google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

كنان إميرزالي أوغلو جنسيته عمره اعماله و تقرير كامل عن حياته

النجم التركى الشهير كنان إميرزالي اوغلو جمعنا لكم فيما يلي معلومات كاملة و مفصلة عنه و عن حياته في هذا التقرير الشامل جنسيته و ديانته و عمره الحالي و طوله و وزنه و برجه الفلكى و مؤهله الدراسي و من هى زوجته و عدد ابنائه و متى بدء الفنان كنان إميرزالي مشواره الفنى مع التمثيل و ما هى الاعمال الفنية التى شارك فيها و اعماله الفنية القادمة و تفاصيل اخرى عن حياته مع مجموعة من الصور الجديدة للممثل كنان إميرزالي .

كنان إميرزالي اوغلو 

الاسم بالتركية : kenan imirzalıoğlu
الاسم بالكامل : كنان مصطفي إميرزالي أوغلو
اسم الشهرة : عمار الكوسوفي
تاريخ الميلاد : 17 يناير عام 1974
العمر 2022 : 48 عام
مكان الميلاد : انقرة – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكى : برج الجدى
الطول : 195 سم
الوزن : 90 كجم
لون الشعر : أسود
لون العين : بنى غامق
المؤهل الدراسي : خريج جامعة يلدز
المهنة : ممثل و عارض ازياء تركى
بداية مشواره الفنى : عام 1998 – حتى الان

الفنان كنان إميرزالي أوغلو و عائلته

ولد الفنان كنان إميرزالي أوغلو بمدينة انقرة عام 1974 لعائلة متوسطة الحال و هاجرت عائلته من هوراسان من قبيلة تابانلي من بوزولوس تركمان والده اسمه مصطفى إميرزال أوغلو من منطقة كيسكين في محافظة كيركالي ، اسرته مكونة من 5 افراد الاب و الام و 3 من الابناء منهم الفنان كنان إميرزالي أوغلو هو اصغرهم و لديه شقيقة اسمها زبيدة ياسمين و اخ اسمه درويش و عمه هو ابراهيم إيميرزال أوغلو النائب السابق لأنقرة .

عاش الفنان كنان إميرزالي أوغلو طفولته حتى 12 عام مع خالته في قرية بمدينة انقرة ، حصل الفنان كنان إميرزالي أوغلو علي المرحلة الثانوية من مدرسة أنقرة جانكايا باهجيليفلر الثانوية الابتدائية بمدينة انقرة و بعدها قرر السفر للعيش بمدينة اسطنبول للالتحاق بجامعة يلدز التقنية قسم الرياضيات .

لقبه اصدقائه في الجامعة باسم عمار الكوسوفي و اصبح هو اسم الشهرة له حتى الان بسبب تمتعه بقوام جسمانى متناسق و ملفت و جذاب نصحه الاصدقاء المقربين منه دخوله عالم الازياء و الموضة و ان يكون عارض للازياء و بالفعل قرر كنان إميرزالي أوغلو دخول مجال عرض الأزياء و شارك في مسابقة أفضل نموذج في تركيا عام 1997 .

كان من الاشخاص المحظوظين في هذا المجال لانه استطاع في وقت قصير تحقيق شهرة واسعة في عالم عروض الازياء و فاز بلقب أفضل موديل للعالم في باريس و كان أول تركي يفوز بهذا اللقب و لم يحصل علي هذا اللقب بعده الا النجم التركى كيفناتش تاتليتوغ .

الفنان كنان إميرزالي أوغلو و مشواره الفنى مع التمثيل

الفنان كنان إميرزالي أوغلو هو احد الفنانين الاتراك المشهورين و المعروفين في الوسط الفنى التركى و خارجه و يتمتع كنان إميرزالي أوغلو بانه صاحب شخصية جذابة و ملامح ملفتة و أداء تمثيلي بارع و محترف .

بدأ الفنان كنان إميرزالي أوغلو مشواره الفنى مع التمثيل منذ عام 1999 عندما ظهر بمسلسل بعنوان alacag و قام بتجسيد دور شرطى لكن هذا العمل لم يحقق نجاح و توقف بعد  عرض حلقات قصيرة .

بعدها قدم اول افلامه السينمائية بفيلم yaz turu و حقق الفيلم نجاح كبير و اصبح اسم الفنان كنان إميرزالي معروف لدى الجمهور ، في عام 2005 عندما ظهر بالمسلسل التركى aci hayat أو الحياة الميتة بدور عمار الكوسوفي الى اصبح الجمهور يعرفه بهذا الاسم و حصل كنان إميرزالي علي عدد من الجوائز عن دوره بالمسلسل .

في عام 2006 شارك في بطولة فيلم العثماني الأخير الذى يعتبر من أفضل الأفلام السينمائية بتركيا و تم عرض الفيلم بالعديد من المهرجانات السينمائية و حصل الفيلم علي العديد من الجوائز الفنية .

من هى زوجة الفنان كنان إميرزالي

تزوج النجم التركى كنان إميرزالي عام 2016 من الممثلة التركية المعروفة سينام كوبال و انجب منها طفلين ابنه اسمها لالين إيميرزاليوغلو و في نهاية عام 2021 اعلن الفنان كنان إميرزالي عن حمل زوجته في طفله الثانى .

اعمال الفنان كنان إميرزالي

المسلسلات

عام 1999 مسلسل قلب شجاع
عام 2001 مسلسل روابط الحياة – مسلسل جنون القلب: بوميرانج الجحيم
عام 2002 مسلسل الشفق
عام 2004 مسلسل طرة أو نقش
عام 2005 مسلسل دموع الورد
عام 2007 مسلسل حياة مريرة
عام 2009 مسلسل ايزيل
عام 2012 مسلسل القبضاى
عام 2018 مسلسل السلطان محمد الفاتح
عام 2020 مسلسل الف

الافلام

عام 2002 فيلم القلب المجنون: يرتد الجحيم
عام 2004 فيلم قرعة
عام 2006 فيلم العثماني الأخير
عام 2007 فيلم القبضاي (من أجل الحب و الشرف)
عام 2009 فيلم فخ التنين
عام 2012 فيلم قصة طويلة
عام 2017 فيلم سينجوز ريكاي

الجوائز التى حصل عليها كنان إميرزالي

– عام 2005 حصل كنان إميرزالي علي جائزة افضل ممثل من مهرجان Adana Golden Boll السينمائى
– عام 2010 حصل علي جائزة الفراشة الذهبية Golden Butterfly – و جائزة Sadri Alışık – و جائزة İsmail Cem كافضل ممثل تليفزيونى
– عام 2013 حصل كنان إميرزالي علي الفراشة الذهبية – و جائزة من جوائز تلفزيون انطاليا – و جائزة الاسد الذهبي Golden Lion كافضل ممثل درامى – و جائزة Footed Newspaper TV Stars .

الاعمال الفنية القادمة للفنان كنان إميرزالي اوغلو

مسلسل الرمادى Gri : يشارك الفنان كنان إميرزالي اوغلو في بطولة مسلسل الرمادى باحد الادوار الرئيسية و المحركة للاحداث .

مسلسل الرمادى هو مسلسل درامى جديد من المقرر عرضه في شهر يونيو عام 2022  علي احد المنصات الالكترونية التركية و بدء فريق العمل بتصوير المشاهد منه في اواخر شهر ابريل الماضي و يتكون العمل من 10 حلقات و يشارك في البطولة كلا من النجم تيموتشين إيسن و أليكان يوسيسوي و كينان إميرزال أوغلو و غيرهم من الفنانين و من اخراج تيلان براذرز .

و ينتمى مسلسل الرمادى الي نوعية الاعمال الدرامية التركية المثيرة و المشوقة بالاحداث و يتناول العمل عدد من الموضوعات الهامة .

الفنان كنان إميرزالي و مسلسل محمد فاتح العالم

مسلسل محمد فاتح العالم هو مسلسل تركى ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية التركية التاريخية و الخيالية بالاحداث ، و تدور قصة و احداث مسلسل محمد الفاتح حول شخصية و حياة السلطان محمد الفاتح أشهر سلطان عثمانى و يرصد كل العقبات التى واجهها حتى يتمكن من الوصول الي السلطة و كرسي العرش و صراعه الكبير مع اخيه اورهان و كبار رجال الدولة و ما تعرض له من مؤامرات كثيرة ضده و كيفية تغلبه عليها حتى يستطيع تحقيق حلمه الذى يسعي اليه حتى تمكن من الوصول الي الحكم و استطاع غزو مدينة القسطنطينية البيزنطية الشهيرة .

جسد الفنان كنان إميرزالي شخصية السلطان العثمانى محمد الفاتح و شارك معه في البطولة سيتين تيكندور و جوركان المناسب و هازال فيليز كوكوكوز و ارتان سابان و اسماعيل ديميرجى و غيرهم .

صور النجم التركى كينان إميرزال أوغلو 

الممثل كينان إميرزال أوغلو
الممثل كينان إميرزال أوغلو
الفنان التركى كينان إميرزال أوغلو
الفنان التركى كينان إميرزال أوغلو
kenan-imirzalioglu-osmanli-
kenan -imirzalioglu–
الممثل التركى كينان إميرزال أوغلو
الممثل التركى كينان إميرزال أوغلو
الفنان كينان إميرزال أوغلو
الفنان كينان إميرزال أوغلو
كنان-إميرزالي-أوغلو
كنان -إميرزالي -أوغلو
النجم كينان إميرزال أوغلو
النجم كينان إميرزال أوغلو
النجم كينان إميرزال أوغلو
النجم التركى  كينان إميرزال أوغلو
كينان إميرزال أوغلو
كينان إميرزال أوغلو
كينان إميرزال أوغلو
كينان إميرزال أوغلو

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: