google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل 4 ايام و 3 ليالي ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل 4 ايام و 3 ليالي قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد 4 ايام و 3 ليالي ومعلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل 4 ايام و 3 ليالي

بعد فترة تحضيرية استمرت أكثر من شهر ، تستعد عائلة مسلسل “4 أيام و 3 ليالي” لتصوير مشاهد العمل الأول الأسبوع المقبل .

تدور احداث العمل في اطار من الدراما الاجتماعية التشويقىة كوميدي ، أكشن ، ورومانسي ، وتنقسم فكرة المسلسل إلى ثلاثة أجزاء ، يضم كل جزء 15 حلقة لأبطال مختلفين ، الجزء الأول يلعبه الفنانون كريم عفيفي وميدو عادل ومحمود حافظ  ودنيا ماهر ، وسيتم الإعلان عن الباقي في الفترة المقبلة ، المسلسل من تأليف إيهاب بليبل .

ومن المقرر عرض مسلسل “4 أيام و 3 ليال” على منصة رقمية في مصر ، يشارك فيه كريم عفيفي وميدو عادل ومحمود حافظ ودينا ماهر والعديد من الفنانين الشباب يشاركوا في البطولة .

ويستعد مخرج العمل للجزء الثاني من المسلسل ، وسيتم الإعلان عن بطل القصة بعد توقيع الجزء الأول من العقد مسلسل “3 أيام و 4 ليالي” هو ثاني تعاون بين أحمد خالد أمين والمؤلف أيهاب بليبل ،حيث قدموا معا مسلسل “طلقة حظ” من تأليف نجم الدراما المصري مصطفى خاطر ، والذي تم عرضه في ماراثون رمضان العام السابق، وشارك فى بطولته ميرنا نور الدين، هبة مجدى، حسنى شتا، وعدد آخر من الفنانين .

جدير بالذكر أن كريم عفيفي وميدو عادل ومحمود حافظ ودنيا ماهر أخيرًا تم توقيع عقد بطولة “4 أيام و 3 ليالي” ، وستنهي شركة الإنتاج العقد مع باقي نجوم العمل خلال الأيام القليلة القادمة حيث الفنانة هنا شيحة تم ترشيحه للقيام بالبطولة النسائية .

وقال المخرج خالد أمين: إن مسلسل “4 أيام و 3 ليالي” يضم 3 حكايات تتضمن أشكال كوميديا ​​وأكشن وتشويق رومانسي ، لكن كل القصص والأحداث مرتبطة بنفس الفترة الزمنية .

نجوم مسلسل 4 أيام 3 ليالي

يشارك فى بطولته كريم عفيفى، ميدو عادل، محمود حافظ، دينا ماهر، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف ايهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين وانتاج شركة سينرجي .

معاد عرض مسلسل 4 أيام 3 ليالي

من المقرر عرض مسلسل “4 أيام و 3 ليالي” على منصة رقمية الكترونية في مصر .

كريم عفيفي بطل مسلسل 4 أيام 3 ليالي

وقع الفنان كريم عفيفي على مسلسل “4 أيام 3 ليالي” ، وتحدث كريم عفيفي في بيان خاص ، أوضح أنه انجذب للمشاركة في “4 أيام 3″ليالي سبب هو أن المفاهيم المحيطة بالمسلسل جديدة للغاية .

بالإضافة إلى أن هذه الشخصية مبتدئة بالنسبة له ، أوضح يعجبني التفكير الجديد من مسلسلات ، 10و 15 حلقة ، وأنا أحب فكرة الذهاب إلى المنصة باستثناء الدور ، كل هذه احتياجاتي.

وأكد كريم عفيفي أنه لا يخشى بث المسلسل على المنصات الإلكترونية . وأوضح: “هذا هو التطور الطبيعي للتكنولوجيا التي نمر بها. أعتقد أن المرحلة التالية ستظل رقمية بالكامل ، وستنخفض فرصة مشاهدة القنوات بشكل كبير .

وقال كريم أنه يلعب شخصية شاب فقير حاول أن يفقد اهتمامه بما حدث في المسلسل ، فقال: “ذهب إلى مكان ما ليفعل شيئًا وفجأة وجد نفسه وقعت في محادثة أخرى “.

انضم الفنان كريم عفيفي مؤخرا إلى فريق مسلسل نجيب زاهي ذركش بطول الفنان القدير يحيى الفخراني ويعرض في مسابقة رمضان المقبل ومن المقرر تصوير مشهده الشهر المقبل من إنتاج شركة سينرجي يشارك فى بطولته كل من الفنانة انوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم.

واصل كاتب السيناريو عبد الرحيم كمال كتابة سيناريو الدراما الاجتماعية ، فيما كان المخرج شادي الفخراني مسؤولاً عن اختيار الفنانين و توقيع عقد معهم يظهر الفنان كريم عفيفي عملاً فنياً مع الفنان يحيى الفخراني لأول مرة ، وتمنى أن يحظى دوره بإعجاب الجميع.

الفنان الصاعد كريم عفيفي من مواليد 24 نوفمبر 1987 القاهرة . خلال دراسته في كلية إدارة الأعمال ، بدأ مسيرته الفنية من خلال الدراما الجامعية ، حيث كتب وأخرج عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية في الجامعة مع زملائه .

ثم شارك في الدراما (SMS) بطولة الممثلة اللبنانية (نيكول سابا) رشحه الفنان خالد جلال ، ثم شارك في الدراما (” هاملت) ، ثم اختاره الفنان أشرف عبد الباقى لينضم إلى المسرح المصرى فريق تياترو مصر.

النجمة دنيا ماهر 

تستعد الفنانة دنيا ماهر لتصوير مشاهده الخاصة في مسلسل “4 أيام و3ليالي” ونجحت الفنانة دنيا ماهر في جذب الكثير من الاهتمام من خلال دورها كـ “ممرضة نجلاء” في سلسلة “بي 100 وش” ، كما أصبحت موضوعًا لمتابعي وسائل التواصل الاجتماعي ، “أنا مليش لا قريب ولا حبيب ولا غريب” وهو ما تم تقييمه في نظر الجمهور .

وأشاد الجمهور بموهبة دنيا وأدائها ، ووصفوها بـ “الممتازة” وأكدوا أن الأداء لا يتطلب الكثير من المكياج ، ودخلت “نجلاء” قلوبهم دون “نقطة مكياج” ، لكنها تلقائية وبسيطة .

على الرغم من أن المسلسل قد عُرض خلال موسم رمضان إلا أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا وحصل على تقييمات عالية ،العمل من بطولة الفنانة نيللي كريم و الفنان آسر ياسين و اسلام ابراهيم و مجموعة اخرى من النجوم و المسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري .

ولدت دنيا ماهر في نوفمبر 1979 وتخرجت في كلية الديكور للفنون الجميلة ، التحقت خلال دراستها باستوديو مسرحي وعرضت العديد من الأعمال الفنية قبل التخرج وبعده .

وكان فيلم “الخروج للنهار” أول تصوير لها ، ولاقى استجابة جيدة ، حيث شاركت في مسلسل “سجن النساء” مع الفنانة نيللي كريم.

ثم ظهرت في عدة مسلسلات، منها: “سقوط حر، وطلعت روحي، وبخط الإيد، وهذا المساء، وواحة الغروب، والجماعة 2، وعوالم خفية”. كما لعبت دور نفين في فيلم بشتري راجل ومثلت في مسلسل عوالم خفية بطولة الزعيم عادل امام وهي تقوم  بكتابة بعض الروايات مثل رواية باسم “تلفريك” و “في شقة باب اللوق” .

اعتذارات الفنانين عن المسلسل

منذ الإعلان عن المشروع الإنتاجي لمسلسل “4 أيام و 3 ليالي” ، اعتذر العديد من النجوم عن عدم مشاركتهم في الحلقات الـ 45 المخطط لها .

وكانت آخر نجمة اعتذرت هي الممثلة هبة مجدي المرشحة لبطولة المسلسل ، ولم توضح سبب الاعتذار وايضا اعتذرات النجمة درة لأنها ستعود في الفترة المقبلة للمشاركة في السينما التونسية من خلال فيلم “النافورة” بطولة ريم الرياحي ومهدب الرميلي وإخراج سلمى بكار.

هنا شيحة وأيتن عامر ونور اللبنانية واروي جودة قدمه أيضا للاعتذار ، لكن شركة الإنتاج أعلنت في وقت سابق أنها لا تزال تتفاوض معهم للمشاركة في هذا العمل .

تدور أحداث المسلسل حول إطار كوميدي رومانسي ، ويتكون من 3 أجزاء ، كل منها 15 حلقة ، ومن المقرر عرضها على منصة إلكترونية أولاً.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي كوميدي يتضمن 3 أجزاء كل منها 15 حلقة، ومن المقرر عرضه أولاً عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

صور مسلسل 4 أيام و 3 ليالي وابطاله

الفنان كريم عفيفي
الفنان كريم عفيفي
الفنان محمود حافظ
الفنان محمود حافظ
الممثلة دنيا ماهر
الممثلة دنيا ماهر
النجم محمود حافظ
النجم محمود حافظ
دنيا ماهر
دنيا ماهر
كريم عفيفي بطل مسلسل 4ايام و3 ليالي
كريم عفيفي بطل مسلسل 4ايام و3 ليالي
كريم عفيفي
كريم عفيفي
مخرج المسلسل احمد خالد امين
مخرج المسلسل احمد خالد امين
ميدو عادل
ميدو عادل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: