google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل 11 شارع النخيل ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

لكل متابعين و منتظرين المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير عن المسلسل المصرى الجديد 11 شارع النخيل و معلومات كثيرة خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية الخاصة بمسلسل 11 شارع النخيل و صور ابطاله .

مسلسل 11 شارع النخيل

المسلسل من اخراج : أيمن خطاب
المسلسل من تاليف : نهاد وحيد
نوع المسلسل : درامى – كوميدى
المسلسل من انتاج : شركة “بلاك أند وايت”

ابطال مسلسل 11 شارع النخيل

نضال الشافعي
ياسر الطوبجي
عبير منير
ايمى اسلام
أسامة عبد الله
أحمد بسيم
عمرو شطة
نانيتا اللبنانية
يسرا المسعودي
دينا عبدالله نجمة ستار أكاديمي
أحمد سمير عامر
لميس البشوتي
يانا جمال
برلنتي فؤاد
بوسي اسلام
مروة اللبنانية
مسلسل 11 شارع النخيل يضم مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة من الشباب ومنهم تعتبر مشاركتهم في الاعمال الفنية لاول مرة و كثير منهم نجوم ستار اكاديمى .

مواعيد عرض مسلسل 11 شارع النخيل

سوف يتم عرض مسلسل 11 شارع النخيل فور الانتهاء من تصويره علي إحدى المنصات الإلكترونية و هى منصة “شوفها” قريباً .

قصة مسلسل 11 شارع النخيل

انتهت الكاتبة و مؤلفة العمل ” نهاد وحيد ” من كتابة كل حلقات مسلسل ” 11 شارع النخيل ” و يتم حاليا تصوير مشاهد المسلسل بمنطقة 6 أكتوبر ، حيث بدا تصويره في نفس الوقت التى كانت تقوم فيع مؤلفة العمل بكتابته .

يميل المسلسل في احداثه و قصته الي نوعية الاعمال الاجتماعية الكوميدية و تدور قصته حول العلاقة بين سكان يقيمون في عقار واحد و تكون احداثه مرتبطة بوقت تفشي فيرس كورونا في مصر و فرض اجراءات الحظر علي المواطنين و بعض الاجراءات الاحترازية التى فرضتها الدولة في تلك الفترة للحد من تفشي فيرس كورونا بين المواطنين فيعتبر المسلسل يناقش قصة و احداث واقعية حدثت بالفعل مع كثير من الاشخاص .

يتناول المسلسل تلك الفترة بشكل كوميدى و اجتماعى حيث يبين العلاقة بين الجيران في عقار واحد و كيفية مواجههتم لهذا الفيرس و ما يقابلونه من مواقف عديدة و مشكلات يتم تناولها بالمسلسل .

تقول مؤلفة العمل الكاتبة ” نهاد وحيد ” انها سعيدة بتقديم هذا العمل حيث وضعت اسلوبها الخاص في طريقة تناول المشكلة مع وجود المواقف الكوميدية التى يتم تناولها بشكل مبسط و خفيف و التى تكون قريبة من الناس للذين يحبون و يفضلون هذه الانواع من الكوميديا .

دور إيمي إسلام في مسلسل 11 شارع النخيل

تقوم الفنانة الصاعدة إيمي إسلام بالمشاركة في مسلسل 11 شارع النخيل في الادوار الاساسية و المهمة بالمسلسل حيث تجسد دور فتاة اسمها هدير تعمل بالمسلسل “إنفلونوسر”، و تكون هدير في المسلسل فتاة تعشق و تحب السوشيال ميديا لدرجة الجنون فهى دائما تقوم بمتابعة مواقع التواصل الاجتماعى و تنشر العديد من الصور و الفيديوهات عبر حساباتها الشخصية و يتابعها الكثير من خلالها .

تدور احداث المسلسل خلال فترة الحظر علي المواطنين خلال فترة تفشى كورونا مما يجعلها دائما تتعامل و تتفاعل علي السوشيال ميديا لتضييع الوقت و تصبح مجنونة سوشيال ميديا .

تقول الفنانة ايمى اسلام ان تقديمها لدور كوميدي هزلي من خلال مسلسل 11 شارع النخيل هو دور جديد عليها و اول مرة تقدم هذه النوعية من الادوار خلال مشوارها الفنى الي الان، و عبرت بسعادتها بمشاركتها بالعمل و تعونها مع هؤلاء الفنانين و الكاتبة المتميزة نهاد وحيد و مخرج العمل أيمن خطاب، و تنتظر ايضا قريبا الفنانة ايمى اسلام عرض مسلسلها الجديد شارع 9 مع الفنانة رانيا يوسف .

لميس البشوتي في مسلسل 11 شارع النخيل

تخوض الاعلامية لميس البشوتى تجربة التمثيل و دخول عالم الفن لاول مرة و يعتبر مسلسل 11 شارع النخيل اول تجارها التمثيلية في مشوارها ، وتقدم من خلال المسلسل شخصية الدكتورة “غدير” بالعمل و تعتبر احد الشخصيات الرئيسية و المحورية في المسلسل ،ومن المعروف ان الاعلامية لميس البشوتى انها عملت كمذيعة بالاخبار و قدمت العديد من البرامج الفنية المختلفة و التى تم عرضها علي قنوات “روتانا” و “lbc” .

يانا جمال في مسلسل 11 شارع النخيل

تشارك في مسلسل 11 شارع النخيل الفنانة الروسية يانا جمال في اول ادوارها التمثيلية و تجسد يانا جمال في المسلسل دور فتاة اسمها هميس و تكون فتاة اجنبية بالمسلسل
و تتعرض لكثير من المواقف الكوميدية و الطريفة بالعمل و التى تجمع ابطال المسلسل في العديد من المواقف .

قالت الفنانة يانا جمال انها سعيدة بمشاركتها بهذا العمل و ان كانت الكواليس مضحكة و ظريفة و تعاون فريق عمل المسلسل بشكل كبير ليظهر العمل للجمهور بافضل شكل
و اضافت ان بخلاف التمثيل فهى تسعي لتحقيق حلمها و الوصول اليه و هو الرقص و ان تصبح راقصة مشهورة في مصر .

المطرب مجدى شطة في مسلسل 11 شارع النخيل

تشارك المطرب الشعبي و مطرب المهرجانات مجدى شطة في مسلسل 11 شارع النخيل حيث يشارك في عدد من المشاهد القليلة الخاصة بالمسلسل، يؤدى مجدى شطة بالمسلسل دور مطرب شعبي يعمل في احد الملاهى الليلية و يقوم بتقديم فقرة غنائية كضمن مشاهد حلقات المسلسل .

كان المطرب مجدى شطة من ضمن الفنانين الذين تم منعهم من الغناء بقرار من النقيب هانى شاكر اعتراضا علي كلمات الاغانى التى يقومون بتقديمها ، من ناحية اخرى عندما علمت النقابة بظهور المطرب مجدى شطة في مسلسل 11 شارع النخيل و سوف يقدم فقرة غنائية في احداث المسلسل فأكدت النقابة ان ليس لديها مانع من تقديمه لفقرة غنائية بالمسلسل . 

برلنتي فؤاد في مسلسل 11 شارع النخيل

تشارك الفنانة الصاعدة برلنتي فؤاد كضمن فريق الممثليين في مسلسل 11 شارع النخيل و قد انتهت من تصوير المشاهد الخاصة بها بالعمل ،وتجسد بالمسلسل شخصية بيري و التى تعمل بالمسلسل كصاحبة بيوتي سنتر و تكون شخصية وصولية تحب النجاح و اكدت سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا العمل و مع نخبة الفنانين المشاركين و تتمنى ان العمل ينال اعجاب الجمهور .

بوسي اسلام في مسلسل 11 شارع النخيل 

تشارك الفنانة الصاعدة و الموهوبة بوسي اسلام لاول مرة في عالم التمثيل من خلال مسلسل 11 شارع النخيل، سوف تجسد بوسي اسلام في المسلسل دور فتاة شابة اسمها جنا وتعمل بالمسلسل بمهنة فاشونيستا و التى تكون مهتمة بالموضة و الازياء و التجميل في العمل .

تقول الفنانة الصاعدة بوسي اسلام ان السبب وراء قبولها للدور ان العمل اعجبها ككل و خاصة فكرة العمل و ان الدور نفسه شدها و ترى ان المسلسل يفرصة كبيرة للنجوم الشباب و الوجوه الجديدة بالمسلسل في الظهور و اثبات موهبتهم في التمثيل ، كما ان كواليس العمل تتصف بالمرح و الضحك و التفاهم بين فريق العمل لان معطمهم وجوه جديدة و من سن متقارب لانهم جميعا شباب و هذا جعل بينهم وجود علاقة صداقة في الكواليس .

صور مسلسل 11 شارع النخيل و ابطاله

الممثلة بوسي اسلام
الممثلة بوسي اسلام
ايمي اسلام
ايمي اسلام
فريق العمل
فريق العمل
كواليس التصوير
كواليس التصوير
كواليس التصوير
كواليس التصوير
لميس البشوتي
لميس البشوتي
مجدي شطة
مجدي شطة
نضال الشافعي
نضال الشافعي
يانا جمال
يانا جمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: