google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل ابتسم من قلبك قصته وأبطاله و مواعيد عرضه

المسلسل الهندى ابتسم من قلبك الى كل جمهور و عشاق الدراما الهندية جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الهندى الجديد ابتسم من قلبك و معلومات كثيرة عن المسلسل قصته و ابطاله و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و تفاصيل كثيرة اخرى مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل ابتسم من قلبك و صور لابطاله المشاركين فيه .

معلومات عن مسلسل ابتسم من قلبك

بلد المسلسل : الهند
اسم المسلسل بالهندى : Dil Toh Happy Hai
اسم المسلسل بالعربية : ابتسم من قلبك
المسلسل من اخراج : عارف علي أنصاري
المسلسل من انتاج : Gul Khan ‘s banner 4 Lions Films
عدد المواسم : 1
عدد حلقات المسلسل : 148 حلقة
مدة الحلقة : 22 دقيقة
نوع المسلسل : دراما – رومانسي

اسماء ابطال المسلسل و ادوارهم

– ياسمين بهاسين \ في دور الفتاة ميهرا و هى صغيرة
– دونال بشت \ في دور الفتاة ميهرا و هى كبيرة بالسن
– انش باجري \ بدور روكي خوسلا
– روهيت بوروهيت \ في دور رانفيجاي
– إيريس مايتي \ في دور أنايا جروفر
– جيتو باوا \ في دور سانديا ميهرا
– جيتا نجالي سينغ \ في دور دينكي
– أرونا إيراني \ بدور السيدة خوسلا
– Aru K Verma \ في دور Chintu Khosla
– ساتياجيت شارما \ بدور كولوانت خوسلا
– رودراكشي جوبتا \ في دور مادو كولوانت خوسلا
– سيجال شارما \ في دور سيمي خوسلا
– خوشي ميشرا \ في دور جوجي خوسلا
– كاران سينغ شابرا \ في دور تيمي
– شوبهام شاندنا \ في دور صديق روكي
– شيتا فاتسايان \ في دور كاجال ميهرا ابن عم سعيد
– كاران تانيجا \ في دور روبيندر ميهرا
مع مجموعة اخرى من الفنانين المتميزيين في العمل

مواعيد عرض مسلسل ابتسم من قلبك

تم عرض مسلسل ابتسم من قلبك علي شاشة Star Plus الهندية و انتهى المسلسل في أغسطس 2019 و لكن سيتم عرضه قريبا علي الشاشات العربية .

قصة مسلسل ابتسم من قلبك

يميل مسلسل ابتسم من قلبك الي نوعية المسلسلات الهندية الرومانسية و الدرامية و التى يتخلل احداثها تفاصيل خارقة للطبيعة و الاشياء الغير عادية و الغير متوقعة و هذه النوعية من المسلسلات لها جمهور كبير و عريض يحب متابعتها و يكون لديه لهفة و شوق لمعرفة و متابعة احداثها المثيرة و الشيقة .

تدور قصة مسلسل ابتسم من قلبك حول الفتاة ميهرا و هى فتاة من الطبقة المتوسطة خفيفة الروح و هادئة الطباع و مرحة ، علي جانب اخر يوجد الشاب روكى خوسلا و هو شاب متكبر و مغرور و احمق و يعجب بالفتاة ميهرا و لكنها تتزوج من شقيقه الاكبر و هو Chintu او شينتو و لكنه يموت في حادث بعد الزواج ، وهناك خلافات عديدة و مشكلات بين روكى خوسلا و بين شقيقه الاخر سعيد و يؤسس روكى فندق كبير لتحقيق حلمه الذى كان يسعى اليه و يعمل معه في الفندق شقيقه سعيد .

في احد الايام يقوم الشاب روكى بالتحرش بفتاة تكون اخت هابي سمايلي فيقوم المحامى اسمه رانفيجاي شروف و هو محامى مشهور يناضل من اجل وجود الاخلاق في المجتمع و يتهم روكى بالتحرش من فتاة و يقدمه للمحاكمة و بالفعل يتم سجن روكى بتهمة التحرش لمدة 10 سنوات
و بعد مرور 3 سنوات يهرب روكى في محاولة لاثبات براءته من التهمة و يعود الي الفندق و يرى ان شقيقه سعيد يدير الفندق بكل نظام و نجاح و علي علاقة طيبة بالمحامى رانفيجاي شروف فيشعر روكى بغيرة شديدة و ان اصبح ليس لديه مكان بينهم .

في حادث اليم يموت المحامى رانفيجاي شروف و يشعر شقيقه سعيد بالحزن الشديد و يتم اتهام روكى بقتله و تدور باقي احداث المسلسل في العديد من الصراعات المختلفة و المثيرة .

الفنانة ياسمين بهاسين بطلة المسلسل

تقوم الفنانة الهندية ياسمين بهاسين بدور البطولة في مسلسل ابتسم من قلبك و تجسد خلال المسلسل شخصية الفتاة ميهرا و هى شابة صغيرة و لكنها اثناء تصوير المسلسل و عند قيامها بدور ميهرا و هى كبيرة بالسن اعتذرت لاستكمال الدور و قالت انها لا تشعر بالراحة و لا تجد نفسها في تجسيد الشخصية و هى كبيرة في السن لذلك قام صناع العمل و المخرج المنفذ باستبعادها من استكمال الدور و رشحوا فنانة هندية اخرى لتستكمل العمل في المرحلة السنية الاكبر و هى الفنانة الهندية دونال بشت و قال فريق العمل انهم لا يستطيعوا اجبار فنان علي دور لا يحبه و لا  يرغب في القيام به و تمثيله .

ياسمين بهاسين : هى فنانة هندية ولدت عام 1990 في كوتا ، راجستان ، الهند و هى تنتمى لعائلة السيخ في كوتا و حصلت علي تعليمها من هناك و تخرجت ياسمين بهاسين من كلية الضيافة في جايبور ، بدأت الفنانة ياسمين بهاسين حياتها المهنية في بداية الامر قبل دخولها الفن و التمثيل في مجال عرض الازياء و الاعلانات التجارية مثل Karodpathi و Veta و Ladies & Gentlemen .

في عام 2011 بدأت مشوارها الفنى كممثلة و ظهرت لاول مرة من خلال Vaanam و في عدد من أفلام جنوب الهند اما في عام 2015 كان ظهورها لاول مرة بالاعمال الدرامية الهندية من خلال مسلسل بعنوان Tashan-E-Ishq ثم توالت بعده العديد من الاعمال الفنية الناجحة التى شاركت فيها الفنانة ياسمين بهاسين .

الفنانة دونال بشت

تقوم الفنانة الهندية دونال بشت في مسلسل ابتسم من قلبك باستكمال دور الفتاة ميهرا بعد ان اعتذرت الفنانة ياسمين بهاسين عن استكمال الدور و الشخصية الي اخر المسلسل .

دونال بشت : هى ممثلة و فنانة هندية ولدت بمدينة أوتارانتشال ، الهند بدأت حياتها المهنية في بداية الامر في مرحلة دراستها الجامعية في مجال عرض الازياء مع شركة DD الوطنية ثم عملت كصحفية في قناة اخبارية ، في عام 2015 بدأت الفنانة دونال بشت مشوارها الفنى كممثلة من خلال مشاركتها في مسلسل هندى بعنوان Twist Wala Love ثم شاركت بعده في فيلم سينمائى بعنوان كلاش إيك فيشواس .

في عام 2017 شاركت في مسلسل درامى اخر بعنوان إيك ثا Sharanya و شاركها في البطولة نامق بول و فيكرام سينغ شوهان ، في عام 2018 شاركت بالبطولة المطلقة في مسلسل روب – مرد كا جديد سواروب و من ابرز اعمالها الدرامية مثل مسلسل كلش – إيك فيشواس – و مسلسل إيك ديوانا ثا – و مسلسل لال عشق – و مسلسل روب – مارد كا نايا سواروب و غيرها من الاعمال الفنية .

حققت كثير من النجاحات الفنية و ايضا الاعلامية فقد احتلت الفنانة دونال بشت The Times of India لأفضل 20 امرأة مرغوبة و حصلت علي المزرتبة 18 في قائمة الخاصة بشاشة التليفزيون ، في عام 2019 حصلت علي جائزةى من الجوائز الذهبية كافضل ممثلة عن دورها بمسلسل إيك ديوانا ثا .

صور مسلسل ابتسم من قلبك و ابطاله المشاركين فيه  

صورة المسلسل الهندى ابتسم من قلبك
صورة المسلسل الهندى ابتسم من قلبك
المسلسل الهندى ابتسم من قلبك
المسلسل الهندى ابتسم من قلبك
Dil-Toh-Happy-Hai-Ji
Dil-Toh-Happy-Hai-Ji
مسلسل ابتسم من قلبك
مسلسل ابتسم من قلبك
الابطال في مسلسل ابتسم من قلبك
الابطال في مسلسل ابتسم من قلبك
نجوم مسلسل ابتسم من قلبك
نجوم مسلسل ابتسم من قلبك
ابطال مسلسل ابتسم من قلبك
ابطال مسلسل ابتسم من قلبك
بطلات مسلسل ابتسم من قلبك
بطلات مسلسل ابتسم من قلبك
فريق عمل مسلسل ابتسم من قلبك
فريق عمل مسلسل ابتسم من قلبك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: