google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل يشيلتشام ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه Yeşilçam

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات التركية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد يشيلتشام ، وماهي قصة مسلسل يشيلتشام و من هما ابطال مسلسل يشيلتشام ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل يشيلتشام و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل يشيلتشام و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل يشيلتشام

بدأ تصوير مسلسل يشيلتشام “Yeşilçam ” في الأسابيع الماضية وهو من بطولة شاتاي أولوسوي ، ومن اخراج المخرج كاجان إرماك ، وقد أطلق المقطع الدعائي الأول للمسلسل ، والذي سينقل تركيا من الستينيات إلى يومنا هذا .

المسلسل بطولة شاتاي أولوسوي و عفرا ساراتش اوغلو و سيلين شكيرجي ، بالإضافة إلى كونجور بيراك ، نيلوفر أجيكالين ، ألتان إركيكلي ، يتكين ديكنسيلر ، أوزغور تشيفيك ، آيتا سوكزيري العمل إنتاج شركة Eastern Sunrise وإنتاج سيبل تونا ومن تأليف Levent Cantek و Volkan Sümbül هذا هو العمل الأكبر والأكثر ميزانية التي أنتجها منصة Blutv ، وهو كافي لإعادة الملك إلى شاتاي الوسوي بدور Samih atish .

تدور احداث مسلسل يشيلتشام في اطار من الدراما الاجتماعية المثيرة والمشوقة للاحداث ويتحدث المسلسل عن تاريخ السينما التركية في فترة الستينات ويروي كيف ازدهارت السينما التركية من الستينات الي وقتنا هذا .

معاد عرض مسلسل يشيلتشام والقناة العارضه له

المسلسل التركي الجديد يشيلتشام سوف يعرض في شهر ابريل المقبل 2021 علي المنصة الالكترونية الرقمية BluTV ويتكون المسلسل من موسمين 20 حلقة

نجوم مسلسل يشيلتشام وادوارهم في العمل

تشاتاي اولوسوي يلعب دور سميح اتيش ، وهو منتج أفلام ، على الرغم من أنه يتمتع بنقطة ضعف في الأفلام ، إلا أنه يحاول من جديد.
افرا ساراتش اوغلو تلعب دور تولين سايجي ، وهي شابة جميلة تريد أن تكون فنانة أفلام حقيقية
سيلين شيكيرجي ستجسد دور ميني جانسو ، من النجوم المفضلين في السينما التركية
الممثل ايمره تاشكييران سيلعب دور شهير في السينما التركية يدعي ايهان اشيك
الممثل اونور بيلقي
الممثله ايتير ايسين
الممثلة القديرة غونغور بايراك
آيتا يوزجو
أيتا سوزير
غوزغور بيراك
ياتكين ديكنجيلير

الفنان شاتاي اولوسوي بطل مسلسل يشيلتشام

ولد شاتاي أولسوي في 23 سبتمبر 1990 وهو عارض أزياء وممثل تركي بدأ مسيرته في التمثيل في المسلسل التلفزيوني Adını Feriha Koydum (2011-2012) منذ ذلك الحين ، لعب Cagatay أدوارًا قيادية أخرى في Medcezir (2013-2015) ، وهو نسخة جديدة من المسلسل التلفزيوني The OC ومؤخراً لعب في المسلسل التلفزيوني Içerde سيلعب Cagatay Ulusoy أيضًا في أول مسلسل تركي على Netflix The Protector .

ولد أولوسوي في اسطنبول بتركيا عائلته من أصل بوسني وعائلته الأبوية من أصل تركي بلغاري لديه شقيق أصغر اسمه أتالاي بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، بدأ أولوسوي الدراسة في قسم تصميم الحدائق والمناظر الطبيعية بجامعة إسطنبول كطالب ، بدأ بعد ذلك العمل كعارض أزياء في سن التاسعة عشرة .

في عام 2010 ، فاز بمسابقة عرض أزياء في تركيا وحصل على لقب أفضل عارض أزياء في تركيا في تلك الليلة التي حصل فيها على جائزة أفضل عارض أزياء في العام ، تلقى Cagatay أول عرض عمل له في المسلسل التلفزيوني Adini Feriha Koydum في عام 2011 ، قام كاجاتاي أولوسوي بتصوير فيلمه الأول Anadolu Kartallari في دور داعم .

قبل نفس العام ، لعب أولوسوي دور البطولة في المسلسل التلفزيوني Adını Feriha Koydum حيث لعب دور أمير Sarrafoğlu في حين أن الموسمين الأولين من المسلسل كانا ناجحين ، إلا أن الموسم الثالث الذي تم بثه تحت عنوان آخر أميرن يولو (على طريقة أمير) ، لم يكن مثمرا وبسبب التقييمات المنخفضة ، فقد تم إسقاطه بعد حلقتين في عام 2012 .

في عام 2012 ، قام أولوسوي أيضا بتصوير فيلم قصير بعنوان بارانويا من عام 2013 حتى عام 2015 ، لعب أولوسوي الدور الرئيسي يامان كوبر في فيلم Medcezir (المد والجزر باللغة الإنجليزية) ، وهو يعتمد بشكل كبير على The OC ، شارك في تمثيل الممثلةSerenay Sarıkaya  من عام 2016 حتى عام 2017 ، لعب Ulusoy دورًا رائدًا في المسلسل التلفزيوني İçerde (من الداخل ، في منتصف الطريق بناءً على الصورة The Departed)).

في عام 2016 ، اشترى أولوسوي منزلاً في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا تم تمثيل Cagatay Ulusoy لاحقًا في فيلم Delibal مقابل Leyla Lydia Tuğutlu في عام 2016 ، تحول إلى جوهر “كولين” في تركيا ، وعمل مع عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت تايلور هيل في Bize Uyar التجاري للمنظمة .

الفنانة عفراء ساراتش أوغلي بطلة مسلسل يشيلتشام

عفرا ساراتش أوغلو هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت في باليكسير ، تركيا في 2 ديسمبر 1997 عفراء سارا أوغلو تبلغ من العمر 23 عامًا ، في مقابلة ، بدأت عفراء سراج أوغلو ، التي قالت إن والدتها تكافح دائماً حتى تعكس الصعوبات المالية التي واجهتها العمل في سن 13 ، لطفي سراج أوغلو هي والدة عفراء سراج أوغلو ، تعمل في مجال العقارات عاشت الأم وابنتها في أقجاي لفترة ثم انتقلتا إلى أنطاليا  في السنوات التالية ، انتقلت عفراء ساراتش أوغلو إلى إسكي شهير للدراسة في جامعة الأناضول .

بدأت Afra Saraçoğlu ، التي بدأت العمل في سن 13 عامًا ، التمثيل من خلال لعب دور ابنة Yeşilçay في فيلم Second Chance ، بطولة أوزكان دنيز ونورغول يشيلكاي .

كما لعبت دور البطولة في فيلم Bad Boy  كانت أول تجربة على الشاشة للممثلة البالغة من العمر 20 عامًا هو دور إيجي جامكران في مسلسل Fazilet Hanım و Kızları.

بدأت التمثيل في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ، وسرعان ما جذبت قلوب الجمهور ، ورغم أنها كانت شابة وقليلة الخبرة ، إلا أنها تزال تحظى باهتمام كبير في تركيا وخارجها (خاصة في العالم العربي) ، طرحت فيلم “طفل سيء” عام 2017 ، وكان آخر أعمالها مسلسل فضيلة وابنتها ، ورغم صغر سنها وقلة خبرتها إلا أنها لعبت دور فاضلة الابنة الصغرى تلعب دورًا مهمًا في سلسلة الأحداث كانت عفراء تبلغ من العمر 19 عامًا فقط عندما ظهرت لأول مرة في فيلم “Ikinci Sans” لعام 2016 .

حيث ظهرت لأول مرة على خشبة المسرح عندما لعبت افراء دور جيجيك في الدراما الرومانسية “Iginchi Sanz” في عام 2016 ، من إخراج أوزكان دنيز ، ومن بطولة أمثال نورغول يسيلكاي ، عمر أكغولو ، سوغديم غوزالير ، أوزجي كيبكيبير .

صور مسلسل يشيلتشام وابطاله المشاركين 

ابطال مسلسل يشيلتشام
ابطال مسلسل يشيلتشام
افراء سارتش اوغلو في مسلسل يشيلتشام
افراء سارتش اوغلو في مسلسل يشيلتشام
بوستر مسلسل يشيلتشام
بوستر مسلسل يشيلتشام
شاتاي اولسوي بدور سميح اتش
شاتاي اولسوي بدور سميح اتش
شاتاي اولسوي وافراء سارتش اوغلو
شاتاي اولسوي وافراء سارتش اوغلو
صور من مسلسل يشيلتشام
صور من مسلسل يشيلتشام
قصة مسلسل يشيلتشام
قصة مسلسل يشيلتشام
كاست مسلسل يشيلتشام
كاست مسلسل يشيلتشام
مسلسل يشيلتشام
مسلسل يشيلتشام
نجوم مسلسل يشيلتشام
نجوم مسلسل يشيلتشام

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: