google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

ليلي ليدي توغوتلو عمرها ديانتها واعمالها وكل ماتريد معرفته عنها Leyla Lydia Tuğutlu

النجمة التركية ليلي ليدي توغوتلو

تعرف معنا عن النجمة ليلي ليدي توغوتلو ، ماهو تاريخ ميلادها ، متي بدات مشوارها الفني ، لكل محبي ومتابعي الفنانة هذا مقال كامل عن ما تحب معرفته عنها من ديانتها ، جنسيتها ، برجها الفلكي ، حالتها الاجتماعية ، ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، اعمالها الفنية وسيرتها الذاتية ، ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي ، وتفاصيل خاصة عن حياتها ، ومجموعة صور شخصية لها .

ليلي ليدي توغوتلو نشأتها ، عائلتها ، دراستها ، طولها

ليلي ليديا ممثلة تركية شهيرة ولدت في برلين ، ألمانيا في يوم 29 أكتوبر عام1989 وهي ممثلة ألمانية تركية أمريكية ، عارضة أزياء وملكة جمال تركيا عام 2008. عمرها 31 عامًا ، طولها 175 سم ، وزنها 55 كجم ، جنسية إنها تركية ، الدينية المسيحية، عيونها وشعرها بني برجها الفلكي هو العقرب  بدات مشوارها الفني في عالم التمثيل عام 2008 .

درست اللغة الألمانية والأدب في جامعة اسطنبول ، والرياضات المفضلة لديها هي الجري والسباحة وممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية. هواياتها تحب حضور الحفلات والتجمعات مع العائلة والاصدقاء ، تحب المشاركة في قسم التصوير الفوتوغرافي لالتقاط صور جديدة لنفسها ، والخروج مع الأصدقاء والعزف على البيانو.

الاشياء المفضلة والمحببة لها

الطعام المفضل برجر ، بيتزا
الممثل المفضل براد بيت
الممثلة المفضلة تشارليز ثيرون ، جنيفر أنيستون
الفيلم المفضل تايتانيك (1997) ، Avengers: Endgame (2019)
شراب مفضل عصير برتقال طازج
الحيوانات المفضلة / الحيوانات الأليفة الكلب
الموقع الالكتروني المفضل تويتر
اللون المفضل أزرق ورمادي وأسود
وجهة العطلة باريس ، تايلاند

مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بالفنانة ليلي ليدي توغوتلو

حسابها علي انستجرام : https://www.instagram.com/Leyla Lydia Tuğutlu
حسابها علي فيسبوك : https://www.instagram.com/Leyla Lydia
حسابها علي تويتر: https://www.instagram.com/Leyla Tuğutlu

حبيب ليلي ليدي توغوتلو

تم التقاط بعض الصور لها مع Sehon Engin في دردشة المركز التجاري والعشاء الرومانسي ، غادروا هذا المكان فقط عندما لاحظوا التقاط الصور معًا ، ويقال أن هذه العلاقة عمرها شهرين فقط. الآن شاركت صورها معًا على الموقع الرسمي لـ Instagram ، لكنها حتى الآن لم توضح حقيقة العلاقة بينهما .

ليلي ليديا توغوتلو السيرة الذاتية ومعلومات اكثر

ولدت الفنانة التركية ليلي في لندن عام 1989. والدها من اصل تركي ووالدتها ألمانية ، عاشت في ألمانيا لفترة طويلة حتى التحقت بمدرسة ابتدائية ، ثم عادت إلى تركيا مع عائلتها وحضرت المعهد الموسيقي حيث درست الموسيقى ولعبت البيانو والكمان لمدة خمس سنوات .

أكملت دراستها مؤقتًا في الكونسفتوار خلال دراستها ، بدأت تعمل كنموذج إعلاني في شركة إعلانية ، وتخرجت من مدرسة الأناضول الثانوية وغادرت المعهد الموسيقي بسبب تركيزها على النماذج . درست بجامعة اسطنبول الألمانية والأدب ، وتتحدث أيضًا التركية والإنجليزية والألمانية.

في عام 2008 قدمت في مسابقة ملكة جمال التركية وفازت بالفعل بلقب البطولة الذي سمح لها بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا في نفس العام وشاركت في المسابقة نيابة عن تركيا لكنها لم تفز بالبطولة .

فازت باللقب الواعد في مسابقة أفضل أسلوب تركي في عام 2005 ، وبرزت في مسابقة ملكة جمال الصين الدولية للسياحة لعام 2006 ، وفازت بلقب الأميرة العالمية ، وفازت بجائزة أفضل عرضة ازياء في عام 2007 .

مشوارها الفني في عالم التمثيل

بدات العمل في مجال التمثيل عام 2008 من خلال لعب الدور الرائد في مسلسل SS TV ،  من 2010 إلى 2011 م لعبت دور مساعدة البطلة في المسلسل التلفزيوني “Curry Bean” ، في عام 2012 مثلت في مسلسل القبضاي لثلاثة مواسمه ، وحتى نهاية العمل بدأت تحصل على المزيد من الفرص والأعمال السينمائية والمزيد من الأدوار.

في عام 2015 ، لعبت دور البطولة في فيلم Dirbar مع الفنان Shatay Ulusoy ، وهو مسلسل دراما رومانسية عن شابين يحبان بعضهما البعض ويحاولون الترويج لذواتهم مهنة ، لكن واحدًا منهم سيكون في مشكلة ، أي أن يستمر في العيش مع شخصه المحبوب ، فمن الممكن أن يؤذيه أو يضحي بنفسه من أجل الأمان.

ثم لعبت دورًا بسيطًا وثانويًا في المسلسل التلفزيوني الرومانسي والكوميدي حب للايجار ، وقد اكتسب العمل سمعة عالية وتصنيفات عالية ، وتم ترجمته إلى العديد من اللغات ، حيث جسد تدور الفتاة التي أحبها البطل ذات مرة ، لكنه الآن في حالة حب مع فتاة أخرى ، تم التعاقد معها لتحبها وتتزوجها ،

لكن سرعان ما لعبت دور البطوله في سلسلة Sweet Revenge الانتقام الحلو عام 2016 ، والتي تدور حول Belin ، التي تركت خطيبها في يوم الزفاف ، وأقنعها أصدقاؤها ، وهو أمر مؤسف لأنها ضحكت على صديقها الجامعي يجب أن يغفر لها سنان لما فعلته لقد تغير الوضع وقررت الانتقام.

في عام 2017 م ، لعبت دور البطلة الرواية النهائي في سلسلة هذه المدينة ستلاحقك ، بطولة كوكبة من ابرز النجوم وهم كرم بورسين ، جوركان أويجون ، وعثمان الكاس ، بوراك تامدوجان. تدور قصة العمل حول ديرين وعلي شخصان من عوالم مختلفة.

علي صبي يبلغ من العمر 28 عامًا رأى والدته تقتل على يد والده عندما كان صغيراً. ديرين هي ابنة رجل أعمال ثري . يعرفون بعضهم البعض ، و تبدأ الأمور بالتغير من قصة حب قد تبدأ بفهم لماذا قتل والده والدته والعلاقة بين والد Delin والقصة ، على الرغم من قوة القصة والاتجاه ، انتهى العمل بسرعة بسبب التصنيفات المنخفضة ، لأنه  يوجد سوى 20 حلقة في الموسم.

عام 2018 قدمت فيلم درامي كوميديا مثيرة بطولة سيركان أتونوراك ، بالشين بيلجين ، سيبينيم بوزوكلو وهو (سيبيديكي يابانشي Cebimdeki Yabanci) تتناول قصته حوالي سبعة أصدقاء ، قرروا أن يجتمعوا لتناول العشاء بعد سنوات عديدة من الغياب عن بعضهم البعض . كانت ليلة ممتعة مليئة بالضحك والدردشات والذكريات قبل أن يلعبوا اللعبة ، بدأ الوضع لقد حدثت التغييرات ، وهناك استياء بين بعضها البعض.

كما لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني (ابنتي كيزيم) مع الفنانة التركية بوغرا جولسوي ، والفنانة بيرين جوكيلدز ، وسيرات تومان وتوجاي ميرشان .

تدور أحداث المسلسل حول فتاة شابة تدعى (أويكوا) ، اعتنت بها خالتها عندما كانت في الثامنة من عمرها ، ولكن تم التخلي عنها فجأة ، وكان على الفتاة أويكو أن تجد والدها (ديمير) الفنانة بوغرا جولسوي ، والدها بالغ لكنه غير مسؤول وكاذب ، نشأ في دار للأيتام وتم القبض عليه في اليوم الذي قررت فيه ابنته البحث عنه ، ولم يُفرج عنه إلا إذا أراد الاعتناء بابنته لكنه رفض فكرة العيش مع الطفلة بدلاً من ابنتها ، حتى حاول هو وأصدقاؤه التخلص من الفتاة من أجل الالتزام بعملية النهب الجديدة ، وبدأ الحدث يتغير وكشف الكثير من الأسرار.

أعمال ليلى ليديا توغوتلو من مسلسلات وأفلام

2008-2009 ES-ES İrem
2010-2011 كيرلي بياز ميليس
2012-2015 Karadayi سونغول كارا
2015-2016 Kiralık Aşk ايز
2016 Tatlı İntikam بيلين
2017 Bu Şehir Arkandan Gelecek درين
2018-2019 Kızım جاندان
2020 نظام عالم Elçin

افلام سينمائية
2013 غونسي Aslı
2014 İçimdeki Ses Ayşıl
2015 ديليبال فوسون
2018 Dışarda 2 مريم
2018 Cebimdeki Yabancı

البوم صور حصرية للنجمة ليلي ليدي توغوتلو

LeylaLydiaTugutlu
LeylaLydiaTugutlu
الجميلة ليلي ليدي توغوتلو
الجميلة ليلي ليدي توغوتلو
الفنانة الشهيرة ليلي ليدي توغوتلو
الفنانة الشهيرة ليلي ليدي توغوتلو
المتالقة ليلي ليدي توغوتلو
المتالقة ليلي ليدي توغوتلو
الممثلة ليلي ليدي توغوتلو
الممثلة ليلي ليدي توغوتلو
النجمة التركية ليلي ليدي توغوتلو
النجمة التركية ليلي ليدي توغوتلو
سيلفي النجمة ليلي ليدي
سيلفي النجمة ليلي ليدي
ليلي باطلالة جديدة
ليلي باطلالة جديدة
ليلي ليدي توغوتلو
ليلي ليدي توغوتلو
ليلي ليدي في جلسات تصوير
ليلي ليدي في جلسات تصوير

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: