google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة نجمة الشمال ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض Kuzey Yıldızı

قصة مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل التركي الجديد نجمة الشمال ، ومواعيد عرضه على القنوات ، وماهي القناة العرضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل نجمة الشمال 

تدور أحداث مسلسل نجمة الشمال في إطار رومانسي اجتماعي ، حيث يسرد المسلسل قصة رجل يدعى “كوزاي” الذي يقوم بترك زوجته ويعيش مع بناته الثلاث في منطقة الجبل الأسود،حيث يتحدث المسلسل عن الانقسام الذي يحدث في الأسرة جراء الخلافات التي تحدث بين الزوجين وتؤدي إلى الانفصال، ويكشف المسلسل الأضرار الجسيمة التي تقع على عاتق الابناء جراء هذا الانفصال.

المسلسل التركي “نجمة الشمال” بطولة اسماعيل ديميرجي بدور كوزاي واصاليهان غونير نوع المسلسل كوميدي دراما مغامرة المسلسل من اخراج وكتابة ارسوي غولار ومن اشهر اعماله العروس الجديدة والعشق مجددا والقصة هي ان كوزاي انفصل عن زوجته وانتقل هو وبناته الاربعة الى البحر الاسود.

كاتب هذا العمل هو إرسوي جولير كما إنه هو مخرجه، سيتم إنتاجع بواسطة شركة الإنتاج التركية ( شور فيلم)، يقوم ببطولة هذا المسلسل هو الممثل التركي المعروف إسماعيل ديرمجي، لم تحدد البطولة النسائية أمامه حتى الآن، حسب صحيفة تركية تم التأكيد على أنه سيكون التصوير في أغسطس وسيكون التصوير في منطقة البحر الأسود

مازال المسلسل التركي “نجمة الشمال” متصدراً في تركيا من حيث نسب المشاهدات ليوم عرضه السبت متفوقاً على جميع البرامج و المسلسلات التي تُعرض معه في نفس اليوم،

و لم يتفوق مسلسل “نجمة الشمال” من حيث نسب المشاهدة في تركيا فقط، و انما يحصد نسب مشاهدات عالية للغاية ايضاً في دولة السعودية، بل و يتصدر المراكز الأولى في الترند من حيث الموضعات الأكثر بحثاً و تداولاً على موقع جوجل العالمي على مستوى السعودية.

حيث تصدرت الحلقة الثالثة الـ 14 بين الـ 20 للاسبوع الثالث على التوالي في الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً، على الموقع العالمي جوجل على مستوى السعودية.

حيث نال المسلسل التركي الجديد اعجاب عدد كبير من متابعي و عشاق الدراما التركية في الوطن العربي بشكل عام و في دولة السعودية بشكل خاص.

و قام رواد السوشيال ميديا بمشاركة أرائهم في المسلسل التركي “نجمة الشمال” عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث ذكر البعض أن المسلسل يحتوى على جرعة هائلة من الاشكال الدرامية المتنوعة، منها الكوميديا و الرومانسية و الدر اما الاجتماعية و الصراعات العائلية.

كما انبهر المشاهدين بأزياء البطلة الممثلة التركية “أصليهان غونير” التي تجمع بين البساطة و الاناقة و الالوان الزاهية الجميلة، كما ان المشاههدين اشتاقوا لها كثيراً بعد قلة ظهورها منذ انتهاء آخر أعماله مسلسل “العنبر” عام 2016 ، كذلك انبهر المشاهدين من أداء الطل المبهر إسماعيل دميرجي.

متى سيعرض مسلسل نجمة الشمال والقناة العارضه له

مسلسل “نجمة الشمال” يُعرض كل يوم سبت في تمام الساعة الثامنة مساء على القناة التركية showtv.

و تُعرض الحلقات مترجمة عبر المواقع الالكترونية صباح يوم الأحد لتكون متاحة لجميع دول الوطن العربي للمشاهدة و الاستمتاع.

معلومات عن كوزاي بطل مسلسل نجمة الشمال

ولد إسماعيل دميرسي في أنقرة في 13 نوفمبر 1984 ويبلغ من العمر 35 عامًا. هو في حالة حب مع الممثلة بنسو سورال . تلقى إسماعيل دميرسي تعليمه الجامعي في برمجة الكمبيوتر ، ثم التحق بقسم المسرح الموسيقي التابع لجامعة الأناضول وتخرج منه.

يشتهر إسماعيل ديرمجي بشخصيته إركان ، التي جلبها مسلسل وادي الذئاب ،قدم دوره الأول في مسلسل “وادي الذئاب” في موسم 2006-2007 ، وشارك في ابنة المصنع ، قصر سبارو ، ماجنسنت سينشري كوسيم ، خطايا والدي ، محمد بير جيهان . ظهر مؤخرا في المسلسل التلفزيوني الاصطدام .

تزوج إسماعيل ديميرسي من الممثلة هاندي سورال عام 2017م ، في حفل عائلي بسيط ، جمع فيه الأصدقاء المقربين والعائلة ، فقد أقاموا حفلا في منزلهم ، وتوافد الأقارب لمنزلهم لمشاهدة سعادتهم ، كما حضره عدد من نجوم الفن المقربين منهم بوراك سيفينك ، عارف بيشكين ، إيكين توركمن ، إيزجي أيوبوغلو و ميرت أوكال لم يتركوا أصدقاءهم بمفردهم في هذا اليوم السعيد ، وأستمر الرقص والاستمتاع حتى الساعات الأولى من الصباح .

معلومات عن يلديز بطلة مسلسل نجمة الشمال

ولدت أصلهان غونر في عام 1987 في اسطنبول. درست التمثيل في مركز باريش مانشو الثقافي. ظهرت لأول مرة في المسلسل التلفزيوني The World of Secrets في عام 2002. شاركت الممثلة الجميلة. الاجتماع العظيم ، أعز صديق لي ، الإمام ، سيلينا ، القلوب الأسيرة ، زهرة الحب ، روز أويا في دائرتي ، المتمردون ، تلال الرحمة ، ذات مرة في الإمبراطورية العثمانية ، رمز سوميلا ، كود موسكو ،.

بعد استراحة طويلة ، تعود الممثلة الجميلة إلى الشاشات مع المسلسل الجديد “نجمة الشمال” ، تزوجت من Aslıhan Güner Mert Kılıç في عام 2013. ولدت Aslıhan Güner Kılıç في إسطنبول في 17 ديسمبر 1987 ويبلغ عمرها 32 عامًا.

عقب تخرج أصليهان كانديمير من قسم المسرح بجامعة بلكنت في عام 1995 ، حصلت على درجة الماجستير في القسم نفسه. وفي عامي 1993 – 1994 مثلت أصليهان كانديمير في مسرحية بعنوان ” عازف الكمان في الذروة ” وذلك في دار الأوبرة للدولة بأنقرة و في موسيقى الباليه وهو من إخراج المخرج جونيت جوكتشير.

وفي عام 1994 قامت أصليهان كانديمير بالتدريب في مسرح هنتنجتون في مدينة بوسطن ثم في عام 1995 شغلت أصليهان كانديمير منصباً كممثلة في شركة روكسبري أوتريتش لتجارب شكسبير.

وفي عام 1995 تلقت أصليهان كانديمير محاضرات في الدراما في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. ومثلت أصليهان كانديمير في مسرحيات بعنوان ” الحياة الخاصة ” وهي من إخراج سينان بكينتون و مسرحية ” ورقة الزفاف ” للمخرج مصطفى أوغورلو في مسرح الدولة بإسطنبول.

وفي عام 1997 انضمت أصليهان كانديمير لمسرح المدينة بإسطنبول. وخلال أعوام 1994 – 1995 مثلت أصليهان كانديمير في مسلسل تلفزيوني بعنوان ” هوانم فيرهوندا “. وعلاوة على ذلك أذاعت أصليهان كانديمير بعض البرامج .

الفنان تويجان أفانوغلو

ولد تويغان أفانوغلو عام 1979 في إزمير أخذ دروسا في الغناء في مركز مجدات جيزين للفنون صعد إلى التمثيل . ظهر للمرة الأولى في مسلسل Brothers Brothers Ömer Kardeşler لعام 2012 . كان محبوبًا بلهجته المميزة وعمله. مع سلوكه المتعاطف وجعل الجميع يضحكون ، أصبح كوميديا ​​مرغوباً ، ظهر في المسلسل التلفزيوني Güzel Köylü و Hanım Köylü و The Love of Angels.

زينب كانكوند

Zeynep Kankonde ولدت في عام 1980 في اسطنبول. تخرجت من معهد الدولة في جامعة أسكي شهير الأناضول. عملت كمدرسة في مركز مجدات جيزين للفنون وإكول دراما. ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية والمسلسلات التلفزيونية.

ومن اهم اعمالها الناجحة البعد الخامس ، ورود الخريف ، واثنين من ذوي الياقات البيضاء إسماعيل ، مفقود ، أولان اسطنبول ، المبلغ ، شاركت في المسلسلات الكوميدية والأسرية والعروس الجديدة.
ايغور دمير بيهليفان

الأبطال المشاركين في مسلسل نجمة الشمال

إسماعيل ديرمجي İsmail Demirci
أصليهان جونير aslıhan güner
تويجان أفانوغلو Toygan Avanoğlu
زينب كانكوند Zeynep Kankonde
ايغور دمير بيهليفان Uğur Demirpehlivan
أصلهان كابان شاهين Aslıhan Kapanşahin
فريدي هلال أكين Feride Hilal Akın

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: