google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل 60 دقيقة و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

الي كل من ينتظر الاعلان عن المسلسلات الدرامية الجديدة جمعنا لكم في هذا التقرير عن مسلسل 60 دقيقة و معلومات كثيرة عن المسلسل قصته و ابطاله المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و القناة العارضة له و مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل 60 دقيقة و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل 60 دقيقة

– ياسمين رئيس
– محمود نصر
– سوسن بدر
– شيرين رضا
– جهاد حسن
– عمر حسين
– صبرى فواز
ثراء جبيل
– أية قاسم
– مروة الازلي
– الفنانة السعودية فاطمة النبوي
– تأليف محمد هشام عبية
– إخراج مريم الأحمدى

مواعيد عرض مسلسل 60 دقيقة و القناة العارضه له

سيتم عرض مسلسل 60 دقيقة قريبا عقب الانتهاء من التصوير و سيتم عرضه علي منصة  «شاهد vip» .

قصة مسلسل 60 دقيقة

من الاعمال الدرامية الجديدة التى يتم تصويرها في الفترة الحالية مسلسل 60 دقيقة و هو عمل درامى تشويقى و يتكون من 9 حلقات فقط و يتم تصويرة في لبنان فى العاصمة اللبنانية بيروت و بدأت المخرجة مريم الأحمدي بتكثيف ساعات تصوير المسلسل للانتهاء منه في بداية شهر اغسطس القادم ليدخل مرحلة المونتاج و المكساج استعداد لعرضه بعدها .

و تدور قصة و احداث مسلسل 60 دقيقة الي نوعية الاعمال الدرامية الشيقة و المثيرة في احداثها حول فتاة اسمها ياسمين و التى تجسدها الفنانة ياسمين رئيس و متزوجة من طبيب نفسي و الذى يجسده الفنان السورى محمود نصر و يعيشون حياة مستقرة و هادئة الي ان تتعرض زوجته ياسمين الي حادث ما في يوم من الايام يقلب حياتهما رأسا على عقب و يتعرضون للعديد من المواقف الصعبة و الازمات التى يحاولون الخروج منها و توجد كثير من الاحداث الغير متوقعة باحداث المسلسل .

ياسمين رئيس بطلة مسلسل 60 دقيقة

تقوم الفنانة ياسمين رئيس ببطولة مسلسل 60 دقيقة و سافرت ياسمين رئيس الي مدينة بيروت لتصوير مشاهدها بالمسلسل هناك و تظهر بالعمل باسمها الحقيقي ياسمين و تكون متزوجة من طبيب نفسي مشهور و في يوم من الايام تتعرض ياسمين الي حادث يقلب حياتها راسا علي عقب و تتعرض الي العديد من المشكلات التى تتعرض لها .

من ناحية اخرى انتهت ياسمين رئيس مؤخرا من تصوير فيلم سينمائى جديد بعنوان “جارة القمر ” و قامت بتصويره في مدينة اسوان و يشاركها في البطولة الفنان كريم فهمي و من إخراج هادي الباجوري و من المقرر عرضه خلال موسم راس السنة الميلادية .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها ياسمين رئيس هو مسلسل “ملوك الجدعنة” من بطولة مصطفى شعبان و عمرو سعد و دلال عبد العزيز و وليد فواز و عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف و محمد التاجي و من إخراج أحمد خالد موسى .

الفنان محمود نصر بطل مسلسل 60 دقيقة

يشارك الفنان السورى المتميز محمود نصر في بطولة مسلسل 60 دقيقة و لاول مرة في مشواره الفنى يشارك بعمل درامى يتحدث خلاله باللهجة المصرية و كان من المفترض ان يقوم بهذة الشخصية الفنان المصرى احمد السعدنى و لكن بعد اعتذاره جاء ترشيح الفنان السورى  محمود نصر
و يجسد خلال المسلسل شخصية طبيب نفسي متزوج من ياسمين و لديه منها طفل و يكون هذا الطبيب بالعمل يعانى من اضطرابات نفسية بسبب والدته التي كانت تجبره على العديد من الأشياء منها دخوله كلية طب و هو كان لا يريد دراسة الطب و اجبرته علي ذلك ، و مع مرور الاحداث تتعرض زوجته ياسمين الي حادث ما يقلب حياتهم الزوجية .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شارك فيها محمود نصر هو مسلسل دانتيل و تم عرضه عام 2020 و شاركه البطولة سيرين عبد النور و المسلسل من تأليف رامون كامبوس و إخراج المثني صبح و عرف الجمهور المصرى الفنان السورى محمود نصر عقب مشاركته في مسلسل ممالك النار مع الفنان خالد النبوى .

الفنانة الشابة جهاد حسن في مسلسل 60 دقيقة

تشارك الفنانة الصاعدة جهاد حسن في مسلسل “60 دقيقة” و تقوم بتصوير مشاهدها الخاصة بالعمل في العاصمة اللبنانية بيروت و يتم تصوير المسلسل وسط اتخاذ إجراءات احترازية للحماية من فيروس كورونا و بعد انتهاء الفنانة جهاد حسن من تصوير مشاهدها بالكامل ستعود مرة اخرى الي مدينة القاهرة لتستكمل اعمالها الفنية المرتبطة بها .

و اخر ظهور للفنانة جهاد حسن بالاعمال الدرامية هو مشاركتها في مسلسل “ضرب الرمل و عرض في موسم رمضان عام 2020 و هو مأخوذ قصته من عمل روائي من ثلاثية ضرب الرمل للروائي محمد المزيني و من بطولة خالد عبد الرحمن و ريتا حرب و محمد الطويان و غيرهم و من إخراج ماجد الربيعان .

الفنانة مروة الازلي في مسلسل 60 دقيقة

تشارك الفنانة الشابة مروة الازلي في بطولة مسلسل 60 دقيقة و تقوم بتصوير مشاهدها الخاصة في لبنان و قد صرحت الفنانة مروة الازلي عن دورها بالعمل هو تجسيدها لشخصية الفنانة سوسن بدر في مرحلة الشباب و تكون سوسن بدر بالمسلسل هى والدة الطبيب النفسي و الذى يجسده الفنان محمود نصر .

و قامت الفنانة مروة الازلي بنشر عدد من الصور و الفيديوهات القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها مجموعة من الصور التى تظهر فيها الفنانة القديرة سوسن بدر و هى بجوارها و نفس اللوك و الملابس و علقت قائلة طول عمرى بيقولولي انى شبهها بس دلوقتى صدقت ، كما عبرت مروة الازلي عن سعادتها الكبيرة من خلال مشاركتها في مسلسل 60 دقيقة مع مجموعة متميزة من الفنانين و النجوم .

الفنان الشاب عمر حسين

يشارك الفنان الصاعد عمر حسين في مسلسل 60 دقيقة و يقوم بالفترة الحالية بتصوير مشاهده الخاصة في مدينة بيروت لبنان ، و قد شارك الفنان الشاب عمر حسين في موسم رمضان الماضي لعام 2021 في مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال و نور و نيرمين الفقي و رنا رئيس و أحمد حلاوة و إنعام سالوسة و محمد علي رزق و من تأليف أحمد عبد الفتاح و من إخراج أحمد صالح و إنتاج سنيرجي .

الفنانة الشابة آية قاسم

تشارك الفنانة الشابة آية قاسم في مسلسل 60 دقيقة و قد انتهت من تصوير مشاهدها بالمسلسل و يعتبر مسلسل 60 دقيقة هو اول الاعمال الدرامية التى تشارك فيها الفنانة الشابة آية قاسم .

و من ناحية اخرى انضمت مؤخرا اية قاسم للمشاركة في بطولة فيلم سينمائى جديد بعنوان “العلمين” و من المقرر تصويره خلال الفترة القادمة و الفيلم هو اول بطولة مطلقة للفنانة ريم البارودى و يشاركها الفنان خالد سليم و أحمد كرارة و محمد مهران و محمود حجازي و الفيلم من تأليف محمود وهبة و إخراج محمد جمال الحديني .

صور خاصة بمسلسل 60 دقيقة و لابطاله المشاركين فيه  

الفنانة ياسمين رئيس و الفنان محمود نصر ابطال مسلسل 60 دقيقة
الفنانة ياسمين رئيس و الفنان محمود نصر ابطال مسلسل 60 دقيقة
ابطال مسلسل 60 دقيقة
ابطال مسلسل 60 دقيقة
الفنانة ياسمين رئيس و الفنانة جهاد حسن
الفنانة ياسمين رئيس و الفنانة جهاد حسن
سوسن بدر و ياسمين رئيس ابطال المسلسل
سوسن بدر و ياسمين رئيس ابطال المسلسل
مسلسل 60 دقيقة
مسلسل 60 دقيقة
الفنانة سوسن بدر و الفنانة مروة الازلي
الفنانة سوسن بدر و الفنانة مروة الازلي
ياسمين رئيس بطلة مسلسل 60 دقيقة
ياسمين رئيس بطلة مسلسل 60 دقيقة
الفنانة السعودية فاطمة
الفنانة السعودية فاطمة النبوى
الفنانة جهاد حسن
الفنانة جهاد حسن
الفنانة القديرة سوسن بدر
الفنانة القديرة سوسن بدر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: