google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

كاران سينغ غروفر ديانته عمره أعماله زوجته وأكثر Karan Singh Grover

نتعرف اليوم علي النجم كاران سينغ غروفر، متى ولد ، كم يبلغ عمره الان ، ومتي بدا مشواره الفني ، لكل معجبى النجم كاران سينغ غروفر هذا تقرير مفصل عن كل ما يتعلق به من تفاصيل ومعلومات حول ديانته ، جنسيته ، برجه الفلكي ومواقع التواصل الخاصة به ، اعماله واسرار حياته الشخصية ومسيرته الفنية ، ومشاريعه القادمة ، ومؤهله الدراسي ، وتفاصيل خاصة عن حياته ، ومجموعة صور شخصية للنجم كاران سينغ غروفر .

كاران سينغ غروفر نشاته ، ديانته ، جنسيته، عمره ، دراسته

الممثل الهندي وعارض الازياء والمنتج الهندي النجم كاران سينغ غروفر اسمه باللغة الانجليزية Karan Singh Grover هو من مواليد نيودلهي ، الهند ولد بتاريخ 23 فبراير عام 1982 عمره الحالي هو 38عاما ينتمي كاران لمواليد برج الحوت .

ديانته هي الهندوسية وجنسيته هندي درس كاران في المدرسة الهندية العالمية ، الدمام (IISD) ، المملكة العربية السعودية درس وتخرج من جامعة مومباي كلية إدارة الفنادق، وحصل على الدراسات العليا لون عيونه بني فاتح ، لون شعره أسود يبلغ كاران من الطول 174سم والوزن 76 كجم بدا كاران مسيرته الفنية والمهنية عام 2004 حتي الان ، اما عن حالته الاجتماعية فهو متزوج  .

 وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنان كاران سينغ غروفر

حسابه علي انستجرام https//:WwW.instagram.com. Karan Singh Grover

حسابه علي فيسبوك https//:WwW.facebook.com. Karan Singh Grover

حسابه علي تويتر  https//:WwW.twiter.com. Karan Singh Grover

الأشياء المفضلة لدي كاران سينغ غروفر

الطعام المفضل برجر ، بيتزا ، فادا باو

الممثل المفضل أميتاب باتشان

الممثلة المفضلة كارينا كابور

لون المفضل أبيض واسود

الهوايات: ممارسة الألعاب على بلاي ستيشن

عائلة كاران سينغ غروفر

الأب: أمريت بال سينغ (كان يعمل في وكالة أسفار).

الأم: ديبا سينغ

الأخ : إشميت سينغ جروفر (الأصغر)

الأخت : لا يوجد

الحالة الاجتماعية: متزوج

الزوجة الأولى: شرادا نيغام (مطلقة ، 2008-2009)
الزوجة الثانية: جينيفر وينجيت (مطلقة ، 2012-2014)
الزوجة الثالثة: بيباشا باسو (2016 – حتى الآن)

الأطفال الابنة شاكيا وأكيرا

الصديقات السابقين له: شرادا نيجام (ممثلة)
نيكول ألفاريس (مصممة رقصات)
جينيفر وينجيت (ممثلة)
بيباشا باسو (ممثلة)

كاران سينغ غروفر وتفاصيل أكثر عن سيرته الذاتية

كاران سينغ جروفر هو ممثل وعارض أزياء هندي صاعد ، اشتهر نجمنا بتمثيله في المسلسلات التلفزيونية الهندية ومنها Dill Mill Gayye و Qubooi Hai.

قام ذات مرة بدور البطولة في قصة “Lonely and Hate” الأكثر نجاحًا ، كاران مهووس باللياقة البدنية وقد اكتسب شهرة كبيرة من خلال المسلسلات التلفزيونية وبعض الأفلام  وفقًا للتقارير الأخيرة ، اعتبارًا من عام 2019 ، يبدو أن صافي الثروة المتوقعة لـ Karan Singh Grover يقارب 2 مليون دولار أمريكي.

ولد كاران سينغ جروفر في 23 فبراير 1982 في عائلة بنجاب السيخية في نيودلهي بالهند ، وانتقل إلى الخبر بالمملكة العربية السعودية عندما كان صغيراً ، والتحق بالمدرسة الهندية الدولية في الدمام .

في عام 2000 حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق من جامعات مومباي ، وبعد أن أكمل دراسته انتقل إلى مسقط ، عاصمة سلطنة عمان ، وعمل كمدير تنفيذي للتسويق لمدة عام تقريبًا في فندق شيراتون .

وقبل العرض كان عضوا في فرقة موسيقية اشتهر كاران باسم سلمان خان في الاعمال التلفزيونية، وقال كاران إن لديه 10 أوشام على جسده بالكامل قال كاران إنه لم يكن جيدًا في الحكم على الناس .

في 2 ديسمبر 2008 تزوج من الممثلة الشهيرة شرادا نيجام رغم أن زواجه انفصلا بعد 10 أشهر فقط . بعد ذلك ، تزوج مين جينفر وينجيت رسميًا بشكل غير متوقع ، تزوج من ممثلة بوليوود الشهيرة بيباشا باسو في عام 2016 حتى الآن ، يعيش الزوجان في سعادة.

مشواره الفني في التمثيل واهم اعماله

بدا مسيرته الفنية من خلال دوره في المسلسل التلفزيوني “Kitni Mast Hi Zindagi” ، ظهر لأول مرة على شاشة التلفزيون عام 2004 ، وفي عام 2008 ، قام برام ببطولة الفيلم الأول .

ظهر في Kasautii Zindagii Kay و Dill Mill Gayye و Solhah Singaarr و Qubool Hai وغيرها الكثير في عام 2004 ، شارك في مسابقة Gladrags Manhunt وفاز بجائزة النموذج الأكثر شعبية . صنع كاران فيلمه الأول مع Bhram في عام 2008 وظهر منذ ذلك الحين في أربعة أفلام بما في ذلك IM 24 و Alone و Hate Story 3 وتضمن إصداره لعام 2018 3 Dev .

بدأ Karan Singh Grover مسيرته المهنية كعارضة أزياء ، ولعب دور البطولة في البرنامج التلفزيوني Gladrags Manhunt (Gladrags Manhunt ، وفاز جائزة “النموذج الأكثر شهرة”. منذ ذلك الحين ، واصل الظهور في الاعمال التلفزيونية بما في ذلك “Kitni Mast Hai Zindagi” و “Balaji Telefilms”.

منذ ذلك الحين ، تم ترشيحه لـ “مسابقة الصيد العالمية المفتوحة”. في عام 2007 ، ظهر في البرنامج الشهير Dill Mill Gayye ، والذي حظي بثناء كبير ، وبالتالي عُرف باسم “Hot Spot” و “Teen Idol”ظهر Karan Singh Grover في العديد من المسلسلات التلفزيونية وجذب بعض الإعلانات التجارية.

ظهر Karan Singh Grover في فيلم Megahit ،و “Alone” و “Hate” story 3. ومن المثير للاهتمام أن “Hate” Story 3 حققت نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر بالإضافة إلى ذلك ، عمل بشكل جيد للظهور في العديد من البرامج التلفزيونية. كاران هو المتحدث الرسمي باسم العلامة التجارية للدراجات النارية UM وتوقيع المصمم Rocky S تشمل مشاريعه القادمة Alt Balaji و Aadat و Firrkie و 3Dev وما إلى ذلك.

وشارك في ما يقرب من 8 مسلسلات ومسلسلين ، شاركت زوجته السابقة جينيفر وانجات معا في المسلسل وحصد العديد من الجوائز آخرها كان من مسلسل “قبول حي” الذي نشر على قناة زي ألوان بجانب سوربي جيوتي ممثلة بعنوان “قبول” على قناة زي العربية .

لكن بسبب الاتهامات التي تواجهه ZTV ، انسحب من المسلسل ، لكنه نفى الاتهامات الموجهة إليه ، ولعب دور راكيش فاتشيس ، الذي لعب دور نيل في مسلسل Saloni Journey في عام 2013 ، تم إدراج Grover في المركز الثالث عشر في “أفضل 50 رجلًا جاذبية في آسيا” من قبل Planet List.

ظهر في مجلة “iTimes” عدة مرات وأصبح أكثر 50 رجلاً مرغوبًا فيه / في عام 2010 ظهر في العدد 24 ، العدد 29 في 2011 ، العدد 39 في 2012 ، واختير في المرتبة 18 في 2013 .

الجوائز التي حصل عليه كاران سينغ غروفر

2004 مسابقة Gladrags Manhunt جائزة النموذج الأكثر شهرة
2008 جوائز كالاكار أفضل نجم واعد
2013 جوائز Indian Telly أفضل زوجين على الشاشة قبول
أفضل ممثل في دور رئيسي
أفضل شخصية تلفزيونية لهذا العام
جوائز أكاديمية التلفزيون الهندي ديش كا سيتارا – أفضل ممثل شعبي
جوائز زي الذهبية أفضل جودي على الشاشة
2017 جوائز زي الذهبية نجم صاعد بوليوود وون
2019 جوائز زي الذهبية أفضل ممثل سلبي (شعبي)

المسلسلات التلفزيونية التي قدمها كاران سينغ غروفر

2004-2005 كيتني ماست هاي زينداجي بدور ارناف ديول
2005 حقيبة الأميرة Dollie Aur Uska Magic
2005-2006 كاسيوتي زينداجي كاي شاراد بدور جوبتا
2006-2007 صلحة سنجار بدور أبهيمانيو
2007 بارريفار بدور Adhiraj Shergill
2007-2010 ديل ميل جايي بدور د. ارمان مالك
2008 زارا ناشكي ديخا
2009 جحلق دخلة الجا
2010 عامل الخوف: خاترون كه خيلادي المتسابق
2011 ثنائى ممتاز
2012 قصص حب تيري ميري راغو
رقص ديل دوستي البروفيسور بدور كاران مالك
2012-2013 قبول الحي بدور أسد أحمد خان
2014 النجم ماستي هولي جولاال
2019-2020 كاسيوتي زينداجي كاي

البوم صور النجم كاران سينغ غروفر

Karan Singh Grover
Karan Singh Grover
الفنان الموهوب كاران سينغ غروفر
الفنان الموهوب كاران سينغ غروفر
الفنان كاران سينغ غروفر
الفنان كاران سينغ غروفر
الممثل الهندي كاران سينغ غروفر
الممثل الهندي كاران سينغ غروفر
الممثل كاران سينغ غروفر
الممثل كاران سينغ غروفر
النجم المتالق كاران سينغ غروفر
النجم المتالق كاران سينغ غروفر
النجم المتميز كاران سينغ غروفر
النجم المتميز كاران سينغ غروفر
النجم كاران سينغ غروفر
النجم كاران سينغ غروفر
كاران سينغ غروفر وزوجته
كاران سينغ غروفر وزوجته
كاران سينغ غروفر
كاران سينغ غروفر

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: