهاب و إيما شاه و ياسر عماري و شاهين الرشيد .

الفنانة زهرة عرفات

تشارك الفنانة زهرة عرفات في بطولة مسلسل يجيب الله مطر و تجسد بالمسلسل زوجة الفنان احمد سلمان و يكون اسمها (نجمة) و هى تكون الزوجة الثانية و يحدث بينها و بين ابناء زوجها الكثير من الصراعات و الخلافات المختلفة و لكن في اطار كوميدى خفيف ، وقالت الفنانة زهرة عرفات عن دورها بالمسلسل انها سوف تظهر بالعمل باكثر من مرحلة عمرية لانها تمر شخصية الزوجة نجمة باكثر من مرحلة عمرية و تغير في شكلها و ملامحها و طباعها وفقا للعمر الذى تمر به .

كما عبرت عن سعادتها الكبيرة من مشاركتها في هذا العمل المميز و انها كانت تتمنى ان تؤدى بدور مثل دورها بهذا المسلسل و كانت تنتظره كثيرا الا ان حصلت عليه بعد طول انتظار لانه لم تقدم مثله من قبل في اعمالها الفنية السابقة ، كما تظهر الفنانة زهرة عرفات في موسم شهر رمضان القادم بعمليين اخرين هما مسلسل بعنوان “الوصية الغائبة” و مسلسل بعنوان “مفتاح صول” .

الفنانة شهد الياسين

تقوم حاليا الفنانة شهد الياسين بتصوير دورها بمسلسل يجيب الله مطر و سوف تؤدى بالعمل شخصية مختلفة عنها و دور جديد عليها لم تقدمه من قبل حيث تظهر بالعمل بشخصية شريرة و تتخلي عن الطيبة التى تظهر بها بمعظم ادوارها و اعمالها الفنية .

شهد الياسين هى ممثلة عراقية تقيم في الكويت من مواليد عام 1983 و اسمها الحقيقي هو هناء ياسين محيبس ولدت في مدينة البصرة بجنوب العراق بعد انفصال والديها انتقلت مع عائلته للعيش في الكويت و تزوجت امها من رجل اخر كويتى الجنسية و ظلت شهد الياسين مع والدتها و لم ترى والدها منذ ان كان عمرها حوالي 8 سنوات .

كان لشهد الياسين اشقاء من والدها هما احمد و رائد و هاجروا الي السويد ليعيشوا هناك و لها شقيقة اسمها هيفاء و التى تزوجت و انتقلت مع زوجها لتعيش في الاردن كما ان لها عدد من الاخوات الغير اشقاء من زوج امها الثانى .

حصلت الفنانة شهد الياسين علي تعليمها المدرسي من مدرسة دجلة و مدرسة الرصافي العراقية و كانت تشارك شهد في العديد من المسرحيات المختلفة علي المسرح المدرسي و بدأت شهد الياسين مشوارها الفنى منذ عام 2000 و كان اول ظهور لها في مسلسل حكايات كويتية و كان من بطولة الفنان جمال الردهان و الفنانة طيف و الفنانة أحلام حسن و الفنان إبراهيم الحربي .

حصلت علي شهرة كبيرة من اول اعمالها و انطلاقة حقيقية لها و يعتبر المسلسل بداية فنية موفقة لها ثم توالت الاعمال الفنية العديدة التى شاركت فيها الفنانة شهد الياسين و التى اصبحت مع الوقت من اشهر النجمات في دولة الكويت و بلاد الخليج العربي .

صور مسلسل يجيب الله مطر و صور لابطاله المشاركين فيه

مسلسل يجيب الله مطر رمضان 2021 ر
مسلسل يجيب الله مطر رمضان 2021 ر
ميس كمر في مسلسل يجيب الله مطر
ميس كمر في مسلسل يجيب الله مطر
ابطال مسلسل يجيب الله مطر
ابطال مسلسل يجيب الله مطر
الفنان القدير احمد سلمان
الفنان القدير احمد السلمان
الفنانة شهد الياسين
الفنانة شهد الياسين
الفنانة قدرى
الفنانة  شوق الهادى
نجمات مسلسل يجيب الله مطر
نجمات مسلسل يجيب الله مطر
ابطال مسلسل يجيب الله مطر في الكواليس
ابطال مسلسل يجيب الله مطر في الكواليس

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: