google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل أبو طار قصته ومعلومات عن ابطاله ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد أبو طار، وماهي قصة مسلسل أبو طار و من هما ابطال مسلسل أبو طار و معلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل  أبو طار و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل أبو طار و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل أبو طار

مسلسل أبو طار عنوان مسلسل كوميدي اجتماعي يعيد الفنان الكبير داود حسين إلى الأعمال الكوميدية بعد ظهوره في العديد من الأعمال ذات الطابع الرسمي في العامين الماضيين ، يجمع العمل الجديد النجم داود حسين مع نجوم الكوميديا ​​الكويتية والخليجية ، هو والفنان إبراهيم العلي أول دويتو مع إبراهيم الحربي.

خطط بوحسين للعب دور البطل في المسلسل ، ويتمحور الدور حول شخصيتين تقودان فرقة شعبية لإعادة الأفراح والمشاكل بين الفرق بعد أن تتهم الفرقة بعضها البعض لأن بوحسين يتهم الفنان إبراهيم الحربي بالسرقة تم استنساخ اسم الفرقة واستنساخ فرقة مزيفة ، وهو أمر غير قانوني وقدم شكوى إليه يتم التعبير عن الأشياء التي تسبب المتاعب لكلا الطرفين في الكوميديا.

سيناريو المسلسل من تأليف وإنتاج الكاتب بندر طلال السعيد ، ومن المنتظر عرضه على العديد من القنوات الفضائية المحلية والخليجية في رمضان المقبل مهمة إخراج العمل أخرجها ثامر العسلاوي الذي قدم الإخراج الأول مع النجم داوود حسين ، وشارك في بطولة العمل ، إضافة إلى داود حسين وإبراهيم الحربي والعديد من النجوم أشهرهم محمد العجيمي وأحمد العونان ومحمد الحملي ومرام البلوشي وعبير الجندي.

وعن فكرة المسلسل أوضح المنتج بندر طلال سعيد أن الحدث تمحور حول مجموعتين بقيادة داوود حسين مجموعة “أبو طار” ومنهم شقيقه (محمد العجمي) وزوجته (مرام) والفنانة الشابة التي تؤدي دور الابنة ، ومجموعة أخرى “أبو طار الاصلي” بقيادة إبراهيم الحربي ويضم أيضًا شقيقه (عبد الله خضر) وزوجته (هبة العبسي) ، وكلا الفريقين له مدير أعمال ، مما يؤدي إلى لقد واجهوا العديد من المشاكل الكوميدية.

معاد عرض مسلسل أبو طار والقناة العارضة له

سيتم تصوير العمل في مناطق مختلفة من الكويت خلال الأيام القليلة المقبلة ، وبعد ذلك سيتم تحريره ، جاهز للعرض في رمضان المقبل 2021 ويعرض على العديد من القنوات الفضائية والمحلية والخليجية .

نجوم مسلسل أبو طار

مسلسل أبو طارمن تأليف بندر السعيد، وإخراج ثامر العسلاوي، ومن بطولة مجموعة نجوم الفن وهم داود حسين – إبراهيم الحربي – محمد العجيمي – عبير الجندي – مرام البلوشي – أحمد العونان – محمد الحملي – عبدالله الخضر -عبدالرحمن الحميدي – محمد الفيلكاوي – محمد الصراف – جاسم البلوشي – يوسف المطر – هبة العبسي.

الفنان داود حسين بطل مسلسل أبو طار

عبر الفنان داود حسين عن سعادته بالعودة إلى الدراما الكوميديا ​​من خلال المسلسل الكوميدي الخليجي القادم “أبو طار” في الموسم الرمضاني المقبل وقال داود حسين ، في مقابلة على قناة “داخل العرب” التلفزيونية إنه يهتم بعمل المنتج الشاب بندر طلال سعيد منتج طموح حاول لفترة من الوقت أن يجتمعوا في العمل حتى هذا العام أعانهم الله وأراد أن يظهر أفضل الأشياء ويسعد الجمهور .

وأضاف داود حسين أنه عاد إلى الكوميديا ​​بعد أن لعب سلسلة من الأدوار الشريرة في الكوميديا ​​مثل “موضي” و”ذاكرة الظل ، وأن الفترة الحالية تتطلب الضحك خاصة بعد فترة القمع والحجر والهالة والكورونا وتمكن المنتج من جمعها مرة أخرى مع الفنانين إبراهيم الحربي ومحمد العجمي .

كما ورد أن الفنان داود حسين يستعد للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان “فتح الأندلس” ، وآخر أعمال الفنان الكويتي داود حسين شارك في ختام مسلسل “ذاكرة الظل” وشارك في المسلسل خلال شهر رمضان وهو بطولة كل من عبير الجندي، ويعقوب عبدالله ، وشيماء علي ، والعمل من تأليف مريم نصير ، وإخراج محمد كاظم .

الفنانة عبير الجندي بطلة مسلسل ابو طار

عبير الجندي ممثلة كويتية مصرية الجنسية ، تألق اسمها في سماء الفن الكويتي لظهورها في أكثر من 60 مسلسل تلفزيوني ، 16 مسرحية ، 22 دراما اذاعية بعد تخرجها من الأكاديمية العليا للفنون المسرحية شاركت في العديد من الأفلام والبرامج الحوارية حققت عبير الجندي إنجازات كبيرة في مشوارها الفني ، وحققت إنجازات في نفس الوقت الذي عملت فيه في مجال طب الطاقة والطب النفسي ، وهي أيضًا كنت عضو البرمجة اللغوية العصبية .

ولدت عبير علي الجندي في أسرة مصرية في مصر في 29 مارس 1967 انتقلت عائلتها إلى الكويت ونشأت في الكويت حيث تلقت تعليمها المدرسي وكنت تحلم بأن تصبح طبيبة سرعان ما التحقت بكلية الطب خارج الكويت ، تخلت عن حلمها ، وعادت إلى أكاديمية الكويت للفنون المسرحية لدراسة التمثيل والمخرج ، وتخرجت عام 1988 حصلت عبير لاحقًا على درجة البكالوريوس في الطب النفسي والدكتوراه من 2010 إلى 2013 ، بالإضافة إلى شهادة في طب الطاقة والبرمجة اللغوية العصبية.

بدأت عبير الجندي مشوارها الفني عام 1984 بعد انضمامها إلى أكاديمية الفن المسرحي ، لعبت في الدراما الإذاعية ومن اهم هذا المسلسلات “أغرب القصص”، و”أسرار خلف الجدران”، و”حكايات خليجية” .

قامت بدور ثانوي في فيلم “طائر الخير” والإرشاد الصحي “سلامتك” ، كان أبرزه الدور المهم في دراما المسرح “فرجة الأمة” التي عرضت عام 1984 في العام الثاني شاركت في مسرحيتين بعنوان “حذاء سندريلا” و “نحن شباب الديسكو”. وهناك أيضا المسلسل الكوميدي “زوجة مع جهاز كمبيوتر”.

الفنان إبراهيم الحربي

إبراهيم الحربي ممثل ومنتج سعودي بدأ بتعلم الموسيقى قبل أن يبدأ التمثيل ، ظهر أول عمل تلفزيوني له في مسلسل الدرب الزلق لدى كل من المملكة العربية السعودية والكويت شركتان إنتاج ، كما حصل على استشارة من شركة سكووب سنتر وأقام عدة شراكات مع كبار الفنانين مثل سعاد العبد الله و حياة الفهد ، والفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا .

لقب باسم دونجوان ، ولقب بهذا الاسم بسبب الأعمال البارزة التي ظهر فيها ، مثل الماضي وخريف العمر وأولاد بوجاسم وبين الماضي والحب ، إبراهيم الحربي من مواليد الشامي بالكويت في 15 مايو 1957 ، درس المرحلة الابتدائية في مدرسة المأمون بالكويت ، وأوقف دراسته لفترة وانتقل إلى ثم عاد هو وعائلته إلى الكويت ، حيث استقر في منطقة الفراوية وأكمل دراسته الابتدائية والمتوسطة في مدرسة عمار بن ياسر ، وبعد تخرجه من الثانوية التحق بكبار الدراما عام 1971 أكاديمية الفنون قسم مسرح .

ظهر في العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية أثناء دراسته في مؤسسات التعليم العالي ، وفي عام 1975 ظهر في المسلسل التلفزيوني “هم يكرهون الحب” واقترح دراما “راشومون” و “بني صامت” وظهر في عملين تلفزيونيين بالكويت في العام التالي طيور علي الماء ومسلسل حبابة وهومن قصص ألف ليلة وليلة.

في عام 1977 شارك في المسلسل الكوميدي الكويتي الدرب الزلق مع الفنانين الكبار عبد الحسين عبد الرضا وسعد الفرج وآخرين ، وقام بدور البطولة في دراما المغامرة “رأس المملوك” وفي العام التالي قام ببطولته العمل المسرحي ” مبنى 20 في عام 1979 ، انضم إلى شركة مسرحية شعبية ، وقام ببطولة المسلسل الكويتي مذكرات جحا ومسرحية العاجل يقول أنا.

صور مسلسل ابو طار وابطاله المشاركين 

الفنان ابراهيم الحربي
الفنان ابراهيم الحربي
الفنانة عبير الجندي بطلة مسلسل ابو طار
الفنانة عبير الجندي بطلة مسلسل ابو طار
بطل مسلسل ابو طار الفنان داوود حسين
بطل مسلسل ابو طار الفنان داوود حسين
بوستر مسلسل ابو طار
بوستر مسلسل ابو طار
جاسم البلوشي
جاسم البلوشي
عبدالله الخضر
عبدالله الخضر
محمد العجيمي
محمد العجيمي
من كواليس مسلسل ابو طار
من كواليس مسلسل ابو طار
يوسف المطر
يوسف المطر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: