google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

كريم عبد الجواد عمره ديانته مسلسلاته وتقرير شامل عنه

الفنان كريم عبد الجواد

الي كل الجمهور و المتابعين الذين يريدون معرفة معلومات عن الممثل المصرى الصاعد كريم عبد الجواد جمعنا لكم تقرير كامل عن كل ما تريد معرفته عنه عمركريم عبد الجواد و جنسيته و ديانته و حياته و متى بدء مشواره الفنى و اهم الاعمال الفنية التى شارك فيها و اعماله الفنية القادمة و تفاصيل اخرى كثيرة مع مجموعة من الصور الجديدة للفنان كريم عبد الجواد .

كريم عبد الجواد عمره ديانته مسلسلاته

الاسم بالكامل : كريم محمد عبد الجواد
تاريخ الميلاد : 13 – اكتوبر عام 1990
العمر 2020 : 30 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : مصرى
الديانة : مسلم
المؤهل الدراسي : خريج المعهد العالي للفنون المسرحية
بداية مشواره الفنى : 2009 – حتى الان
المهنة : ممثل

الممثل الشاب كريم  عبد الجواد 

الفنان كريم عبد الجواد هو ممثل مصرى ولد عام 1990 بمدينة القاهرة بمصر و كثيرا لا يعرفون انه ابن الفنان القدير محمد عبد الجواد و هو الشقيق الاوسط و لديه اخت و اخ ،  تخرج كريم عبد الجواد من معهد الفنو ن المسرحية و كان والده الفنان محمد عبد الجواد هو السبب الرئيسي في دخوله عالم الفن و التمثيل لانه احب الفن و التمثيل كثيرا و تاثر بوالده بدرجة كبيرة لانه تربي و عاش في الوسط الفنى منذ صغره و كان يذهب مع والده الي التصوير
و عندما كبر و اصبح شاب اتجه حلمه و طموحه الي التمثيل و قرر من نفسه دراسة الفن و الالتحاق بأكاديمية الفنون و اعتمد علي نفسه دون الاعتماد علي احد فقرر اكتشاف كل شيء في المهنة دون المساعدة من احد ، قال ان والده هو السبب وراء حبه للتمثيل و يكون رأي والده أستشاري فقط لان لديه خبرة يحاول أن يستغلها في عمله بالتمثيل .

كريم عبد الجواد و مشواره الفنى

كريم عبد الجواد هو ممثل صاعد دخل الي عالم التمثيل بموهبته و استطاع لفت الانظار اليه و اثبات موهبته التمثيلية و اشادة الجمهور و النقاد بادائه في التمثيل بعيدا كل البعد عن والده الفنان محمد عبد الجواد و اصبح يمتلك مكانة خاصة به وسط النجوم الشباب ، قال كريم عبد الجواد أن الوراثة ليس لها علاقة بدخوله عالم الفن و يشهد علي ذلك مسلسل “الباطنية” فهو اول اعماله الفنية التى شارك فيها و جاء اختياره للمشاركة في المسلسل من خلال عمل كاستينج لاختيار وجوه جديدة للمشاركة في المسلسل و تم اختياره بعد اجراء الاختبارات و كان وقتها كريم عبد الجواد بالسنة الاولي في معهد الفنون المسرحية .

جسد كريم عبد الجواد في مسلسل الباطنية دور (إبراهيم) حفيد الفنان صلاح السعدنى و الفنانة لوسي بالمسلسل و يعتبر كريم عبد الجواد مسلسل “الباطنية” هو تأشيرة دخوله لعالم الفن و استطاع تحقيق نجاح كبير من دوره بالمسلسل و حصل علي ردود أفعال كثيرة ايجابية علي دوره و انه لم يتوقع وصوله الي كل هذا النجاح في اول عمل له ثم توالت اعماله الفنية الكثيرة المتميزة و الناجحة .

مسلسلات كريم عبد الجواد 

عام 2009 شارك كريم عبد الجواد في مسلسل الباطنية – و المسلسل الكوميدى عصابة بابا و ماما بطولة هانى رمزى – نيكول سابا – حجاج عبد العظيم – خيرية احمد و اخراج عمرو عابدين .

عام 2010 ظهر بدور صغير في مسلسل تاريخى بعنوان السائرون نياما بطولة الفنانة فردوس عبد الحميد ، شارك في نفس العام مع النجم احمد السقا في مسلسل خطوط حمراء و كان بالمسلسل شقيق الفنانة اروى جودة و متزوج من رحاب الجمل.

في عام 2013 شارك كريم عبد الجواد في مسلسل نقطة ضعف مع الفنان جمال سليمان و رانيا فريد شوقي ، كما شارك في نفس العام في مسلسل سلسال الدم ج 1 بدور (صالح) ابن الفنانة علا غانم بالمسلسل و كان من بطولة الفنانة عبلة كامل و رياض الخولي .

عام 2015 – 2016 قدم كريم عبد الجواد مسلسل سلسلال الدم ج 2 و ج 3 – و شارك في مسلسل سقوط حر من بطولة الفنانة نيللي كريم و تم عرضه خلال موسم رمضان و حقق نجاح كبير .

و في عام 2017 – 2018 شارك كريم عبد الجواد كضيف شرف في حلقات مسلسل هربانة منها بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز و مصطفي رخاطر و هو مسلسل حلقات منفصلة متصلة ، ثم بعدها بعام شارك في مسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان و جسد خلاله دور (عماد) ضابط بالجيش يفقد ذراعه في احدى الهجمات الارهابية .

كما شارك في مسلسل يتكون من 60 حلقة و هو مسلسل بيت السلايف و جسد شخصية عمرو بالمسلسل و كان من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين و منهم الفنانة يوسي – احمد صلاح حسنى – عبير صبري – حنان شوقي – منة فضالي و غيرهم ، في عام 2019 شارك في مسلسل هوجان مع الفنان محمد عادل امام و رياض الخولي و صلاح عبد الله و كريم محمود عبد العزيز و غيرهم .

اما في عام 2020 شارك في اكثر من عمل درامى متميز و ناجح و حقق من خلالهم نجاح كبير و من هذه الاعمال مسلسل طلقتك نفسي و هو يعرض حاليا علي احد القنوات الفضائية و حاصل علي نسبة مشاهدة عالية ،  في شهر رمضان شارك بمسلسلين هاميين الاول مسلسل الاختيار و هو مسلسل عسكرى و جسد خلاله شخصية (النقيب شبراوي) و حصل علي اشادة كبيرة من الجمهور و النقاد علي هذا الدور ، المسلسل الثانى هو مسلسل حب عمرى و هو مسلسل رومانسي بطولة سهر الصايغ و هيثم شاكر .

الافلام السينمائية التى شارك فيها كريم عبد الجواد

في عام 2010 قدم فيلم سفارى و كان من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب بجانب الفنان القدير احمد بدير
و في عام 2012 شارك في فيلم البار
في عام 2020 شارك في فيلم رأس السنة و تم عرضه في شهر فبراير من عام 2020 و كان من بطولة شيرين رضا – احمد مالك – علي قاسم – إنجي المقدم – بسمة – إياد نصار و هو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد صقر و من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد حفظي .

الاعمال القادمة للفنان كريم عبد الجواد

يشارك الفنان كريم عبد الجواد في احداث المسلسل الكوميدى الجديد “حلوة الدنيا سكر” و هو اول بطولة مطلقة للفنانة هنا الزاهد بالاعمال الدرامية و المسلسل يتكون من 9 حكايات و هو يشارك في حكاية الجريمة لا تفيد ، مسلسل حلوة الدنيا سكر من فكرة يسرى الفخرانى و إخراج خالد الحلفاوى و يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين و منهم محمد كيلانى ، حنان سليمان ، جيلان علاء ، ليلى عز العرب ، ياسمين رحمى ، بسنت النبراوى .

مجموعة من الصور للفنان كريم عبد الجواد

النجم كريم عبد الجواد
النجم كريم عبد الجواد
الفنان كريم عبد الجواد
الفنان كريم عبد الجواد
الفنان الصاعد كريم عبد الجواد
الفنان الصاعد كريم عبد الجواد
الفنان الشاب كريم عبد الجواد
الفنان الشاب كريم عبد الجواد
الممثل كريم عبد الجواد
الممثل كريم عبد الجواد
كريم عبد الجواد
كريم عبد الجواد
كريم عبد الجواد مع شقيقه الاصغر
كريم عبد الجواد مع شقيقه الاصغر
كريم عبد الجواد مع والده الفنان محمد عبد الجو
كريم عبد الجواد مع والده الفنان محمد عبد الجواد
كريم عبد الجواد مع الفنان امير كرارة في مسلسل الاختيا
كريم عبد الجواد مع الفنان امير كرارة في مسلسل الاختيار

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: