google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل ابنتي بالقانون قصته وابطاله وتفاصيل كاملة عنه

قصة مسلسل الدراما و الرومانسية الهندي الجديد ابنتي بالقانون ” Hamari Bahu Silk ” بطولة النجمة شهدت باندي و النجم زان خان وتقرير كامل عنه، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة.

قصة مسلسل ابتني بالقانون

القصة تدور حول فتاة جميلة وذات موهبة وصوت جميل ترغب في الغناء ولكن الظروف تدفعها أن تعمل كمدبلجة لممثلة صوتها أجش وتستغلها حتي تخدع جمهورها ويظنوا أن هذا الصوت الجميل والعذب هو صوتها ، ولكن تلك الوظيفة تؤثر علي بطلة قصتنا وتقلب حياتها رأساً علي عقب ، فماذا ستفعل الفتاة مع الممثلة التي تستغلها وتريد صوتها حتي تنجح ؟ وهل صوتها الجميل سيكون طريقها لفتي أحلامها والوقوع في الحب ؟ ، لنري ماذا سيحدث . ؟!

حلقات مسلسل ابتني بالقانون

إنها قصة مثيرة لفتاة شابة ذكية الشارع ، باخي (تشات باندي) ، الذي يفعل ما يلزم للحصول على طريقها. تستخدم جودة صوتها الحريرية لإغراء عمها الغش الذي خدع والدها الميت . وقد استولى على منزلهم أيضًا ، مما جعل والدتها ترقص مثل العبد. من الناحية الاخرى ، لدينا ممثلة من الدرجة B ، ناتاشا ( Reeva Chaudhary ). ومع ذلك ، فإن أكبر عيب لها هو صوتها الجشع الذي يدفع لجهودها في إطلاق منتج كبير للأفلام ، كاباديا ( راجيش كومار ) ، حيث يخبر الأخير بوضوح مدير ناتاشا ، أكاش ( ماناس شاه)) ، أنه لا يمكنه التوقيع عليها إلا إذا كان لديهم صوت مثير يصفه لها. وبناءً على ذلك ، فإنهم يعقدون مسابقة RJ حيث يظهر أيضًا يائس للحصول على وظيفة. هنا أيضًا ، تسحب واحدة سريعة للمضي قدمًا في الطابور الطويل من المتسابقين المتمنيين (تعكس رقم الرمز المميز لها من 221 إلى 122).

بينما يهينها عكاش وناتاشا فيما يتعلق بخطوط الاختبار المفعم بالحيوية ، تقوم بعمل مثالي ، ولكن بعد ذلك تخرج. ناتاشا وأكاش يحبان صوتها لكنها ليست في مكان يمكن العثور عليه. كان 121 الحقيقي صوتا سيئا. كما هو مصير ، يجد باخي وظيفة كمساعد شخصي مع ناتاشا ، الذي يعهد لها بوظيفة العثور على الصوت المفقود.

تصر باخي على عدم مساعدة ناتاشا في الخروج ، لكنها تحتاج إلى راتبها ، لذا تلعب معًا. يتصدر الرجل المصور الناشئ ، ناكش (زان خان) ، الذي أجبرته جدته الغريبة ، با (ساريتا جوشي) ، على التخلي عن شغفه وتولي إدارة أعمال تقديم الطعام للعائلة.

اصطدمت سيارة ناتاشا بمجموعة عجلات ناكش ، ويستخدم باخي ذلك للتشجيع مع الممثلة. تستمر باخي في اصطدام ناكش ، التي تستخدمها مرة أخرى (تطلق عليه زوجًا للحصول على سيارة لنتاشا). لزيادة الطين بلة، أصبحت هي ووالدتها مستأجرين في منزله من خلال إقناع Baa. تسحب ناتاشا كل الحيلة في الكتاب لإجبار كاباديا ، حتى أنها توظف النساء لتشويه الحبر عليها في محاولة للحصول على الدعاية.

تحبط الخطة دون علم ، ولكن بعد ذلك تساعد في الحصول على مزيد من الأميال الإعلامية ، مجاملة دراما جيدة التنظيم في المؤتمر الصحفي ، والتي تبتلعها بسهولة تامة. غير قادر على الانتظار لفترة أطول ، يختار Kapadia موهبة أخرى. عند سماع هذا ، يسقط ناتاشا الغاضب للغاية في مكتبه ويتعامل مع جال الجديد. ينتشر الفيديو الاعتداء على نطاق واسع ويقرأ كاباديا الغاضب فعل أكاش. بحلول ذلك الوقت ، انخفض البنس على أكاش حول تغيير الرمز المميز ، ولكن حتى هنا تتحرك باكي خطوة إلى الأمام ، تسقط الحبر على السجل ، لذلك لا يمكن أن يكون اسمها مقروءًا. في غضون ذلك ، يساعده باخي الذي كان يخدع ناكش ، على الفوز في مسابقة. يكتشف أكاش أخيرًا الحقيقة حول باخي. بعد ذلك ابتزت ناتاشا باخي من خلال عرض فيديو تم تحريره من قبل ناتاشا حيث يصب البك من سم الأطفال اليتامى.

متى سيعرض والقناة التي تبث مسلسل ابنتي بالقانون

يعرض مسلسل يوميا الساعة 10:30علي قناة zeetv و zee5 .

النجمةشهدت باندي بطلة مسلسل ابنتي بالقانون

Chahat Pandey هي ممثلة وعارضة شابة جميلة حصلت على شعبية كبيرة في الهند بمهاراتها في التمثيل. تعمل في صناعة التلفزيون منذ فترة طويلة. ظهرت لأول مرة في برنامج تلفزيوني Pavitra Bandhan في عام 2016 ومؤخراً انضمت إلى عرض علاء الدين الشهير الأميرة مير. عملت في العديد من الإعلانات والمسلسلات.

كان أول عرض لها في سافادان الهند. حصلت على شعبية في برنامجها Tenali Rama الذي لعبت فيه أنانتا لاكشمي. هي نجمة صاعدة . هي أيضا نجمة Tiktok. وهي في المقام الأول تشتهر مقاطع الفيديو الكوميدية، والأغاني الرومانسية و ينفذ الشفاه المصاحبة على TikTok (Musical.ly).

وهي 20 سنة ولدت في 1 يونيو 1999 في قرية شاندي شوبرا، مدينة Domoh. هي هندية بالجنسية. تعيش حاليا في مومباي بالهند . التحقت بمدرسة Adarsh ​​في داموه حتى العاشرة وانضمت لاحقًا إلى مدرسة JPB. من الطفولة نفسها ، تتابع شغفها بأن تصبح ممثلة.

هي ممثلة موهوبة جدا. حصلت على شخصية حلوة ، تبدو رائعة بصوت واضح وهي ناعمة الكلام . حصلت على نسب جيدة ، شخصية التشهير . يبلغ طولها حوالي 5 أقدام و 4 بوصات ووزنها حوالي 45 كجم . حصلت على بناء سليم. لديها عيون سود و شعر الأسود.

ولدت في عائلة هندوسية . عائلتها تشمل والدتها وأخ واحد . فقدت والدها عندما كانت في المستوى الخامس. لها اسم الأب كان ماني باندي واسم والدتها هو بهافان باندي وهي سيدة عاملة.

ظهرت لأول مرة مع المسلسل التلفزيوني Pavitra Bandhan . في وقت لاحق ، حصلت على الدور الرائد في عرض الجريمة Life Life المثير Savadhan India.

في عام 2018 ، عملت رادها كريشنا في Star Plus حيث لعبت دور رادها و Rightnow وهي تحظى بشعبية كبيرة لشخصيتها مثل الأميرة ماهر في Show Aladdin

الآن ، ستتم رؤيتها وهي تلعب الدور الرئيسي في مسلسل Zee TV  Hamari Bahu Silk القادم . ستلعب شخصية باخي في العرض.

النجم زان خان بطل مسلسل ابنتي بالقانون

النجم الشاب جديد على مهنة التمثيل. لم يكن لديه مجال للظهور كثيرًا على الشاشة ، لكنه اعتمد بشكل كامل على الفرص التي أتت يبلغ من لعمر 25 سنة تقريبًا ، الارتفاع 5 أقدام و 8 بوصات ، الوزن 58 كجم ، يعيش في مدينة مومباي ، هوايات السفر ، التمثيل والرقص .

قد ظهر في الموسم الثامن من برنامج الواقع الشهير على MTV ، Splitsvilla في الموسم السابق وأدى أجزاء صغيرة في عدد قليل من الأفلام. وتشمل هذه ساتياغراها ، التي تم إصدارها العام الماضي. أكمل تخرجه قبل القدوم إلى صناعة السينما. أما عن حالة العلاقة فهو حاليا غير متزوج.

ظهر في برنامج في “القناة الخامسة المسلسل” ، عرض Jhalli Anjali Ke Tootey Dil Ki على طول “Chandni Bhagwanani”. الحدث الأكثر أهمية بالنسبة له هو موسم Splitsvilla 9 ، وينتظر المشجعون جميعًا النقر على الرمز في الوقت المناسب.

نجوم مسلسل ابنتي بالقانون

شهدت باندي
أورفي سينغ في دور ريجهيم ، خطيب ناكش السابق
زان خان مثل ناكش باريخ ، زوج باكي
Reeva Chaudhary بدور ناتاشا ميترا

صور مسلسل ابنتي بالقانون

ابطال مسلسل ابنتي بالقانون
ابطال مسلسل ابنتي بالقانون
chahat pandey
chahat pandey
zaan khan
zaan khan
ابنتي بالقانون
ابنتي بالقانون
حلقات مسلسل ابنتي بالقانون
حلقات مسلسل ابنتي بالقانون
ناكش و باخي
ناكش و باخي
بوستر مسلسل ابنتي بالقانون
بوستر مسلسل ابنتي بالقانون
النجمة شهدت باندي بطلة مسلسل ابنتي بالقانون
النجمة شهدت باندي بطلة مسلسل ابنتي بالقانون
النجم زان خان بطل مسلسل ابنتي بالقانون
النجم زان خان بطل مسلسل ابنتي بالقانون

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: